مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

حدث تاريخي والتلفزيون السعودي وداي الشجاع ومكافحة الارهاب

هذي الايام يشهد التلفزيون السعودي حدث تاريخي في مايتعلق بافلام الكرتون .........

الشي الاول انه و لاول مره يبث مسلسين لافلام الكرتون متتاليين وهما داي ومسلسل اخر سخيف ماحفظت اسمه من رداءته
    ففي السابق يكتفي ببث واحده فقط طوال الاسبوع واحيانا ست او خمس خصوصا اذا صار فيها حفل او استقبال او مهرجان او مؤتمر الخ
    الشي الثاني هو مايتعلق ببث احد اكثر افلام الكرتون عنفا (رغم التقطيع الرهيب) الا ان داي يعتبر احد الافلام العنيفه مقارنه بالمسلسلات الي يبثها التلفزيون السعودي من اكثر من 20 سنه وحسب كلام اللي اكبر مني اخر مسلسل فيه عنف كان فارس الشجاع واخر مره بث قبل 15 سنه وبعد هذا ماجاء مسلسل يعتمد على الضرب او اللكم بشكل اساسي ...
    سبب بث داي الشجاع
    اعتقد ان سبب مجيئه على التلفزيون له علاقه بمكافحة الارهاب التي هي على اشدها عندنا بالسعوديه sleeping
    فلاتتفاجئوا ...فكثير من الحوار اللي بالمسلسل عن ((العداله)) ((زعيم الخير)) ((مكافحة الشر)) (( الشجاعه وقتال الاشرار)) ((زعيم الشر)) ((بؤرة الشر))
    عندي انطباع قوي بوجود علاقه بين مكافحة الارهاب وداي الشجاع اجد فيهم ترابط في القصه والاهداف
    وتاكيدا لكلاميقبل سنتين وبعد غياب لاكثر من 15 سنه اعيد بث سنان وهو اللذي يدعو بشكل اساي للتعاون ولمحبة بين الناس كذلك اعيد بث بسمه وعبدو لنفس الهدف ..
    التلفزيون السعودي مايهرول عبث gooood

2. ...

السلام عليكم،،

يمكن له علاقة لان غريبة ان السعودية يحطون دااى الشجاااع،،
    attachment

السلام عليكم،،

يمكن له علاقة لان غريبة ان السعودية يحطون دااى الشجاااع،،
    وانا اعتقد هذا وماهو شخص اللي يحط اللي يحدد اللي يبي اذكر مره اتصلت على التلفزيون السعودي وطلبت منهم استيجار بعض افلام الكرتون القديمه فقال لي نائب المدير غير ممكن هذي الافلام من املاك الدوله disappointed

انا معاك والقناة السعودية الاولى والثانية والرياضية كلها تغيرت القناة الثانية تجيب تقريبا بالظهر مسلسل ياباني بس بدبلجة انجليزية اسمو ننجا روبرتس وصارت تجيب افلام ومن دون تقطيع يعني فيه بس على خفيف مو زي اول والقناة الاولى صارت تجيب مسرحيات لعادل امام فاكيد هذي خطة تنموية لتغير القناة للأفضل وممكن يكون زي ماقلت

ما أعتقد أن له علاقه بالإرهاب ولا هم يحزنون smile

ممكن القناة الأولى تحب تطور من برامج الأطفال لأن ما يخفى عليكم بأن الآباء يتجهون الآن للقنوات الفضائيه وتحديداً لقناتي سبيس تون وآرتينز من أجل سعادة ابنائهم لأن برامجها حلوه ومسلسلاتها جديده .. ولذلك القناة الأولى كانت تبغى تظهر للشعب بأنهم مهتمين بالأطفال وخصوصاً بالمسلسلات الكرتونيه ...

وإذا كان كلامك صحيح .. فلعلمك أكثر الأطفال اللي يتابعون القناة الأولى من لا تزيد اعمارهم عن 10 سنوات .. طيب ايش يعرفهم عن الإرهاب الله يهديك smile

المهم ما اطول كلامي .

تصبحون على خــير

مشكور على الموضوع الكووووول
    attachment
    انا داري وداري وانـت داري
    على جروحي وظرفي وتـداري

Talking

أنا لما شفت أختي فاتحة عليه فرطت ضحك

و الله أذكر من 10 سنوات (وي صرت أتكلم زي العجايز)

كانوا يجيبوا زورو الأشقر

خذ إنت عندك مشاهد الحب و العنف biggrin
    attachment

مشكورين على الردود

انا معاك والقناة السعودية الاولى والثانية والرياضية كلها تغيرت القناة الثانية تجيب تقريبا بالظهر مسلسل ياباني بس بدبلجة انجليزية اسمو ننجا روبرتس وصارت تجيب افلام ومن دون تقطيع يعني فيه بس على خفيف مو زي اول والقناة الاولى صارت تجيب مسرحيات لعادل امام فاكيد هذي خطة تنموية لتغير القناة للأفضل وممكن يكون زي ماقلت
    يارييييت يستمرون على شغلهم هذا مو حماس اول سنه وبعدين تعود حليمه لعادتها القديمه tongue
    اللي يسوونه يشكرون عليه بس لازال فيه اشياء مكرره مثل برنامج الجريمه اللي بالقناه الانجليزيه الحلقه تتكرر اكثر من مره وكان حلقاتها خلصت .....واوووووو عادل امام biggrin متى يجي ؟ اها كان مره بالاسبوع يجي اللحين يمكن اكثر asian

ما أعتقد أن له علاقه بالإرهاب ولا هم يحزنون

ممكن القناة الأولى تحب تطور من برامج الأطفال لأن ما يخفى عليكم بأن الآباء يتجهون الآن للقنوات الفضائيه وتحديداً لقناتي سبيس تون وآرتينز من أجل سعادة ابنائهم لأن برامجها حلوه ومسلسلاتها جديده .. ولذلك القناة الأولى كانت تبغى تظهر للشعب بأنهم مهتمين بالأطفال وخصوصاً بالمسلسلات الكرتونيه ...

وإذا كان كلامك صحيح .. فلعلمك أكثر الأطفال اللي يتابعون القناة الأولى من لا تزيد اعمارهم عن 10 سنوات .. طيب ايش يعرفهم عن الإرهاب الله يهديك

المهم ما اطول كلامي
    وليش ماله علاقه ؟
    طيب خلهم يجيبون النمر المقنع او قرنديزر او انا واخي اذا صارت السالفه عبث ؟؟
    كل شي مدرووووس ويمكنك ناسي داي وتفاصيله
    وعلى فكره مو كل الناس عندها دش فكيف تكون القناة للي مايزيد اعمارهم عن 10 سنوات ولاتستخف بعقول الصغار لاتحسبهم يهال redface هذا اول اللحين قنوات فضائيه ونت وبلوتووووث الزمن تغير

مشكور على الموضوع الكووووول
    embarrassed embarrassed

و الله أذكر من 10 سنوات (وي صرت أتكلم زي العجايز)

كانوا يجيبوا زورو الأشقر

خذ إنت عندك مشاهد الحب و العنف :
    انتي مجرمه لايستهان بك ماستبعد انك شفتيه في اليابان قبل السعوديه biggrin

اعتقد ان المشكلة في العاملين في القناة كلهم عجايز
    وذلحين جات الدفعة الي بعدهم وكمان كبار في السن بس متطورين شويه
    يعني كلهم بعيدين عن ساحة الانمي,فياليت يردون انمي زمان (سنشيرو وجماعته
    احسن)
    وشكرا على الموضوع .
    Samjoon

سبب بث داي الشجاع
    اعتقد ان سبب مجيئه على التلفزيون له علاقه بمكافحة الارهاب التي هي على اشدها عندنا بالسعوديه
    فلاتتفاجئوا ...فكثير من الحوار اللي بالمسلسل عن ((العداله)) ((زعيم الخير)) ((مكافحة الشر)) (( الشجاعه وقتال الاشرار)) ((زعيم الشر)) ((بؤرة الشر))
    عندي انطباع قوي بوجود علاقه بين مكافحة الارهاب وداي الشجاع اجد فيهم ترابط في القصه والاهداف
    وتاكيدا لكلاميقبل سنتين وبعد غياب لاكثر من 15 سنه اعيد بث سنان وهو اللذي يدعو بشكل اساي للتعاون ولمحبة بين الناس كذلك اعيد بث بسمه وعبدو لنفس الهدف ..
    التلفزيون السعودي مايهرول عبث

...........
    يمكن قالوا خلوا هالشباب يفرغوا الطاقه اللي عندهم والعنف وهالغضب من الاوضاع السياسيه في المنطقه من خلال التلفزيون يعني تنفيس فقط بالكرتون وشغلهم عن الواقع الذي هم فيه

طيب خلهم يجيبون النمر المقنع او قرنديزر او انا واخي اذا صارت السالفه عبث ؟؟

لا أتوقع أن يعرضوا جرينديزر

أتذكر في حلقة ( نايدا) أنها قالت سأقوم بعمليه إستشهاديه ( لأنها كانت تريد أن تفجر مركبتها بالعدو فيقا ) ............. ههههههه أتذكر لما سمعتها ضحكت وقلت هذا مدبلج قبل يحرموا العمليات الاستشهاديه.ههههههههه ........ يا زمن العجايب

تذكرونالفيلم الكرتوني ديرتي ............. كان مسخره........بحق

بصراحه أنا أشعر بالاسى للي يشوفون غصب واحد وغصب اثنين مثل جيراننا دائما أقول لهم بتصدق عليكم بريسيفر ............ يقولون لا لا نجي نشوف عندكم.

أصلا داي الشجاع من اكتر الانميات الا اتحرفت..

وحتى الضربات أغلبها سحر وخرابيط..بس بالعربي خلوها ضربة فان القاضيه ومدري ايش..

نفسي ألاقيه ياباني مترجم إنجليزي..أو اذا فيه عربي بدون تحريف..باين عليه الانمي قوي مره..وهو محرف قوي..كيف بدون التحريف!!

أما بالنسبه للإرهاب ما أعتقد..تلقاهم ماشافو المسلسل أصلا..بس لقيوه وقالو نزود البرامج ولا حاجه زي كدا..

اعتقد ان المشكلة في العاملين في القناة كلهم عجايز
    وذلحين جات الدفعة الي بعدهم وكمان كبار في السن بس متطورين شويه
    يعني كلهم بعيدين عن ساحة الانمي,فياليت يردون انمي زمان (سنشيرو وجماعته
    احسن)
    وشكرا على الموضوع
    ههههههههههههها يمكن ليه لا ؟

زين ماسووا يطورون انفسهم صار فيه تجديد عن اول

اما انهم يعيدون الاشيءا القديمه مره فلازم انك تتصل عليهم وتلعلع عليهم لعل وعسى

بس ولو مع وجود الفضائيات الا ان التلفزيون الرسمي له طعم خاص

وشكرا لرد

يمكن قالوا خلوا هالشباب يفرغوا الطاقه اللي عندهم والعنف وهالغضب من الاوضاع السياسيه في المنطقه من خلال التلفزيون يعني تنفيس فقط بالكرتون وشغلهم عن الواقع الذي هم فيه
    ههههههههههه ياسلام عليك جبتها gooood

لا أتوقع أن يعرضوا جرينديزر

أتذكر في حلقة ( نايدا) أنها قالت سأقوم بعمليه إستشهاديه ( لأنها كانت تريد أن تفجر مركبتها بالعدو فيقا ) ............. ههههههه أتذكر لما سمعتها ضحكت وقلت هذا مدبلج قبل يحرموا العمليات الاستشهاديه.ههههههههه ........ يا زمن العجايب

تذكرونالفيلم الكرتوني ديرتي ............. كان مسخره........بحق
    مستحيييييييييل يجيون قرندايزر او خماسي ومثل هالاشياء

سمعت ان الشباب اول يتأثرون بالكرتون بشكل لايصدق اكثر من اليوم

عمليه استشهاديه!!!

هههههههههههه الله يازمن

ماقلت لك مستحيل يعرض

أصلا داي الشجاع من اكتر الانميات الا اتحرفت..

وحتى الضربات أغلبها سحر وخرابيط..بس بالعربي خلوها ضربة فان القاضيه ومدري ايش..

نفسي ألاقيه ياباني مترجم إنجليزي..أو اذا فيه عربي بدون تحريف..باين عليه الانمي قوي مره..وهو محرف قوي..كيف بدون التحريف!!

أما بالنسبه للإرهاب ما أعتقد..تلقاهم ماشافو المسلسل أصلا..بس لقيوه وقالو نزود البرامج ولا حاجه زي كدا..
    حرفت والا ماحرفت اهم شي اسمتعنا به

هم اصلا خلوا كرتون ماحذفوا فيه او حرفوا فيه ؟؟

ماتقوم بضاعتهم الا بالحذف او التحريف
    اخر تعديل كان بواسطة » SON-GOKU في يوم » 22-05-2006 عند الساعة » 13:47

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter