مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

Unhappy أريد برامج التحميل.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .................. أنا عندي طلبات و أرجوا أن لا أزعجكم فيها : _ اذا حملتوا حلقات أو أفلام ....... كم ياخذ لكم في التحميل ؟ ؛لأن اذا حملت حلقة ( من حلقات ناروتو المعروضة في المنتدى ) اذا حملت حلقة واحدة فقط منها فياخذ لي حوالي 70 أو 75 ساعة .............. فأنا حبيت أن أسألكم هذا السؤال " كم ساعة ياخذ لكم في التحميل الحلقة أو الفلم "؟؟؟ فاذا كنتم تستعملون البرامج لتسريع تحميل الحلقات أو الأفلام حق ساعتين أو ساعة أو أقل من كذا فالله يخليكم علموني اسم البرامج أو ترسلونها لي و أنا أحملها ............و أرجوا أن تردوا هذا الموضوع بسرعة و أرجوا أن لا ازعجتكم أسألتي ................. و السلام عليكم.

2. ...

السلام عليكم أخوي ....

[quote=" اذا حملت حلقة واحدة فقط منها فياخذ لي حوالي 70 أو 75 ساعة "[/quote

أخوي لأازم تشترك في خدمة الadsl لأن على هالحال الله يعين فاتورتك ؟ !! أنا تنزيل الحلقة الوحدة ياخذ مني من 1ساعة - 3 ساعات بس ...
    أما الفيلم فياخذ مني في حدود ال5 ساعات ... و هذا طبعا عن طريق البترونت ، أما التنزيل المباشر ياخذ و قت أقل .. ربع ساعة للحلقة و ساعة -ساعتين للفيلم ... ما ادري إذا في برامج تزيد السرعة ؟؟

هذا بالنسبة لي ، و ما أدري عن باقي الأعضاء ..

أنصحك أخي ببرنامج flash get فهو سريع لأني حملت به ثلاث حلقات جزيرة الطمع في ساعتين و برنامج الفوتوشوب.
    تفضل رابط البرنامج :
    البرنامج مجاني.

شكرا الله يعطيكم العافية ما أدري وش أقول على ردود موضوعي أهم شيء انكم عطتوني معلومات عن التحميل و برامج وشكرا يا الأخت miyavi و يا الأخ rasta-jah45 . و شكرا و شكرا و شكرا و شكرا و شكرا و شكرا و شكرا .

اخي انا لا يستغرق وقت كبير اكثر شىء يكون نصف ساعه و ما استخدم اي برنامج

كيف يا الأخ The King Of The تحمل عندك الحلقات و الأفلام بسهوله من دون البرامج ماشاء الله عليك ....... ان زين قولي أي خدمة الاتصال تستخدم؟ ؛ لأن أنا أستخدم خدمة ايزي نت عاد تعرفها ذي الخدمة و الى لا

انا استخدم برنامج الداون لود اكسلريتور وهو برنامج كامل ومجاني :

وتقدر بالبرنامج هذا انك تكمل التنزيل في اي وقت تبغاه بمجرد انك تقطع التحميل وبعدين تفتح البرنامج وتدور على الشي الي كنت تحمله وكمله .
    بس تبغى الصراحة انا لقيت مقى انترنت سرعة التحميل فيه تتعدا الثلاثمية كيلو بايت يعني الي تحمله في ساعتين هناك تحمله في خمس دقايق ,وكمان كل المواقع مفتوحة يعني ما فيه [glow]رقابة[/glow]
    Samjoon

عفوا أخي أنا عندي dsl وبرنامج well get ما ياخذ ساعة
    attachment]
    تسلم اخي هشام رجب على التوقيع

ياخوي اناعندي dslوتحميل150ميغا يقعدساعه ونص
    مع برنامج flash get

مشكووووووور اخوي نيينوف الف الف شكر
    على ها البرنامج الرائع

تحياتي لك
    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter