مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    لعبة فاينل فانتسي 8

    هـــــــــــــــــ شباب ــــــــــــــــــاي

    عندي لكم لعبه جبتها من عندي وانشاء تعجبكم ..

    وهي ان كل واحد يختار شخصيه من فاينل فانتسي 8

    http://home.att.net/~Cappraisal/ff8v2prt.jpg <<<< اختار شخصيتك gooood


    ويغيرها على حسب شخصيته هو ..

    مثلا : انا اتلبس ( سيلفي ) بس اخليها بدل ماهي عنيده ومشاغبه devious .. تستحي ورقيقه tongue هذا مثال

    ونسويها قصه ......

    يللا اني ببدأ ...

    اختار شخصية : ( سكوال ) rambo

    وببدأ القصه :

    في احد المدارس كان يعيشها مجموعة من الطلاب ومن بينهم سكوال وفي صباح يوم السبت

    كان سكوال مفههي nervous ولا هو عارف سمائه من ارضه كل هذا من النعاس طبعا لأنه يسهر على

    الأفلام sleeping وكان يمشي وراسه في الأرض ( يااااي كل هذا خجل ) tongue ولم دخل الفصل جلس على طاولته

    بكل هدؤ وكان ويلي عليه مريض وحالته حاله disappointed .................................................. ...........
    attachment attachment


  2. ...

  3. #2
    يللا كملواااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ويتهم اصحاب الخيال

  4. #3
    اسف لاكن لم ارى هذا المسلسل من قبل
    و بعـد حين يطيب لنا اللقاء .. !

    بيت السارق
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=820794

  5. #4
    حبيب قلبي انا ودي اشارك بس ما اعرف اسماء الشخصيات عشان اقولك منو انا ..
    شكرا

  6. #5
    يعني نألف قصة من عندنا؟
    ..
    يمكن..
    ..
    اوكي..
    اختار رينو^ـ^..
    ..
    ..
    رينو كانت تبي تصير مثل سكوال"يعني عندها سيف و تقاتل بالسيف"..
    ..
    و راح حق البرادة و شرت لها سيف لعبي"خخخ" و تمت تتدرب و تتدرب..
    ..
    ..
    و بعدين كانت تمشي في الليل و لاحظت انه احد يلاحقها..
    ..
    و بعدين طلعت السيف اللعبي"خخخ"و يازعم تقول:"لا تقرب!انا عندي سيف و باذبحك"..
    ..
    ..
    و بعدين نطت في ويهها قطوة و شمخت ويهها!..
    ..
    ..
    و بس!..
    ..
    و شكرا على الموضوع..^ـ^..
    ..
    ..
    و عندي سؤال:
    لازم تكون الشخصيات من فاينل فانتسي 8؟..
    ..
    و شكرا على الموضوع^ـ^..
    92bb18b1b3c51016cad4c7cdfd640613

  7. #6
    و عندي سؤال:
    لازم تكون الشخصيات من فاينل فانتسي 8؟
    يللا عادي اخدي الشخصيه اللي تبيها ومن اي جزء

    ومشكوره على قصتك الحلووه


    تحيات الزعيمه : لورين الخطيره

  8. #7
    التكمله :

    طبعا لأن سكوال مفههي وجالس نايم في الفصل

    انتبهت له كويستس وقالت له : سكواااااااااااااال

    ليش نايم ؟ انت تعبان؟

    سكوال : لا نعسان ... يؤ .. لا .. قصدي .. هع

    وقاموا الطلاب يفقعوها ضحك : هههههههههههههههههاي

    سكواااااال وهو يصرخ : خلااااااااااااااااااااااص ماصارت هذي حاله اووووف منكم ماتنعطوا وجه

    الطلاب : ياماما ...........خوفتنا ...... خخخخخخخخخخخ

    وقام سكوال طلع لهم السيف

    الطلاب : ااااااااااااااااااااه النجده

    كويستس: سكوال انت ماتدري ان السيوف ممنوعه في المدرسه سيتم تصدير سيفك

    سكوال : لاااااااااااااااااااا سيفي العزيز !! كيف اقدر اغلب سيفير بدونه اهئ اهئ


    كملوا .............

  9. #8
    أنا راح أكمل وراح أختار زيل Zell


    دخل زيل متأخر بهاللحظة وأدرك بذكائه السالفة على طول التفتت عليه كويستس وقالت: زيل ليش متأخر أنا راح أصادرك مع سيف سكوال الطلاب : ؟؟؟؟!!!!!!

    زيل: أنا آسف يا أستاذة لكن لا يحق لك مصاردة الطلاب وهذا موجود في المادة 30159 الفقرة رقم 56أ من كتاب قوانين القاردين .

    الجميع : ول وش هالمعلومات؟؟؟؟ من وين صرت ذكي وحفظت كل هذا .

    لبس زيل نظارته بهاللحظه وقال : إحححم أنا قبل شوي انتهيت من بحثي الثلاثمية والخمسين بعد الألف وموضوعه عن العنف وآثاره على المستوى التعليمي والنفسي على المراهقين .

    كوستس وهي مفهيه مثل سكوال : كيف ؟؟ وشلون طيب على إيش...........

    زيل : وكان سكوال هو العينة الأمثل للعنف والغباء والعصبية والدليل الحادثة هذي.

    سكوال قام والشرر يتطاير من عيونه واتجه إلى زيل وهو يقول : أنت يبو الشباب لاتقعد تبربر علينا كذا
    لا أسطرك بكف ينسيك حليب أمك .

    زيل : أوه هذي ظاهرة جديدة إصبر شوي راح أسجل ملاحظاااااااااااااااااااااااااااات .
    زيل كمل ااااات وهو في الهوا

    ودخل شخص في هذه اللحظة من الباب وزيل طاير بإتجاهه

    يله كملوووووووو

    معليش ثقلت عليكم وطولت عليكم

  10. #9
    مسلم وأفتخر gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ أوروتشيمارو ساما








    مقالات المدونة
    1

    وسام شهر النور وسام شهر النور
    مسابقة معاً نحو القمة مسابقة معاً نحو القمة
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    مشاهدة البقية
    بعدين دخلت رينوا وقالت:

    رينوا: وجع بلا وجع ..... المرقوق إحترق علي... وش أسوي؟

    زيل: أي شيء تبينه أنا حاضر.

    بعدين ألتفتت رينوا على سكوال وقالت:

    رينوا: أفا سكوال عسى ما شر وش السالفه؟ ليش زعلان؟

    سكوال: الطلاب يضحكون علي....

    زيل: هذا عشان ماعندك إحترام أنت لازم تقرأ كتاب (الغضب وتداعياته على المجتمع المتحضر).

    سكوال: أقول ورى ماتنقلع بس.

    زيل: بسيطه الله يسامحك.

    رينوا: زيل تراك قروشتنا ..... الرجال تعبان خله يستريح.

    زيل: يجيب الله مطر.

    بعدين دخل واحد وقال: على طاري المطر.........................

    الباقي عليكم........

  11. #10
    مسلم وأفتخر gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ أوروتشيمارو ساما








    مقالات المدونة
    1

    وسام شهر النور وسام شهر النور
    مسابقة معاً نحو القمة مسابقة معاً نحو القمة
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم .....

    وينكم؟؟؟

    وراكم خليتوا المتعه؟؟؟

    ترى اللعبة حلوة مرهـ لازم تكملونها!!!!!!!!!!!

    بااااااااااااااااااااي

  12. #11
    مسلم وأفتخر gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ أوروتشيمارو ساما








    مقالات المدونة
    1

    وسام شهر النور وسام شهر النور
    مسابقة معاً نحو القمة مسابقة معاً نحو القمة
    وسام روح التــعاون وسام روح التــعاون
    مشاهدة البقية
    ألوووووووووووووو

    وين العالم

    عسى ما شر

    باااااااااااااااي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter