مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

لدي أوسكار و فيرزين و أندريه. ما سر العلاقة ؟؟؟

عذرا يا رفاق .... لا أستطيع أن أمنع نفسي عن الكتابة عن ليدي أوسكار ..
    على أي حال بالنسبة للموضوع الماضي فقد أجبت عليه لمن يحب أن يعرف ...

دعنا نسأل السؤال التالي : كيف أحبت الليدي أوسكار فون فيرزين ؟ ثم اكتشفت متأخرة بأنها تحب أندريه ؟؟ هل أحبت الإثنين ؟؟

أم أنها حبها لفون فيرزين لم يكن حبا و إنما إعجابا شديدا ؟؟ و حبها الحقيقي كان من نصيب أندريه ؟

مع العلم أن فون فيرزين هو من الطبقة النبيلة و المثقفة و بالإضافة إلى هذا كان وسيما جدا

أرائكم مهمة جدا عندي .. وسأرد عليها حتما

شكرا

2. ...

أولا أشكرك جزيل الشكر لمواضيعك الرائعة عن ليدي أوسكار.
    من ناحية الموضوع.كيف أحبت ليدي أوسكار فون فيرزين لا أعلم.
    أما من ناحية أندريه فأعتقد أنها تحبه حبا شديدا
    كما قلت لك سابقا فأنا قرأة المانجا ولم أشاهد الأنمي فلا أعلم أذا هنالك أختلافات كثيرة
    وأنا أنصحك بأن تقراء المانجا فهي جميلة جدا.

تقبل تحياتي

الأخ العزيز فون_باتيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    كيفك يا غالي .... أتمنى تكون بصحة وعافية ....

مسلسل ليدي أوسكار لم تتاح لي الفرصة لمشاهدته مع أني أعرف بأنه مسلسل من أروع ما يكون
    ولقد وجدت موقع عربي يبيع المسلسل كامل بـ 200 ريال سعودي...وأنا أنتظر العطلة حتى أحصل عليه
    وأتمنى أن لا يخيب ظني في هذا المسلسل...

لكن عندي لك نصيحة.....
    لا تستعجل ردود الأعضاء لأن الغالبية يمرون في فترة امتحانات وأنتظر قليلا ستأتيك الردود بإذن الله
    لأن الأمور تكون هكذا في البداية و أنصحك بعدم الإكثار من مواضيع ليدي أوسكار لأن هذا سيشتت الأعضاء
    فحاول جعل كل أفكارك في هذا الموضوع لأن المواضيع عن ليدي أوسكار نادرة جدا وتكون لك الأفضلية بإذن الله

أتمنى أن تتقبل رأيي بصدر رحب وأنا بإذن الله بعد مشاهدة المسلسل سأكون مشارك في الموضوع

نراكم على خير

الليدي أوسكار

من روائع الأنيمي القديم

وبالنسبة لأوسكار فقد أحبت فيرسن وهو أيضا كان يحبها ولكن حين عرفت أنه مغرم بأنطوانيت كثيرا تراجعت وأكتشفت حب أندريه لها وأعطته حبها الحقيقي والدليل على ذلك زواجها به

أوسكار أحبت فيرسن أولا بعدها أحبت أندريه

وشكراً على الموضوع
    e418

عندي اجابة بسيطة

ان المظهر الخارجي .. أحيانا كثيرة قد .. يعمي القلوب .. كالشعلة التي تعمي الأبصار
    فيرسن كان وسيما .. مهذبا .. نبيلا .. شجاعا
    لم تنتبه له أوسكار إلا عندما شاركها في الدفاع عن أندريه ، على الرغم من صمت الجميع حولها
    أندريه ... كان معها دائما .. عرفته منذ عرفت الحياة .. كان شخصا ألفته ، وهذه الألفة .. أعمت قلبها عنه ، وعلى الرغم من معرفتها بأ فيرسن يحب ماري .. إلا أنها أحبته بصمت ، كذا فعل أندريه معها
    لكن حبها الحقيقي لم يكن قد أشرق بعد ... ففيرسن كان بالنسبة إلى المرأة بداخلها .. هو فارسها المنقذ .. كان صورة للرجل اللذي تتمناه أي امرأة .. لذا أحيته بفطرة الأنثى بداخلها
    لكن ما لبث هذا أن تلاشى سريعا .. وأشرق حبها الحقيقي .. حبها لأندريه ، والذي كان يتراءا في الكثير من المواقف .. حين كانت تقدم على الدفاع عنه مضحية بنفسها :... دون أي تردد
    اخر تعديل كان بواسطة » باري في يوم » 23-05-2006 عند الساعة » 12:36

شكرا يا أخ Ryoma

أتقبل آراءكم و نصائحكم بصدر واسع إنشاء الله , مشكور على النصيحة لم أكن أعلم أنكم تمرون بفترة إمتحانات , و أعتذر إذا كنت أتأخر بالرد , فأنا أكتب من الولايات المتحدة فأرجو مراعاة فارق الوقت

إنشاء الله لن يخيب ظنك بالمسلسل و أتمنى أن تحصل عليه فهو غير متوفر باللغة العربية على الإنترنت بصورة واضحة و لكنه متوفر باليابانية و مترجم إلى الإنكليزية
    و موفقين جميعا باإمتحانات

شكرا يا باري .....
    الحقيقة أنا معجب كثيرا بتحليلك السليم لما جرى بالفعل .... أنت بالفعل رائع.....

فون فيرزين أيقظ الأنثى بداخل أوسكار كما تفضلت و أحبته بفطرة الأنثى... و لكن لا نسطيع أن نقول عن هذا إلا أنه حب بكل معنى الكلمة
    و الدليل أن هذا الرجل هو من جعل أوسكار ترتدي الفستان الأبيض لأول مرة في حياتها , و لم تفعل ذلك إلا لتظهر أنوثتها له حتى بعد رجوعه إلى أنطوانيت

شكرا مرة أخرى و نحن على إتصال

شكرا يا princess cherry

أشكرك كثيرا على مشاركاتك المشجعة لموضوعاتي , و من سوء حظي أني أعيش حاليا في الولايات المتحدة لأن الأميركان لا يهتمون بالأنمي بشكل عام و قصص المنغا هنا نادرة و لكني سأحاول أن حصل عليها و أرى كيف هي على المنغا

على كل حال الأنمي متوفر باللغة اليابانية و مترجم إلى الإنكليزية في هذا الموقع و هو كامل و الصورة واضحة

http://a.scarywater.net/urchins
    و لكن يجب وضع / في الأخر ,لا أعرف لماذا لا تظهر هنا

شكرا و موفقين بالإمتحانات

شكرا يا عاشقة كيرا

فلم يذكر أحد أن فيرزين أحب أوسكار ... و هذا سؤال أخر , هل أحب فيرزين أوسكار ؟؟ أنا في رأيي أن فيرزين لم يحب أوسكار كما أحبته هي و إنما كان معجبا بها , و أكثر شيء لم يحبه فيها مظهرها الذكوري , فمن خلال متابعتي لهذه الشخصية تبين لي أن فون فيرزين رجل محب للمظاهر و للجمال الأنثوي الكامل و هذه الناحية مهمة عنده كثيرا و إلا فلماذا أحب أنطوانيت و هي ليست بثاقفة أوسكار و بمهارتها , أوسكار لم تحتل قلبه و إنما عاطفته

و هناك مشهد يقول فيه لأوسكار ( لو أني عرفت أنك إمرأة من قبل لكنت ......) و قاطعته أوسكار و لم ينه الجملة أبد
    ولكنه قال أنها ستبقى الصديقة

شكرا على المشاركة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter