الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23

و فاز الأهلي بالدرع (هنا تقبل التبريكات)

السلام عليكم يا أعضاء مكسات

صحيح إني عيناوي بس أنا أخ لكل الأندية لذا أهنئ النادي الأهلي على الدرع wink wink wink

و هارد لك للوحدة devious devious

و هنا تقبل التبريكات gooood

في أمان الله
    اخر تعديل كان بواسطة » leond في يوم » 26-05-2006 عند الساعة » 20:39

2. ...

ألف ألف مبروووك لأهلي

نفسنا في اربع بطولات لك ولا بطولة مكتوبه لنا وان شاء الله نعوضهم في المواسم اليايه
    attachment
    cool

مبروك للأهلي وهارد لك للوحدة

مع إني عيناوي كنت أشجع الوحدة و ضربتين جزاء ما حسبها الحكم و كان المفروض حارس الأهلي ينطرد

ما علينا مبروك عليكم الدوري والسنة الياية إنشاءالله العين ياخذه

صراحة انا عيناوي واقول انه الاهلى رغم الضغوطات استحق الفوز بجدارة وفريق الرشاوي لا يستحق حتى الوصافة لانه فضحنا امام اندية الخليج برشاوي اصلا والله مدرى كيف فاز على الشارقة واذا انتم يا الوحداويين بتقولون انه العين ما اتآهلت للنهائى مثلكم العين همه اكبر دوري ابطال اسيا يا الوحدة فشلتونى امام الغرافة القطري 5-3 عيب عليكم وفضحتونى بسبب الرشاوي وفضحتو لعبكم المتوتر بضرب لاعبين الاهلي واستفزازهم انا عيناوي وافتخر واقلكم يا الوحدة عطيناكم درس صغير 1-0 هذا الدرس بعدكم ما تعلمتوه ما اقول غير والله النادي هذا كيف تاسس هههههههه الاهلي والعين زعماء البطولات الوحدة احاب الرشاوي

T.h.e_vempire عن الغلط لو مااتحادنا الفاشل

لان لو الأتحاد مسوي الدوري مثل أغلب الدوريات العالمية ولهو نظام الفرق الأهداف جان البطولة لنا لأن الوحدة ماشاء الله مسجل هاي السنة 100 هدف لكن الأهلي فاز علينا ببمباراة وحدة واخذ البطولة ونقوله مبرووك

نحن اقوى هجوم بس للأسف اعتبر دفاعنا اضعف دفاع دايم يخرب علينا بالمباريات الحساسه بس ماعليه السنة اليايه ان شاء الله يتعدل ويكوون اقوى هجوم ودفاع

ونحن نافسنا بكل البطولات ألا الأسيوية لكن مكتوب علينا نطلع هاي السنه بدون بطولات ((سبحان الله))

وتعال انته تقول الوحدة فريق رشاوي ليش يوم غلبناكم 4 كنا راشين لعيبتكم يعني ^^

والوحدة بطل بطل لكن غير متوج هاي السنه

وانا اشجع العين من كل قلبي يوم يلعب بالأسيوية واتمناها عيناويه لكن في بعض الجمهور شراتك هم لمخربين للعين بغرورهم وبغيره

غصبن عنك اتشجعه لانه شرف الامارات مب مثل الوحدة 5-3 من الغرافة الى هزمتوه 2-0 هذا من الاستهتار والغرور smilesmilesmile انا قلت الواقع وفي نفس القسم افضائع مال الوحدة شغالة روح قول حق موقع كوورة ها الكلام مب علي ولا ما تقدر تتكلم خايف من الحقيقة ومتردد smilesmilesmile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة t.h.e_vempire
    صراحة انا عيناوي واقول انه الاهلى رغم الضغوطات استحق الفوز بجدارة وفريق الرشاوي لا يستحق حتى الوصافة لانه فضحنا امام اندية الخليج برشاوي اصلا والله مدرى كيف فاز على الشارقة واذا انتم يا الوحداويين بتقولون انه العين ما اتآهلت للنهائى مثلكم العين همه اكبر دوري ابطال اسيا يا الوحدة فشلتونى امام الغرافة القطري 5-3 عيب عليكم وفضحتونى بسبب الرشاوي وفضحتو لعبكم المتوتر بضرب لاعبين الاهلي واستفزازهم انا عيناوي وافتخر واقلكم يا الوحدة عطيناكم درس صغير 1-0 هذا الدرس بعدكم ما تعلمتوه ما اقول غير والله النادي هذا كيف تاسس هههههههه الاهلي والعين زعماء البطولات الوحدة احاب الرشاوي

تعرف الشخص الراقي وإلي يعرف الاصول ما يقول هذا النادي وهذا وفشلتونا وما ادري شو...ترانا آخر شي النوادي كلها تمثل شو....اخويه....هاااااا تمثل شو تمثل الامارات بلاد ابونا زايد المرحوووم .....بس قبل لا تغلط او تقول كلمة فكر بقايد البلاد ما تقدر تقول شي بس للاسف رحل ابونا وصار إلي ما كان في الحسبان السب والحسد في كل مكان...

ما اقول غير....الله يسامح الجميع وربي يهدينا اجمعين يارب.......وان شاء الله الموسم الثاني الدرع للوحدة لانهم لعبو صح وهم بيتمووون اصحاب السعادة.....

وانهي كلامي واقول مبروووك للاهلي....

attachment

اكيد كل الأندية تمثل الإمارات

عزيزتي uae_soul لا تلوومينه اظاهر انه يمني يشجع العين و مايفهم شوتقولين عن ابونا زايد الله يرحمه ولا عن هذا الوطن الغالي..

لاتعورين راسج ويا هاي الأشخاص الأن الحقران يقطع المصران

الف مـــــبروك لجماهير الاهلي

يستاهلون الشياطين

و هاردلك للوحدة اصحاب السعادة

تحياتي

8

والله شوفوا انتم زعلتوا يوم انا قلت الوحدة فضحنا يعنى في موضوع حاطينا وانا مابا اتكلم وايد ويا الوحيد حاطينك محامي انت انا اول شيء قلت الوحدة مب الوحيد ولا يو اي اي سول هذى حقيقى جرحت قليى يوم عرفت عن سالفت الرشاوي لانى انا نفسى انا كنت عيناوي وحداوي بس احينا بكل صراحة السموحة حق الوحداوية انا عيناوي وافتخر وبالنسبة لشيخ العرب بو خليفة ابونا اعرفه قبل ما اتعرفه عيب ها الكلام تبى تتكلم تكلم عدل تغيرلى السالفة وازن كلامك يوم تكتب عيب ها الكلام وانا من بوظبي حتى لو كنت يمنى مثلا اليمنيون مب بشر من اكثر الناس الى كانوا يحبون الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله انا اقول ها الكلام لانه اي يمنى مثلا بيدش اها الموضوع بيقلك شو اتقول انت انا صراحة اتكلم على الوحدة وما اقول غير الله يهدى ها الفريق ويرجع مثل اول في هجماته المرعبة ولعبه النظيف والثقة التامة قبل المباراة والسموحة اذا قلنا كلام ماله داعى لانى الصراحة انا اسف لانى زودتها شوي ويا الوحداوية السموحة لكل وحداوي من العيناوي وانشاء الله يرجع ها النادي الى سابق عهده ويعوض عدم تاهله لدور الثمانية لدورى ابطال اسيا انشاء الله قولو آمين smilesmile الوحيد السموحة حبيبى انا غلطان هم بعد uae soule

انا ما اقصد الغلط حبايبى والسموحة جدا يعنى تعرفون حماس مباراة امس خلتنى اهبل السموحة والله تبون الصراحة انا اصلن كنت اشجع الوحدة في المبارة عقب شفت الاهلي تقدم قلت اشجع الاهلى ليش ما اشجعه

و الــــــــــــــــــــــــــــســـــــــــــــمـــ ـــــــــــــــــوحـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

انا الغلطان حبيبى مافى داعى تعتذر والله سامحنى حبيبى على الفاظي الاستفزازية frown smilesmilesmile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة t.h.e_vempire
    انا الغلطان حبيبى مافى داعى تعتذر والله سامحنى حبيبى على الفاظي الاستفزازية frown smilesmilesmile

ما صار شي اخويه ما دامك اعتذرت هذا دليل على احترامك ورجولتك وعزوتك الجبيرة ...ربي يوفقك ويوفق كل الاندية الاماراتية ....

السلام عليكم

مبرووووك لنادي الاهلي ولإدارته والشيخ محمد بن راشد ونجله فزاع >>الي كان فال خير.

مبروووك درع الدوري الي استحقه النادي بكل جدارة.

وفرصة اوفر لنادي الوحدة ونادي العين والجزيرة وكل الاندية الي نافست وحاولت تحصل الدوري,
    واقول للكل هذي كورة لا بد فيها المنتصر والمهزوم .

المهم انا نحاول ونشد حيلنا ويكون هدفنا الرقي بدورينا والسعي لأن تكون كورة الامارات هي الافضل .

اسمحولي طولت عليكم

سلام

العفو حبيبى uae اخجلتم تواضعنا هههه مشكور على المديح ترا ما اقدر بسرعة اطيح غشيان ههههههههههههههه سي يو اجين حبيبى smilesmile

مبروووووووووووووووك للوحده والله اني استانست مع اني ما اتابع الدوري الاماراتي
    sigpic5432_1
    9fbf0da1c550d3663c24fba4d1998b66

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووك للأهلي

الصراحه يستاهلون الجماعه...

انا بنفسي سرت العين وشفت المباراه وسوينا المسيره من العين ل دبي

الغالي يوم تقول ان الحكم ماحسب للوحدة ضربتين جزاء صدقني حتى اللي مايخصه ف الكوره يقول دلع لعيبه

والحارس مايحتاي ينطرد دامه يلعب عدل ..

ياخوك ارضى بالفوز وانتهى الموضوع

الدوري اهلاوي ولأهل دبي

وداعة الله
    ac230d61bd0aecbb75dbf2bc65802b70

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter