مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    شوفوا بلديتنا بيعمل اية............. وشوفوا مذكرة مشبك اليومية .............

    بلدينا راح الجامع يصلى

    خاف على الشبشب تخيلوا عمل ايه ؟؟؟؟؟؟؟

    !

    !

    !

    !

    !

















    مذكرات مشبك



    الاربعاء:
    عشت في هذا البيت أغلب عمري.. ولا أكاد أعرف مكانا آخر .. ويقول أحد إخوتي في كيس المشابك أنني ولدت في مكان بعيد .. بعيد عن هنا ، وأن أمي كانت قطعة خشبية كبيرة ، وأنني ولدت ولادة قيصرية استخدمت فيها المناشير وقواطع ومبارد كثيرة جدا بالاضافة إلى صنفرة خشابي. و أنا لا أصدقه فهو لم يستطع أن يبرهن لي كيف عرف كل هذا.


    الخميس:

    النهاردة يوم أغبر!وكل يوم خميس كذلك،فاليوم يعود الاولاد من المدرسة مثل المجانين ليستحموا بعد أن يأخذوا العلقة الاسبوعية ، ثم تبدأ الولية ست البيت في غسل كل ما يقع تحت ناظرهامن ملابس.ولا يكفي (فوم) واحد لغسيل الخميس،بل أظل معلقا على الحبل طيلة اليوم واليوم الذي يليه.وفي إحدى المرات ظلت تغسل طيلة الليل إلى صباح اليوم التالي.فظللت على الحبل إلى السبت،وأصبت بالتهاب روماتيزمي حاد وصدأ في المفاصل ظللت أعاني منه فترة طويلة.


    الجمعة:

    أما البت سعاد الخدامة..فشغلها طياري ويقرف..واليوم الذي تقوم فيه بمهمة الغسيل ..تخرج الهدوم من تحت يدها قذرة كما كانت..وأظل مشمئزا وأنا أمسك الملابس التي غسلتها على الحبل . الله يقرفك يا سعاد..حتى عندما حاولت أن أنتقم منها فعضضت إصبع قدمها الكبير لم تشعر بشئ الحلوفة!


    الاحد:

    اليوم حدثت خناقة عنيفة بين أحد إخوتي وأحد المشابك البلاستيكية المتعجرفة الزاهية الالوان!

    و سبب الخناقة هو أن البيه المشبك الملون يريد مساحة أكبر من الكيس يفرد فيها فكيه..ولكن أخي كان له بالمرصاد.وأنا أسمع حكايات عجيبة عن هذه المشابك البلاستيكية ،فيقال مثلا أنها تصب في صورة سائلة وتصب في قوالب ،ويقال أيضا أنها تصنع من مواد مقرفة جدا ومضرة بالبيئة،وهذا هو سبب نفوري منهم. ولم يقدر أخي على المشبك البلاستيكي فهو أكبر حجما بكثير،وعندما إجتمعنا عليه إنضمت إليه باقي المشابك البلاستيكية وغلبنا. لكن الان أتحين الفرصة الملائمة للانتقام.تبا لك أيتها المشابك البلاستيكية،سأريك أن مشابك الخشب ليست سهلة الهضم!


    الاثنين:

    أوقعني حظى اليوم في أن أشارك المشبك البلاستيكي إياه في حمل فالنة على الحبل،وبعد أن فارقتنا ربة البيت إستطعت أن أشنكله فأوقعه من البلكونة في الخرابة الخلفية-والتي من المفترض أنها حديقة العقار.وضحكت كثيراجدا أنا وإخوتي،لكني نئت تحت حمل الفالنة وحدي..وإتضح لي الان كم هي ثقيلة خاصة لو عرفتم أنها لرب البيت وهو رجل ذو كرش عظيم!

    وبعد دقائق سقطت أنا والفالنة في حديقة العقار.

    وماكاد البواب المقيم في الحديقة يلمحها حتى أخذ الفالنة وأخفاها،لكنه نسيني أنا والمشبك الملون لنمثل دليلا على الجريمة غير الكاملة التي ارتكبها.

    وعندما جاءت ربة البيت لتجمع الغسيل..يبدو أنها لم تلاحظ إختفاء الفالنة ولكنها لمحت المشبك الملون عندما إنحنت من الشرفة.وفي الحال كان حمادة الصغير يهرول هابطا السلم كأنما ضاعت منهم قطعة من الذهب!

    وإلتقط حمادة المشبك الملون دون أن يلاحظ الابله الصغير وجودي،وكدت أصرخ لكني أدركت أن أحدا لن يسمعني،وكان آخر مشهد رأيته هو المشبك الملون وهو يخرج لي لسانه قبل أن يغشى علي!


    الثلاثاء:

    اليوم إنضممت إلى مجتمع جديد علي هو مشابك مرات البواب.وهو مجتمع متدن طبقيا بالنسبة للمجتمع الذي كنت أعيش فيه.وصار بيتي الان هو الصفيحة الصدئة التي تحتفظ فيها مرات البواب بالمشابك.

    أشتاق كثيرا للكيس البلاستيكي الجميل الذي كنت أعيش فيه،وللهواء الذي يرد الروح والذي كان يطس في البلكونة ليل نهار.

    أمسك الان هلاهيل البواب وأولاده على سلك معدني ممدود في الخرابة الخلفية.وقد كتبت هذه المذكرات خصيصا لتكون عبرة على غدر هذا الزمان،الذي لم يترك أحدا دون أن يغدر به..الانسان والحيوان ومشابك الغسيل!







    معتزل biggrin


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    فعلاً الصورة مش ظاهرة..
    ______________

    ظريفة قصة المشابك..
    مشكور عليها كتير..
    وننتظر جديدك..
    :::
    :
    أوراق الورد
    attachment




  5. #4

  6. #5
    هههههههههههههههههههههههههههه. حلوه قويه جووووووول...<<يسوي انو فهم شي

    مشكور ع الموضوع
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

  7. #6

  8. #7

  9. #8

  10. #9
    شكرا جدا معتصم على القصة الحلوة ههههههههههه لا دا عالم المشابك عالم واسع هههههههوشكرا جدا مرة اخرى

    اختك
    >>>نغووومه<<<
    عذراً ولكن قل دخولي جدا
    اتمنى ان تتذكرونى دائما redface

  11. #10

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter