مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: خاص للشباب بس

  1. #1

    خاص للشباب بس

    كيف تغيظ البنات



    وصلي هالإيميل او جد موتني من الضحك او اهوا خاصة للشباب بس مو معنى هذا اني ضد البنات لا بس والله يا الشباب حركاتكم اتضحك على شان تغيظونه .. اقروا اوشفو او ضحكو في نفس الوقت :

    هذه بعض الطرق الفعاله في اغاظه البنات وكما يقول المثل(اسئل مجرب ولا تسال طبيب) بس رجاءا لا تطبقها الا اذا كنت من الشباب الكول يعني اذا عقيدي اغسل ايدك
    و الطرق كالتالي:.


    1.اذا كنت اب مجمع(سوق_شرق)(الفنار)(المهلب)ومرت جدامك وحده علىبالها حلوه متسبحه بالكريم اساس وصابغه شعرها بصبغ رش, شوفها بطرف عينك مره وحده بعدين وخر عنها....اهيه راح تشب من داخل وتسبك بقلبها تدري ليش....مسكينه قاعده اربع ساعات جدام منظره البيت وساعتين جدام منظره السياره وادخلت المجمع قالت الحين كلهم راح يطالعوني تمشي جنه تحتها شوك على طرف اصابعها وآخر شي
    اب هالنظره تهدم مستقبلها هههههههههههههههههههههههههه.

    2.اذا كنت بمطعم(Mc donalds_البلاجات)(hardez_الشاميه)
    وانته تتعشى وجدامك وحده قاعده تاكل smile تبيها تعصب بس شوفها شلون تاكل عاد البنات طفارتم اللي يخزهم عند الاكل تلقى وحده تاكل بسرعه ماتبي احد يشوفها ووحده تاكل نص الوجبه وتخلي الباجي يعني اتيكيت واهيه ميته من اليوع ووحده قاعده على الطاوله تشوفها تقول داشه معركه اتطيح الطماطه ويطير الخس وينكت البيبسي والوي كله مايونيز ويقولون ليش الكويت الثانيه بالعالم اب نسبه البدانه بعد امريكا

    3.اذاقاعد تلحق وحده ونشفت ريجك ماتبي تاخذ رقمك ولا تعطيك وي بس آخر شي رضت عطها اورقه واكتب عليها من داخل (عليج واحد يا ام السعف ) وحط رقم مستشفى الميانين ..لوووووووووووول

    4.ساعات وانته تمشي ويا ربعك وكاشخين وكل واحد مسوي حركه بشعره مثل الدياي يمرون يمكم بنات مو شايفين خير يعني تلقى اول ما يمرون:تقول وحده شوفي اللي لابس احمر ولا شوفى شعره اينن تلقى اول شي وحده تساسر ربعها بعدين الباجي يلتفتون...اول ما يلتفتون قولهم خير اكو شي..شتبون تطالعون شنو مسرحيه ..وشوفو رده الفعل هاهاهاهاهاها

    5.اذا كنت واقف عند اشاره ويم سيارتك بنت مبطله الجام ومشغوله تنبش بالاشرطه ولا باي شي صرخ قول خضرااااا ولا طق هرنات شوفها شلون تتدوده ....لوووووووووووول...انا شخصيه جربتها وصار فلم ...بس مو ناقصين وفيات...لا تسونها smile

    6.اذا كنت رايح حق سيارتك (تنفع اكثر شي حق الجامعه) وتشوف وحده قاعده تدور مصفط وحارقتها الشمس وتبي مصفط قريب انته امش جدامها وسو روحك انه اول سياره سيارتك لين اهيه تطق اشاره بعدين امش شويه ابعد وسو نفس الحركه لين اتيي وتطق اشاره مره ثانيه بعدين روح حق سيارتك ..لووووووووووول...بس نصيحه اول ما تركب سيارتك انحاش وسكر الجام
    ======================================
    ها وشرايكم ترى اهوا من باب الغشمره
    الحلم الاخير
    0


  2. ...

  3. #2
    هههههههههه laugh
    نصايك مرة تضحك laugh
    والاهبل اللي يسويها3d 3d
    ومشكوووووووووووووووووورةgooood gooood gooood
    0

  4. #3
    0

  5. #4
    0

  6. #5
    ههههههههههههههههههههههههههههههه



    مشكوووورة
    0

  7. #6
    0

  8. #7
    هههههههههههههههههه

    مشكورة على النصائح










    بااااااااااااااااااااااااااي
    0

  9. #8
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter