مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

غمزه قصة ابن الهبلة ....

السلام عليكم ..

هذة القصة جديده ولاتفوتكم؛؛؛؛
    Printer Friendly Version

هذة القصة جديده ولاتفوتكم؛؛؛؛ حلوه

قصة أسامه ولد الهبله ...... والقصة تقول كان ياماكان فى ولد الله يستر علينا وعليه
    حبوب ووسيم لكن للأسف عنده أم الله يستر علينا وعليها عاقله جداً لدرجه ان الناس
    يسمونها مركوشه الهبله ومن كثر ماهي مؤدبه وتكانه كانت كل يوم الساعه 2 الظهر تحيزم
    بثوبها وتلعب كورة مع عيال الجيران بالشارع .......... وطبعا مركوشه الهبله تلعب
    وتركض بالشارع مع البزران وشوشتها طايره بالهواء .... وطبعا اخونا اسامه المسكين
    متفشل من امه العاقله جداً وضايق خلقه منها .... المهم والاهم ان الاخ وين مايروح
    ووين مايجي ينادوله الناس : ياولد مركوشه ... يا أسامه ولد مركوشه ... ولد مركوشه
    راح ولد مركوشه جاء ... كن مافي البلد الا هالولد ....

وطبعا اخونا الله يستر علينا وعليه متضايق من حالته وطفشان من هالسيره عشان كذا كان
    لازم يدور حق هالسالفه حل ويشوف له صرفه من ذا البلوه طبعا الاخ فكر.... وفكر ....
    ومازال يفكر الى ان وجد الحل وهو انه يخلى الناس يمتنعون عن مناداته بولد الهبله
    ... وعشان كذا قال مافي الإ إن اروح وأشتكي عند خطيب المسجد واقول له يا اخوى جزاك
    الله خير شفلى صرفه من ذا البلوه ... المهم يوم راح للمسجد وإلا يلقى ذاك المطوع
    الصايم والمصلى وقاعد له فى زاويه ومتليمين عليه الشباب وقاعد يعطيهم دروس دينيه
    ... ويقول بصوت عالي : " أن أكرمكم عند الله اتقاكم "....... الاخ يوم سمع هالكلام
    قال الله هذا اللى يبي يحل لي مشكلتي ويفكني من أسم أمي اللي وراي وين ما اروح ....
    المهم الاخ سلم على المطوع وقاله السلام عليكم ونطر المطوع لين يخلص أخذه على صوب
    وأبتدى بالكلام ... وقال ياشيخ انا عندي مشكله وابيك تشوف لي حل ... قاله تفضل
    ياولدي ... رد عليه وقال انا أول بعرفك بأسمي .... أنا أسامه الـ......
    وقاطعة المطوع : ولد مركوشه الهبله ؟؟؟؟؟؟ طبعا الاخ هنا انصدم وضاق خلقه وقال انا
    لازم اخلى المطوع هذا يولى واروح للى اكبر منه يحل لى مشكلتي وهنا توجه صاحبنا الى
    قاضى المحكمه ودخل عليه مستعجل وقال ياحضره القاضي انا جاي عندى شكوى ... قال
    القاضي على من الشكوى ؟ قال انا جاى اشتكي على اهل حارتي كلهم ومنهم مطوع
    المسجد.... قال القاضي أفأ أفأ ... ليه ؟؟؟ قال يعايروني بعيارةٍ مهوب لى وماتليق
    بواحد بمقامي,,, قاله القاضي خلاص ولا يهمك بس انت استريح وقلي اسمك ولايصير خاطرك
    الا طيب ... قال أنا أسامه الـ....
    قاطعه القاضي : أنت أسامه ولد مركوشه الهبله ؟؟؟؟
    طبعا الاخ هنا اعصابه فارت وغلت ... وجته حاله من العصبيه الله لايوريكم ... وقال
    مافي الا حل واحد أروح للي يحل لي مشكلتي من ساسها وينتقم من اهل حارتي من اولهم لي
    آخرهم ومنهم المطوع والقاضي .... مافي الا اروح لراعي الافعال الطيبه ؛ السنافي ولد
    الاسنافي اللى سار على درب ابوه ولاضيعه ؛؛؛ اللى مايتعامل إلا مع الصواريخ
    والقنابل(( يهب ياوجهه)) اللى هد افغانستان من ساسها واللى باكر يبي يشتت العراق
    ويضربها مافي غيره بوش ولد بوش جد بوش ولد عم بوش ....... هوراعي الفاعيل المشرفه
    حلال المشاكل .... المهم خوينا ركب الطياره وطار لواشنطن وطبح بالبيت الابيض ...(
    ماكو شغل) .......المهم الاخ بعد مواعيد وانتظارات دامت أشهر قدر وأخيرا يقابل
    كحيلان أقصد بوش المهم الاخ سلم على صاحبنا و|أنشده عن الاحوال ... وبدا أسامه
    بيقول له المشكله وإلا ينشده بوش : whats your name ?
    صاحبنا رد عليه : أسامه الـ.............
    بوش : Ausama bin laden??????????
    صاحبنا : لا لا لا لا مهوب هذا اسمي
    No no Im Ausama the san of Markosha al Hablah

منقول .

الطائر الجريح ...

2. ...

القصة مرة حلوة gooood gooood
    بس انا عندي سؤال هذي القصة حقيقية ولا لا
    لاني شايفتها غريبة يعني معقولة يروح
    لبوش بس عشان هذي المعايرة ولا الام
    اللي تلعب بالشرع مع البزران؟
    ومشكووووووووووووورgooood gooood gooood gooood

خخخخخخخخخخخخخخخخ

قصه حلوه وغريبه كمان صحtongue

شكرررا لك الطائر الجريحcool cool

شكرااااااااا لكم جميعا على ردودكم الرائعة

واكيد هي فصة خيالية cool cool

هههههههههههههههههههههه قصة حلوووه ولو إنها خيالية biggrin

يسلموووووووووووو على الموضوعsmile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter