مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

ابتسامه أريد حلقات ون بيس و أفلام ون بيس .

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ............. اريد جميع حلقات ون بيس الجزء الأول و الثاني و الثالث , و أرجوا أن تلبوا طلبي (الله يخليكم) و لكن بشروط : 1_ يرجى أن تكون الملفات عالية الجودة. 2_ وأن تكون الملفات Real Player وليست من Windows Media . _ أن تكون الحلقات مترجمة بالعربي. و أريد أيضا أفلام ون بيس الستة و أرجوا أيضا أن تكون مثل الشروط التي كانت من قبل . ( الله يخليكم) أن تردوا على موضوعي بسرعة ؛ لاني ولا مره شفت ون بيس و أنا متشوقة لأراه و أنا عضو جديد في المنتدى و لازم تكون طلباتي كثيرة............. و أرجوا أن لا أزعجكم موضوعي ....................... و السلام عليكم .

2. ...

اخوي ان ماعندي شي من الي تبيه بس اقولك ان محد بيرد عليك لان شي في طلب صغير محد يرد عليك ان مجرب قبلك يوم كنت عضو جديد اسف بس ان عندي فلم بس مارفعته اذا تبي ضيفني عندك باطرشه لك
    طرشلي رساله خاصه باعطيك اميلي اذا تعرف خخخخخخخخخخخ
    او بادخل الموضوع مره ثانيه اذا ماتعرف اطرش رساله خاصه
    أخوك بوخليفة
    ........................
    attachment

أحمد ديدات فارس الاسلام
    2a037f9ec1a82ad8ad9015e1d560bc77

مترجم عربي !! وجوده متوسطه ؟ بس مو جوده عاليه ركز

ممكن باسرع وقت لاني ابانفجر ماأقدر اصبر من الحماس

شوف أخوي انا من محبي انمي ون بيس
    ومالقيت منتدى مكسات مهتمبه لذا رحت لمنتدى محمحد شريف
    أنصحك فيه أخوي لان فيه قسم مخصص لون بيس وحلقات وأفلام بالهبل
    واذا معجبك منتدى محمحد شريف روح لمنتدى جزيرة الانمي
    بس انصحك بمنتدى محمد شريف لانه أحسن بشوي
    .................................................. ...................................
    ياليت منتدى مكسات يسوي قسم خاص لون بيس مثل المنتدى الرائع منتدى محمد شريف
    .................................................. .........................
    ارجوا اني قد ساعتك أخوي
    تحياتي لك بالتوفيق (( Roronoa Zoro ))

شكرا على ردودكم الله يعطيكم العافية ما قصرتوا والله ..و بالذات الأخ Roronoa zoro و q&roman .

بس يالأخ Roronoa zoro منتدى محمد شريف مو صح فيه أفلام كونان, و أنا عندي كل أفلام كونان على ما أضن , و الترجمة الي ترجمها محمد شريف كانت حلوه بس انه غير واضح الفلم يعني وش أقول ممممم...................... يعني مو واضح التسجيل ....... يعني الملف مو واضح بالأصح......... لأن شكله مو بوجودة عالية يعني " كلما يركضون أو يتحركون الأطفال أو كونان أو الي معه تقطع الحركه و تجي الوشوشات و البهذله وغيرها و بعدين يصير مو بيان اشكالهم وو جيههم وأنا عاد أحب يكون التسجيل واضح و باين تحديد رسوماتهم و الألوان وغيرها..... " . وأنا أسألك فيه حلقات ون بيس عالية الجودة و الى لا؟ ؛ لأني أخاف اذا أشتركت المنتدى ما ألقى حلقات ون بيس بجودة عالية , و أنت عندك الحلقات و الأفلام بجودة عاليه و الى لا ؟ , واذا كان عندك . يعني أشوى تأكدت ان المنتدى عندهم حلقات ون بيس بجودة عالية . انشاء الله انك ترد على ردي ..... و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
    اخر تعديل كان بواسطة » رئوم كول في يوم » 20-05-2006 عند الساعة » 14:52

شوف رئوم كول
    في منتدى محمحد شريف فيه جميع حلقات ون بيس بالتورنت وبجودة عاليه
    وفيه حلقات ثانيه مهي بالتورنت وجودة عاليه
    أنت أدخل في منتدى محمد شريف وشوف
    وصدقني مراح تخسر أبداً
    .................................................. ..............
    تحياتي لك وللجميع

تابع

أخوي....

q8roman...

ممكن تعطيني الحلقات لووووو سمحت.....

كاكاو.....

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter