مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

أغنية رووووعة من مسلسل "Inuyasha "

[GLOW]بسم الله الرحمن الرحيم[/GLOW]

بمناسبة انتهاء امتحاناتي asian وظهور نتيجتي ( الحمد لله ناجحة smile ) حبيت اني أشارك جميع الأعضاء الأعزّاء بهذه الأغنية البسيطة ... طبعاً الجميع منكم يعرف مسلسل اينوياشا الرائع ولذي أنتج عام 2000 م wink المسلسل يتكون من 167 حلقة ( طووووووووويل وايدsurprised ) وأربعة أفلام ( يعني ماتكفيه هال 167 حلقةnervous ) بس المسلسل فعلاً رائع وقصته غريبه ومميزة لهذا انجذبت له ... المهم في هذا الكلام كله ( أكيد انتو ناطرين وتقولون متى بتسكت هاذي disappointed ) الزبدة ياجماعة اهي طبعاً الأغنية ..أنا رفعتها لكم على موقع send space ( علشان ما تتعذرون وتقولون أن الموقع محجوب ) وفيه بعد مفاجأة كبيييرة ناطرتكم في نهاية الموضوع بس أول شي للي ضاعو وما عرفوا مسلسل اينوياشا حطيت لكم صورة من المسلسل انشاء الله تكون واضحه ..( الصور موجودة في المرفقات )
    معلومات عن الأغنية

الأسم: ( Every heart ( Minna no kimochi .
    الحجم: 10,4 MB .
    اسم الألبوم:Best of Inuyasha .
    سنة الإنتاج: 2003 م.
    رقم الأغنية:7 .
    الصيغة: mp3 .
    للتحميل: اضغط على هذا الرابط ---------------------------------------------------------------------------------
    والآن جاء دور المفاجأة الكبرى .... فقط لمحبي مسلسل اينوياشا الآن بإمكانكم متابعة ما فاتكم من حلقات هذا المسلسل الشيّق دون تحميل on line ( بعض هذه الحلقات مدبلج للغة الإنجليزية ) أو بإمكانكم تحميل حلقاته كاملة وبجودة ممتازة وتحميل مباشر eek ليس هذا فقطsmile بإمكانكم أيضاً أن تحملوا أغاني المسلسل كاملة وصور ومعلومات عن الشخصيات وغيرها الكثير الكثير فقط اضغطوا على هذا الرابط
    وتصفحوه جيداً ثم اعطوني رأيكم بالأغنية والمفاجأة .. سأكون في انتظار ردودكم على أحر من الجمر فلا تخيبوا ظني بكمbored
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Anime05.jpg  

عدد المشاهدات » 53  

الحجم » 97.8 كيلو بايت  

الهوية	» 97334   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » inu-kagome%20cutout1.jpg  

عدد المشاهدات » 57  

الحجم » 178.2 كيلو بايت  

الهوية	» 97335  

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » yayaya.gif  

عدد المشاهدات » 51  

الحجم » 209.0 كيلو بايت  

الهوية	» 97336  
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » popgirl-101 في يوم » 27-05-2006 عند الساعة » 01:13

2. ...

thanks aloooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooooooooooooooooooot
    [IMG]http://dc02.******.com/i/00266/idf2l1yu7l71.bmp[/IMG]
    الف شكر على التوقيع الروعة مايستر

Member In Friends Tears Union

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_amir40
    thanks aloooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooooooooooooooooooot
    You'r weeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee eeeelcome smile smile

Dear Pop girl ,wink
    This sing is really good choise gooood I heard it and I like it alot the name of the song is really charming "Every heart" I like it dear thanks againrolleyes

مشكوووووووووووووووور
    ولكن للاسف الحلقات مشاهدة فقط مو تحميل ياريت اقدر احمل الحلقات اذا يوجد موقع اخر للتحميل
    وشكراااااااااااااااا

روعة أختي أنا من زمان قاعد أدور حلقات أون لاين
    لأني الصراحة مالي خلق أحمل وأنطر
    I Wont Speak I Will Let My Sword Speak Instead Of Me

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kaire
    Dear Pop girl ,wink
    This sing is really good choise gooood I heard it and I like it alot the name of the song is really charming "Every heart" I like it dear thanks againrolleyes
    Thanx for your replay smile I'm realy happy that you liked it wink you know It's my favourie song too

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ladylady
    مشكوووووووووووووووور
    ولكن للاسف الحلقات مشاهدة فقط مو تحميل ياريت اقدر احمل الحلقات اذا يوجد موقع اخر للتحميل
    وشكراااااااااااااااا
    هلا أخوي..ممكن انك تحمل حلقاته من الموقع نفسه ..جرب تدخل عيه مره ثانية وبتلقى على يسارك قائمة مكتوب عليها multimedia اضغط على Full episodes بتطلع لك قائمة تقدر تحمل منها الحلقات ومثل ما قلت من قبل أن بعض الحقات ( وليس الكل ) مدبلج للغة الإنجليزية وعلى كل حال أنا عندي موقع ثاني تقدر تحمل منه حلقات اينوياشا بس اضغط على هذا الرابط وحمل ما يعجبك من الحلقات وأرجو أن أكون قد أفدتك وإذا لقيت أي حلقات أو أفلام راح أقول لك عنهاwink

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة V E G E T A
    روعة أختي أنا من زمان قاعد أدور حلقات أون لاين
    لأني الصراحة مالي خلق أحمل وأنطر
    مشكوووووور على ردّك الحلو وبما أن الموقع عجبك ومبين من كلامك انك تحب تشوف الأنمي on line جرب هذا الموقع فيه ملايين من الحلقات لمختلف أنواع الأنمي وكلها on line وانشاء الله انها تعجبكsmile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غوقو
    -_- مشكووووور -_-
    العفوووووووsmile wink

صح اني ولا مره شاهدة هذا الأنمي لكن بحمل الأغنية لأني متأكد انها حلوه

نسيت ابارك cheeky

مبرووك على النجاح gooood

عقبالي يارب ونحن بعدنا الأسبوع الياي بنبدأ الأمتحان paranoid
    attachment
    cool

واو يسلمووووووووووووووووووووووو
    على الموضوع الرائع
    thanks

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alw7eed
    صح اني ولا مره شاهدة هذا الأنمي لكن بحمل الأغنية لأني متأكد انها حلوه

نسيت ابارك cheeky

مبرووك على النجاح gooood

عقبالي يارب ونحن بعدنا الأسبوع الياي بنبدأ الأمتحان paranoid
    الله يبارك فيك smile وعقبالك والله يوفق للجميع في الامتحانات wink أنا بنسبة لي كانت امتحاناتي معاناهfrown
    بس الحمد لله سويت زين gooood انشاء الله تعجبك الأغنية بس لازم تدرس زين قبل ما تسمعها علشان ما تضيع وقتك biggrin ومشكوووور على مرورك الكريمsmile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القناصه نيون
    واو يسلمووووووووووووووووووووووو
    على الموضوع الرائع
    thanks
    العفوووووووووو ومشكورة على مرورك الكريم smile smile

وييييين بقية الردود ؟؟ الظاهر ان الموضوع مو عاجبكم...

الف مبروك اختي على نجاحك وعقبالي ان شاء الله و للجميع والف شكر على الموقع الرااااااااااااااااااااااااااااااائع والاغنية تسلمي
    53065a7eb1548089df3d92905b28b7ab

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fati-fleur
    الف مبروك اختي على نجاحك وعقبالي ان شاء الله و للجميع والف شكر على الموقع الرااااااااااااااااااااااااااااااائع والاغنية تسلمي
    الله يبارك فيك أختي gooood والله يوفق للجميع في الامتحانات smile ومشكووووورة على مرورك الحلوwink

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter