مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

Talking عطونا حق الليلة.....كرنكعوه

عطونا حق الله ... عطونا حق الليلة... جدام بيتكم وادي... والخير كله ينادي... جدام بيتكم عيله... عطونا

حق الليلة .. جدام بيتكم طاسة .. ويديكم محتاسة ... جدام بيتكم طمطمة ... وعجوزكم متحرطمة.............

كلمات حلووه كنا نرددها زمان اوول ويعرفها كل خليجي [glow]أحتفال بليلة النصف من شعبان[/glow] كل واحد ما شاء الله شال كيسته وياه ويطلب من البيوت حلاوهsmile

في الامارات يسمونها :-- حق الليلة

في الكويت والبحرين يسمونها :-- كرنكعوه

في السلطنة يسمونها :-- القرنقشوه أو الطبلة

أما في السعودية يسمونها :--- الكريكعان أو الناصفة أو الكريكشان

smileأسامي حلوووه صحsmile

ما زالت العادة لين الحين مستمر بس فيها شوي تطورات حديثة طرات عليها بس ما منسا هذي الايام الحلووه طبعا كل واحد في صغرة سار يليل ويلقط حلاوه صح واولهم اناsmile

biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin اذكر من زمان انا واخووي وولد عمي يوم كنا نلييل وكل واحد طبعا كاشخ ولابس احلى الثياب

وما شاء الله الكيس................ smile كيس بلديه هذا الكبير الي كنه خريطه انسحبه ويانا وطبعا محملين اكياس أحطياط للضروره................ مرة انا كيسي اتمزق تناثر الحلاوه كله على الشارع وشويه تيني صيحه بس طبعا كيس الاحطياط متقصر tongue tongue tongue ويقوم اخويه يلقط الحلاوه وما شاء الله علينا ما نخلي فريج ما سرناه
    تنترس الاكياس ونرد البيت ونحمل اكياس الدفعة الثانية (( اللقافة طالعه على حقيقتها )) devious devious cheeky cheeky
    شو أنسوي صغار بعدنا ميهمنا الا الحلاوه ............ smile ويوم تظلم الدنيا انرد البيت وكل واحد محمل كيستة وياه وتجب الحلاوه كلها ولقط النوع الزين من المصاص واللبان والكا كاو ونخلي المكسرات smileاتولي asian asian asian asian asian asian asian

asian asian asian asian والله ايام حلووه مابنساها ابد asian asian asian asian

يالله كل واحد يخبرنا من ايام طفولتة الحلوووه ويوم بتدخلوون لاتنسون الكيس وياكم الاني بعطيكم حلاوه حق الليلة اوووكي

chocolate%20lovers%20basket

شووفووا حلاوتي متطوورة هذي هديه الاول واحد يدش ولي بعدهم

باااااااااااااااااااااايgooood gooood gooood gooood gooood

gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood

2. ...

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

موضوع رهييييييييييييييييييييييييب بصراحه wink

انا مالحقت على الايام هذي tongue مادري اتولدت او لا يومها cool

بس اكيييد كانت ايام حلوووة
    ليتها الى الحين موجوده gooood

ومشكووووووووووووووووورة على الموضوع الحلووووو ... وعلى الحلااااااااااااااو zlick zlick

خخخخخخخخخخخخخخ

ايام غريبه من جد

اظن سمعت فيها

شكررررررررررا لك انيم جيرلcool

يا هلا

طبعا يالاخوو كانت ايام حلووه وخساره انك ما عشتها frown

شورايك اسير باجر وتليل مع الصغار و تاكل كل الحلاوه عنهم tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue ههه ههه

مشكووووووور smile هذي الحلاوه هدية لك حق الليلة

chocolate%20lovers%20basket

gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood

سلامي للجميع ...

يتهيأ لي .. إنّي ما لحقت أيام ابيض وأسود ... biggrin

لكن شي جميل فعلاً ... أن جزيرة العرب ما زالت تمارس عاداتها القديمة ... gooood

لكن انا متوقع ... لو فعلت نفس هاذي الطريقة ... يمكن يعطوني ريال .. tired

مشكورة أختي على الموضوع .. gooood cool
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!

هلا والله ليدي اوسكار

عجيبه أنكم ما سمعتوا عن الللية كل الناس يعرفونها

أوووكي مشكووره حبيبتي هذي هدية لج حق اللليلة

biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

chocolate

بااااااااااااااايgooood

حتى انت eternal-saudi عجيبه والله جنه موضوعي غلط مكانه

tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue smile smile smile smile smile smile smile smile smile biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

يمكن أنتوا في السعودية ودرتوا هذي العادة بس نحنا في بلادنا متمسكين بهذا الشي

ولو سرت تليل عنا والله انك مبتنخذل بيعطونك كل انواع الحلاوه والمكسرات

اوووكي جرب هذي هدية لك حق الليلة

يااااااااسلام انا اكلت كل الحلوياتtongue

بس عمري ماسمعت عن هذي الاحتفالات اول مرة اسمع فيها انا كمانrolleyes

مشكوووووورياانيم جيرل لانك عرفتينى بهذي المهرجاناتgooood

أياااام حلووووووووووووه مستحيل انساها asian asian asian asian

أذكر مرة يوم كنت رايحة مع بنت جيرانا حق الليله وشايلين هذاك الكيس إلي يشوفه يقول كيس زبالة (( هذا الاسود )) ههههههههههه tongue tongue .. ونحنا نمشي مرينا عند بنت صغيرة مع اخواتها يحليلها ما قادرة تشيل الكيس .. قلتلها عطيني كيسج شوي .. عطتني اياه وخذيت شويه من الحلاوه بدون ما تدري wink هههههههههه يحليلها لين إلحين غامضتني cool

والله ايام حلوه gooood شكراً على الموضوع

تسلميييييين على ها الموضوع
    والله دكرتينااااااااا باااياااااام زماااااااااااااااان
    والله اكي الناصفه جايه كلها يوم او يومين

يااااااااااسلام والله راح احطلع ليله الناصفة وراح اناصف مثل الاطفال او الجهاااااال
    والله راح احد معاي بنت عمتي يلي في اول ثانوي ياحلينا واحنا طالعين كل وحدة فينها اطول من الثانيه

بس والله ما اتدكر موقف صار لي

الذاكرة ميح ها الايام

انا اول مرة اسمع عن كرنكعوه ..... الا ذا وش يبيعون فيه tongue

لكن انا فهمت عليكي من نصف شعبان وهذي اعتقد يسموها عندنا في جدة ... بالشعبانية ... والكثير يصومون هاليوم ... لكن صدرت فتوة عن كونها بدعه

وانا ما عشت هذا الجو قبل كدا .... لانه مثل ما وضح اترنال سعودي .. بأنه كان ايام كانت الدنيا ابيض و اسود
    وانا من بداية الثمانينات ... يعني لما صارت الدنيا ملونة tongue
    3rb100_EfDWjuhdu8

[glow]هلا والله فيكم حبايبي [/glow]
    cool cool cool cool cool cool cool cool cool cool

SERENA و don corleone

أستمتعوا اليووووم هيه الليله وهذي هدية حقكم مني

chocolate

asian asian asian asian asian asian asian asian asian

[glow]هلا والله فيكم حبايبي فلونا وسندرلي [/glow]

مشكووورين والله رفعتوا معنوياتي زين يوم رديتوا علية tongue tongue tongue cool cool

هذي هدية لكم حق الليلة

chocolate-bask

asian asian asian asian asian asian asian asian

اليووم بيلس و اتريا الصغار عشان اوزع الحلاوه عليهم tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue

مشكووووووره الاخت انمي جيرل
    انا اذكر كل لحظه استوتلي يوم الليله حتى اني ما خليت فريج الا وقزيته tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue
    كنت احب ايمع الحلاوه مع بنات الفريج حتى اذكر كنا نخش الحلاوه في كبتاتنا
    cheeky cheeky cheeky cheeky cheeky
    والله ايااااااااااام ما تنسى
    بس على فكره هاي الايام ما كانت على ايام الابيض والاسود ......بالعكس كانت على ايامنا وحليلنا نحنا تونا مبرجين عيونا تون نشوف الدنيا biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

مشكورة حبيبتى على الموضوع..

واللة هذى الايام حلوووووووة وااااايد..
    اليوم العصر نتريا الصغارية عشان نعطيهم...

ياااااى حلووووووووsmile

[glow]هلا والله فيكم حبايبي الوردة الصفراء ونونو [/glow]

[shadow]أستانسوا اليووووم حبايبي [/shadow]

مشكووورين على ردوودكم الحلوووه يا حلوات

biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile wink wink wink wink wink wink wink wink wink wink wink wink tongue tongue tongue tongue tongue tongue cool cool cool gooood

وهذي هديتي حقكم حلاوة حق الليلة

Chocolate-Lover's

عندنا بالسعوديه مانعرف اليوم هذا rolleyes يمكن بس بدول الخليج غير السعوديه gooood

تحياتي

rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes

معقووووووولة ما عندكم نحنا عندنا وخلص من زمان
    invasion

جية متأخر بس ياللة هذي هدية لك gooood gooood

GOURMETCOOKIES-CHOCOLATE

biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin asian asian asian asian asian gooood gooood gooood gooood

يووو على الهديه wink شكرا بنت ألأنيم gooood

مع أني متأخر =====> أصلا أنت دائما متأخر rolleyes

شكرا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter