الصفحة رقم 2 من 3 البدايةالبداية 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 49
    زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    super puser
    اهلا وسهلا فيك اخوي الغالي
    شكراً أخي سيا على هذا الخبر الرائع
    وأن أيضاً من محبين هذ الأنمي الرائع الذي يأتي في المرتبة الثالثة بعد جرانديزر وجيتا روبوت من انيميات الروبوت المفضلة لي
    العفو ^^
    ومثلك بالضبط خماسي له مكانة خاصة عندي كمسلسل حيث انه كان من افضل ماتبعنا وهو السوبر روبوت الثاني بعد الغرندايزر له شعبية عندنا نحن العرب لأنه وصل بصورة كاملة بالأسماء والقصة وكانت دبلجتة رائعة وهذا ايضا شيء افرحني لما كنت اعرف خماسي والغرندايزر وبعض المسلسلات القديمة لكن كان هاذين المسلسلين لهم شهرة كبير عندي ومن اعرف من الشباب ولما وصلنا للأنفتاح العالمي ورأينا هذه المسلسلات ونجاحها خارجيا وكيف شعبيتها بالفعل ازداد الأعجاب بها وصرنا نفخر اننا تابعناها منذ الصغر وصارت من الكلاسيك عند الجميع

وأتمنى أن تكون انيميات الروبوت الأخرى أصدارها مثل طريقة أصدار خماسي على DVD-BOX
    وشكراً لك مرة أخرى
    هذا ما اتمناه ايضا والشكر لك على مرورك اخي الكريم سعدت جدا بردك ^^

حياك بأي وقت

ALAIN

اهلا ألاين كيفك ^^

أهلاً Seiya ---

رائع أتوقع أن يكون مميزاً أن تملك شريط فيديو وأيضاَ شريط DVD للسوبر روبوت وخاصتاً

عندما يكون المسلسل الكرتوني رائع مثل (خماسي --جرندايزر--جونكر--) وشكراً
    بالفعل خاصة للأشياء القيمة مثلا الغرندايزر ( نسخة فيديو قديمة / نسخة فيديو جديدة / نسخة وسيم DVD / النسخة اليابانية الجديدة DVD ) ^^
    ولو حصل شيء بعد راح اجمعه wink

Duchess_Fleed
    اهلا بحاكمة فليد مشكورة على ردك ^^

وبالتوفيق ان شاء الله

the D
    اهلا بدايزر الخطير ^^
    العفو ومشكورعلى مرورك ^^

لكن إذا كان 54 ألف ين .... لازم اعرف كم بالدولار ^^ عقبها أضرب

السعر أللي بالدولار ضرب 3,14 ويطلع السعر بالدرهم الإماراتي ^^
    سرعه بالدولار 489 $ ^^

لكن هل صحيح انه سيكون هناك مجسم لخمماسي مع البوكس ؟
    بالواقع لن يكون هناك مجسم مع البوكس ^_^!

بل هي اسلحة جديدة متوافقه مع مجسم خماسي من بانداي وسمعت انها لن تكون مع كل بوكس بل سيكون هناك اصدارات محدودة منها وسيفوز بها بعض من سيحصل على البوكس يعني مثل المسابقة والله اعلم

الأيام كفيلة بأخبارنا ^^

Duke freed

ياهلا فيك اخوي كيفك ^^

اييش هذا ؟؟؟؟!!!!؟!؟!؟!

مجسم خماسي سول اوف تشوغوكن ....... اكيييييييييييد ولا شركة ثانية .....
    هذا نفس المجسم لخماسي لكن الأسلحة هي الجديدة حيث النسخ القديمة لم يكن فيها هذه الأسلحة وستكون ذات نسخ محدودة فقط وسيكون الحصول عليها عن طريق البوكس لكن لا اعرف تفاصيل العرض
    انا ما كنت ناوي تشتري مجسم خماسي بس علشان مافي اسلحه كثيرة ..... لكن على طول اول ماينزل في السوق بأشتريه بأذن الله
    لا تستعجل ^_^! هذه الأسلحة لن تكون مع المجسم بل هي اضافة حسب ماسمعت ^^

مجسم خماسي الي راح ينزل هو نفسه المجسم الي كان سابقا ايضا تحفة فنيه تستحق الشراء gooood

آآه على فكرة ...... باركولي يا جماعة ...... شريت مجسم مازنجر زد المجدد و جيتا دراغون من سول اوف تشوغوكن و هم في الشحن و جايين في الطريق
    مبروك ويوصولن لك بالسلامة ^^

انا طلبت مجسم غودنار وفولتس فايف وان شاءالله راح تنشحن الطلبية اول ماينزل فولتس فايف
    خاصة مجسم غودنار مجسم رائع جدا جدا والشيء المخيف الي شفته انه بدأ ينفذ من المواقع بسرعة كبيرة جدا فقلت ماضيع هذه الفرصة خاصة مجسمات ماكس فكتوري نسخها محدوده ولا تنزل اعادة لها

على كل حال مبروك على المجسمات وراح يعجبك غيتا دراغون ويلفت انتباهك بشكل كبير خاصة تصميمة بالمجسم خيالي مرة ^^

uzumaki_hero

السلام عليكم
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااييييييي شيئ ممتع ورائع خبر يسر الجميع
    ومشاهدة تسر الناظرين صراحه خبر رائع بمعنى الكلمه اخ سيا اشكرك كثيرا على هذا الخبر
    والاروع من ذلك سوفا يصدرون في الاسواق بعد الاختبارات وهذا شيئ عظيم يعني بأخذ راحتي
    في المشاهده وارجو ان ينزلو عندنا في الاسواق بشكل مبكر

شكرا مره اخرى على الخبر

وتحياتي هيرو ابن البطل يحكي لكم ماقد حصل
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

^^ شيء رائع خاصة الأشياء بالأجازة كلها تصير جميلة واذا اضفنا هذه البوكسات سيكون للأجازة طعم خاص جدا وستظل تتذكرها طويلا ^^

على كل حال مشكور على مرورك ^^

ultemed15red

سيا لدي إقتراح لك...إذا كنت تملك دي في ديات امثال خماسي وجريندايزر أو جزيرة الكنز وريمي وغيرهم من مسلسلات قديمة..فهل تستطيع نسخها على الحاسوب؟في الحقيقة قد تظن ان النسخ على الحاسوب لن يكون بجودة الدي في دي الأصلي....لكن هناك طريقة تستطيع بها نسخ الإسطوانة إلى داخل الجهاز من دون ان تتغير جودة الدي في دي...هذا ماأردت قوله....
    نستطيع ان نعمل مقارنة بين النسختين بدون ان احفظها بالجهاز وذلك عن طريق الصور وربطها ببعض

اما بخصوص نقطة تحويل النسخة وادخال الصوت عربيا عليها فأنا لم اجرب وليس لي باع بهذه الأمور ^_^! ولكن اذا وجدت الطريقة مالمانع والى ان تصل النسخ لنا حديث اخر ^^

اشكركم ياجماعة فعلا سعدت جدا جدا لما وجدت هذه الأسماء كلها دفعة واحدة في الموضوع ماقدرت اتحمل >__< خاصة وجود احبائي واعضاء عزيزين على قلبي كلهم في مكان واحد cry

انشوفكم على خير

سلام
    attachment

2. ...

السلام عليكم

كيفك seiya ؟

عندي نسخة من gaiking كوبي لكن اطمح للنسخة الأصلية
    ماقلت لك انه راح تصدر نسخة من جريندايزر wink
    على فكرة بالنسبة للنسخ الى تطرح مفرقة راح يكون معاها غلاف مقوى (علبة كرتونية) منفصلة
    لأن هذا الى صار معاي لمن اشتريت نسخة " jeeg robot"

على كل مايزال مسلسل اسعار النسخ الأصلية "فاشح" بالنسبة لي

مشكور اخي العزيز seiya smile
    تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب يا اخوان علمونا كيف نطلب

وإيش نسوي علشان يوصل لنا الطلب

بالمختصر المفيد أبغي معلومات من الألف الى الياء

لأني أول مرة بطلب

السلام عليكم

هلا +*زعيم الغرندايزريين +* ....

كيف حالك تمام ...<<<ههههه<<< ...

من جد والله نبي معلومات عن الطلب وكيفيت شراؤها لو مافية كلافه عليك ومشكووووور على الموضوع
    attachment

ليدي ليدي ما أروعها.. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي ليدي ما أروعها
    .. ليدي ليدي هيا معها.. ليدي من حسن وجمال تبقى معنا ليل نهار.
    . رحلتها سحر وخيال في أرجاء الكون الواسع.. بين سماء الدنيا تبهر..
    تبقى معنا ليل نهار.. بين قصور الدنيا ترقص وتغني كل الاطيار..
    هيا نصغي لحكايتها نبقى معها ونتابعها لنهايتها لنهايتها لنهايتها..

أوكي شبااب أنا بخبركم ....كيف ^^ .

لازم يكون عندكم بطاقة فيزا أو ماستر كارد ... وبس إذا حصلتوا هالبطاقة

لازم تبحثون عن الموقع المناسب الذي يبيع بس بشرط ... نعم لأن هناك العديد من المواقع التي تسرق .. لذلك تأكدوا من الموقع وعندها

اشتركوا في شركة آرامكس للشحن للتأكد من أن السلعة سوف تصل

سوف يعطونكم بريدا في أمريكا ... وماعليكم إلا كتابة ارقام البطاقة

وبريدكم الذي في امريكا في المكان المخصص في الموقع ..

وبعدها سوف تحضرة لكم آرامكس حتى البيت ..

حتى ان آرامكس يقولون لكم ... مثلا : ان السلعه الفلانية وصلت إلى المكان الفلاني وباقي كذا أيام

وهكذا كلما وصلت السلعه إلى مكان يرسلون لكم إيميلا عن مكاانه ...

لا تنسوا أرقام هواتفكم ^^

وهذا الذي أعرفه أنا ...

والآن الدور على سيا الزعيم ليقول لكم ... تفاصيل أكثر ^^

الحلقة 1 في الأنستغرام : -
    12139667_900856416634592_1430327121_a

https://www.instagram.com/rockangel_g/

السلام عليكم

مشكور اخوي ..the D

ماقصرت بس ياليت تقولنا وش الموقع اللي نشتري منه ...(بس يكون مضمون)ههههههههههههههههه

لازم يكون عندكم بطاقة فيزا أو ماستر كارد ... وبس إذا حصلتوا هالبطاقة
    أكبر في خطأ في نظرتي الخاصة إستخدام بطاقاتك الخاصة في الإنترنت...لم لاتجرب بطاقات كاش يو؟فهي تسمح بوضع مبلغ معين بدلا من مالك كله...وحتى لو سرقوها فلن يسرقوا سوى مبلغ بسيط

ماقصرت بس ياليت تقولنا وش الموقع اللي نشتري منه ...(بس يكون مضمون)ههههههههههههههههه
    هل جربتم أمازون او إي باي؟او حتى متجر ياهو الياباني؟...مع انني لااظن انها توصل الى الشرق الأوسط
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

مشكور اخوي
    على هذا الخبر الرائع

وبصراحة شركة توي انيميشن

افضل شركة في اليابان

في انتاج الانيمي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red
    أكبر في خطأ في نظرتي الخاصة إستخدام بطاقاتك الخاصة في الإنترنت...لم لاتجرب بطاقات كاش يو؟فهي تسمح بوضع مبلغ معين بدلا من مالك كله...وحتى لو سرقوها فلن يسرقوا سوى مبلغ بسيط

هل جربتم أمازون او إي باي؟او حتى متجر ياهو الياباني؟...مع انني لااظن انها توصل الى الشرق الأوسط

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا

إلاااااااااااااااااااااااا كاش يوووووووو

لاااااااااااااااااااااااا لا يكوووووووووون تقع في الفخخخخخ

كاش يو فيييييييييييييها نصبببببب
    أرجووووووك لا تقع في فــــــــــــــخــهم ... كاش يو فهيا نصب كثيييير

أعرف صديييييقا حميما في احد المنتديات وقع في فخهم أعتقده من الكويت ...

حتى انه من شدة ندمه .. وضع موضوعا يصف فيه نصبهم ..confused

وندم أيما ندم على بطاقات الكاش يو نعم فيها مزايا كثيرة وذلك لجذب الناس

لكنهم نصاااااابون ارجوك .... إلأ كااااش يو

بطاقات الفييزا والماستر كارد معرووفه جدا .. واضمن

لكن كااشيو للأسف فيها نصب ..

و شكرا .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أرثر
    السلام عليكم

مشكور اخوي ..the D

عاد في هاذي .... ياالييت يخبرنا
    biggrin biggrin biggrin biggrin
    الزعييم سيا... فهو أعلم مني بذلك ولديه خبرة في الشراء من الانترنت

هو و العضو دوق فريد ... هذان الإثنان ... لا شك انهما يعرفان اكثر مني بكثيير عن المواقع

المضمونه ^^
    هما الإثنان من علماااني كيفية الشراء من النت بعد دروس كثيرة من خلال الرسائل الخاصه

biggrin biggrin biggrin biggrin .

على قوله القايل ::::
    gooood من علمك حرفا صرت له عونا gooood

...

في البداية
    أشكر الأخ الغالي سيا على موضوعه
    و هذا اللي دائما نتوقعه من الزعيم .....والحلو ما يجي الا من الحلو...

بالنسبة لطريقة الشراء من الإنترنت فهي غير مضمونة وحالات الخداع فيها كثيرة
    ولا بد من معرفة موقع معروف و مشهور في التعامل بالتجارة عن طريق الإنترنت
    وأعتقد بأن موقع أمازون و اي باي هما الأشهر في هذا المجال...........

وإن شاء الله الزعيم سيا يأتينا بالخبر اليقين بالإضافة الى الأخ دوق فريد
    كما لا ننسى أن أشكر الأخ دي على نصيحته التي جاءت في وقتها لأن هناك الكثيرين يرغبون
    في شراء المسلسلات أو المجسمات ....

مجرد تعقيب...
    المثل يقول ....... من علمني حرفا صرت له عبدا................

دمتم في حفظ الله
    نراكم قريبا بإذن الله

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ryoma

مجرد تعقيب...
    المثل يقول ....... من علمني حرفا صرت له عبدا................

دمتم في حفظ الله
    نراكم قريبا بإذن الله

هههههههه هلا

هلا والله بجلمو

أقصد ريوما ^^

كيفك .. شكرا لك ..همم اماازون ... رائع واي باي فعلا هذان مشهوران لكن لننتظر

الزعييم

كلا المثل يقول ..

من علمني حرفا صرت له عونا ..

ل غلط عبد لأن الأنسان لا يكون عبدا إلا لله صح ؟ gooood

أعرف صديييييقا حميما في احد المنتديات وقع في فخهم أعتقده من الكويت ...

حتى انه من شدة ندمه .. وضع موضوعا يصف فيه نصبهم ..
    برأيك ماهو الأكثر خسارة...نقود حياتي كلها في حساب البنك....ام مجرد بطاقة اخذوا منها مبلغا ضئيلا من مبالغي....وثانيا هل جربتها بنفسك وسرقوك؟

بعض الأشخاص يريد التخريب على الكثير من الشركات امثال كنتاكي وكي دي دي وغيرهم لذا عليك التأكد من كلام هذا الشخص

على فكرة هل امازون وإي باي يستطيعون التوصيل الى شركة ارامكس في امريكا؟

شكراً على الخبر الرائع
    بس خسارة انه مو مترجم
    بس يلا عادي و شكراً مرة
    ثانية على الخبر الرائع و
    ننتظر الجـــــديــــــــد منك

تحيــــــــاتي
    SILENT BLADE
    I'm comin over but it never was enough

xXx

...It though it through and my worst brings out the best in you

انا قلت ذلك خوفا ...

عليكم .... فقط لا غير .. كما انه شخص عزيييز جدا جدا جدا ..

انا قلت ذلك خوفا ...

عليكم .... فقط لا غير .. كما انه شخص عزيييز جدا جدا جدا ..
    ومع هذا يجب ان اجرب بنفسي^^
    شكراً على الخبر الرائع
    بس خسارة انه مو مترجم
    بس يلا عادي و شكراً مرة
    هذا مانريده اساسا...حصولنا على نسخة ليس بها ترجمة محروقة يعد امرا نادرا...السبب هو انني املك حلقات خماسي جميعها لكن الترجمة محروقة بها ولااستطيع إزالتها إلا وقد تركت اثرا...افضل شيء هو شراء هذه النسخة ووضع الصوت العربي بها ووضع الترجمة للحلقات التي لم تدبلج..ارجوا انني وضحت هذه النقطة

السلام عليكم جميعا ......

بس حبيت اضيف لكم بعض المعلومات .....

المواقع التي تعتمد الماستر كارد او الفيزا هم اكثر المواقع يحصل فيها بعض الأخطاء (هذا والله اعلم) ولكن اذا لقيتو موقع يتعامل بطريقة PayPal

فستكون مضمونة و لا يوجد فيها اي نصب او احتيال .....

فهذه الشركة تضمن وصول النقود من رصيدك الى رصيد الذي تتعامل معه بحرص شديد و مراقبة و متابعة عملية و يتم ابلاغك بأن النقوت تم تحويلها بنجاح او اذا حدث خلل ما يتم تصليحه فورا ....

و بالنسبة للبضاعة فهي ايضا تقوم برصد البضاعة لكي لا يحدث اي خلل او اي تلف للبضاعة و اذا حدث لا قدر الله ...... يتم التعويض بالمال لك ....... و هذه الخدمة موجودة في ايباي و ايضا التجاره فيه مضمونة و ايضا الميزة في هذا النوع من المواقع انك تشاهد تاريخ البائع الذي تتعامل معه ... هل عليه ملاحظات او لم يتم تسليم بضاعة ما في حياته او يتم تقييمه من الموقع و ذلك حرص على البضاعة و المشتري ....... لا تخافو ...... بعض الشركات و خصوصا التي تستعمل الباي بال مضمونة من شتى النواحي .......

و ايباي مضمون و يمنكنك مشاهدة تاريخ البائع و سجلاته و هل هي جيدة او رديئة ........ و هذا يعطيك فكرة عن البائع و هل هو بارع و امين او لا .......

يعني الخدمة فيه مضمونة و لكن على المشتري الحذر و الدقة في الأختيار .....

سلام gooood
    attachment

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

metalheader

السلام عليكم

كيفك seiya ؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

confused

يدخل بس كيفك !!! وكأنه شايفني امس >__<

وينك يارجال لي شهور ابحث عنك منقطع عن الماسنجر والدنيا ذي كلها !! خاف الله فينا يارجال >___<

ياهلا وستين هلا بالغالي metalheader كيف حالك ان شاء الله بخير ^^

يسعدني جدا تواجدك معنا عاد انت دورك على الطلبيات والـDVD مرة تحوم حوليها ^^

عندي نسخة من gaiking كوبي لكن اطمح للنسخة الأصلية
    ماقلت لك انه راح تصدر نسخة من جريندايزر
    اكيد النسخ اليابانية روعة وتحف حقيقية ^^

وبخصوص الغرندايزر بالفعل تحققت تنبؤاتك ^^

على فكرة بالنسبة للنسخ الى تطرح مفرقة راح يكون معاها غلاف مقوى (علبة كرتونية) منفصلة
    لأن هذا الى صار معاي لمن اشتريت نسخة " jeeg robot"
    اهاه شيء رائع ^^

على كل مايزال مسلسل اسعار النسخ الأصلية "فاشح" بالنسبة لي
    بالفعل السعر خيالي جدا >___< ايش الي 460 دولار وماحولها ايش اشتري مسلسل 54 حلقة وغير مترجم بسعر 1725 ريال مبالغة مرة هذا المبلغ يجيب لي مكتبة من الـDVD العادية و مجسمين سول اوف تشوغوكن الي اعلى سعر فيها يساوي 700 ريال فقط !!

لكن مع الأشياء الي مانساوم عليها نقول عادي ^^ ( خاصة الغرندايزر عندي ادفع فيه هذا السعر واكثر ^^ لأنه الغرندايزر )

فلاح هاشم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب يا اخوان علمونا كيف نطلب

وإيش نسوي علشان يوصل لنا الطلب

بالمختصر المفيد أبغي معلومات من الألف الى الياء

لأني أول مرة بطلب

ياهلا بالعضو المحترم فلاح هاشم

الشرح اعتقد تكفل به الشباب ^_^! ماقصرو

لكن تابع ردي wink

أرثر

ياهلا اخوي الغالي أرثر

المعلومات دايزر الخطير ماقصر شرح وقال الي ابي اقوله ^^

the D
    اهلا بك ^^

مشكور على الشرح اعتقد شرحك كافي إلا اذا فيه سؤال ولا حاجة نرد عليه ^_^

اما الموقع فهناك أمزون الياباني هو الذي اشتري منه غالبا والوصلة موجودة بالخبر الي وضعته اول الموضوع وصلة صفحة امزون لـDVD خماسي

ultemed15red
    اهلا ريد

مثل ماقال D بطاقة كاشيو راح تحجزك ولن تستطيع ان تشتري من اشهر المواقع المعروفة بأمريكا لأنك ستجد فقط ماستر كارد و فيزا امامك اين ما ذهبت إلا المواقع الي تطلب التحويل

واغبها سترفض كاشيو وليس السبب ان كاشيو ستسرقك ^^ بل انها لاتمشي بالمواقع يعني اغلب المواقع ماتعترف بها

قريبي حصل عليها وتعذب تعذيب كل موقع يرفضها الى ان طلب الغاء البطاقة وتحويلها لماستر كارد

ولاتخاف البطاقات الي يتكلم عنها D ليست بطاقة ائتمان كاملة بل هي بطاقة خاصة للأنترنت تضع فيها مبلغ معين لايقل عن 100 دولار وتكون مقبولة لدى كل المواقع تقريبا الي تقبل ماستر كارد

على فكرة هل امازون وإي باي يستطيعون التوصيل الى شركة ارامكس في امريكا؟
    نعم وصلة امزون الياباني وضعتها بأول الموضوع لمسلسل خماسي ^^
    وانا شخصيا اشتريت من مواقع كثير من اليابان وهونغ كونغ مواقع من شرق اسيا كثيرة وكلها تشحن الى امريكا بسعر الشحن يتراوح مابين الـ40 دولار الى 7 دولار على حسب الغرض ووزنة وتسعيرة الموقع

baki-sama
    حياك اخي الكريم ^^
    وبالفعل شركة توأي انميشين هي الأروع والأقوى وتاريخها حافل بالروائع

Ryoma
    ياهلا بالأخ الغالي والعزيز ريوما كيف حالك ان شاء الله بخير ^^

اشكرك على ردك الرائع وكلامك الجميل

SILENT BLADE
    العفو ^^
    وبالفعل احد اكبر الأسباب الي تمنع الكثيرين لدفع هذه المبالغ هو عدم وجود ترجمة يعني لو مسلسل جديد ( ماشفته بالعربي ) وتروح تدفع فيه هذا المبلغ لن تفهم القصة اصلا >___<

وشاكر لك ردك

Duke freed
    المواقع التي تعتمد الماستر كارد او الفيزا هم اكثر المواقع يحصل فيها بعض الأخطاء (هذا والله اعلم) ولكن اذا لقيتو موقع يتعامل بطريقة PayPal
    اهلا بأخي الغالي ^^

الـPayPal لايمكننا نحن هنا ببطاقتنا المحلية ان نشتري منه >____< سواء كانت البطاقة من ارامكس او غيرها ماتقدر إلا فيه بعض البنوك كما سمعت تعطي بطاقات للأنترنت تشمل شروط الـPayPal

و ايباي مضمون و يمنكنك مشاهدة تاريخ البائع و سجلاته و هل هي جيدة او رديئة ........ و هذا يعطيك فكرة عن البائع و هل هو بارع و امين او لا .......
    إي باي موقع كبير وتجد فيه مالم تجده بالعالم كله ^^ لكن للأسف >__< ايضا يتبع نظام الـPayPal ولهذا لانستطيع ان نشتري منه >__<

=======================

بخصوص الشراء عن طريق الأنترنت

مثل ماقال الأخ الغاليD هناك طرق عديدة سأذكر منها

الأولى

ان تشتري ببطاقك الخاصة وتشحن البضاعة الى صندوق بريدك الخاص هنا

وهذه طريقة تقليدية جدا ولها عدة عيوب

*اولا ستكون بطاقتك معرضة لسرقة في حال حدثت وطبعا فكر ان حسابك سوف يسحب كله من البنك >__<

* ثانيا طريقة الشحن مواقع كثيرة وكبيرة ايضا لاتشحن الى الشرق الأوسط !! وستقول انها تشحن فقط لداخل امريكا وكندا مثلا عندها ستحرم من مميزات هذه المواقع واسعارها الرخيصة

* ثالثا تكلفة الشحن ستكون عليك وستكون باهظة لأن غالبا دول الشرق الأوسط يكون سعر الشحن اليها مرتفع

الطريقة الثانية

هي بأخذ بطاقة خاصة بالتسوق عن طريق الأنترنت من احد البنوك حسب العروض الي سمعها مؤخرا هذه البطاقة سيكون المبلغ فيها معلوم وبسيط ولن تكون السرقة خطيرة في حال حدثت !!

لكن عيبها ايضا يكون نفس عيوب الطريقة الأولى خاصة بطرق الشحن ومشاكلة وتكلفته

الطريقة الثالثة

هي الأفضل برأيي

وهي مثل ماقال الأخ الغالي D عن طريق شركة أرامكس وهي ان تذهب للمركز الرئيسي وتسئل عن طريقة الشرء عن طريق الأنترنت

المتطلبات

ستدفع 270 ريال تقريبا قيمة صندوق البريد بأمريكا

تسألني لماذا صندوق بريد لأمريكا ؟ لأن في امريكا الكثير والكثير من المواقع التي لاتشحن لخراجها فقط داخليه واذا كان عندك صندوق بريد فيها ستحظى بميزة هذه المواقع واسعارها وايضا لايوجد موقع في الشبكة تقريبا لايشحن لأمريكا ودائما يكون السعر لشحن اليها معقولا حتى ولو كان من شرق اسيا لهذا صندوق البريد بأمريكا افضل طريقة لتسوق عبر الأنترنت
    ( سأشرح طريقة عمل صندوق البريد لاحقا وكيف ستصل اليك البضاعة والأسعار المترتبة عليها )

ستدفع مبلغ 75 ريال قيمة بطاقة الماستر كارد

لاتقبل غير ماستر كارد لأنها ستسهل لك التسوق بأشهر المواقع واغلبها وايضا ستكون البطاقة صالحة لمدة عام واحد فقط وبعدها تجدد البطاقة بنفس السعر سنويا

ستدفع 375 ريال قيمة شحن البطاقة

حيث يجب ان يكون افتتاح البطاقة والحساب بملبغ 100 دولار ( 375 ريال ) وهذا المبلغ هو لك طبعا ^^ هو من تبدأ معه رحلتك بالتسوق عن طريق الأنترنت

هذه المتطلبات ( ملحوظة الأسعار هذه كانت اول ماشتركت معهم قبل اربع سنين لهذا الأسعار اكيد تغيرت راجع الفرع وتأكد من التكلفة الحالية )

ستعطى رقم حساب خاص بك لكي تتابع عملياتك البنكية عن طريق موقع www.issuers.com وايضا ستعطى عنوان بريدي خاص بك بأمريكا وهذا العنوان سيكون هو عنوانك عندما تشتري اي بضاعة لهذا يجب حفظة والتدقيق في كتابتة بالموقع

طريقة العملية

بعد حصولك على البطاقة واتمام كل هذه الأمور ستعطى موقع https://www.issuers.com/csc/home.htmلكي تتابع حسابك وهل وصل المبلغ لحسابك اولا وكيفية الأمور الجارية على حسابك والمبالغ المحولة والمودعة في حسابك واسماء المواقع التي تسحب المبالغ ايضا

بعد تأكدك من وصول المبلغ بحسابك تذهب للموقع المراد منه الشراء وتشتري بضاعتك ثم تعبئ خانات العنوان على حسب العنوان المعطى اليك وتكمل ايضا عملية رقم البطاقة واسمك كما هو مدون على البطاقة وتكمل العملية لاتسى ايميلك ايضا يجب ان تضعه ^^ لكي يشعرك الموقع بشحن الطلبية او مايجري لها من نفاذ الكمية او اي مستجدات في الموقع مستقبلا

بعد هذا واذا تمت البيعة على مايورام بدون اي مشاكل سيخصم المبلغ من حسابك وترسل البضاعة الى صندوق بريدك وما ان يصل الى صندوق بريدك تقوم شركة أرامكس بشحن البضاعة من صندوق بريدك بأمريكا الى مدينتك وبعدها ستصلك رسالة على هاتفك تبلغك بوصول شحنة لك

ماذا تكلف الشحنة وكيف سيتم الحساب في الفرع ؟ ^^

ارامكس تشحن لك اول نصف كيلو غرام بقيمة 15 دولار ( 56 ريال تقريبا ) وبقية الوزن يحسب كل نصف كيلو غرام بـ7 دولار ( 26 ريال تقريبا )

اي لو كنت تشحن 1 كيلو غرام راح يكون السعر 56 ريال لنصف الكيلو الأول و 26 لنصف الثاني = 82 ريال

لتوصيل من امريكا الى السعودية مثلا وهذا سعر مناسب ورائع جدا حيث اني اذا ارسلت اي شيء بالسعودية من الدمام الى جدة عن طريق الشحن العادي بأي وزن كان يكون السعر 100 ريال !!! عن طريق شركة فيدكس

فأرى ان سعر الشحن من امريكا الى هنا مناسب جدا جدا

في حال رغبة شرائك اي حاجة يجب عليك وضع بعين الأعتبار سعر السلعة مثلا سعرها 25 دولار ( 93 ريال تقريبا ) سعر الشحن غالبا بالمواقع الأمريكية يكون سعر الشحن مابين الـ6 دولار الى الـ10 دولار اي ( 22 الى 37 ريال تقريبا ) وتضيف اليها قيمة الشحن لدى ارامكس مايعادل 56 ريال المجموع = 171 ريال لتكلفة الشاملة ويصل ايضا الى 200 ريال على حسب الوزن

هذا طريقة الشراء وتفاصيل العمليات على حسب ماجربت شخصيا

اما المواقع وكيفية الضمان لها

عليك دائما بالمواقع التابعة للمواقع الشهيرة مثلا هناك سلسلة مواقع كثيرة جدا تابعة لموقع الياهو وستجدها متكوب في اسفلها شعار

وغالبا يكون تصميم المواقع كلها متشابه لكنها مختلفه بالمحتوى والأسعار لهذا يجب التأكد منها شخصيا

هذه المواقع غالبا ماتكون مضمونة

ايضا اذهب لموقع الياهو واكتب السلعة المرادة في خانة البحث واضغط عند Shopping ستظهر لك قائمة بالمواقع التي تبيع السلعة المرادة وتصنيف الموقع امامه على حسب نجوم على حسب تقييم المشترين منه وطبعا لك ان تختار المواقع من 4 الى 5 نجوم لتأكد انها مضمونة وخدمتها رائعة وسريعة واسعارها رخيصة

( لاتجرب البحث عن السلع اليابانية مثل الـDVD الأصلية والكتب في مواقع الياهو لن تجدها إلا نادرا >_< )

ايضا لك ان تدخل الموقع وتجد حجمه وطريقة عرضه والبضاعة الموجودة فيه والشركات والأعلانات فيه وايضا ان يكون مثل ماقال الأخ D تجد اسم ماستر كارد و فيزا والأهم الـPayPal لتضمن الموقع طبعا لن تشتري في نظام الـPayPal لكن يكفي تعامل الموقع معها لكي تعرف انه مضمون

ايضا عليك بمعرفة معلومات عن الموقع هل هو محل تجاري او شقة فقط !! واغلب المواقع الكبيرة والشهيرة لها محلات تجارية واغلبهم يضعون صور للمحل التجاري وموقعة بالخريطة ليستدل به عندها سيكون مضمون بنسبة كبيرة

واهم شيء والشيء المطمأن لك ^^ انك تحمل صندوق بريد بأمريكا اي ان المواقع تعاملك انك من امريكا ولهذا الخوف كل الخوف عندهم من الأحتيال والسرقة فهذا الأمور تجعلهم يخسرون اكثر واكثر من مبلغ 100 دولار ^^ والنظام بأمريكا لايسمح بالتلاعب والسرقة الجهرية والكل يخاف من الشكوى

هذا مالدي ^^ وأسف على الأطالة

ارجو ان يكون الجميع استفاد من هذه المحاضرة ^_^!

سلام

ultemed15red
    اهلا ريد
    اهلا سيا
    مثل ماقال D بطاقة كاشيو راح تحجزك ولن تستطيع ان تشتري من اشهر المواقع المعروفة بأمريكا لأنك ستجد فقط ماستر كارد و فيزا امامك اين ما ذهبت إلا المواقع الي تطلب التحويل

واغبها سترفض كاشيو وليس السبب ان كاشيو ستسرقك ^^ بل انها لاتمشي بالمواقع يعني اغلب المواقع ماتعترف بها

قريبي حصل عليها وتعذب تعذيب كل موقع يرفضها الى ان طلب الغاء البطاقة وتحويلها لماستر كارد
    ياللهول!الحمد لله انك اخبرتني....كنت على وشك شرائها في هذه العطلة....الحمد لله انك اخبرتني

غريب ظننت انهم يتعاملون بالفيزا ايضا...سحقا...لن اتعامل معهم ابدا
    ولاتخاف البطاقات الي يتكلم عنها D ليست بطاقة ائتمان كاملة بل هي بطاقة خاصة للأنترنت تضع فيها مبلغ معين لايقل عن 100 دولار وتكون مقبولة لدى كل المواقع تقريبا الي تقبل ماستر كارد
    نعم هذا ماأبحث عنه...إذا فهي تقبل الماستر كارد...اشكرك على المعلومة القيمة....قريبا سأحاول شراء شيء من الأنترنت

السلام عليكم

الف الف الف شكراً للأعضاء الذين ذكرو طريقة الشراء من الأنترنت وراح أحال إنشاء الله

(بس بعد الإختبارات ) شكراً ....و(دمتم سالمين)....

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter