مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

غمزه اللي عنده(لاب تب) ياليت يدخل يساعد!!

...........................السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......................................

ببدأ على طوولbiggrin <<<<<<وحده مب عارفه شلوون تبدأbiggrin

اللي عنده جهااز (لاب تب).....بيلاحظ إن في زر في الكيبورد....مكتوب عليه بالأزرق او بالبنفسجي(fn)
    هذا الزر مدري شنو شغلته بالضبط.....بس من خلال تجربتي عرفت .....ان بعض الأزرار في الكيبورد لها عملين...
    يعني مكتوب على بعض الأزرار بلونين....(أزرق وأبيض)......المكتوب بالأبيض على الزر يعني هذا شغل أو عمل الزر الأساسي.....ومكتووب على نفس الزر باللون الازرق......هذا شغل جانبي......ما يشتغل الا إذا ضغطت(fn)
    ..........المشكلة عندي dead اني من كم يووم ضغطت على زر (fn).....وقعدت ضاغطه عليه فــــــــتـــــــــرة<<<من زوود التفهيbiggrin

ويووم فتحت الاب تب اليووم الثاني........لقيت الوضع انعفس عندي.....يعني صار العمل الأساسي للأزرار اللي باللون الأبيض ما يشتغل الا اذا ضغطت(fn) eek .........والعمل الجانبي اللي باللون الازرق يشتغل عاادي بدوون ما اضغط (fn).......يعني انقلبت الدعووة عنديcry

حتى في بعض الحرووف يكوون مكتووب معها أرقاام بالأزرق......وإذا ابي استخدم هـ الأرقام ......أضغط...(fn)....لأنها باللون الأزرق .......احيين صرت إذا أبي استخدم الحرووف أضغط (fn)cry ........مأساة واللـــــــه

اللي يعرف له يالييييت يساااعد.....وبكوووووون له شااااااااااااااااكرة..........
    واذا الشرح مب مفهووووم.....قولولي عشاان اوضح أكثر.......gooood

ملحوظه: الزر (fn).....ما اعتقد ان موجود في كل لاب تب<<<<<اتوقع مب اكييدsmile

فياليت اللي عنه يسااعدwink

تحياتي: لموووزهrambo

attachment

attachment
    [SIZE="3"]

2. ...

انا استخدم لاب توب

وبصراحة
    عمري ما صادفت مثل هالمشكلة .... يمكن يكون صار خلل في الكيبورد او حتى تغيير في الاعدادات او النظام .... ما عندي حل صريح ...

عذريني,,

انتظري حتى احد الخبراء يرد ,,,,ويعطيش حل

................

عرفت الزر بس ماصارت المشكله معي بس اتوقع انو يا تضغطينه 5 مرات مثل زر الشيفت ولا ابتلي ضاغطه عليه

وبصراحة
    عمري ما صادفت مثل هالمشكلة .... يمكن يكون صار خلل في الكيبورد او حتى تغيير في الاعدادات او النظام .... ما عندي حل صريح ...
    مشكووووووره اختي ......وصادقة انتي....صراحة هـ المشكلة غريبة عجيبة
    عذريني,,
    شدعووووووووه معذووووره اختي عرييين.....بالعكس والله ما تقصريينwink

عرفت الزر بس ماصارت المشكله معي بس اتوقع انو يا تضغطينه 5 مرات مثل زر الشيفت ولا ابتلي ضاغطه عليه
    مشكوووووووووور أخووي على نصيحتك......ما تقصر....بجرب احيين.....ومشكووووور مرة ثاانية

واللي صارت له هـ المشكلة ياليت يفيدنيwink

تحياتي: لموووزه:rambo:

اختي
    فيه طريقتين
    الاوله حددي نقطه لإستعاده النظام منها
    الطريقه الثانيه صعبه شوي بس انتي جربي الطريق الاولى
    وإنشاء الله يرجع زي اول واحسن

وإذا ماصار معاكي شي ولسى نفس المشكله
    ارسلي رساله على الخاص
    لانه نادر ما اخش على هل القسم
    عشان انزلك الطريقه بالصور

اخوك

هل ذهبتي إلى خيارات الكيبورد على جهازك؟اظن يوجد خيار بتغيير اماكن الأزرار

إن لم ينفع إذهبي به إلى ورشة مختصة
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

هل ذهبتي إلى خيارات الكيبورد على جهازك؟اظن يوجد خيار بتغيير اماكن الأزرار

إن لم ينفع إذهبي به إلى ورشة مختصة
    مشكوووور أخوي ما تقصرsmile

تحياتي:لموووزه:rambo:

أختي جربي أن تضغطي الزر Num LK + Fn وستنحل المشكلة ان شاء الله smile

وإذا لم تنفع الطريقة أرجوا أن تذكري ماهو نوع جهازك ورقم الموديل فلوحة المفاتيح للاب توب تختلف من نوع لاخر .

تحياتي،،
    اخر تعديل كان بواسطة » Strike Freedom في يوم » 27-05-2006 عند الساعة » 21:48
    sigpic2260_7

السلام عليكم:
    انا بعطيك الحل والعلاج الشافي بأذن الله
    الكل عرض لك دواء وانت تعرفي ان لكل دواء اعراض ولكن دعي جميع الوصفات واتركيها واعرضي جهازك على استشاري لاب توب لانه هوه بعد الله بيده العلاج الكافي للجهاز وبأذن الله يحل لك المشكله من دون اي مشاكل اخرى تحدث لجهازك خلال دقائق معدودة ( لاتسمعي كلام احد وتخبصي بجهازك لانه جهازحساس جدا وبعد ثمنه غالي)
    وتقبلي تحياتي
    الاصيل السعوديه

اختي العزيزة انا صادفت نفس المشكلة
    وكما ذكر الأخ اضغطي Num LK + Fn
    وستحل المشكلة فورا بإذن الله

[SHADOW]125291_l[/SHADOW]

ღإن الـــــــــــــــصمت والأبتسامة لُغتان لايتقنهــــــــــــــاღ
    ღالجميـــــــــــــعღ
    عاشقةالأنيمي/Luly_Caty

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter