مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

المواضيع: ابي اغير...

  1. #1

    ابي اغير...

    ابي اغير خصائص المودم ماابغى يكون فيه هولد

    يعني اذا احد اتصل على البيت يجي تنبيه ان احد يتصل بعدين يقطع الخط dead

    واضطر اعيد الاتصال disappointed
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed


  2. ...

  3. #2

    مقال او خبر

    :@: بسم الله الرحمن الرحيم :@:
    ::@:: السلام عليكم جميعـــا ورحمة الله وبركاته ::@::

    .
    .
    كيف الحال إخواني وأخواتي أعضاء المنتدى .. ؟
    .. ان شاءالله الكل بخير وبصحه وعافيه ..

    smile smile smile
    .
    .


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خالتكم مزينه
    ابي اغير خصائص المودم ماابغى يكون فيه هولد

    يعني اذا احد اتصل على البيت يجي تنبيه ان احد يتصل بعدين يقطع الخط dead

    واضطر اعيد الاتصال disappointed
    اممممم .. خاصية ][ Modem-on-Hold ][ .. rolleyes
    طيب أختي ودي أعرف أول شيء شنو هو نوع المودم .. وان شاءالله نحاول
    نقدم الفائده .. بالتوفيق أختي .. في انتظار الرد والإجابه

    .. مع السلامه ..
    smile smile smile
    .
    .
    .
    attachment
    In the past , the legend had begun , light has been merged with the darkness ... @ the place where`s no place 4 hearted , idealists and angels ... Just
    a place 4 the blood and demons .. The place where "SILENT HILL" .. is , u might think it`s been ended But actually the legend is still ongoing ...!! Love-story

  4. #3
    السلام عليكم ،،

    عذرا على المداخلة .

    أضيف هذا السؤال الى رد الأخ العزيز Love-story ماهو نوع إتصالك DSL أم Dail Up ?
    sigpic2260_7

  5. #4

  6. #5

    مقال او خبر

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Strike Freedom
    السلام عليكم ،،
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^


    عذرا على المداخلة
    لا يالغلا .. وش دعوه .. ؟ redface
    احنا هنا كلنا علشان نكون مع بعض نساعد ونتساعد
    نفيد ونستفيد .. gooood
    ويقول المثل .. :

    " يد لواحدها ما تسقف ولكن يد على يد تسقف "
    *^_~*
    .
    .


    أضيف هذا السؤال الى رد الأخ العزيز Love-story ماهو نوع إتصالك DSL أم Dail Up ?
    سليم .. لكن انا توقعت انه 95 % إتصالها ( Dial Up ) دري ليه بس هو إحساس cheeky
    .
    .


    مشكووووووورين

    ونوع اتصالي

    Dail up << فقريه وربي laugh
    الشكر لله عزوجل وحده أختي wink
    عدِّل أختي اتصالكِ ( Dial Up ) .. لكن ما قلتي لنا وش هو نوع ( المودم )
    ضروري علشان نعرف نوقف لكِ الخاصيه بإذن الله تعالى

    *^_^*
    .
    .
    .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter