مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    Thumbs up مقدمة العين - الوحدة مع القناة الناقلة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة ...

    الحدث : الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز
    طرفي الحدث : الزعيم العيناوي - اصحاب السعادة الوحداوية
    المكان : أستاد القطارة
    الزمان : الخميس الموافق 11 - 5 - 2006
    التوقيت : الساعة 7.45
    القناة الناقلة : قناة أبوظبي الرياضية واحتمال دبي الرياضية

    مدرب العين : محمدالمنسي
    المحترفين : كيلي - نيناد

    مدرب الوحدة : تاردي
    المحترفين : ميتروفيتش - ؟؟ على أعتبار ان موريتو مصاب
    .

    العين تعادل مع الشعب 0 - 0
    الوحدة فاز على دبا الحصن6 - 0

    العين يحتل الركز الرابع برصيد 35 نقاط
    الوحدة يحتل المركز الأول برصيد 44 نقاط

    (( الأحصائية ))
    العين والوحدة لعبوا 59 مباراة
    الوحدة فاز 14 مرة والعين 28 مرة والتعادل في 17 مباراة
    سجل العين 96 هدف والوحدة 77 هدف


    الزعيم العيناوي يستضيف اصحاب السعادة في قمة الصدارة وتأكيد التفوق ووتأكيد رباعية الإتحاد وجعلها مئوية!!

    فريق العين :
    يدخل فريق العين هذه المباراة بهدف واحد وهو الفوز على الوحدة وتأكيد رباعية كأس الإتحاد ويدخلها بغرض الإستعداد القوي لمباراة مارشال الأربعاء القادم في جولة الحسم ويدرك لاعبي العين بأن هذه القيمة تعني الكثير لأنها تدر مكاسب على اللاعبين والجماهير من جميع النواحي وهدف العين هو مواصلة التفوق في التاريخ .. المنسي يدرك حجم مباراة القمة ويحترم الخصم ويوكد بأنه يسعى لكسب الثلاث نقاط فقط .. المنسي اراح اللاعبين في المباراة الماضية بعد أرهاق المباريات الكثيرة وعدم الحصول على الراحة الكافية لذلك من المؤكد أن اللاعبين تركيزهم رح يكون على نقاط الوحدة وجولة الحسم مع مارشال .. التشكيلة رح تضم الأساسيين .. عودة حميد فاخر للتشكيلة وتحوم الشكوك حول مشاركة عبدالله علي المصاب ورح يكون له بديل ربما غريب حارب .. ولكن بشكل عام الصفوف مكتملة وتبشر بالخير .. المنسي رح يركز على مراقبة مفاتيح اللعب ورح يشتغل غياب موريتو ورح يلعب من نص ملعب الوحدة من خلال الضغط على حامل الكرة وعدم أعطاء المساحات والتركيز على الأطراف واللعب بكيلي كمحور يغذي نيناد وفيصل بالكرات ولدى المنسي حبوب منشطة يفاجئ بها الخصوم في أي لحظة وشفناها في اكثر من مباراة .. والعين على الثلاث نقاط والإستعدادات جارية على التركيز على المرحلة المقبلة .. وتبقى النتيجة في علم الغيب ..

    بالتوفيق للزعيم العيناوي في المباريات القادمة ..

    فريق الوحدة :
    يدخل أصحاب السعادة هذي المباراة بهدف الثلاث نقاط فقط ولا شي غيرها إطلاقاً لا سيما وأن اي تعثر رح يصب في مصلحة النادي الأهلي في حال فوزه على الوصل .. لذلك هدف الوحدة واضح وتشاء الأقدار ان يكون العين هو خصم الوحدة في هذه المرحلة الحرجة وفي القطارة مما يزيد من صعوبة المهمة بالأخص في لقاءات الديربي .. تاردي يحترم نادي العين ولاعبيه وجهازه الفني وأكد بان جهز فريقه لكل الإحتمالات التي قد تطرأ في سير المباراة .. وربما يدفع بتوفيق أو المنهالي أو النوبي مكان موريتو اللاعب المؤثر في تشكيلة الوحدة ورح يسعى لتأمين الدفاع والسيطرة على نص الملعب وغلق الأماكن على مهاجمي العين خصوصاً كيلي .. ورح يلعب مهاجماً على أعتبار أن الهجوم هو هدفه اللي أتى من أجله للمباراة .. عموماً لاعبي الوحدة مطالبين بالفوز وبثلاث نقاط امام العين اللي رح يمتص حالة الوحدة في سير المباراة وعموماً الكل جاهز والنقاط الثلاث هدف أصحاب السعادة في القطارة وتبقى النتيجة في علم الغيب

    بالتوفيق لفرقة اصحاب السعادة الوحداوية في المباريات القادمة ...


    أحترام الخصم هو 50% من الفوز

    نتمنى حضور جماهيري كبير يليق بكلاسيكو الإمارات ويا مرحبا بالوحداوية في القطارة .. نتمنى تفاعل كبير يليق بالقمة .. جمهور العين مطالب بملأ مدرجات القطارة .. متع نفسك مع كلاسيكو الأمارات .. متع نفسك مع الزعيم العيناوي .. متع نفسك في القطارة .. الخميس يوم ولا أروع .. إجازة .. لا بل قمة مشتعلة .. لا بل سهرة ممتعة .. بوجودكم تحلى القطارة ويزداد لمعان العين .. بوجودكم وبتضافر الجهود نكسب ثلاث نقاط المباراة مع كل الإحترام والتقدير للوحدة ..

    بالتوفيق للزعيم العيناوي


  2. ...

  3. #2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter