مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

سؤال بخصوص رفع الملفات المضغوطة !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته smile

اهلا وسهلا بكم يا اصدقائي gooood

------------------------------------------------------------

أريد طلب مساعدتكم بخصوص مسالة رفع الملفات المضغوطة والمقسمة بواسطة برنامج الـ winrar frown

عندي بعض حلقات الانيمي ضخمة الحجم أحاول رفعها فأضغطها وأقسمها بواسطة برنامج الـ winrar الى عدة اقسام ذات حجم معقول rolleyes

وأرفعها على موقع لكن عندما أضع الروابط أجد انها لم تعمل عند اي عضو بسبب انه (( ملف غير معروف ))

فسمعت ان السبب هو موقع الرفع فليست كل المواقع ترفع ملفات الوين رار .. بل يجب علي الرفع من مواقع رفع الضغط والتي لا اعرفها frown

إذا كان هذا صحيحا .. فأية مواقع ترفع الملفات المضغوطة والمقسمة ؟؟ confused أرجو إفادتي في هذا الامر وأيضا أتمنى ان تفيدوني بمواقع غير محجوبة في السعودية smile

وشكرا لكم smile
    0

2. ...

أنس

أنناسه

ههههههههههههه

اركد الله يجعلك بناموس احمر يقرصك طوال العام

شوف الحلقات وانتهينا

ترى مو شرط الأعضاء يشوفونها ^_^

اناعاشقة كواتر اذا ماعرفتني

والله سوري ما اقدر اساعدك ^_^

لي فيديو عند القائد ومو قادر يحمله على موقع تحميل مثل الأوادم

وجاري البحث

واذا حصلت شئ ما بقصر <<اقول طسي توها داخله وتتفلسف

اسفين انناسه ^_^
    0

هل جربت موقع

تستطيع رفع ملفاتك بواسطة الوينرار في ذلك الموقع و هو موقع مجاني فقط يحتاج user name + password شان تقدر تكون لك اريحية في تنظيم ملفاتك

و الموقع لا يقوم بحذف الملفات الا عندما يقوم الشخص او اليوزر بحذف ملفاته

السعة 500 ميغا

ارجو ان اكون قد افدتك
    0

اهلا أخ انس ها يبدو انك مستعد للعودة الى الميجاتون^^هذا مفرح جدا

بالمناسبة بدلا من ضغط الحلقات ببرنامج ونرار لم لاتقوم بتقليل حجم الملف نفسه بدون تغيير الجودة...هنا برنامج فرتوال داب يقوم بذلك وشرحه في قسم الترجمة للميجاتون

واي إستفسار آخر فأنا حاضر أخي العزيز

على فكرة إنني أعترف ان الكارتون الياباني اكثريته مخصص للكبار(لاتنسى هذا^^)

إلى اللقاء
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

يمكن الأحجام كبيرة والموقع ما يتحمل احجام كبيرة

او الموقع ما يدعم صيفه Rar
    attachment
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

smile

--------------------------------------------------

شوكولا

أنس

أنناسه

ههههههههههههه
    عفوا من معي ؟؟ cool

..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوكولااااااااااااااااااا ما هذه المفاجأة اهلا وسهلا ومرحباااااااااااااااااااا بك كيف حالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ asian asian asian

والله لم اتوقع ابدا ان اجدك في هذا الموضوع الذي كتبته فقط من أجل السؤال ..

وفرحت كثيييييرا عندما رأيت اسمك كيف حالك يا شوكولا بخير ؟؟؟؟؟؟؟؟ smile asian

اركد الله يجعلك بناموس احمر يقرصك طوال العام

شوف الحلقات وانتهينا

ترى مو شرط الأعضاء يشوفونها ^_^
    ههههههههههههههههههههههههههههه لا يا شوكولا أنا فتحت موضوعا للطلبات وأحب ان اساعد الاعضاء الذين يبحثون عن حلقات انيمي غير متوفرة لديهم biggrin smile

اناعاشقة كواتر اذا ماعرفتني

والله سوري ما اقدر اساعدك ^_^
    بالتأكيد عرفتك ولا داعي أبدا للاعتذار asian

لي فيديو عند القائد ومو قادر يحمله على موقع تحميل مثل الأوادم

وجاري البحث

واذا حصلت شئ ما بقصر <<اقول طسي توها داخله وتتفلسف

اسفين انناسه ^_^
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أشكرك جدا على البحث ولا تتأسفي ابدا وأتمنى ان نراك أكثر وأن تشاركينا في المنتدى فالاصدقاء كلهم هنا smile

-----------------------------------------------------------------------------

سيد البوكيمونات

هل جربت موقع
    تستطيع رفع ملفاتك بواسطة الوينرار في ذلك الموقع و هو موقع مجاني فقط يحتاج user name + password شان تقدر تكون لك اريحية في تنظيم ملفاتك

و الموقع لا يقوم بحذف الملفات الا عندما يقوم الشخص او اليوزر بحذف ملفاته

السعة 500 ميغا

ارجو ان اكون قد افدتك
    اهلا وسهلا بأخي العزيز كيف حالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ smile

شكرا جزييييييييييييييييلا على المساعدة القيمة وهذا الموقع لم أكن اعرف كيف احمل منه لكن كما قلت يحتاج الى تسجيل gooood gooood

أشكرك جدا على المساعدة لكن اظن ان الموقع محجوب في السعودية frown اليس كذلك ؟ cry

-------------------------------------------------------------------------------------

ريد

اهلا أخ انس ها يبدو انك مستعد للعودة الى الميجاتون^^هذا مفرح جدا
    لوووووووووووووووول اخي ريد هنا يا اهلا وسهلا ومرحبا .. asian ما بال هذا الموضوع يجمع اصدقائي القدامى كلهم paranoid هههههههههههههه biggrin

كيف حالك اخي ريد .. لم نلتقي منذ ذلك اليوم biggrin

وأنا لم اختفي عن مكسات بل كنت اشارك دائما في ستوديو الميجاتوون والالعاب الكرتونية gooood gooood وموضوعي هذا من اجل الاستوديو فقط gooood biggrin nervous

اما الميجاتوون العام فلا أدري nervous

بالمناسبة بدلا من ضغط الحلقات ببرنامج ونرار لم لاتقوم بتقليل حجم الملف نفسه بدون تغيير الجودة...هنا برنامج فرتوال داب يقوم بذلك وشرحه في قسم الترجمة للميجاتون

واي إستفسار آخر فأنا حاضر أخي العزيز
    واو حقا يوجد برنامج كهذا ؟؟؟؟؟ eek

هذا جميل جدا ورائع أشكرك جدااااااااا يا اخي العزيز على هذه الافادة وسأبحث عنه لكن الحلقة المطلوبة جدا عندي وحجمها 290 ميجا dead

ههههههههههههه مشكلة صح ؟؟ nervous biggrin

على فكرة إنني أعترف ان الكارتون الياباني اكثريته مخصص للكبار(لاتنسى هذا^^)

إلى اللقاء
    طبعا يا اخي انا هذا شيء لا نقاش فيه وأنت في نظري من أكثر الاعضاء خيبرة في عالم الانيمي ومعلوماتك عنه اكثر من معلوماتي وإن كنا مختلفين في نظرتنا الى الامور فالاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية wink gooood

السلام عليكم gooood

-----------------------------------------------------------------------

بوند

يمكن الأحجام كبيرة والموقع ما يتحمل احجام كبيرة
    اهلا وسهلا ومرحبا بك smile ليست هذه هي المشكلة لانني ارفع الملفات وأضع الروابط في المنتدى .. cry

او الموقع ما يدعم صيفه Rar
    هذا هو ما أظنه لهذا أبحث عن مواقع تدعم امتداد الوينرار وتكون غير محجوبة في السعودية gooood

وشكرا لك على المداخلة الطيبة smile

-------------------------------------------------------------------------

وأخيرا هل منكم من يعرف الموقع 4shared هل هو محجوب في السعودية ام لا ؟؟ confused

والسلام عليكم gooood
    0

في الواقع الموقع ليس محجوبا بالسعودية لان هناك من استطاع تحميل العاب يوغي من الموقع نفسه

رد بس اعطيني اسم البرنامج لانه عندي حلقات بدي اصغر حجمها
    0

لوووووووووووووووول اخي ريد هنا يا اهلا وسهلا ومرحبا .. ما بال هذا الموضوع يجمع اصدقائي القدامى كلهم هههههههههههههه
    اهلا بك ايها الصديق القديم^^
    كيف حالك اخي ريد .. لم نلتقي منذ ذلك اليوم
    الحمد لله انا بخير....اجل ذلك كان يوما عظيما...إستطعت بها هزيمتكdevious ....>>>>يبدو انه يشاهد الأنمي كثيراbiggrin
    وأنا لم اختفي عن مكسات بل كنت اشارك دائما في ستوديو الميجاتوون والالعاب الكرتونية وموضوعي هذا من اجل الاستوديو فقط
    آآه هكذا الآن عرفت لماذا كان إسمك يظهر هنا وهناك
    اما الميجاتوون العام فلا أدري
    الأفضل ان تعود حالا...فقد اصبحت المشاركات قليلة جداnervous هي هي
    واو حقا يوجد برنامج كهذا ؟؟؟؟؟

هذا جميل جدا ورائع أشكرك جدااااااااا يا اخي العزيز على هذه الافادة وسأبحث عنه لكن الحلقة المطلوبة جدا عندي وحجمها 290 ميجا

ههههههههههههه مشكلة صح ؟؟
    غريب أهذا ماتسميه مشكلة؟confused .....لاأرى اي مشكلة فهذا ماأحمله كل يوم...دي اس ال طبعاwink

نعم يستطيع ضغطها حتى 1ميجاbiggrin ....طبعا ستكون الشاشة صغيرة جدا جدا حين يحدث ذلك^^هاها
    طبعا يا اخي انا هذا شيء لا نقاش فيه وأنت في نظري من أكثر الاعضاء خيبرة في عالم الانيمي ومعلوماتك عنه اكثر من معلوماتي وإن كنا مختلفين في نظرتنا الى الامور فالاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
    لالا صدقني هناك من هم اكثر خبرة مني في هذا المجال.....لكن بصراحة انت اكثر الشخاص الذي لديه وجهة نظر ممتازة...فأنت ترى ان الكارتون الذي دبلجه العرب لايستحق ان يحظى بمرتبة اطفال...وانا اوافقك بكل قوة..وسأحقق حلمي في يوم ما في دبلجة رسوم المتحركة الكبار....وسيكون ذلك في شهر رمضان المبارك^^..فكرة ها؟

اراك اذا ياصديق في الميجاتونgooood
    0

المشكلة اني تعاملت مع virtual dub و ما بيعطيني نتائج تذكر

هناك عدة برامج تقوم بتصغير الفايلات منها

xilisoft و هو ممتاز
    0

انس

والله ماعندك سالفه ^_^

اسمع خيوو

اذا حصلت موقع يحمل ملفات ارسله لي برسالة

لاني انا بعد ادور ^_^
    0

في الواقع موقع zshare ممتاز و ايضا تستطيع ضغط ملفاتك و تقسيمها بواسكة الوينرار الى صيغة وين زب

انا في الحقيقة استعمل وينرار في ضغط الوين زب
    0

مشكورين
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    lZZZZZZZZZZZZZZZl جاري تنفيذهـ
    0

0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter