الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

ما رأيك بدمعة الرجل

ما رايك بدمعة الرجل؟؟؟؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما رايك بدمعة الرجل البعض يقول ليس من حقة البكاء والبعض يقول من حقة لان انسان له قلب وجروح ولكن بالنسبة الى رايي نحو الموضوع ان الرجل يكون اقوى من المراءة لان المراءة الحل الوحيد عندها البكاء والرجل بعض الاحيان يكتم دمعة دلاله على قوتة الشخصية بس لابد من يوما ما يبكي الرجل لان انا شبهت الرجل كالجبال في قوتها ولكن الجبال لازم يجي يوم ويخليها تنهار لسبب عواصف او زلزال مثل الرجل ايضا لابد من يوم يجي ويبيكي ادا حدثت له مصيبة كبيرة وهدا بالمعنى ان الرجل من حقة يبكي هدا بالنسبة الى رايي اتمنى اارى رايكم واتمنى عجبكم الموضوع

2. ...

الله سبحانه وتعالي حط بداخل الرجل قدرة على التحمل أكثر من قدرة المرأة ولازم نكون عارفين هذا الشىء
    بس يظل كل شخص يختلف عن الثاني من ناحيه التحمل ففي رجال يتأثرون بسرعه من داخل وفي ثانين لا
    ونفس الحكاية مع النساء.
    attachment

عفوا الرجل لما يبكي هذا ما يدل على ضعف شخصيته،وطبعا من حق الرجل البكاء ((حتى الحيوانا ت تبكي))

مو يعني إن الله أعطى الرجل قدرة أكبر من المرأة يعني إنه لا زم ما يبكي.لأن لكل منا قلب ولكل منا إحساس

ولكل منا شعور.((أشكرك أختي على طرح الموضوع وجزاك الله خيرا))
    attachment]
    تسلم اخي هشام رجب على التوقيع

مشكورين على الردود وصراحة انا ما احب اشوف ريال يبجي ما ادري ليش جذي تعودت ان طبع الرياييل غير
    اخوي المستعصم لا تقارن الرياييل بالحيوانات
    شاكرة لكم ردكم على مواضيعي

إذا كان الرجل ليس من حقة البكاء هذا ليس انسان الرجل حالة حال المرئة إذاكان الموقف يبكي راح يبكي
    مشكورة على هذا الموضوع
    attachment
    اشكر اختي غدير المملوحة على تعديل التوقع smile

أختى غدير المملوحة عالموضوع الجميل وتعقيبا عالموضوع

أى إنسان من حقه البكاء النبى صلى الله عليه وسلم كان يبكى

وعمر بن الخطاب رضى الله عنه المعروف بقوته وشدته ظهر عنده خطين أسودين تحت العين من كثرة البكاء

إذن البكاء ليس عيب ولا ضغف شخصية وأنا أعتبر البكاء أهم شئ لبناء الشخصية ويمكن الإنسان من مواصلة الحياه الصعبة

لكن دمعة الرجل يجب ألا تظهر أمام الزوجة والأبناء تحت أى ظروف حتى يتأكدوا أن معهم رجل يستطيع حمايتهم وتأمين لهم متطلبات الحياه

ومشكورة مرة اخرى أختى غدير المملوحة عالموضوع الرائع

أخوك فى الله

مشكورين على ردودكم الطيبة بديتوا تقنعوني خصوصا ان كل الرود من فئة الشباب
    مشكورين مرة ثانية

بصراحه انا ما احب اشوف رجال يبكي
    لان على طول بجلس ابكي معه

بس مو عيب الرجال يبكي
    والي اعرفه ان الرجال ما يبكي الا اذا كان شي كبير مرة
    وبس

مشكورة يا حلوة على الموضوع
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

miss myself

ياناس البكي مو عيب
    يعني اكو ريال ما بكى؟

يمكن انتوا ما شفتوه بس اهو امبلى بكى

وفي ناس يعتبروه عيب لأنه يمكن يبجي جدامهم طبعا هذا مو حلو انه ريال يقعد يبجي قدام ناس بس ما يكون بروحة يمكن اهو اصلا ما يوقف عن بجي!
    اهنيك قدرت تبدد الأفراح اثاريك الم وجراح فوق جراح

هذا جزا الي في حبك صبر ما جنا غير الأسيه والقهر

اخوي المستعصم بالله
    عادي ما لا داعي التأسف نحن كلنا اهني بالمنتدى اخوان واخوات عادي بس انا مايهمني لاني بنت بس انت قاعد تشبه الرياييل بالحيوانات وهذا ما لا ارضاه بس حبيت اوضح هذي النقطة
    بس عادي يعني كيفك اذا انت مقتنع من الجملة على راحتك بس انا ما ادري ما عجبتني الجملة

مشكورين ذا سكل وانجل على الردود الطيبة واستغربت من انجل ان الريال يبجي بس مو جدام الناس غريبة والله انا عبالي انه ما يبجي نهائيا

بصراحة مو مقتنع بس كبف ظهرت((زلة لسان)) ومرة ثانية آسف ومشكور على التذكير وجزاك الله خير

يا عمي قلنا خلاص ما نبي اعتذارات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اعتذارك مرفوض
    عمرك شفت اخو يعتذر من اخته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عادي ما لا داعي التأسف

السلام عليكم

انا أوافق تماما ل أنصروا الله

فالرجل الذي يبكي لا يدل ابدا على ضعف شخصيته لانه حتى رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يبكي

وأضيف انه عند رؤية رجل يبكي فأنا أقول انه رجل حنون وعطوف وابدا ليس ضعيف شخصية

اعطيكي مثال /اب يبكي لان ابنته مريضةو ما يتحمل يشوفها بهذا الوضع

هذا رأيي

سلملم

ابتسامه

:@: بسم الله الرحمن الرحيم :@:
    ::@:: السلام عليكم جميعـــا ورحمة الله وبركاته ::@::

.
    .
    كيكفم أخواني وأخواتي ؟
    ان شاءالله الكل بخير وبعافيه .. وبأفضل حال
    smile smile smile
    مشكوره أختي العزيزه ( غدير المملوحه ) على طرح الموضوع الرائع

.. والمهم ..
    smile smile smile
    .
    .
    .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غدير المملوحة
    ما رايك بدمعة الرجل؟؟؟؟
    سؤال مهم .. والأهم هو أن نضع في الحسبان إختلاف الإجابه عليه
    من جنس لجنس .. بمعنى .. أن رأي الرجل نفسه يختلف عن رأي المرأه .. والله أعلم
    smile smile smile

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    smile smile smile
    .
    .

ما رايك بدمعة الرجل البعض يقول ليس من حقة البكاء والبعض يقول من حقة لان انسان له قلب وجروح
    فعلا ما قلتِه صحيح .. ( يقول البعض ويقول البعض الآخر ) .. وكما قلت لكِ .. بأن الجواب يختلف على حسب الجنس .. بل من شخص لآخر .. فمن الممكن أن يختلف رجلان على هذا الموضوع .. أو امرأتان كذلك عليه
    .. لكن ..
    كان للأغلبيه بالنسبه للنساء أن أجمعت على أن :
    ( دمعة الرجل تعتبر مذله ومهانه له أمام المرأه .. دمعة الرجل فيها ضعف لشخصيته وعدم كمال تدبيره .. دمعة الرجل تعد مصدرا للخوف من قبل المرأه التي تستند على الرجل الدامع .. الخ من الصفات التي تصف بالضعف والهوان )
    ...
    وأتى الذكور مجمعين على أن :
    ( دمعة الرجل ليس بها اي شيء مخالف لطبيعة الرجوله من قوه شخصيه وبدنيه وعقليه .. )

ولكن بالنسبة الى رايي نحو الموضوع ان الرجل يكون اقوى من المراءة لان المراءة الحل الوحيد عندها البكاء والرجل بعض الاحيان يكتم دمعة دلاله على قوتة الشخصية بس لابد من يوما ما يبكي الرجل لان انا شبهت الرجل كالجبال في قوتها ولكن الجبال لازم يجي يوم ويخليها تنهار لسبب عواصف او زلزال مثل الرجل ايضا لابد من يوم يجي ويبيكي ادا حدثت له مصيبة كبيرة وهدا بالمعنى ان الرجل من حقة يبكي هدا بالنسبة الى رايي اتمنى اارى رايكم واتمنى عجبكم الموضوع
    كان تشبيه موفق أختي بالجمع بين ( الرجل والجبل ) .. وكذلك بالعوامل التي تؤثر على الجبل .. كذلك هناك ما يؤثر على الرجل من عوامل .. لكن أختي رايكِ أختي لم يوضح شيئا الا وهو :
    ( هل انتِ ضد فكرة دموع الرجل أم تؤيديها ؟ )
    wink wink wink
    .
    .
    أمــا عن رأيي الشخصي .. فسأكتفي شاهدا بأعظم شخصيه على الأرض ( سيدنا محمد ) أشرف الخلق
    وإمام المرسلين .. صلى الله عليه وسلم
    فإذا كانت دموع الرجل دليل على ضعف شخصيته فلماذا كانت شخصية نبينا الكريم قويه في حين كان أشبه بدائم الدموع ؟
    وإذا كانت في الدموع عدم رزانة ورجاحة وحكمة عقل الرجل وعجزه على التدبير فلماذا كان نبينا العظيم بصفاته صاحب الفكره الزينه والحكمه السليمه ؟
    كذلك اذا كان في الدموع شيء من العيب في حق الرجل ، فلماذا قد خلق الله عزوجل الرجل وجعل له الدموع ؟
    أعتقد أن الجواب واحد تقريبا أو متشابه الى حد ما .. وهو أنه ليس من المعيب نهائيا رؤية الرجل دامعا
    .. ولكن ..
    عادات المجتمع العربي عودت المرأه منذ عصور مضت بأن رؤية دموع الرجل فيها شيء من ضعفه .. والله أعلم
    وبقي لي أن أشير بأن هناك فرقا شاسعا في المعنى بين ( الرجل الذي يدمع والرجل الذي يبكي )
    وقد يختلط بنا الأمر في بعض الأحيان ..
    وسواء هذه أو تلكِ .. فأنا أرى أن بكاء الرجل فيه شيء من الخشوع أكثر من أن يكون فيه شيء من الخنوع
    لأن هناك بعض الرجال الذين تعجز السنتهم عن وصف حالهم لربهم
    فتأتي الدموع مخاطبه المولى عزوجل شأنه في علاه ..

وأنا عن نفسي لي أوقات في كل يوموليله انفرد بها مع نفسي لكي أبكي نعم ابكي
    sleeping sleeping sleeping
    وأخيرا وليس بيننا آخرا ان شاءالله أسرد عليكم ما قد ورد في الكتاب والسنه وهذا أكبر دليل على إباحة البكاء للرجل redface :
    لما في البكاء خشية لله تعالى يقول المولى في كتابه العزيز الحكيم :
    بسم الله الرحمن الرحيم
    --(( وَيَخِرُّونَ لِلأَذْقَانِ يَبْكُونَ وَيَزِيدُهُمْ خُشُوعًا ))--
    صدق الله العظيم
    .
    .
    وقد ورد عن رسول الله ( صلوات الله عليه وسلامه ) عدة أحاديث تفيد بثبوت بكاء الرجل ومنها قوله :
    ][ ليس شيء أحب إلى الله تعالى من قطرتين وأثرين: قطرة دموع من خشية الله وقطرة تهرق في سبيل الله، وأما الأثران فأثر في سبيل الله وأثر في فريضة من فرائض الله تعالى ][
    .
    .
    كذلك نرى من خلال الحديث التالي ، حيث يقول :
    ][ لا يلج النار رجل بكى من خشية الله تعالى حتى يعود اللبن في الضرع، ولا يجتمع غبار في سبيل الله ودخان جهنم ][
    .
    .
    وأيضا حين تكلم الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) عن " السبعة الذين يظلهم الله تعالى بظله يوم لا ظل إلا ظله "
    وقد ورد في ذكره " ورجلا ذكر الله خاليا ففاضت عيناه " ... والله أعلم
    .. وأعتذر عن طول ردي nervous .. وشكرا مره ثانيه أختي الكريمه ..

*^_^*
    .
    .
    .
    attachment
    In the past , the legend had begun , light has been merged with the darkness ... @ the place where`s no place 4 hearted , idealists and angels ... Just
    a place 4 the blood and demons .. The place where "SILENT HILL" .. is , u might think it`s been ended But actually the legend is still ongoing ...!! Love-story

مشكورين جميعكم على ردودكم الجميلة حقيقة واللتي تكفي وتفي بالاجابة
    اما بالنسبة للسؤالهل انا ضد او مع فكرة دموع الرجال قبل طرحي للموضوع صراحة انا ما احب اشوف ريال يبجي ما ادري ليش تعودت انه الرجال للمواقف الصعبة وووووو ولا يبكي
    ولكن مع ردودكم الطيبة ماشاءالله عليكم ماقصرتوا اقتنعت بان الريال يبجي عادي وهذا لايدل على ضعف شخصيته
    اشكركم لتوضيح هذه النقطة

البكاء عمره ماكان عيب ..
    لكن لو قعدنا من اليوم لبكره نقول ما فيها شي لو الرجال بكي والى اخره طبعا .. بنطلع كذابين ..
    اكيد اذا شفنا رجال يبكي قدامنا رح تنخدش صورته ورجولته حتى لو حاولتوا تقولون العكس لان هذا واقع ..
    وطبعا الدموع المسموحه بس هي الي بتكون في المصائب اكثر شي يعني وهذه في العاده لا يحاسب عليها المجتمع .. ولازم تراعون انها ما تكون غزيره ..
    والرجل يبقى رجل ..

برأيي ان البكاء ينقص من رجولة الرجل الا ان كان لفقدان عزيز ..

شكرا لك اختي على طرح الموضوع .. smile
    attachment
    ^^Friends 4 Ever
    asian Thanx A Lot Farosha

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter