مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

Unhappy ممكن مساعده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

confused مرحبا
    هذا اول طلب لي
    وهو ان عندي ممشكله mad
    عند كتب مشاركه او موضوع المفروض انه اذا رد علي احد انه يكون عندي خبر عن طريق البريد الالكتروني بس اتفاجاeek انه مافي شي في البريد وعند فتح المنتدى ومراجعة الموضوع الذي كتبته اتفاجاء انه في ردود asian اتمنى انكم فهمتوني والله يجزاكم كل خير gooood

2. ...

اختي لا ما يوصلج شي بلايميل

والصراحه انا في كل المنتديات بعد مايوصلني شي

هلا فيك "حبيبة زوجها"

لا منو قال إذا نزلت موضوع وجاء احد ورد على موضوعك يجيك خبر على الإميل هذا غير صحيح وأبداّ ما قد سمعنا فيه ...

اللي يجيك عبر الإميل من المنتدى الموضيع الجديده وإذا رسلك حد عالخاص يخبرك عبر الإميل بأن هناك وصلت لك رساله من ؟؟؟
    وهذي الخاصيه أنتي من تقومين بتعيلها إذا أردتي أو بإزالتها تتكتفين بدخولك للمنتدى وهو يخبروك بذلك ..

ولا إذا نزلتي موضوع وجاء الردود أبداَ لا يخبرونك عبر الإميل لا في هذا المنتدى ولا في غيره ..

يعني غذا نزلت الموضوع كل شوي تروحين تشوفين أحد رد ولا لاء ..

أتمنى إنك إستفدتي ..

وهذا قد إستطاعتي ..

لك تحيتي ..
    smile

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....

أختى الكريمه .... بخصوص هذه المشكلة التى تواجينها والمتعلقه بالتبليغ بالميل ...

أعتقد وليس متأكد أن الحل لها يكون سهل جدا جدا

وهى عند إضافه موضوع جديد تحديدن أسفل الصفحه التبليغ بالميل ...

وأنا لم أجرب هذا الموضوع في مكسات الصراحه ولكنه موجود في موقع الدي في دي

ولكن للعلم عند تشغيل تلك الخاصيه للموضوع فإن كل من يشترك في الموضوع يصل له ميل مباشر من الموضوع بمعنى

أنت كتبتى الموضوع وقمت انا بالرد عليه يصلك ميل بإن أنا رديت عليه
    دخل محمد ورد على الموضوع يصل لي ولك ميل بالرد على الموضوع ...

فتخيلي لو كان موضوع ذو شعبيه كبيره ورد عليه 100 عضو ... 99 عضو وصاحب الموضوع يصل لهم ميل ..

وفعلاً هو موضوع مرهق والله أعلم

هذا على حد علمى وأرجو أن أكون أفدت

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

احب اشكر الجميع بس انا فعلا داخلها موقع اخر ويعلمني بكل من دخل للموضوع وحتى اذا ردية على موضوع اخر فحابا اعرف وشي الطريقه اللي ممكن ان اعرف الردود واتمنى المساعده من الخبيرين وشكرااااااااااااااااااااا

مقال او خبر

:@: بسم الله الرحمن الرحيم :@:
    ::@:: السلام عليكم جميعـــا ورحمة الله وبركاته ::@::

.
    .
    كيف الحال أخواني وأخواتي جميعكم ؟
    ان شاءالله بخير أحبتي وأحبائي يارب دائمــا

smile smile smile
    .
    .

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة زوجها
    confused مرحبا
    هذا اول طلب لي
    مراحب أختي .. وان شاءالله ما يكون الأخير منكِ .. تفضلي بالطلب في اي وقت عزيزتي
    وان شاءالله ماحد يقصر بالتوفيق من رب العالمين ان شاءالله

wink wink wink
    .
    .

وهو ان عندي ممشكله mad
    عند كتب مشاركه او موضوع المفروض انه اذا رد علي احد انه يكون عندي خبر عن طريق البريد الالكتروني بس اتفاجاeek انه مافي شي في البريد وعند فتح المنتدى ومراجعة الموضوع الذي كتبته اتفاجاء انه في ردود asian اتمنى انكم فهمتوني والله يجزاكم كل خير gooood
    ان شاءالله مافي مشاكل أختي smile
    أختي انتِ تقصدين خاصية ][ الإشتراك في المواضيع بالتبليغ البريدي ][ .. smile
    كل ما عليكِ فعله هو الذهاب إلى ( لوحة التحكم ) .. ومنها مباشرة إلى ( تعديل الخيارات )
    ومن قائمة ( المراسله والتنبيه البريدي ) .. قمِ بالذهاب إلى ( النوع الإفتراضي للإشتراك في المواضع ) وهذا الجزء ما يختص باستفساركِ أختي العزيزه gooood

attachment

لو لاحظتي فيما سبق هناك عدة خيارات للتنبيه عبر البريد وهي :
    1- تنبيه بريدي فوري : وذلك لكي تستلمي الردود أول بأول على المواضيع التي نشرتيها أو رديتي عليها وذلك اول ما يتم الرد مباشرة حتى ولو كانت كل ثانيه ermm
    2- تنبيه بريدي بشكل يومي : وذلك لإرسال لكِ كل يوم الردود الجديده ولكن خلال اليوم الواحد
    3- تنبيه بريدي أسبوعي : وهذا يرسل لكِ آخر الردود في مواضيعكِ أو المواضيع التي رديتِ فيها
    ولكن في نهاية كل أسبوع يجمع لكِ آخر الردود في رساله واحده تقريبا .. والله أعلم

نصيحه / اذا كنتِ تريدين التبليغ عبر البريد اخترِ ( تنبيه بريدي أسبوعي ) ، لكي لا يتكدس بريدكِ
    smile smile smile
    أمــا أنا عن نفسي أختار ( بدون تنبيه بريدي ) وهذا يتيح لي الإشتراك في المواضيع ولكن بدون تنبيه بالبريد
    فإذا رديت على أي موضوع .. أدخل على لوحة التحكم واختار من القائمه ( قائمة الإشتراكات )
    لكي أرى آخر الردود الجديده على المواضيع المردود فيها من قِبَلِي .. gooood

.
    .
    بعد الإنتهاء أختي من إختيار ما يناسب رغبتكِ في الإشتراك بالمواضيع .. قمِ مباشرة بالضغط على
    ][ حفظ التغييرات ][ أسفل النافذه .. وان شاءالله مشكلتكِ محلوله wink
    واذا واجهتكِ اي مشكله أو كان لديكِ أي استفسار فلا تترددي بوضعه وان شاءالله خير

smile smile smile
    .
    .
    .
    اخر تعديل كان بواسطة » Love-story في يوم » 16-05-2006 عند الساعة » 21:06
    attachment
    In the past , the legend had begun , light has been merged with the darkness ... @ the place where`s no place 4 hearted , idealists and angels ... Just
    a place 4 the blood and demons .. The place where "SILENT HILL" .. is , u might think it`s been ended But actually the legend is still ongoing ...!! Love-story

السلام عليكم ^^
    بالضبط Love-story كفى ووفى
    وبالنسبة فدايم أختار من لوحة التحكم ( بدون تنبيه بريدي) = عشان ما يتم ارسال وتعبئة أيملي بأنه تم رد بالموضوع الفلاني الخ!!
    بالطريقة هذي أستطيع الدخول لأي منتدى وفوراً أضغط على (روابط سريعه) وأختار أشتراكات المواضيع
    وكل موضوع كتبت رد راح الاقيه بالقائمة + ومنها أقدر أحذف أي اشتراك بأي موضوع

ونفس الأمر للرسائل الخاصه ( من لوحة التحكم) اختيار الأبلاغ بوصول رسائل جديده

فكله يعتمد على اعدادات المنتدى نفسه .. وممكن منتديات تعطيك خاصية الأبلاغ وتحط لك كامل الردود + الرسائل بنصها بحيث ما ترجعين للمنتدى أو الموقع نفسه .. وهذي الخاصيه تم تعطيلها من معظم المنتديات لأنها مزعجه + محرجه للمنتدى نفسه (( يعني وشوله أجل أنا موجود <<< على لسان المنتدى smoker ))

تحياتي وتقديري لكم
    بندر

زين ان المشكله نحلت

تحياتي وشكرا
    يكفي وجودي
    EISQ

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter