مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

Thumbs down ناروتو: الفلم الثاني ( مناقشة حول الفلم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا ، كيف حالكم ...

ما رأيكم بالفلم الثاني ؟ حقاً جاء الفلم عكس المتوقع frown
    فما ظهر جارا إلا قليلاً ، وقصة الفلم تقليدية ، وشبه مقلدة !
    بل وهناك لقطة أو بضع لقطات مأخوذة من الأنيمي ..
    فهل هذا رأيي وحدي ؟!

أحلى شي هو ظهور جارا في مقطعين بالفلم فقط ، أما رسومه فأحس أن حلقات الفلرز مأثرة عليها -_-.
    الفلم جاء عكس المتوقع تماماً .. أعتقد انهم خبطوا فيه ، الأول بنظري أفضل من جميع النواحي .. القصة الرائعة ، الرسوم ، كيفية سير الأحداث ، الموسيقى المثيرة .
    وليس هذا الفلم الذي يذكرني برسوم الفلم السادس من ون بيس dead

أنتظر مشاركاتكم ..

2. ...

وعليكم السلام

أي والله معك حق، أنا شفت الفلم بالترجمة الإنجليزية من داتيبايو .. بس ما عجبني ، ما في شي حلو بالفلم غير المقطع اللي ظهر فيه البطل الرائع جارا ^___^ .. أما الرسوم والقصة -_- .. أترك التعليق للأعضاء.

شكراً!

وعليكم السلام
    بصرااااحه مثل ما تقول الفلم مو قوي
    الفلم الاول افضل منه بس الحلو فيه انه قارا يطلع
    بس للاسف ان ساسكي ما يطلع
    ناطرين الموفي 3 شهر 8
    card

254e7d82222c5edd310714aa4db56e46

Join me in Myspace and Youtube

ولو أن الفلم الأول أفضل بكثير، إلا أن هذا الفلم جيد نسبياً .. ولكن مشكلته القصة والرسوم ( أظن أن حلقات الفلرز مأثرة عليه كما قلت ).

شكراً على الموضوع النقاشي.

kenshin-X

يعني هذا مو بس رايي أنا فقط؟
    امممم، ان شاء الله الفلم الثالث يكون أفضل ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولاً ، أشكرك أخي العزيز [ Angelus ] على الموضوع النقاشي المثير smile .. وثانياً ، بالنسبة لي إلى الآن لم أشاهد الفلم ! لا زال التحميل مستمراً لأشاهدته من ترجمة المبدع [ NAZ ] ، وأنا متأكد من أنه سيعجبني لا محالة .. لا بأس إن كانت الرسوم سيئة ولكن يبقى الفلم ذو شعبية .

أتمنى أن تكون القصة على عكس ما قلتم .

شكراً على الموضوع النقاشي gooood

Black Raven

احس انهم يابوا الشكل الرومي في المسلسل

يعني المسلسل قصته بشكل عام حلو....بس ما كنت متوقعه بيكون جيه
    انا بصراحه ما شفت الفلم الاول
    بس الفلم الثاني توقعته من دعايته انه بيكون حلو وايد
    يا ريت يكون الفلم الثالث غير عنه
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الفلم الاول افضل من الثاني لكن مو لهذه الدرجة سويتو مو حلو لا كان ايضا حلو بس ما يقارن بالاول عموما اهو عجب اليابانيين حصل على المرتبة السابعة

الصراحة الفلم الثاني احسه تافه الفلم الاول اقوى منه الرسمات مب شي احسه شكل ناروتو غير عن بداية المسلسل
    ايفل مان سابقا

الفيلم قبيح جداُ جداً اخواني ولو كانت كلمة اقبح من القبيح لقلتها
    قصة كاكاشي مترجمة مانجا¨الجزء الأول و الثاني والأخير
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=151676

مَـا أَحْـلَمَ اللهَ عَني حَيْثُ أَمْهَلَني وقَـدْ تَـمادَيْتُ في ذَنْبي ويَسْتُرُنِي
    تَـمُرُّ سـاعاتُ أَيَّـامي بِـلا نَدَمٍ ولا بُـكـاءٍ وَلاخَـوْفٍ ولا حَـزَنِ
    أَنَـا الَّـذِي أُغْلِقُ الأَبْوابَ مُجْتَهِداً َعلـى المعاصِي وَعَيْنُ اللهِ تَنْظُرُني
    يَـا زَلَّـةً كُـتِبَتْ في غَفْلَةٍ ذَهَبَتْ يَا حَـسْرَةً بَقِيَتْ في القَلبِ تُحْرِقُني

SNAKE10 :

أخي هل شاهدت الفلم ؟ لا نريد الآراء التي تعتمد على ردود الأعضاء الموجودة في الأعلى ، فلا يأتي أحد ويشاهد هذه الردود التي تُظهر الفلم بأنه فاشل .. ويضم صوته لصوتهم دون أن يشاهده .

الفلم ممتاز جداً ! تم التحميل والمشاهدة .. وأنا أخالفكم الرأي تماماً بأن الفلم الثاني سيء ، القصة جيدة نوعاً ما والرسوم كذلك .. والموسيقى وبعض المقاطع الرائعة كانت تضفي على الفلم جواً من المتعة والإثارة ، أنصح الجميع بمشاهدته وعدم الاكتفاء بمشاهدة آراء الآخرين فقط .

Black Raven

طبعا أخي رأيته كامل و بترجمة Naz

أخي الفلم سيىء مثل الحلقات الأخيرة الركيكة و المُملة البعيدة عن القصة

الفيلم الأول أفضل منه بكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter