مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

من أنتم يا مبدعي الأنمي؟

مرحبا ...
    إسسمي فون باتيك ... أرجو منكم معجبي المنغا و الأنمي القديم جدا ... أن تطروحوا السؤال التالي
    لماذا ختفت هذه المسلسلات الرائعة؟؟؟ و مالذي حل مكانها ؟؟؟ كيف يمكن لأي شخص أن يشاهد ليدي أوسكار و يحتمل مشاهدة ما يعرض الآن من برامج تافهة ؟؟

يا جماعة ..أنا من جيل الأنمي القديم ... لم أشاهد يوما في حياتي مقابلة و احدة مع ممثلي الأنمي العرب مع الأسف الشديد أو فريق عمل
    مدبلجين و فنانبن من الذين تأثرنا بهم كثيرا , و هل يعلم هؤلاء أن لديهم معجبين من جميع أرجاء الوطن العربي؟؟؟

جميعنا نحب الأنمي ... أرجو أن لا نكون أنانين مع بعضنا و أن نحاول أن يصل صوتنا إلى هؤلاء الذين تعبوا في تجسيد أهم شخصيات
    المنغا و الأنمي

و أيضا لا نريد أن تكون المصلحة في جمع مسلسلات الأنمي هي التي تريطنا بدلا من النقاش العميق في موضوع الحلقات, من لديه أسئلة
    أو تعليق أو ملاحظة أو تحليل فني عن أي مشهد أو حلقة في مسلسل ... فليتفضل به مشكورا

شكرا لكمsmile

2. ...

انا معاك في الي تقولو لازم نسوي شئ ايشمعنا الامريكان والاروبيين قدرو يفهمو بلدانهم انو في كبار يحبو الانمي لحدة سار الي يدبلج انمي مهم زيو زي اليابانيين ليش احنا مانكون زيهم

أنا أحب الأنيمي القديم بس للأسف ما تابعته كله لأني في الوقت اللي كانوا يعرضون هذا الأنيمي كنت baby بس أول ما كبرت قعدت أسأل اخواني اللي أكبر مني عن هذا الأنيمي ورحت اشتريته مثل الليدي أوسكار ورانزي الساحرة ونينجا كبمارو..يمكن أني ما أكون فاهمه قصدك وايد لأني مثل ما أنت شايف ما أعرف الأنيمي القديم وايد بس أنا معاك في أن الأنيمي القديم يعتبر ثروة لازم الكل يحافظ عليه وصح كلامك أن في أنيمي جديد تافه بس مو كله لأنك لو اخترت بحرص راح تلقى وايد أنيمي جديد يستحق المشاهدة وأتمنى اني أكون وضحت وجهة نظري وحاول أنك تتابع بعض الأنيمي الجديد علشان تفهم قصدي وشكراً على الموضوعsmile

مشكور على الموضوع الكووووول
    attachment
    انا داري وداري وانـت داري
    على جروحي وظرفي وتـداري

انا موفقك فى الراى انا الانمى القديم كان جميل لكن ما تنكر ايضا ان الانمى الحديث جميل ايضا
    مثل
    bleach&نارتو واشياء كثيرة جدا

أنا أؤيدك اخوي
    ولكن في نقطة يمكن نختلف فيها ألا وهي أن الأنيمي الجديد تافه
    أحب أقولك أخوي انو مو كله تافه في منو تافه مثل مساسلات الأظفال الي يعرضونها على سبيس توون أو mbc 3 يعني ممكن تقول انها تحت ال14 سنة وفي مسلسلات للشباب مثل بليتش و ayashi no ceres و الكثير غيرها
    وكل هذا يعود لحسب العمر و الأذواق فليس من حقنا أن نقول أنه تافه ( حتى لا يزعل بعض الأعضاء )
    وفي النهاية أقول لك يسلمو ايديك على الموضوع وأرجو انك ما تكون زعلت biggrin
    لأن هذا يبقى ابداء رئي

سلااااام gooood

أنا أحب المانجا والانمي القديم.ل كن من ناحية الانمي أفضل الجيد لكن المانجا . أفضل القديم والقديم جدا جدا.
    وكثير من الانميات أنا مالحقت عليها لكن كرتون طفولتي ليدي ليدي.كنت ما أتعشى الا وانا أشوفه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

انا احب المنجا الي يخص الربوتات
    قال تعالى : ( فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَصْلِحُوا ذَاتَ بَيْنِكُمْ وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ ) الأنفال/1 .

انا اتوقع يالغااااالي

انك ماشفت الانمي الياباني الجديد عشان كذا تتكلم

بس مو معنى كلامي اني مااحب القديم

العكس اموووت فيه

لكن الجديد اكثر اثارة وتشوووويق

وقبل ماتحكم اتفرج وشوف الحلقاااااات وشوووف الرسوم الخطيررررررررة

هذا وجهة نظري

تحياااااااااااااتي لك

(0_0)

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter