مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    تقرير مميــــInuyashaــــــز

    §®*§[·.*.·][ بسم الله الرحمن الرحيم ][·.*.·]§®*§

    inu-logo

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم انشالله بخيــــر .. بما أننا في إجازة منتصف العام حبيت اكتب تقريري هذي المرة عن الأنمي اينوياشا.. لأنه بصراحة مسلسل قمة في الروعة لكني للأسف لم أشاهد سوى 52 حلقة لذا لاتتوقعوا مني الكثير .. لكن أتمنى ان التقرير يحوز على إعجابكم ..

    inuyasha4


    القــــــصة ..

    بدأت القصة عندما أصيبت كاغومي بلعنة أعادتها إلى اليابان القديمة أي قبل أربع مائة عام . كان اينوياشا أول من التقت به هناك لكنه في ذلك الوقت كان معلقا على الشجرة بواسطة سهم . لم تعرف كاغومي ماذا تفعل لكنها وجدت جوهرة سحرية داخل جسدها وكان مصدر قوة الجوهرة من روح القسيسة كيكيو المتوفاة . هذه الجوهرة هي أسطورة شيكون نو تاما ( بالنسخة الإنجليزية تسمى جوهرة الأرواح الأربعة ) لسوء الحظ اعتقد اينوياشا أن كاغومي هي القسيسة كيكيو التي احبها منذ خمسين سنة , والتي قامت بقتله أيضا ( قتلت كيكيو بواسطة أم أربع وأربعين عملاقة وكان ذلك بعد قتلها لاينوياشا ) أراد اينوياشا الحصول على الجوهرة لذا حاول قتل كاغومي . في الواقع لم تصدق كاغومي ان اينوياشا يحاول قتلها لكنها رأت ماذا فعل بقرية القسيسة كايدي من حريق ودمار وفي ذلك الوقت استطاعت كايدي أن تلقي تعويذة على قلادة من خرز وقامت برميها على اينوياشا واستقرت القلادة بعنقه ونجحت التعويذة في ترويض اينوياشا وكانت كاغومي هي الوحيدة التي تستطيع أن تملي على اينوياشا الأوامر لأنها تملك الجوهرة . بعد ذلك عادت كاغومي إلي بيتها ولم تصدق الذي رأته وأصبحت تذهب إلى هناك يوميا إلى أن علقت كاغومي في ذلك العالم ولم تستطع العودة بعد أن قام أحد الأشرار بسد الطريق المؤدي إلى اليابان الحديثة .

    الشخصيات
    Inuyasha

    inu

    يعتبر من فصيلة الهانيو ((hanyou)) او بالأصح نصف شيطان ونصف إنسان لأن والدته من البشر أما والده كلب شيطاني كبير وما يعذبه هو انه لا يعتبر لا من البشر ولا من الشياطين , يحب كيكيو لكنها لا تحبه وتحاول أن تقضي عليه بشتى الوسائل حتى نالت مرادها وقتلته لكن كاغومي انتشلت القوس من قلب اينوياشا وبعدها عاد إلى الحياة بعد غيابه عنها خمسون عاماً ..

    معلومات إضافية ..

    الجنس : ذكر
    العمر : 18 عاماً تقريباً لكن قبل 50 سنة قتل بواسطة كيكيو
    الصنف : نصف بشري , نصف شيطان
    السلاح : سيف الـ Tetsusaiga او " مبعثر الأرواح "
    يحب : كيكيو لعدة أسباب لجمالها وقوتها وشجاعتها >> معاه حق tongue
    العائلة : أم بشرية وأب من الكلاب الشيطانية وأخ اكبر منه

    Kagome

    kagome

    فتاة هادئة , لطيفة وذكية لا تجيد مادة الرياضيات , أخذها وحش من طوكيو الحديثة عام 1997 ونقلها إلى اليابان القديمة , حررت السهم المغروز في قلب اينوياشا فأعادته إلى الحياة من جديد لديها القدرة على السيطرة على اينوياشا بمجرد أن تقول له (( ! Osawri )) , تحب روح المغامرة كما انها تعتبر فتاة قيادية نوعاً ما تساعد أصدقائها دوماً , واقعة في حب اينوياشا ..

    معلومات إضافية ..

    الجنس : انثى
    العمر : 15 عام (( في نهاية السلسلة 16 ))
    الصنف : انسان , تشبه كيكيو كثيراً
    السلاح : السهم والقوس (( مثل كيكيو ))
    تحب : اينوياشا
    العائلة : ام واب واخ

    Kikyou

    kikoy

    توفيت في الحلقة الأولى بعد أن قتلت اينوياشا لكنها عادت إلى الحياة في الحلقة الخامسة عشر ولم تكن كاغومي ترغب بقتلها .. بغض النظر عن كل هذه الأمور كانت كيكيو تتغاضى عن اينوياشا وأخطائه وتبدأ بمبادلته نفس الشعور . . تسعى إلى جمع قطع الشيكون لأعادة اينوياشا إلى انسان كامل ..

    معلومات إضافية ..

    الجنس : انثى
    العمر : 17 عاماً
    الصنف: انسان
    السلاح : القوس والسهم .. كما أنها تستعمل قدرات سحرية لا يمارسها إلا الكهنة
    تحب : اينوياشا
    العائلة : لديها أخت صغيرة تدعى كايدي لكنها حالياً اكبر منها tongue

    Kaede

    kaede

    تعتبر الموجه لاينوياشا وكاغومي وهي من قالت لهما أن عليهما أن يعثروا على قطعة الـ Shikon كانت دائماً تحاول منع اختها كيكيو من قتل اينوياشا .. أصبحت كاهنة بعد أن توفيت أختها الكبرى كيكيو ..

    معلومات إضافية ..

    الجنس : انثى
    العمر : 58
    الصنف : إنسان
    السلاح : قدرات لا يستخدمها إلا الكهنة
    تحب : لا أحد ..
    العائلة : أخت كبرى

    Sango

    sango

    كان أول ظهور لها في الحلقة 25 , طالبة محترفة من جماعة Youkai , ساعدت اينوياشا لأن ناروكو نصب له فخاً لمحاولة قتله , كما أن ناروكو دمر قريتها وقضى على أفراد أسرتها لأن قطعة الـ Shikon كانت في القرية , هادئة جداً تنظر إلى الأمور بحكمة , انضمت إلى الفريق لأنها تريد قتل ناروكو و العثور على أخيها الصغير والانتقام لعائلتها ..

    معلومات إضافية ..

    الجنس : انثى
    العمر : 15عاماً (( في نهاية السلسلة 16 ))
    الصنف : إنسان
    السلاح : Hiraikotsu .. يستخدمه مقاتلون الـ Youkai
    تحب : من المحتمل أنها تحب ميروكو
    العائلة : أم وأب وأخ صغير

    Miroku

    miroko

    شخصية معقدة جداً يصعب فهمها أحيانا , كان أول ظهور له عندما كان يسرق منزل أحد الأثرياء , لديه طاقات هائلة جداً لذا لم يستطع اينوياشا أن يقضي عليه وبعدها انضم إلى الفريق , بعد انضمامه للفريق يتغير ويصبح مخلص ووفي وقادر على تحمل المسئولية , يحاول كبح ناروكو والقضاء عليه بواسطة الـ Air Void وهي عبارة عن فتحة سوداء توجد في وسط كفه تستطيع أن تسحب الأعداء إلى داخلها وبعدها تختفي من دون رجعة وقد حصل على هذه القدرة من جده الذي أطلق عليه لعنة فجعلت هذه الطاقة ناروكو عاراً على أسرته فتخلوا عنه واصبح خارج الأسرة لكي لا يقتلوه ..

    معلومات إضافية ..

    الجنس : ذكر
    العمر : 19
    الصنف : إنسان
    السلاح : Houriki وهو عبارة عن عصا طويلة كما أن لديه قدرة الـ Air Void
    يحب : سانغو
    العائلة : غير معروف

    Shippou

    shipo

    يعتبر شيبو من نوع الثعالب الشيطانية , صغير الحجم , قتل والده بواسطة الأخوان Thunder Brothers وهو حزين جداً على فقدان والده , ظهر أول مرة عندما كان يحاول سرقة قطع الـ Shikon مدعياً أن اينوياشا لا يحتاج إليها , انضم إلى المجموعة بعد أن رأى كاغومي لأنه احبها كثيراً ..

    معلومات إضافية ..

    الجنس : ذكر
    العمر : غير معروف لكن عمره يجري ببطء
    الصنف : اليوكاي
    السلاح : Illusion أو النسيج الكاذب كما انه يستطيع التحول إلى بالون كبير
    يحب : كاغومي
    العائلة : لديه أب ولا اعرف شيء عن والدته

    Naraku

    naruko

    الشرير الأساسي في المسلسل , أعاد كيكيو إلى الحياة وكان أول ظهور له في الحلقة 30 يتخفى بزي دب ويضع قناعاً على وجهه لكي لا يعرفه أعدائه , لا يعتبر شيطاناً كاملاً لهذا يسعى للحصول على قطعة الـ Shikon لأن لها القدرة على تحويله إلى شيطان كامل لهذا اقترف جرائم عديدة بغية اخذ قطعة الشيكون فقد دمر قرية سانغو وسيطر على أخيها كواكو وقتل عائلة ميروكو .. الخ , يكيد المكائد إلى اينوياشا وفريقه , مستعد دائماً لقتل من يقف في وجه ..

    معلومات إضافية ..

    الجنس : ذكر
    العمر : من 70 إلى 80 عام
    الصنف : غير معروف لكني اعتقد انه من اليوكاي
    السلاح : يستخدم أسلحة كثيرة وليس له سلاح محدد
    يحب : اعتقد انك تعرف الجواب ^^
    العائلة : غير معروف

    Jakken & Rin

    jakkenrin

    يشكلان فريقاً مع سيشو موارا , يتبعانه أينما ذهب دون أن يتفوهان بكلمة واحدة , يدعي جاكين انه عجوز متعب دائماً لكنه في الحقيقة قوي ونشيط يحمل معه عصا تسمى بعصا الجحيم لديه القدرة على إطلاق النيران من فمه , أما رين فهي فتاة صغيرة توفيت في أحد الحروب لكن سيشو موارا غرز سيفه (( Tensusaiga )) في جسدها فعادت إلى الحياة من جديد , هادئة جداً وجميلة نوعاً ما .. كما أن سيشو موارا يعاملها بلطف وهذا ليس من عادته ابداً , تحب سيشو موارا وتخدمه دائماً وتحاول أن تغير قلبه المتحجر وتجعله لطيفاً لكنها لم تنجح حتى الآن ..

    معلومات إضافية ..

    الجنس : جاكين ذكر – رين انثى
    العمر : جاكين غير معروف – رين 7 سنوات
    الصنف : جاكين من اليوكاي – رين من البشر
    السلاح : جاكين يحمل عصا الجحيم – رين من دون سلاح
    يحبان : كلاهما يحبان سيشو موارا
    العائلة : غير معروف

    Sesshoumaru

    sesoma%202

    من افضل الشخصيات بالنسبة لي لأنه بارد ومتحجر القلب ويعتبر سيشو موارا شيطان كامل مما جعله عاراً على عائلته , يعد الأخ الأكبر لاينوياشا لكنه يكره ويحاول قتله بشتى الوسائل , يسعى دوماً للحصول على قطعة الـ Shikon لكنه يهتم لأمر سيف الـ Tetsusaiga اكثر من قطعة الشيكون .. لكنه لا يستطيع أن يمسك بالسيف لأنه من اليوكاي لهذا اخذه اينوياشا , كما أنه يعد قاتل والده , حصل على سيفان آخران يسميان بسيفا الـTenseiga & Toukijin وقد أعاد الطفلة الصغيرة رين إلى الحياة باستخدامه سيف الـ Tenseiga وكان ذلك عندما استخدم السيف لأول مرة , لا يعامل الناس بلطف لكنه يهتم بأمر الطفلة الصغيرة رين ويعدها كأخته الصغرى , واقع في حب كيكيو لكنه لا يعترف بذلك أمام أحد ولا سيما بأنه معروف بقلبه البارد المتحجر , ليس له يد لهذا يستخدم يد تنين ليعوض عن يده المفقودة , يخسر دائماً في معاركه أمام اينوياشا لذا يفر هارباً بعد كل معركة ..

    معلومات إضافية ..

    الجنس : ذكر
    العمر : من 75 عام فما فوق
    الصنف : كلب شيطاني كامل
    السلاح : Tenseiga & Toukijin
    يحب: رين
    العائلة : أم بشرية وأب من الكلاب الشيطانية وأخ اصغر منه

    التقييم ..

    القصة : 10 \ 10
    الرسم : 10 \ 10
    الأغاني : 10 \ 10
    المتعة : 10 \ 10
    الأكشن : 10 \ 10
    التقدير العام : 10 \ 10


    انتهــــــــى التقرير
    0


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم

    تقرير اكثر من راااااااائع اخوي كورايكا

    مشكووووووووووووووووووور على المجهود المتميز وننتظر جديدك gooood gooood gooood


    تحياتي

    Misaki Kun
    attachment
    مشكوووره !Sasuke lover على التوقيع العســل يا عسل
    0

  4. #3
    هااااااي ^^

    يعجبني انيوشا من كل النواحي وخاصه افلامه ^.^

    مشكوووووووور اخوي كورابيكا على التقرير الحلووووو asian


    سلام,,
    attachment
    ثــاااااانكس يا احلى واغلى {{..ساكورا..}} عـ احلى اهداء ^.^
    0

  5. #4
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    تقرير رااائع ومميز ..اعجبتيي المقدمه وطريقة العرض والترتيب والشخصيات ==> شخليتي tongue

    تسلم اناملك اخوي على التقرير المميز ..


    تحياتي
    attachment
    0

  6. #5
    السلام عليكم اسمح لي اخي ان اصحح بعض الاخطاء اولا اينوياشا وكيكيو كان يحبان بعضهما من قبل ان تقتله ولكنها فعلت ما فعلت بسبب فخ نصبه ناراكو حيث انتحل شخصية اينوياشا وقد اصاب كيكيو بجرح كان سببا في موتها وقد فعل نفس الشيء مع اينوياشا حيث انه تنكر بشخصية كيكيو وقام باهانة اينوياشا مما جعله مستاءا منها لدا قرر ان يسرق الجوهرة حينئد وجدته كيكيو وقامت باطلاق السهم عليه ولكن بعد ان عادت الى الحياة عرفت الحقيقة وبدات تميل مرة اخرى لاينوياشا ولكنها لا تبين له اما بخصوص والد اينوياشا فقد قتل وهو يدافع عن اينوياشا وامه ولم يقتل من طرف ابنه سيشومارو بل من طرف شخص كان يحب ام اينوياشا ولانها لم تحبه و فضلت عليه شيطان اما سبب كره سيشومارو لاينوياشا فلان هدا الاخير ينتمي لفصيلة الهانيو و لكونه من ام ادمية وبالتالي فانه يعتبر اينوياشا عار على اليوكاي خصوصا ان سيشومارو معتز بكونه يوكاي وايضا سبب كرهه لاخيه هو وفاة والده بسببحمايته لاينوياشا وامه لكونه كان يحبه كثيرا وارجو ان لا اكون قد ازعجتك وشكرا جزيلا على التقرير الراااائع
    53065a7eb1548089df3d92905b28b7ab
    0

  7. #6
    رأيت من خلال تقريك هذا مدى إعجابك بهذا الأنمي ....أهو مميز لهذه الدرجة ؟؟؟؟
    تقريرك أعطاني الكثير من المعلومات المختصرة عن كل شخصية من هذا الأنمي ....بصراحة رأيت ستة حلقات من هذا المسلسل
    شدني كثيرا ولكن لم أستطع اكمال مشاهدته للأسف ..ولكن لا بأس اشكرك على التقرير ...وبنسبة للشخصية التي أعجبتني
    خلال ست الحلقات تلك هي (( كجومي )) وبالأحرى لم تكن هناك شخصيات كثيرة في تلك الست حلقات ..ومن خلال تقريرك
    الشخصية ((Shippou))..ظريفة ..

    وبما أنك قيمتة الانمي ...امم سأقيم تقريرك 9,5 / 10 ...بالتوفيق بإذن الله...


    تحياتي misao
    0

  8. #7
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مشكووور اخوي كورابيكا على التقرير العجيب والرائعasian

    انوياشا انمي رائع فعلاً من جميع النواحي gooood

    وقد تابعت حلقاته ال 167 وافلامه الاربعه كلهاrolleyes <<<بس ما راح اقول لك شنو راح يصير بالنهايه راح تنصدمbiggrin

    انمي رائع جداً جداًasian

    بالنسبه للخلاف بين كيكيو وانوياشا فقد كان بسبب ناراكوdisappointed

    حيث قام بانتحال شخصية كيكيو وقام بمهاجمة انوياشا وبعدها انتحل شخصية انوياشاdevious

    وقام بمهاجمة كيكيو التي صعقت من هذا الامر حيث انها كانت تعطف على انوياشا كثيراًdisappointed

    ولم تكن تريد له الاذيه بل كانت تعلم بأنه يتعذب كونه هانيو ليس من البشر ولا من اليوكايsleeping

    وايضاً انوياشا صعق من هذا الامر واعتقد ان كيكيو قامت بالغدر بهsurprised

    وبعدها قامت كيكيو بثقل كبير نظراً للجرح الذي سببه ناراكو بهاdead

    بثبيت انوياشا بشجرة كبيرة وهي لاتعلم بأن انوياشا بريء وطلبت من اختها ان تحرقها مع قطعة الشيكونcry

    لأنها لم تعد ترغب بالحياة بعد انوياشاbored

    آسف على الاطالة nervous <<<كل هالقرقه وبعدين تتأسفtongue

    ومشكووور على تقريرك مميز جداً جداً asian

    وبانتظار جديدك اخيgooood

    تحياتي لكrambo
    attachment
    لا تكتب انشاء ولكن اكتب ان شاء الله
    عضو في شلة x-teame

    شكــــــ للتـــ إبتسامة شفافةــوقـيــع ـــراً
    0

  9. #8
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

    ما شأ الله اخوي تقريرك في غاية الروعه والجمال تسلم ايدك اللي اكتبت هالتقرير الجميل gooood
    الانمي رائع لا بل خطير رغم ان ماشفت منه ولا حلقه الا يمكن اربع حلقات biggrin
    بس حكمت عليه من خلال تقريرك وكلام الكثير من اصدقائي وحبهم له وان شأ الله ساشاهده في المستقبل
    القريب wink


    تحياتي لك يالغالي ولا تحرمنا من مواضيعك الابداعيه مثل هالموضوع asian
    ♥ ذكرياتي في مكسات هي الأجمل في حياتي ♥
    0

  10. #9

    غمزه

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    مشكور اخي *Kurapica* على التقرير الجميل rolleyes

    وشكرا وترتيبك حلووووو وروعهsmile

    وانا شفت لقطات منه وعجبني وقصته حلوه cheeky

    وشكراااااااااااا لك على التقرير gooood

    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا wink

    ومشكور على تعبك وجهدك وشكرا على المعلوماتrambo

    وننتضر المزيد من ابداعاتك القادمهasian
    0

  11. #10
    0

  12. #11
    السلام عليكم ..

    الموضوع منقول دون ذكر المصدر .. سيتم إغلاقه ..

    شكـراً ,,
    sigpic3396_1

    I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

    ×-------×

    RIP

    19-03-2003 - 13-09-2007
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter