مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

أســــئــلــةٌ صـــريحـــة .. مهمة

Small_schooner

بالإختـصـــار المفيـــد لدي( كـم ســــؤال) ، أتــمنـــى ممن يـقـرأ هذه الأسطـــر ، الإجــــابة عليهـــا ..، وبأي اسـلـــوب يُعّـجبه ، طــالمــا سيكـــون صـريحــاً في إجـــابته ..!! ولك أن تجيــب عليهــا بالتــقـسيــط .. ومني لك إلى رمضــان !!

** الســـؤال الأول :
    هُنـــاك من اتخـــذ ( النت) ، وسيــلةً للتّعــلم ، وهُنـــاك من اتّخـذها وسيــلةً للترفيــه والتسـليـــة والتعـــارف مع الآخرين ..إلى أي الفـئـتـيـــن تنتمــي ؟!

** الســـؤال الثــاني :
    مــاذا استفــدت من المنتديـــات ؟

** الســؤال الثــالث :
    مــا أكبــر سلبيـــات المنتديـــات ؟!

** الســؤال الــرابــع :
    هل تــؤيــد التــركيــز على منتــدى واحــد فقط ؟!

** الســؤال الخــامـس :
    مـارأيـك بالصــداقــة عبر ( النت) ؟!

** الســؤال الســادس :
    كيــف تـتحـــاشى (البنت) أخطــار (العـلاقــات النتيــّـة===> من النت ) ؟!

** الســؤال الســابع:
    مــانــوع الكتـــابــات التي تحب قرأتهـــا في المنتدى ؟!!

** الســؤال الثــامن :
    هــل قضـى (النت) على فـراغــنا ، بحيــث لم يبقَ لنـا هوايــاتٌ أخرى؟!

** الســؤال التـــاسع:
    بصــراحـــة .. مــانــوع المنتديــات التي تـرغب دخولهــا ؟! ( الجــادّة / التعليميّة/ المـرحــةّّّّّ/ .. نوع آخر )..

** الســؤال العــاشر :
    مـانسبة صــراحـتك في الإجــابة على هذه الأســئلـة ، واقتنــاعك بإجــاباتك عليها ؟!

أتمنى من الجميع الإجابة ..

2. ...

سلااااام.،،،

الأنترنت فيها الكثير....ولكن للأسف الأفضل المواقع الإنجليزيه... وأنا أنتمي إلى الإثنين يعني 50% تعليم 50% ترفيه و يمكن مرات ودي أروح للمواقع الترفيهيه فقط و مرات أخرى ودي أستفيد وأتعلم فقط...read

أما المنتديات فأنا إستفدت الكثيييييييييييييييير قي جميع المجالات ولا أرى أي سلبية في المنتديات ...مادام كل منتدى فيه حدود...فالعدل دائما س يسودbiggrin

أنا أزور الكثير من المنتديات حسب النشاط إلي فيها ...يعني منتدى ميجا ميكس أزوره من أجل الترفيه... لأن الترفيه أنشط شيء في المنتدى .....وهكذا
    و التنويع أفضل بالتأكيد....gooood

أما الصداقة عبر النت فهي موضوع منتهي منه....tired

التعارف لابأس به إذا كان هناك تبادل خبرات....أما أكثر من كذا فلا أنصح البنت أو الشابrolleyes

أما نوع الكتابات....فمنتدى ميجا ميكس فيه آخر أخبار الفن والفنانين و مواضيع ترفيهية كثيرة...ولكن أفضل شيء عندي في أي منتدى هو المقالات المعبرة والأشعار والخواطر الصادرة من القلوب وأيضا آآآآخر الأخبارgooood ....

الإنترنت بوابة كبيرة في جميع المجالات..لكن لا يجب أن تقضي على باقي الهوايات, أنا مثلا ماأستغني عن الرياضة أبدا ولا الرحلات ....ولاكن الإنترنت بالنسبة لي من الأشياء المهمةgooood

طبعا كل المنتديات جيدة.. لكن أفضل منتديات الكومبيوتر و الإنترنت ...

إش رايك بالصراحة eye ،،،

وشكرا على طرحك الموضوع nana gooood

تحياتي,

أخوك MetallicA
    biggrinangelA

حسنا

بصراحه انا نفسي ما اعرف الى اي فئه انتمي يمكن انا فئه وسط بين الاثنين وان كنت اميل اكثر للتعلم والاستفاده منها قدر المستطاع بس طبعا ما اضغط على نفسي يعني مرات ادخل بس عشان اتسلى وما افتح اي شي ثاني.

كثير جدا والحمد لله ولكن ليس من المنتديات العربيه للاسف frown ...مادري ليش لما ابي شي معين او معلومه ..ما ابحث في المنتديات العربيه او المواقع العربيه عامه...المواقع الغربيه افضل بكثيييير من المواقع العربيه خصوصا في الامور التقنيه
    لكن مرات افتح منتدى عربي معين وادور فيه

اعتقد ان اكبر سلبيات المنتديات عامه انها تحولت الى ادمان عند بعض الشباب وانا اقول ادمان لاني اعرف شباب يفتحون المنتدى الواحد مده تصل الى 5 ساعات متواصله confused confused

بصراحه ما فهمت السؤال..يعني تقصدين التركيز على منتدى واحد من منتديات ميجا ميكس او التركيز على ميجا ميكس لوحده دون المنتديات الاخرى؟؟confused

الصداقه عبر الانترنت تكون رائعه لما يكون اساسها الصراحه بس من اللي نشوفه هاليومين انا ما ارتاح لها وايد

اعتقد انه ما في مجال هنا اعطي نصايح او دروس بس كل اللي اقوله "عقلك في راسك تعرف خلاصك" واي انسان ناضج يعرف الصح من الغلط والاساس هنا التربيه والبيت .

هذا السؤال يعتمد على الموود اللى انا فيه وقت القراءه

انا عن نفسي قائمه هواياتي واهتماماتي طويله والانترنت ما يجي في بدايتها

التعليميه +المرحه

حاولت اجاوب على الاسئله بكل صراحه وانا مقتنع بالكلام اللي قلتهsmile

وشكرا عالموضوع يا نانا ولو اني كنت احب اسمع اجاباتك smile
    اخر تعديل كان بواسطة » Loyal في يوم » 20-10-2002 عند الساعة » 22:32

سلامي للجميع .....

يا حبك للفضول .... يانانا ... tongue

** الســـؤال الأول :
    هُنـــاك من اتخـــذ ( النت) ، وسيــلةً للتّعــلم ، وهُنـــاك من اتّخـذها وسيــلةً للترفيــه والتسـليـــة والتعـــارف مع الآخرين ..إلى أي الفـئـتـيـــن تنتمــي ؟!
    انا بصراحة اخذتها .. للإثنين .. بس الإغلب .. يكون للتسلية أمّا التعليم نادر ...

** الســـؤال الثــاني :
    صداقة ... معلومات خفيفة ... والمشورة ..

** الســؤال الثــالث :
    [COLOR=blue]مــا أكبــر سلبيـــات المنتديـــات ؟![COLOR]
    [/ إذا كان قصدك ... كل المنتديات .. فكل منتدى له سلبيات خاصة ... أمّا اذا كان منتدانا العزيز ... فأنا ... في رأي ... لمن ما تفتح الصفحات وأكون راجع من المدرسة ... sleeping

** الســؤال الــرابــع :
    نعم ، افضل ذلك ..

** الســؤال الخــامـس :
    جميلة ومفيدة جداً .. gooood

** الســؤال الســادس :
    ... وأغلب البنات..ما يستخدموا النت لتحاشي ..العلاقات النتية ...الحل ... تستر نفسها ... أو تكون ذات عقل متفتح وما تعطي المجال للمغزلجية انهم يصارحوها ... rolleyes

** الســؤال الســابع:
    انا بصراحة .. أحب أقرأ كل شي مفيد و مرح ... لكن أسلوب الكاتب يغلب .. biggrin ...

** الســؤال الثــامن :
    انا من جهتي إيه .... قضى على باقي الهوايات ... حتى احياناً يقضي على نومي .. frown

** الســؤال التـــاسع:
    بصــراحـــة .. مــانــوع المنتديــات التي تـرغب دخولهــا ؟! ( الجــادّة / التعليميّة/ المـرحــةّّّّّ/ .. نوع آخر )..
    المرحة \ الجادة .... وأحياناً ... التعليمية ..

** الســؤال العــاشر :
    مـانسبة صــراحـتك في الإجــابة على هذه الأســئلـة ، واقتنــاعك بإجــاباتك عليها ؟!
    كله 90%

وشكراً لكي أختي نانا .. على الأسئلة .. gooood gooood gooood gooood cool
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!

السلام عليكم ....

موضوع رائع يا نانا وتشكريين عليه gooood

** الســـؤال الأول :

صراحه انا اتخذتها للتعلم اكثر من كونها للتعرف والتسليه وانا ما انكر اني اتسلى مرات وتعرفت على اصدقاء ايضا" بس ناحية التعلم اكثر من ناحية التسليه ...

** الســـؤال الثــاني :

صراحة استفدت كثير من المنتديات تعلمت امور كنت اجهلها وحتى اسلوبي تحسن كثير في الحوار خصوصا" وانا بطبعي خجوله جدا" .......وايضا" تعلمت امور بالكمبيوتر كنت اجهلها .....و و و الكثير ...

** الســؤال الثــالث :
    والله من ناحية السلبيات ما ادري اهو مرات يكون السبب في التقاء البنات مع الاولاد بس انا اشوف المنتديات احسن بكثير من الشات على الاقل اهو نحصل من وراه فايده .....

** الســؤال الــرابــع :
    بالنسبه لي انا ماأأيد التركيز على منتدى واحد لانه مرات اعرف معلومات من منتديات اخرى ما تكون موجوده بالمنتدى الي انا مشتركه فيه .....عشان جذيه انا افضل الانتقال من منتدى لاخر وطبعا" هذا ما يمنع انه يكون عندج المنتدى المفضل .....وطبعا" الي افضله اهو الميجا ....

** الســؤال الخــامـس :
    الصداقه عالم جميل وغامض على الانترنت ولكن مرات ممكن تتحول الصداقه الى كابوس طبعا" على حسب الشخص الي تختارينه صديق لج واهني يجي دور الذكاء في اختيار افضل الاصدقاء فالواجب على الانسان يكون حذر في اختيار اصدقاءه وخصوصا" على النت .....

** الســؤال الســادس :
    شوفي هذا والله على حسب البنت اذا كانت فعلا" تخاف على نفسها فالافضل لها انها ما تكلم احد من الاولاد وخصوصا"ا ذا كانت تخاف انه هاذي الامور تفتنها وتخليها تسوي الغلط فالابتعاد هو الحل وما ادام البنت محترمه وما تعطي هالاشكال وجه صدقيني ماراح يصير عليها اي شيء بأذن الله .....

** الســؤال الســابع:
    احب المقالات جدا" وخصوصا" الي تكتب بطريقه هزليه ولكن في مضمونها افكار ومبادىء هامه جدا" واحب الاخبار والحوارات الجاده واستمتع بقراءتها واحب المواضيع الدينيه لانها تهذب نفسي وتساعدني على نفسي ....واحب القصص ....

** الســؤال الثــامن :
    بالنسبه لي ابدا" لكنه عزز هوايتي فأنا هوايتي القراءه وطبعا" لم ادخل النت اعتبر نفسي اغوص في هذا الكم من المقالات ...ولكن طبعا" هذا لا يغنيني عن الكتاب ....

** الســؤال التـــاسع:
    احب المنتديا الي تكون كوكتيل من هذا كله وتكون جاده وتعليميه اكثر من ما تكون مسليه لان المنتديات المسليه فقط يكون روادها سطحييين في تفكيرهم وطبعا" هالنوع الواحد ما يقدر يستفيد منهم شيء ...على العكس راح يعتبر مضيعه للوقت ...

** الســؤال العــاشر :
    الحمد لله انا مقتنعه بكل كلمه قلتها وصراحتي في الكلام الي قلته بنسبة 100 %

فالاخير احب اني اشكرج يا نانا واتمنى من الجميع المشاركه ولا تتهربون من الموضوع

سلام

67 قراءة و 4 ردود confused

الظاهر الأسئلة صعبة 3d

عموماا شكراا لكل من رد

** الســـؤال الأول :

××××× أنا انتمي الى الفئات كلها smile

** الســـؤال الثــاني :

××××××× الكثير والكثير من المعلومات المفيدة smile

** الســؤال الثــالث :

×××× أتخاذ المنتدى للترفية فقط وليس الاتعلم والاستفادة smile

** الســؤال الــرابــع :

××××× أحيانا والاكن عندما يكونون الاعضاء في منتدى ما اكثر تفهما واحتراما الاعضاء الجدد الاخرين يكون التركيز على منتدى واحد smile

** الســؤال الخــامـس :

××××× رأي أن الصداقة من عبر الانترنيت لها سلبيات وايجابيات على حسب نية المستخدم له smile

** الســؤال الســادس :

××××× تتحاشاها اذا كان لها نية صادقة واخلاق فاضلة وتعلم انا الله يراقبها smile

** الســؤال الســابع:

×××× القصص والمعلومات العامة وكل شي تقريبا smile

** الســؤال الثــامن :

×××××× الاسف هذي هي الحقيقة وبدا الناس الاتجاة الى الانترنيت وعدم الاعتناء بانفسهم وصحتهم وتخلي عن هواياتهم المفظل بسببة smile

** الســؤال التـــاسع:

××××× الجادة و التعليمية أكثر .. وتليها باقي الانواع الاخرى smile

** الســؤال العــاشر :

نسية اجاباتي طبعا وصراحة 100 في 100
    biggringooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood

مشكووورة حبيبتي نا نا على الموضوع المهم تسلمين حبيبتي gooood gooood gooood gooood

السلام عليكم كيف احال يا نانا tongueasian

كل اللي بجوله يانانا هو اني احب النت واايد هو اكيد بكون في اسباب بس اسباب مب مهمه وااايد
    وبالنسبه للمنتديات في منها الزين ومنها الشين والانسان العاقل هو اللي يختار المنتدى المناســب
    والمحترم في مووضوعاته وبالنسبه بعد بالصــداقــة عبر ( النت) انا الصراحه ما احبذها واايد لانه سبحان الله لاقدر يصير شيء واصلا هذا لايجوز في الاسلام ان نحن البنات نتكلم مع الشباب بمفهوم اسمه الصداقه مثل ما جالوا ان الربا حرام والفائده حلال والربا والفائده هم نفس الشيء يعني فسر الماء بعد الجهد بالماء confused
    بعيد مايفيد الندم ياما صداقات انتهت بشيء يزعل واايدواحب

تكون الصداقه مع البنات بس الشبـــاب مع الشباب والبنات مع البنات صح والا لا wink wink gooood

اتمنى اكون كفيت ووفيت
    تحياتي عاشقة للكارتوووووووون
    اخر تعديل كان بواسطة » عاشقة الكارتون في يوم » 07-11-2002 عند الساعة » 09:40

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter