مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

مين يعرف حل اكيد للتحميل من موقع Megaupload ضروري؟؟

يا شباب مين يعرف الحل في تحميل الملفات من موقع ميجا ابلود
    هذا الموقع جنني في الأول انا كنت احمل عن طريق برنامج البروبل وبعدين ما نفع

فسرت احمل عن طريق حركة الدوس البينج وبرضوا اخذ فترة وبعدين بطل يحمل والآن .... مش عارف ايه اسوي

يا ريت الا يعرف طريقة مضمونة واكييييييييدة ... 100% يلحقني بيها بسرعة
    وجزاكم الله خير

2. ...

السلام عليكم

والله انا مثلك جنني هذا الموقع وانا غيرته منزمان
    frown

وانا مثلك واحسن لك تغير هذا الموقع gooood

وسلااااااااااااااااااااااااااامasian

يا ريت كان بكيفي اغير هذا الموقع ... بس الافلام الا القاها كلها مرفوعة على هذا الموقع اللعين
    عندي امل في باقي الأعضاء يمكن يساعدونا ان شاء الله

اخوي اعتقد انه عشان نقدر احنا بالذات اهل السعودية او اي دولة محجوب عندهم التحميل من هذا الموقع اننا نستعمل برامج تغيير الايبي مثل برنامج hide ip على اساس يغير الايبي لايبي اي دولة اخرى ولنفرض ايبي دولة الجزائر مثلا انا اقول ووقتها راح نقدر ندخل ونحمل بدون مشاكل لان موقع ميجا ابلود ماراح يتعرف على اننا احنا من السعودية بسبب الايبي هذا والله اعلم حسب ماقريت ايضا باحد المنتديات ^^

وبحاول اشوف برنامج hide ip مع الشرح

لقيت الحل ومشروووح بالصور

من هنا اخوي : والشرح مفصل تفصيل ولااروع اتمنى قدرت افيدك اخوي

الله يخليك يا رب.... والله كفيت ووفيت ما قصرت يا غالي
    هذه طريقة اول مرة اشوفها شكلها كدا ان شاء الله حتنفع وان ما نفعت برضوا مشكووووووووووور تعبتك معايا كتير جزاك الله الف خيير
    تحياتي لك

اخي الكريم انا نزلت برنامج الأوبرا من الشرح الا اعطيتني هو ونزلته في الجهاز بس النت عندي معد راضي يشتغل كل ما اجي اتصل يعطيني رنين غريب ويفصل لو تعرف المشكلة يا ريت تقولي ولو ما تعرف ما في مشكلة ححاول القاله حل بنفسي ومشكوور

انا عندى الحل بس ارجواكم قولوا رايكم وكمان حطوا ردود

اهلين سفير الظلال

انا نقلت لك الموضوع فقط وقلت ان شاء الله يفيدك لكن الظاهر ما فادك حاول تكتب رد بنفس الموضوع الي عطيتك اياه ممكن يساعدوك اكثر ^^

او شوف الرد الاخير بالموضوع ممكن فيه حل افضل

مشكووووور والله يا اخوي تعبك معايا من ذهب تسلم بس الشرح الا في الموضوع اعطاني موقع والموقع هذا محجوب عندي برضوا فمدري والله انا تعبت مرة من هذا الموقع والمشكلة الملفات الا ابيها موجودة فيه
    وفي موقع برضوا رابيد شير هذا برضوا مش عارف احمل منه .. عارف الطريقة بس مش راضي يحمل الله يخلصنا من هالموقعين وان كان عندك حل ثاني الحقني بيه وشكرااااا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter