مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

المواضيع: The Byakugan

  1. #1

    ابتسامه The Byakugan العين البيضاء

    بياكوجان حرفيا العين البيضاء , هي حاله خاصه جدا , ومن الطبيعي ان تحدث العين في كل عضو من اعضاء عشيرة هيوغا , و كان يعتقد ان بياكوغان هي تتعلق بالوراثه ليوشيها ( شارينغان ) .

    هي قادرة علي كل شيء و بياكوجان تجاوزت حتي بلده شارينغان.

    وهي مستعملة بشكل رئيسي ك taijutsu ، بياكوجان تعطي مستعملُها العديد مِنْ القدراتِ العظيمةِ بضمن ذلك القدرةِ أَنْ يَكُونَ عِنْدَها 360 درجة مجال رؤيةِ، ماعدا نقطة مخفيةِ صغيرة جداً واحدة وراء فقرةَ thoraic الأولى، هذه البقعةِ الصغيرة جداً هي الضعفُ المعروفُ الوحيدُ لهذه القدرةِ الخاصّةِ.
    عندما تستعملَ مَع chakra، بياكوجان تُصبحُ أكثرَ قوَّةً ويُمْكِنُ أَنْ يَرى خلال أكثر المسألةِ صلابةِ على المسافاتِ الطويلةِ جداً ويَسْمحُ له المستعملُ لرُؤية نظامِ الحلزونِ الداخليِ للعدو .

    تَفْتحُهم إلى هجومِ على tenketsuهم (فتحات تشاكرا) بيَدِّ juken (قبضة لطيفة).فقط مستعملون متقدّمون جداً مثل هيوجا نيجي يُمْكِنُ أَنْ يَستعمل تقنيةَ juken المذكورة أعلاه، لكن عندما تستعملَ بنجاح يُمْكِنُ أَنْ يَسْدَّ تدفقَ chakra للمعارضِ الذي عِنْدَهُ تأثيراتُ disasterous.
    إنه من الطبيعي أَنْ هناك عِدّة تقنيات يُمْكِنُ أَنْ يستعملها الواحد الذي يَمتلكُ قدرةَ بياكوجان. تَتضمّنُ هذه التقنياتِ هاكيشو كيتين (ثمانية دورات نخيلِ تريجرام السماوية) الذي يَخْلقُ بها قبةِ منيعةِ للchakra حول المستعملِ، يَحْمي كُلّ الهجمات الطبيعية وطريقُ متأكّدُ واحد للدِفَاع ضدّ النقطة المخفيةِ المفتوحةِ الواحدة.

    التقنيات الأخرى مثل بياكوجان هاكي روكوجيون شو و هاكي هياكو نيجوها شو كلاهما يجعل رُؤية قوة tenketsu (فتحات تشاكرا) المعارضِ،يُغلقُهم ويُعيدُهم غير قادرين على إسْتِعْمال أيّ تقنيات قويَّة التي تَتضمّنُ chakra، ويَقْتلُه. فقط شخص واحد يَستطيعُ أَنْ يَستعملُ chakra بنجاح بعد مثل هذه الضربةِ، وهو أزوماكي ناروتو، للسببِ الوحيدِ الذي عِنْدَهُ إثنان مِنْ مصادرِ chakra (الطبيعي والذي مِنْ كيبي) الذي سَمحَ له للإِسْتِمْرار في إستعمال معركةِ chakra تقنيات
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment attachment attachment attachment attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » shino-kun في يوم » 25-05-2006 عند الساعة » 15:35


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

  6. #5

  7. #6

  8. #7
    مشكوووور على الموضوع

    لكن المفروض الموضوع يكون في ميجا توون

    و شكرا
    No more signature, no more , I quiet Photoshop -.-"

  9. #8

  10. #9

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter