مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

رائع إلي يقول أن الوحدة يقدم رشاوي ((ياناس أذكر ان عندكم مخ تفكرون فيه ))..

قال الله تعالى:
    ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )
    صدق الله العظيم..

اوكي سمعنا وشفنا ان هناك واحد يبغي يرشي لا عبين الشارقة اوكي لكن ليش تقول نادي الوحدة هو إلي يبغي يرشي !!!!!؟؟؟ هذا تصرف غبي من واحد غبي ماله خص بنادي الوحدة واذا هو تصرف هذا التصرف فأن التصرف ينسب إليه ..

وتحقيقات لحد الحين قائمة بهذا الموضوع وبتتضح الصوره لنا ..

واعتقد كلكم شفتواا مباراة الوحدة والشارقة والشارقة لعب أقوى ماعنده لكن البطل يظهر معدنه الأصيل بهذي الظروف وحول تأخره بثلاثه إلى فوز بنصف درزن..هل هذا الفريق يحتاج رشوة وفزنا عليه ب6 والوحدة ماشاء الله عليهم من السنة إلي فاتة متصدر دوري الإمارات لين اليوم والوحدة عودنا دائما يفوز ب6 و 5 و4 ومب غريبه عليه ابداا

ولي فاز على أقوى الفرق الجزيرة بالخمسة في ملعبه ، والأهلي بالأربعة في ملعبه، والعين بالأربعة في استاد آل نهيان ، أبعد كل هذا نأتي لنرشي الشارقة إلي هو بعديد عن المنافسة وفاز عليه الوحدة أمس ب6 في ملعبه

يعني حرام تظنوون هذا الظن إن بعد الظن اثم

شوتبغون اكثر من جذيه ((حرام عليكم والله حرام)) sleeping

وهذا بيان من نادي الوحدة :

الوحدة ينفي علاقته بالمتورطين ويصدر بيانا

أصدر نادي الوحدة أمس بيانا بخصوص الموضوع نفسه جاء فيه ((طالعتنا بعض الصحف ووسائل الإعلام وغيرها منذ مساء السبت 20\5\2006 بخبر محاولة بعض الأشخاص القيام بتقديم مبالغ مالية لبعض لاعبي الشارقة لتسهيل فوز النادي في مباراته مع الشارقة يوم الأحد 21\5\2006 وحول مااثير بعد ذلك عن هذا الموضوع فإن النادي يود ان يوضح انه أبعدما يكون عن مثل تلك التصرفات ولايقبلها مطلقاا والتي إن صدرت فقد صدرت من أشخاص ليست لهم أي صفه بالنادي ولا يمثلونه مطلقاا انها تصرفات فردية تسئ لصاحبها فقط .وتتعارض مع مبادئ وقيم النادي الذي لديه القدرة وكما حدث في كل السنوات الماضية على إحراز البطولات بجدارة ودون ادنى حاجه الى مثل تلك التصرفات اللاأخلاقية.
    فالنادي لدية ذخيرة كافية من اللاعبين والمدربين و الإدارييتن الذين لديهم القدرة على تجاوز كافة المباريات دون الحاجة المطلقا لأي اساليب غير قانونية.
    وحرصا منا على التوضيح ماحدث فقد رأى النادى ضرورة اصدار بيان وانه من اوائل الؤيدين لإجراء التحقيق اللازم والذي كان يفترض ان يتم فور حدوث مثل هذه التصرفات التي يتبرأ منها النادي تماما .
    ونادي الوحدة يتسم بتحليه بالروح الرياضية وينادي بها دائماا للشارع الرياضي منذ تأسيسه ويتمسك بمبادئ الأخلاق الرياضية السمحة ومبادئ ديننا الحنيف ومجتمعنا المحافظ على إرساء مبدأ اللعب النظيف والتنافس الرياضي الشريف الذى يميز دولة الإمارات العربية المتحدة)).

attachment
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » b14b69ea1c.jpg  

عدد المشاهدات » 120  

الحجم » 138.9 كيلو بايت  

الهوية	» 95859   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » 10.gif  

عدد المشاهدات » 4155  

الحجم » 33.2 كيلو بايت  

الهوية	» 96107  

اخر تعديل كان بواسطة » alw7eed في يوم » 23-05-2006 عند الساعة » 20:44
    attachment
    cool

2. ...

والله هذا الكلام إلي يريح وانا من البارحة ارد على الموضوعين في قسم الرياضة واقولهم ان بعض الظن اثم........

والوحدة فريق قوي وان شاء الله الفوز للوحدة

attachment

مشكور اخوي

الوحدة فريق قوي ولا يحتاج الي هذه الطرق .. وكما قلت كانت مباراة الشارقة كانت خير برهان .. ( عالرغم اني كنت اتمنى فوز الشارقة حتى يذهب الدرع للاهلاوية)
    عالعموم ان شاء الله يتوضح الموقف ويعاقب المسؤولين عن نشر هذه الاشاعة الخطيرة والتي هددت سمعة الكرة الاماراتية..

والعين بالأربعة في استاد آل نهيان
    ردينها لكم واتمنى منكم ان لا تنسوها biggrin
    عذراً لكل الأعضاء الذين لم أرد على رسائلهم الخاصة وذلك بسبب ظروف خاصة

attachment

attachment

أخوي العويد كما أعرفك مجنون الوحدة

على العموم انا لست وحداويا و لا أهلامي

انا عيناوي و ما أتوقع ان الوحدة يرشي نادي الشارقة (مع احترامي لنادي الشارقة )

و المباراة خير برهان

بس صاحبي نبهني لقضية

لماذا لا تكون هذه المباراة تمثيلية لإبعاد الشكوك
    الشارقة يتقدم بفارق كبير في البداية بعدين يفوز الوحدة ؟؟

العموم انا زي ما قلت ما أظن انه الوحدة يستعمل هذه الطرق لأنه أكبر من جي

و بمناسبة العين رديناها مرتين :
    في كأس الإتحاد 4-1
    و في القطارة1-0

لا لا كل شي ولا عيناوية الصراح اشكركم على هذا الكلام إلي يبرد القلب لأني بصراحة تعبت من كلام العقول الصغير

وأشكر جمهور العين إلي حضر مباراة الشارقة وآزر فريق الوحدة وتكاثف مع جمهور الوحدة حتى ارجع الروح للفريق وفاز بالمباراة

وان شاء الله الفرحه الكبرى بالمباراة النهائية وانا متأكد ان في جمهور من العين بيحظ عشان يشجع الوحدة

عزيزي leond عمرنا ماسمعنا تمثيل بكرة القدم واذا فيه وانا مااعتقد ماشي ببلادنا هذا الكلام لدرجة وانت اكيد شفت المباراة كيف لعيبة الشارجة مشدودين لدرجة ان بغى حارس الشارجة يتضارب ويا مدافع الشارجة يوم الوحدة دخل عليهم هدف كيف عيل تمثيل..

تحياتي لكم جميعاا
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » hahah.jpg  

عدد المشاهدات » 106  

الحجم » 15.9 كيلو بايت  

الهوية	» 96115   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » 839d2197e3.gif  

عدد المشاهدات » 5283  

الحجم » 751.9 كيلو بايت  

الهوية	» 96415  

اخر تعديل كان بواسطة » alw7eed في يوم » 24-05-2006 عند الساعة » 15:58

السلام عليكم..

الصراحه شي طبيعي ان الاقي هالتفاعل..

انا نصراوي وأي حد يتهم ناديّ بأنه يعطي رشوة لنادي ثاني

أكيد شي طبيعي اني لازم ادافع عنه وما اوقف ضده..

والحمدلله ان جماهيركم لفظو كلمة رشوة خلال هالاسبوع

هذا دليل انها استوت رشاوي قبل ومحد رمس عنها...

انا بخبركم بشي..كأس رئيس الدولة تم تأجيل قرعة النصر والوحده بعد مباراة العين والشارقه

مع العلم ان مباريات مجمومة النصر والوحده انتهت يعني ع اي اساس ينتظرون نتيجه العين والشارجه.

تدرون ليش..

لانهم مايبون الوحدة والعين يلعبون ف الدور الاربعه..هذا الكلام مب من عندي

اسال اي واحد ف الشارع بيخبرك هالشي
    او تعال الكليه اللي انا ادرس فيها كلهم من دار الظبي وبيخبرونك

من غير اني اخبرك بجبايلهم يعني ناس يعرفون الوافع وماينكرونه
    وبالنسبة لموضوعنا..
    الغالي يقول ان الوحدة متعود انهم يفوز ب 4 او 5 او 6

الغالي ترا نسى شي..كل الانديه اللي فاز عليها مالها مستوى
    مع احترامي للجزيره او الشعب او الباجين

الدليل

الوحده خسر بسيطره نصراويه ف دارهم بثلاثه اهداف وماقدرو يهاجمون يعني شوتسمون هالشي

وثاني دليل..الوصل بنفس النتيجه رش الوحدة بنفس الطريقه والاسلوب يعني شونسمي هالشي بعد

والشباب بعد رش الوحدة ..ولاتعليق

يعني لاترجعون في شي ماله أي تأير في موضوع الرشوة

بالنسبة الغالي الثاني اللي يقول اذا السالفه فيها رشوة جيف حارس الشارجه حالته حاله وامغيظ عسب حالة الدفاع

انا بخبرك بشي

اتخيل واحد معطيك رشوة 100 الف وعقب يسجلون كل شي ويسحبونك المركز وتحقيق وتنفضعح ف جريدة الامارات

والمنتديات العالميه

تتوقع انك ماتندم وماتبا ترد لهم وبتراويهم.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

تقولون ان الوحده قدر يرد الهزيمه إلى سته اهداف..

ثلاث لعيبه من الشارجه يوقفون جدام المنهالي ويخليه اييب هدف

صدقني الياهل مابيخلي واحد عمره 27 سنه يشل عنه لعبته فجيف شباب ..؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!وهدف ميتروفتش مابقولك شو اللي صار بس شوف الهدف وعقب خبرني اذا فيها رشوه او لا..

ويالغالي مثل ماقال اخويه بين الردود..السالفه فيها تمثيليه..

وانتشرت هالتمثيليه وانفضحتو مب بس انتو حتى اتشوهت سمعة البلاد

واحد ف دوره ف السويد توصل عنده سالفه رشوة الوحدة يعني اسمحولي

تراه كلام جبير مب نكته عسب تنتشر ونيلس نضحك..

وداعة الله
    ac230d61bd0aecbb75dbf2bc65802b70

بوي سماري دبي

اي رشاوي قبل اي خرابيط شو تقول انته مع احترامي لك انته ولافاهم شي تتكلم وبس اصلا صخوه هذا الراشي قبل المباراة وهم لعيبة الشارجه هم إلي مبلغين عن السالفه وتقولي الوحدة فاز لأن لعيبة الشارجه مرشايين وانهم يمثلون بالعكس بعد هاي السالفه هم لعبواا اقوى ماعدهم لكن بروح الرجال الوحدة فاز وهذا موغريب اذا انته مستغرب وهذا شي طبيعي عدنا

وبعدين انا ماصغرت السالفة وماضحك ومنحقي ابرأ ناديي لأني متأكد مليون ب100% ان ماله خص بالسالفه حتى لو كان الراشي واحد من النادي او انه وحداوي هو غلط غلط لعمره مو لحساب نادي الوحدة والنادي اول من طلب بتحقيق بهاي القضية

الجزيرة غلبناه ماعنده مستوى confused اوكي العين غلبناه ماعنده مستوى confused اوكي متصدرين من الموسم إلي طاف وكله هذا رشاوي بس النصر إلي عنده مستوى cheeky
    تقارن الوحدة والعين والجزيرة بالنصر الجزيرة افضل من النصر مليون مره ودليل انه الثالث ومن كم سنه وهو ينافس عيل شقايل الوحدة إلي اخذ الدوري وهاي السنة واصل النهائي

وبعدين اتقول غلبنا الوصل وغلبنا النصر ليش نحن مانلعب كرة قدم فيها الفوز والخسارة ومافيه فريق يتم على حاله دوووم بيفوزون دووم بيفوزن ليش اللعيبة مو بشر مافيهم احساس مايتعبون

كلامك مثل كلام اليهال الصراحة اسمحلي نحن نتكلم بالغة المخ جنك ماقريت عنوان الموضوع زين

وكلامك هذا مابيأثر فيني ولا حتى لأكبر منه

انا وحداوي وبتم وحداوي

والوحدة كبيير وبيتم كبيير

ادري ان إلي مثلك محرجين كيف الوحدة والعين من عشر سنوات محتكرين البطولات لأنه أكبار وأقطاب الكرة والإماراتية وهوامير الكرة الإماراتية ورجال بالملعب beard

وشو السالفه فيها تمثيليه ليش نحن وين قاعدين حبيبي في شي اسمه مهاره فن بكرة القدم إذا سمعت عنها

خذت نصيحتي ليش اعور راسي خلك بكليتك احسن ليك وتركه الكرة احسن لك

اوونه تمثيل ههههههههههههه laugh

حتى الكرة سوو ليها تمثليات بعد بأي قناة تطلع تمثليت الوحدة والشارجه cheeky والله حاله ماشي افلام بعد

smile smile smile

للرياضين فقط ..

والله حاله ترى مو قطعة جلد وهواء لااا اكبر من جيه بوايد ولا جان ماتحصلون الملاييين تعشقها ولي يحبها لازم يكون انسان رياضي يفهم فيها الرياضة فيها الصحه و الفن والمهارة مو تمثيل وكلام فاضي

مااقول لأعضاء ألا انهم يسمحولي على هذا الكلام ادري انه مافيه شي غلط بس كل واحد لازم اكلمه بالهجته ولا مابيفهم
    اخر تعديل كان بواسطة » alw7eed في يوم » 23-05-2006 عند الساعة » 22:40

والله على وقت المغرب كنت حاطة على قناة الجزيرة

يالسين يتناقشون عن الرشوة التي قدمها الوحدة للشارقة

انفضحنا .. الجزيرة وحتى وكالة الانباء الفرنسية نقلت الخبر بتسع لغات

راحت سمعة الدولة ..
    موقع الاتحاد الاسيوي حاط الخبر في الصفحة الرئسية ويطالب الاتحاد الاماراتي بالتحقيق الفوري بهذه الحادثة
    =======
    الله يسامح من كان السبب ... واتمني التحقيق الفوري في هذه الحادثة لحل ملبسات هذه القضية..

ايه والله اليسامح من كان السبب

بس خله اتحاد الكرة مالنا الهذا الفاشل خله يتحرك اشوي يصدر قرارات يسوي شي قاعدين يطالعون وبس

لين وين يبغون القضية توصل للمريخ خله يتحركون اشوي والله يقهرون حتى يوم سالفة الوحدة مع الأتحاد الآسيوي ولا سوو شي شو خانتهم عيل بس زينه مقعدينmad

انا صراحة من السعودية يعني مالي دخل بهالسالفة كلها بس اعتقد ان الوحدة فريق عريق وقوي ما يحتاج يعمل هالاشياء من رشوة وغيرها
    وشكررا

لابالعكس لك دخل انته اخونا كلنا اخوه

والله انته كذه gooood

والواحد ينعرف من طريقة كلامه وشخصيته rambo

حتى لو ينتقد ينتقد بطريقة بنائه مو هدامه تمثيل وماادري شو
    اخر تعديل كان بواسطة » alw7eed في يوم » 23-05-2006 عند الساعة » 22:33

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسمحو لي بالمشاركه معكم
    اولا انا من السعوديه
    ثانيا قرات عن موضوع الرشوه في الصحف عن طريق وكاله رويتر ونشرت القصه بالتفصيل
    بس لاحظت ان الوحده مصدر بيان يعلن تبرئة نفسه من القضيه وكانه يقول اللي على راسه بطحه بيحسس عليها
    وجا في البيان الوحداوي وفي تعقيبك اخي كاتب الموضوع ان الرشوه قدمها احد اراري نادي الوحده يعني بكلامك اثبت الواقعه ومادام هذاالشخص عضو في مجلس الاداره فانه يمثل النادي
    وفوز الوحده او غيرها من الانديه هذا حال الكره يوم فوز ويوم خساره
    وللجميع هذي وجهة نظر فقط مع احترامي لكم

مشكوور

وانا احترم وجهة نظرك

وانا لي الشرف ان اخواني السعوديين يردون على االموضوع

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter