مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

بصراحةهل أنت ضفدعة؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    بصراحة هل أنت ضفدعة ..؟؟!!

أجرى بعض العلماء تجربة على ضفدعة فقاموا بوضعها في إناء به ماء يغلي فقفزت الضفدعة عدة قفزات سريعة تمكنها من الخروج من هذا الجحيم التي وضعت فيه.....
    لكن العلماء عندما وضعوا الضفدعة في إناء به ماء درجة حرارته عادية ثم اخذوا في رفع درجة حرارة الماء وتسخينه إلى أن وصل إلى درجة الغليان وجدوا أن الضفدعة ظلت في الماء حتى أتى عليها تماما وماتت دون أن تحاول أدنى محاولة للخروج من الماء المغلي ...

العلماء فسروا هذا بأن الجهاز العصبي للضفدعة لا يستجيب إلا للتغيرات الحادة .....إما التغير البطيء على المدى الطويل ...فإن الجهاز العصبي للضفدعة لا يستجيب له ....
    هذا هو حال الحياة معنا دائما ..
    التغيرات المحيطة بنا تغيرات بطيئة تكاد تكون مملة في مجملها ...ولكنها تغييرات مهمة حاسمة في معظمها ...
    قارن بين حياتك منذ عامين وحالك الآن ....هل هناك تغيرات من حولك ........
    حقيقة ستدهش من حجم التغيرات التي حدثت من حولك لكن كيف كانت استجابة جهازك العصبي لها ؟؟؟
    هل شعرت بأن صغائر الأمور هي في حقيقتها أمور جلل .....وأن معظم النار من مستصغر الشرر ..
    هل كنت كالضفدعة التي تحركت الدنيا حولها وتغيرت وهي لم تفطن لهذا فلقيت حتفها ... أم انك فطنت لما يجري حولك وسارعت جاهدا لتعايش التغيرات التي تجري حولك وتفكر في تطوير حياتك ...
    هل كان حالك مع نفسك ومع الله كحال الضفدعة ..فلم تفطن بالصدأ الذي يهبط على قلبك كل يوم وببعدك عن الله خطوة بخطوة إلى أن فوجئت بالبعد السحيق .....
    كيف كان حالك مع اهلك هل فوجئت انك أصبحت شخصا بعيدا عن اهلك قاطعا لصلة رحمك ولم تفطن أن إهمالك في صلة رحمك وتسويفك لها قد أودى بك انك قد أصبحت بعيدا عن اهلك ...
    كيف كان حالك عن نفسك هل سعيت لتطوير نفسك وتعليمها ما جد من العلوم والكمبيوتر أم فوجئت أن الناس أصبحوا ينظرون لك على انك جاهل متأخر لا تدري الكثير عما يدور حولك
    كيف كان حالك مع إخوانك ...هل فوجئت الآن انك أصبحت بعيدا عنهم وأن مسافات شاسعة قد قامت بينك وبينهم من أمور استصغرتها أنت ...

في كل شئون حياتك قف مع نفسك و أسأل هل أنت ضفدعة ......؟؟؟

منقووول
    attachment]
    تسلم اخي هشام رجب على التوقيع

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المستعصم بالله
    هل شعرت بأن صغائر الأمور هي في حقيقتها أمور جلل .....وأن معظم النار من مستصغر الشرر ..
    .................................................. .................................................. ..............
    في كل شئون حياتك قف مع نفسك و أسأل هل أنت ضفدعة ......؟؟؟[/size]
    كلام في قمة الروعة ويدعو الى الوقوف وسؤال النفس عن ما تفعله اليد واللسان والقلب

جزاك الله خير

وشكرا على الموضوع الحلو

والله انك صادق يبيلنا صدمات كهربائيه عشان نصحصح
    ويعطيك العافيه
    #داعش من الألف إلى الياء .. بالأسماء والصور والوثائق ..
    انشرها لعلك تكون سبب هداية

http://justpaste.it/iwff

عجبت ..
    https://www.youtube.com/watch?v=_aIeuZizr9Q

ابتسامه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أخى المستعصم بالله smile
    الصراحه الموضوع جامد شكرا عليهgooood
    ولكن يبدو أننا (كشعوب) ضفدعه بدأ يتغير جهازها العصبى , صحيح بملل ولكن ملل مستمر wink
    والبدايه الأهم أن يبدأ كل واحد بنفسه ويارب أكون منهم
    والحقيقه أعتقد أن كلا منا ضفدعه فى جانب من جوانب حياته , فشكرا لك أخى على التذكيرgooood
    والى اللقاء

e26db37b2b236b1567f42dc0397b709f
    If you asked me a question.. I'll replay...
    But, If you asked the right question.. you'll get what you need to know... !
    ..............وداعــــًا

شكراً عالموضوع الحلو ....
    وبصراحة انا شفت صوري قبل ثلاث سنين ، وشفت نفسي دببببببببببة مرة وأني خسرت وزني تدريجياً وأنا مو داري بالموضوع !!!!
    image

[/CENTER]

مشكور يا احوي المعستعصم بالله
    على المعلومات الجميله

اس الظـــلام ير

الكلام له معاني وبارك الله فيك وكثر الله من امثالك
    attachment
    اشكر اختي غدير المملوحة على تعديل التوقع smile

والله انك صادق يبيلنا صدمات كهربائيه عشان نصحصح..فعلا أخي مجيدي مو بس صدمة أكبر من صدمة أشكرك أخي جزاك الله خير

ولكن يبدو أننا (كشعوب) ضفدعه بدأ يتغير جهازها العصبى , صحيح بملل ولكن ملل مستمر
    والبدايه الأهم أن يبدأ كل واحد بنفسه ويارب أكون منهم
    والحقيقه أعتقد أن كلا منا ضفدعه فى جانب من جوانب حياته , فشكرا لك أخى على التذكير
    والى اللقاء
    فعلا أختي مونفادي التغير واضح وفعلا مملل أشكرك أختي وجزاك الله خير

وبصراحة انا شفت صوري قبل ثلاث سنين ، وشفت نفسي دببببببببببة مرة وأني خسرت وزني تدريجياً وأنا مو داري بالموضوع
    !!!! أشكركأخي ملك البيكومونات الحمد لله حصل تغير صدقي هل الأيام الكل يحاول يغير من نفسه أشكرك وجزاك الله خير.

مشكور يا احوي المعستعصم بالله
    على المعلومات الجميله الله يخليك أخي أشكرك وجزاك الله خيرا
    ((اس الظـــلام ير ))

الكلام له معاني وبارك الله فيك وكثر الله من امثالك((أشكرك أخيshenmue2 الله يخليك جزاك الله خيرا أشكرك))

مشكور على الموضوع الرائع اخي المستعصم بالله((الله يخليك أختي أشكرك جزاك الله خيرا((غدير المملوحة ))

مشكور أخي المستعصم بالله على الموضوع الرائع والتشبيه الاروع...

موضوع في قمة الروعة...

هل فعلاً نحتاج الى فاجعات حتى نفيق أم أننا قد نستقبلها ونصحوا في وقتها ثم ماذا بعد يومين كأن شيء لم يحدث ... عادت حليمة لعادتها القديمة... للأسف هذه هي حياتنا ....

اتمنى ان نصحوا ويصحوا ضميرنا النائم من فترة طويلة... أخاف ان يصحوا هو فننام نحن ....
    أسأل الله ان يفتح علينا أبواب العلم ..... فنعلم ثم نعمل بيقين وصدق وصحة دون باطل..

أشكرك أخي على الموضوع الرائع..

موضوع رائع جدا جدا

شكرا جزيلا

وطلعت مو ضفدعة
    p9s12768

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter