الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 48
  1. #1

    تنبيه أعضاء مكسات بريشة محبه دافنشي..!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    قبل لندش بالموضوع ..بحكي لكم حكايه tongue

    >>حكايه عن لوسي ..تعيش في النفوسي ..tongue
    قالت مرره ..!!
    إفتح قلبي سترى دره ..مكتوب في وسط الدره
    ماأجمله حب الأسره ..ماأجمله حب الأسره..!!

    حب النـاس وحـب الأسـره .. حب النـاس وحـب الأسـره ..biggrin

    انا كنت زمان هاويه رسم أنمي >>أحلفي

    آخر رسمه رسمتها أذكر كانت رسمه للكابتن ماجد ..رغم اني مااحبه بس رسمه سهل خصوصا" شكله بالجزء الأول هخخخtongue

    المهم ولي سنييين مارسم ونسيت الرسم وأهله ..بس ظليت ارسم الوجه بس من دون جسم
    وخطر ببالي الحين ارسمكم ..redface

    >>
    ملاحظـه ..الورقه حالتها حاله ..ومقطوعه والله انها تكسر الخاطر أسبوع وانا امحي وأرسم فيها rolleyes


    وبحكي لكم حكايه ثانيه ..>>الله يعينكمcheeky

    قبل لدخل المنتديات وأفكر اني اسجل فيها ..مرت علي احدى المواضيع المقابلات في احد المنتديات وشدتني المقابله الي كانت مع عضو يحب الأنمي..
    ومن بين الأسئله الي انسألت للعضو ومانسيت اجابته ابدا"...

    كان سؤال::ليش سميت نفسك بهالاسم ؟>>اسم العضو كان بإسم ملاك او ماشابه ..
    فكانت الاجابه ..لانه مايكذب ابد ..عشان كذا سمى نفسه ملاك ..

    كان عمري وقتها يمكن 16او 15 سنه ..فحكيت لأبوي المقابله وطلبت رأيه فقالي ..تلاقينه الحين هو أكذب الناس
    .>>ههههههه اكثر شي يعجبني في بابتي انه واقعي جدا"tongue

    ولما سجلت بالمنتديات واحتكيت بالنااس حطيت في بالي انه وراء كل شخصيه بالمنتدى شخصيه مختلفه عن الواقع ..بس هالشي ماخوفني ابد من الاقتراب منهم بل العكس ..كانت اللقافه لها دوركبير في اني اعرف
    ماوراء الشخصيه ..عرفت كثير وصادقت كثييييير ووثقت في ناس يستحقون هالثقه وماندمت أبدا" من احتكاكي من أي شخص احتكيت فيه بالنت بغض النظر عن الجنس...لأني كنت انتقيهم بعنايه..

    وأحلى مافي الحكايه ..ان كل شخصيات الأعضاء بالنت كانت قريبه كثيير من شخصياتهم برى النت ..>>طبعا" اقصد الاعضاء الي احتكيت فيهم مره وهم ينعدون على الأصابع..^_^..



    والآن أترككم مع الرسم الي مدري ويش يبي ..فيه اشخاص رسمتهم من خلال شخصياتهم بالنت وأشخاص رسمت شخصياتهم الي أعتقد انها تكون شخصيه العضو برى النت ..ومعذرة عن الهذره الزايده .cheeky .احم

    بالنسبه لشعر مالينا ساعدتني احدى الصديقات في تصفيفهembarrassed >>

    مشاهده ممتعه أتمناها لكم tongue
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » ЯŘ في يوم » 05-05-2006 عند الساعة » 04:47
    attachment

    اللهم صلي وسلم على حبيبك محمد


  2. ...

  3. #2
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجمة
    محجوز

    الناس كلها تحجز ليش انا لا biggrin
    بعد التعديل biggrin

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    صباح النور و السرور و الورد المنثور و عسى يومك معطر بأحلى العطور tongue

    كيفك ؟ اخبارك ؟ من زمان عنك يا بنت ليش ما نشوفك rolleyes

    <=== عامله نفسها معرفه و حركات biggrin

    قبل لندش بالموضوع ..بحكي لكم حكايه
    الله حكايه

    طيب دقيقه بجيب عصير و فوشار tongue

    >>حكايه عن لوسي ..تعيش في النفوسي ..
    شفيك انتِ ؟ لوسي دلعي ... دلع لوس كلاريتا biggrin

    يعني ما بقى بالأسماء كلها الا لوسي

    طيب اختاري كوثر او ايميلي ... ليش انا يعني biggrin

    كل هذا حباً فيني ؟ cool <=== اقول طيري بس tongue

    قالت مرره ..!!
    إفتح قلبي سترى دره ..مكتوب في وسط الدره
    ماأجمله حب الأسره ..ماأجمله حب الأسره..!!

    حب النـاس وحـب الأسـره .. حب النـاس وحـب الأسـره .. biggrin
    هههههههههههههههههههههههههه

    سوري محبه

    بس اتخيلك تغنين و تهزين راسك tongue <=== شدعوه ... هندي biggrin

    آخر رسمه رسمتها أذكر كانت رسمه للكابتن ماجد ..رغم اني مااحبه بس رسمه سهل خصوصا" شكله بالجزء الأول هخخخtongue
    واااااااااااااااو

    كان فارس احلامي <=== انتِ كل يوم لك فارس أحلام tongue

    و احب بسام و ياسين و كل الشله ... و ما انسى عمر ياحليله tongue

    ذكريات rolleyes biggrin

    ملاحظـه ..الورقه حالتها حاله ..ومقطوعه والله انها تكسر الخاطر أسبوع وانا امحي وأرسم فيها rolleyes
    يا حراااام ... مسكينه هالورقه ... طاحت بايديك biggrin

    وبحكي لكم حكايه ثانيه ..>>الله يعينكمrolleyes
    عشاني عطيتك وجه ... طولتيها يعني biggrin

    ترى هذي آخر مره biggrin

    قبل لدخل المنتديات وأفكر اني اسجل فيها ..مرت علي احدى المواضيع المقابلات في احد المنتديات وشدتني المقابله الي كانت مع عضو يحب الأنمي..
    ومن بين الأسئله الي انسألت للعضو ومانسيت اجابته ابدا"...

    كان سؤال::ليش سميت نفسك بهالاسم ؟>>اسم العضو كان بإسم ملاك او ماشابه ..
    فكانت الاجابه ..لانه مايكذب ابد ..عشان كذا سمى نفسه ملاك ..

    كان عمري وقتها يمكن 16او 15 سنه ..فحكيت لأبوي المقابله وطلبت رأيه فقالي ..تلاقينه الحين هو أكذب الناس
    .>>ههههههه اكثر شي يعجبني في بابتي انه واقعي جدا"tongue
    هههههههههههههههههههههههههههه

    ابوك هذا رهيييييييييييييب

    سلمي لي عليه classic

    ولما سجلت بالمنتديات واحتكيت بالنااس حطيت في بالي انه وراء كل شخصيه بالمنتدى شخصيه مختلفه عن الواقع ..بس هالشي ماخوفني ابد من الاقتراب منهم بل العكس ..كانت اللقافه لها دوركبير في اني اعرف
    ماوراء الشخصيه ..عرفت كثير وصادقت كثييييير ووثقت في ناس يستحقون هالثقه وماندمت أبدا" من احتكاكي من أي شخص احتكيت فيه بالنت بغض النظر عن الجنس...لأني كنت انتقيهم بعنايه..
    امممممممممم

    انا برأيي مو دايماً تكون الشخصيه مختلفه

    بس حاجه طبيعيه تكون فيها اختلاف

    لأني حالتي النفسيه ما تطلع ...

    يعني محد يشوفني اعصب ... او اتخانق مع احد

    يعني مثلاً انا ... ما تعرفوني ... توصل احياناً عندي اني اعض tongue

    ما قد صارت بس اتوقع اني بعملها مستقبلاً مع التطورات الحاصله في الشرق الأوسط biggrin

    والآن أترككم مع الرسم الي مدري ويش يبي ..فيه اشخاص رسمتهم من خلال شخصياتهم بالنت وأشخاص رسمت شخصياتهم الي أعتقد انها تكون شخصيه العضو برى النت ..ومعذرة عن الهذره الزايده . cheeky .احم
    رحم الله امرء عرف نفسه cheeky

    ماشاء الله عليك عارفه انك كثرتي من الهذره biggrin

    <=== من قل اللي كتبتي ermm

    ------------------------------------

    attachment

    بندر ... قلت لك يااخي بمووت ضحك اذا شفتك laugh

    كأنك خريج سجون laugh

    attachment

    ليش يعني تعذبتي في رسمة خالتوو ؟ devious

    يعني عشانها مو حلوه biggrin

    ترى هذي خلقة الله ... و قدر الله و ماشاء فعل biggrin <=== شدخلها paranoid

    attachment

    ربي يخليها لمامتها يا ناس تدنن asian

    و حركتات كمان ... عيون زرقا biggrin

    attachment

    قبعه و اسمك عليها و قلب

    شعليك حجيه ... نائبة مشرف ... لازم تكشخين biggrin

    بس تدرين ... ذكرتيني بساره اخت ليدي rolleyes

    attachment

    عاد هذي ليدي biggrin

    ليدي ليدي ما اروعها tongue

    سبحان اللي يخلق من الشبه اربعين rolleyes

    نفس اختك لولي اقصد ساره tongue

    attachment

    يا قلبي يا مالينا

    تحسيها رقيقه و حبوبه asian

    attachment

    احلى يا ياقوت

    شكلك هنا كأنك مديرة مدرسه biggrin

    -------------------------------

    و آسفه ما علقت عالباقي ... بس مااعرفهم كثير cheeky

    فما ادري اذا هم من النوع اللي يزعل بسرعه او لا rolleyes

    اذا ما بيزعلوا برجع ارد biggrin

    -------------------------------

    عرض خاص و الكميه محدوده tongue

    بوريكم رسمة فورقيت قاي

    لما رسمني rolleyes

    طبعاً انا احلى ما فيها كلام smoker tongue



    آسفه على هالإضافه بس شفت يعني نفس الموضوع ... فحطيتها nervous

    -------------------------------

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Emily Rashy
    وأنا بعد يا سلااام tongue
    تبغي الصراحه

    انا شفتك متصله و شفت محبه كتبت الموضوع

    قلت ماراح اخلي فرحتها تكتمل و بحجز أول رد biggrin <=== نذاله tongue

    -------------------------------

    احم احم

    هذا و نأسف على ما بدر منا من إزعاج biggrin

    و آسفه على تلوين رسوماتك rolleyes

    و تقبلوا فائق احترامي و تقديري

    <==== فيه بنت تقولها rolleyes ... بس مو فاكره مين biggrin

    يعني بصريح العباره ... آسفه عالسرقه tongue

    و مشكووووووووووره محبه على هالموضوع الكوووول gooood

    وربي استانست و انا ارد biggrin

    <=== الاخت رايقه ... قايمه من الساعه 5 الصباح tongue

    مع خالص حبي

    نجمة
    اخر تعديل كان بواسطة » V З И U S في يوم » 05-05-2006 عند الساعة » 07:34

  4. #3
    اهم شي عنوووان الدرس خخخخ .. اقصد بالصووورة ...
    رسمــــــج حـــــــــلوو .. وميرســــــ,وو ع المووضوووع ..! ..
    attachment
    مـــيــرســوو كــتــير للطيـووب M.O.A عالتــووقيع الكــيووتي
    & wink
    مـــيرســوو خيوو كـلـيــموو ع الـتووقيع الــكيووت

    attachment

  5. #4

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^


    محبه تصدقين يوم تنزلي الموضوع كان ذا الوقت صباح وما شفت الموضوع على طول كنت برا القسم أصلاً بعد ما درت على أقسام المرح وتأكدت كل شي تمام biggrin .. بس يوم رجعت وشفت موضوعك فرحت ولقيت الردين اللي سبقوني .. ياااي والله فرح لما محبة تنزل مواضيع ^___^ .. تصدقين يا محبة مواضيعك تعجبني كلها .. وكلها ودي أرد عليها لأن عندي تعليقات واجد .. بس أحياناً ما يحصل لي .. فقلت لازم أحجز علشان أجبر نفسي عالرد هههه لا تلوميني صايرة كسولة بشكل ^^.


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *محــبــة*
    .>>ههههههه اكثر شي يعجبني في بابتي انه واقعي جدا"
    عجبني والله .. وكلامه مافي غبار عليه ^^ .. سلمي لي عليه إذا جيتي توصلين سلام نجمة له asian


    ما شاء الله عليك شو هالرسومات .. مرررة يجننون .. هذا وأنتِ تاركة الرسم من فترة .. أنا مثل حكايتك كنت بالأول أرسم أنايم لكن بطلت الحين إلا يعني شخابيط على حواشي الكتب .. بس أنا متأكدة إن كين وكاوكاو لو شافوا رسوماتك بيبطلوا يرسموا ههههه لا بس جد حلوين :

    ماليــنا " حياتك " = تشبه كثير لساكورا شينغوجي اللي في الأنيمي Sakura Wars .. على فكرة دايم أتخيل مالينا تشبه لها ^^

    كاوكاو = حلوة .. بس ليه معصبة ؟ حبيبتي إنتِ جيتي للسعودية شو تبين أكثر من جذي ^.^

    أنا إيميلي = كني لين زي ما قالوا .. أدنن ودلبو ^_^

    كين = أحلى رزه ورسمي .. بس شكله معصب من اللي جنبه وفاقعة ضغطه ^^"

    لوليتا " لولي " = حسيتها كنها ممرضة هههه تشبه أختي كثير أقصد سارة راسل tongue

    كاغالي = مو شكلها بائعة زهور ههههه

    شيري = محيوسة شوي .. بس شكلها شريرة والعيون مطيرتها .. مدري كل ذا من الرقابة .. يمكن لون شعرها ينفع أحمر خخخ

    أواب = وسيم وشكله لاعب كورة << ما يلبق يكون لاعب كورة أبد ههه

    كوجية = جد شكلها مديرة مدرسة .. لا وشكلها من النوع العصبي خخخخ

    بندر = مممم مو يشبه ميستر بن laugh

    مزينه = مبين توها ماكله شكولاطة .. لا وبعد شكلها تبي ثاني tongue

    كايتو = يا كلبو وخوخ تالع شعنون .. بس يا شتور لازم تمشط شعرك قبل ما تروح المدرسة إنتا في آخر سنة . خلاش ههههه



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجمة
    قلت ماراح اخلي فرحتها تكتمل و بحجز أول رد <=== نذاله
    ليس المهم من يأتي أولاً المهم من يقول ها أنا ذا << خرفت يا عمري tongue

    لي عودة إن شاء الله ^^




    تحيااااتي The countess
    اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 06-05-2006 عند الساعة » 13:15
    لقد عدت smile


    attachment

    أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

    شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة blue angle
    و انــا بعد محجــووز smoker >>> عجبتها السالفه الكل حاجز tongue

    .
    .

    انتظـروونـي wink
    رجعـت smile ..

    شخبـارج محبـه ؟؟ ان شـاء الله بخير gooood ..

    وأحلى مافي الحكايه ..ان كل شخصيات الأعضاء بالنت كانت قريبه كثيير من شخصياتهم برى النت ..>>طبعا" اقصد الاعضاء الي احتكيت فيهم مره وهم ينعدون على الأصابع..^_^..
    مو مهم العـدد .. أهم شي نوع الأصـدقـاء ... و ما شاء الله عليهم كل اللي رسمتيهم ما في أحسن منهم wink

    والآن أترككم مع الرسم الي مدري ويش يبي ..فيه اشخاص رسمتهم من خلال شخصياتهم بالنت وأشخاص رسمت شخصياتهم الي أعتقد انها تكون شخصيه العضو برى النت ..ومعذرة عن الهذره الزايده . .احم
    بصـراحـة .. رسمج وااايـد عجبني ... و اللي يعجبني فيج أكثر ... انـج دايمـا تحاولين تبينين معزة هـ الأصدقاء عندج ... يعني لاحظت أن كل مواضيعج عن الأصدقاء .. و هـ الشي يعجبني فيج واايد و يخليني اقدرج asian

    انـا كان في بالي ارسمج قبل ما ارد على الموضوع و احط الرسمة اهني nervous ... انا رسمتج ... بس المشكلة ان الـ Scanner ما أدري شفيه dead >>> هذا وقته surprised

    ان شـاء الله أول ما يتعدل حاله بحطه اهني rolleyes

    و في النهـاية الله يخليكم لبعض ... و ما تتفارقون redface

    و مشكـووره على الموضوع اللي فكرته جداً حلووه ^__^
    اخر تعديل كان بواسطة » blue angle في يوم » 05-05-2006 عند الساعة » 07:46
    [IMG]http://dc04.******.com/i/00766/ro4l16fi5am5.jpg[/IMG]


  7. #6

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،،،

    خالتي *محــبـــه * كيف حالكِ ؟ إن شاء الله على أتم الصحه والعافيه !!

    ماشاء الله تبـارك الرحمن

    انا كنت زمان هاويه رسم أنمي >>أحلفي

    آخر رسمه رسمتها أذكر كانت رسمه للكابتن ماجد ..رغم اني مااحبه بس رسمه سهل خصوصا" شكله بالجزء الأول هخخخ

    المهم ولي سنييين مارسم ونسيت الرسم وأهله ..بس ظليت ارسم الوجه بس من دون جسم
    وخطر ببالي الحين ارسمكم ..
    ماشاء الله ^^ عاد ماحصلتي إلا كابتن ماجد <---- كان أفضل رسمتي بسام خخخخ biggrin ! .. وصح تصرفكي اختي في رسمكي للوجه بدون الجسم ! .. وهكذا أفضل ، ويلا خلـونا نشوف رسومكي المميّزة gooood ^__^

    ولما سجلت بالمنتديات واحتكيت بالنااس حطيت في بالي انه وراء كل شخصيه بالمنتدى شخصيه مختلفه عن الواقع ..بس هالشي ماخوفني ابد من الاقتراب منهم بل العكس ..كانت اللقافه لها دوركبير في اني اعرف
    ماوراء الشخصيه ..عرفت كثير وصادقت كثييييير ووثقت في ناس يستحقون هالثقه وماندمت أبدا" من احتكاكي من أي شخص احتكيت فيه بالنت بغض النظر عن الجنس...لأني كنت انتقيهم بعنايه..

    وأحلى مافي الحكايه ..ان كل شخصيات الأعضاء بالنت كانت قريبه كثيير من شخصياتهم برى النت ..>>طبعا" اقصد الاعضاء الي احتكيت فيهم مره وهم ينعدون على الأصابع..^_^..
    معكِ حق .. والله يسعدكِ ويحفظكِ مع هؤلاء الناس اللي احتكيتوا بهم ووثقتي بهم ^_^

    وبالنسبه لي كثير اللي عرفتهم ووثقت فيهم .. والغريب ان كل اللي كان يربطنا هو الحب الله ثم علاقتنا بالإنيمي فكان هالشي هو الرابط الأساسي في علاقتي مع بعض الإخوة اللي أعرفهم .. والواحد عليه ان ينتقي ويختار مجموعه متميّزة وأخلاقها عاليه حتى ينـال مـراده .. من متعه وفائده gooood ! .. وتقريباً تغيّر شي من حياتي باحتكاكي مع اخواني اللي أعرفهم ^o^ وان شاء الله تستمر هالعلاقه القويه والطيبه ،، وتستطيعون القول انهم بعد ينعدون بالأصابع خخخخخخخ ،،

    attachment
    والآن أترككم مع الرسم الي مدري ويش يبي ..فيه اشخاص رسمتهم من خلال شخصياتهم بالنت وأشخاص رسمت شخصياتهم الي أعتقد انها تكون شخصيه العضو برى النت ..ومعذرة عن الهذره الزايده . .احم
    ماشاء الله عليكِ يا خالتي رسمكي جداً متقن ومميّز asian ^^ وبصراحه بالنسبه لرسمتي فهي تقريباً تشبهني من ناحيه الشعر لأنه طويل وعلى نفس الطول اللي أنا مرسوم عليها .. وأيضاً بالوجه فسبحان الله الرسمه جداً تشبهني .. وهالشي ما قدرت أصدقه cool ! .. وجزاكِ الله خيراً وفعلاًً أحسنتِ برسمكي وخطكي أيضاً .. وتسلم لنا هالأيادي الذهبيه .. وبارك الله فيكِ ،،

    وبشكل عام على رسمكي للشخصيات الأخرى .. ففعلاً ذوقكي رائع واسلوبكي جميل لتحديد الشخصيه من اسلوبها في واقعها برسمه رائعه .. وجميع الرسمات أعجبتني .. وأحسن الله إليكِ gooood ^^

    وبالرغم انكِ مارسمت من زمـان .. إلا ان رسمكِ رائع وهذا يدل على تحفه ذوقكِ واحساسكِ في الرسم ،،
    biggrin

    ختاماً مسـك الموضوع .. أشكركِ يا خالتي على ماقدمتي وفعلاً سـررت بوجود رسمه خاصه لي .. وإن شاء الله راح أحفظها وراح أهتم فيها biggrin .. والله يعطيكِ العافيه .. وأشوفكم على خير ~__^

    ودمتم بحفظ الله ورعايته
    اخر تعديل كان بواسطة » أواب في يوم » 05-05-2006 عند الساعة » 21:16

  8. #7
    cry

    cry

    قلنا شينة بس عاد موب لهالدرجة disappointed

    انا اعوق شي dead

    حرام عليكج حطمتيني
    ولا فوق كذا تقولين تعذبت برسمتي sleeping













    laugh
    رهييييييييييييييييييييييييييييييبة بعد قلبي والله
    صح اني معوقه حبتين بس حلو انك رسمتيني وحفظت الرسمة عندي tongue
    اما ياقوت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه laugh
    تحفة مت من الضحك عليها biggrin
    سمبتيكا tongue

    والا بنيدر كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااك laugh
    ذكرني باابو رفيق البنقالي حق البقالة tongue
    وعليه خشم يوصل لبيت الجيران من طوله nervous

    بس احلى شي اواب عجيبة صورته حركتااااات cool
    مشكووووووووووووووووورة محبة على الصورة التكتكيتا rambo
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

  9. #8
    ليش يعني تعذبتي في رسمة خالتوو ؟

    يعني عشانها مو حلوه

    ترى هذي خلقة الله ... و قدر الله و ماشاء فعل <=== شدخلها
    نجمة.. احبكج redface

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ biggrin
    شفت حتى بالرسم يخلوني شينة على الاقل واسوني حطوني حلوة خفوا علي disappointed
    بس بالله ماتحسين ان الرسمة سمبتيكا rolleyes

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خالتكم مزينه
    نجمة.. احبكج redface

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ biggrin
    شفت حتى بالرسم يخلوني شينة على الاقل واسوني حطوني حلوة خفوا علي disappointed
    بس بالله ماتحسين ان الرسمة سمبتيكا rolleyes
    احبكج ؟ بالله كيف تجي هذي biggrin

    اسمها احبج او احبك

    اختاري وحده ... مو حاطه اثنين في واحد tongue

    و لا يهمك برسمك و اخليك تشوفيها <=== افقدي الامل ... الاخت ماتعرف ترسم biggrin

    تعالي هنا انتِ

    بكل رد صايره تقولين سمبتيكا

    شمعناها cheeky

    بمعنى سبيكه ؟

    ابشرك ... جابت ولد biggrin <=== من هي ؟ و بعدين شدخلها ؟ paranoid

    اقصد يعني اني صرت اعرف معنى سبيكه cool

    يالله ترجمي هالكلمه اللي شكلك مآخذتها من شغالتكم السيرلانكيه laugh

    وعليه خشم يوصل لبيت الجيران من طوله nervous
    حركتات فيه تطورات biggrin

    واصل لبيت الجيران ... عقبال سابع جار tongue

    و سووري محبه

    أنا صايره كل موضوع ادخله اقلبه فوق تحت nervous

    تقدرين تقولين تأثير الإمتحانات على بنت بثالث علمي dead cry

    اعرفك قلبك كبير .... و ما بتزعلين مني biggrin

    اتذكر انشوده كان يقولها ولد خالتي

    و كنت انقهر منه biggrin

    مع السلامه باي باي بالانجليزي قود باي tongue <=== بجد تناحه

    مع خالص حبي

    نجمة

  11. #10
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...


    هـــــــــــاااااااااااييييييييي محبــة ، هاااييي كلكم ^___^
    تخيلي محبااه انا رجعت السعودية خلاص رجعت ... !! و مريت من جنبكم بعد و قعدت عندكم ليلة ...

    جيت اسلم عليكم .. و اقول لج

    بــرب
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^

  12. #11
    احبكج ؟ بالله كيف تجي هذي biggrin

    اسمها احبج او احبك

    اختاري وحده ... مو حاطه اثنين في واحد tongue
    هههههههههههههههههههههه هذي بلغتي انا ومريومه

    و لا يهمك برسمك و اخليك تشوفيها <=== افقدي الامل ... الاخت ماتعرف ترسم biggrin
    كااااااااااك احسن اذا كنت ماتعرفين cool

    تعالي هنا انتِ

    بكل رد صايره تقولين سمبتيكا

    شمعناها cheeky

    بمعنى سبيكه ؟

    ابشرك ... جابت ولد biggrin <=== من هي ؟ و بعدين شدخلها ؟ paranoid
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    لا سمبتيكا يعني رهيبه بلغتي الخاصة tongue
    اقصد يعني اني صرت اعرف معنى سبيكه cool
    :paranoid:
    ليش كنت ماتعرفينها
    يالله ترجمي هالكلمه اللي شكلك مآخذتها من شغالتكم السيرلانكيه laugh
    للاسف شغالتنا اندنوسية كااااااااااااااااا كbiggrin

    نجمة انت مستخفة علينا والا مستخفه علينا smoker

  13. #12
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kawther
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...


    هـــــــــــاااااااااااييييييييي محبــة ، هاااييي كلكم ^___^
    تخيلي محبااه انا رجعت السعودية خلاص رجعت ... !! و مريت من جنبكم بعد و قعدت عندكم ليلة ...

    جيت اسلم عليكم .. و اقول لج

    بــرب
    asian
    حركاااااااااااااااااااااات
    والله رهيبه مبرووووووووووووك والحمدلله على السلامة

  14. #13
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أهلا محبة ... شو هالموضوووووووووع الفلة biggrin

    إن شاء الله بس تكونين بخير gooood

    أولا أحييكي على الكلام الظريف و الجميل بالبداية .. فكالعادة أسلوووووبك رااائع ماشاء الله smile

    وثانيا متعااااايزة من الاقتباس و التفصيل فليس بعااادتي فاعذريني nervous

    وثالثا مااااهاذا biggrin biggrin الرسم الخربوووووووشي الجميل

    لو انا مدرسة تربية فنية جان انضربتي .. مساااكين محشوورين كلهم بورقة وحدة dead
    والنظااااااااااااااااااااااااافة وين هاه dead

    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

    لا ماااااشاء الله عليج .. رسمج جدا رائع مقارنة ببعض الناس الي هم انا tongue

    لا اعرف هاذا ولا هاذيه في الرسم الحمدلله والشكر cool

    وانا اعرف يااقوت و بندر ومزينة <<< هاذيل ماعرف كيف رسمتيهم

    بندر وحليله ليش مسوية فيه جي والله انا اتخيله غير .. رسمتك على الاقل ارحم من الي
    أنا متخيلتنه laugh تحححححححححححححححفة يا بنت صدق روووعة

    اما ياقوت مسكينة مرررررررررررة صغيرة ما تنشاف dead ماتشبها ياااقوت
    طبعا واف كوووووورس احلى .. بس بعد رهييييييييييبة biggrin

    ومزينة ذكرتني بمنووه ياربي surprised اهااا بــعيال الصغار مال التمهيدي biggrin
    هي وعناقيصها ما ادري قرونها laugh وبعد رهيييييييبة ... بس ااااكيد مزينة اكثر
    رهباً من الصورة biggrin

    اما البقية المتبقية ما اعرفهم وبعد رسمتيهم بشكل رااااااائع .. <<< شمعنمى cheeky biggrin استهبل tongue

    biggrin

    طولت tongue

    يسلموووووووووووو يا محبة .. يا راية المحبة و معنى المحبة smile

    السلام عليكم wink
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

  15. #14
    اما البقية المتبقية ما اعرفهم وبعد رسمتيهم بشكل رااااااائع .. <<< شمعنمى استهبل
    هههههههههههههههههه القلب وما يهوى
    اما حنا المقربعين تعرفنا لكن ماتحبنا مثل الحلوين فالرسم ترجم مقدار الحب



    كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااك laugh
    بوهق محبه مع ياقوت خخخخخخخخخخخخ لاني انا وبنيدر مانزعلش

  16. #15
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ياهلا باالعسل محبة ^^

    كيف حالك ؟ ان شاء الله تمام^__^

    والله فن كاتبة ورسامة مبدعة
    الله يحفظك من كل سوء يارب ويسعدك
    شكرا انك اعتبرتني من اقرب الاصدقاءsmile

    سلمت يمناك ^__^

    BMA

    attachment

    عارف يشبه ذالك الرجل الي في ون بيسtongue

    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 05-05-2006 عند الساعة » 18:49
    attachment


    "اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خالتكم مزينه
    هههههههههههههههههه القلب وما يهوى
    اما حنا المقربعين تعرفنا لكن ماتحبنا مثل الحلوين فالرسم ترجم مقدار الحب



    كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااك laugh
    بوهق محبه مع ياقوت خخخخخخخخخخخخ لاني انا وبنيدر مانزعلش

    مزينة سمعت المثل الي يقول (( يا داخل بين البصلة وقشرتها ايش....................

    كمليbiggrin

  18. #17
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

    محـــبه ... افكار مواضيعج ما تخلص ما شاء الله redface

    آخر رسمه رسمتها أذكر كانت رسمه للكابتن ماجد ..رغم اني مااحبه بس رسمه سهل خصوصا" شكله بالجزء الأول هخخخ
    ما تحبيه !
    لا رجاءاً كله الا الكابتن ماجد tongue


    كان عمري وقتها يمكن 16او 15 سنه ..فحكيت لأبوي المقابله وطلبت رأيه فقالي ..تلاقينه الحين هو أكذب الناس
    .>>ههههههه اكثر شي يعجبني في بابتي انه واقعي جدا"
    هههههههه خليها سكته عن الاسماء قليلين اللي اسماءهم منطبقة عليهم ...
    تشوفين وحدها اسمها بنوتة او وردة وهي تطلع تخوّف بالحقيقة eek ... وواحد مسمي نفسه فارس او خارق وهو نازوكي ( اتمنى انكم تعرفون عراقي شوية والا اضطر اعلمكم مثل اموله tongue )


    والآن أترككم مع الرسم الي مدري ويش يبي ..فيه اشخاص رسمتهم من خلال شخصياتهم بالنت وأشخاص رسمت شخصياتهم الي أعتقد انها تكون شخصيه العضو برى النت ..ومعذرة عن الهذره الزايده . .احم
    ممكن تصنفين الفئات ؟

    بالنسبه لشعر مالينا ساعدتني احدى الصديقات في تصفيفه >>
    التسريحة تشبه تسريحة سيموني ^_^ ... ذكرتني باموله بما اننا من انصار هزيم وسيموني rolleyes

    وتسريحة اموله تشبه تسريحة ليدي لين rolleyes ... وصورة كوثر تشبهها بشكل ...

    اما الاستاذ بندر ... لا تعليق ههههههههه



    صورتي حلوة عجبتني ... بصراحة ما توقعت القى اسمي في الورقة tongue
    شكراً اختي محبه وبإنتظار جديدك ...
    مع خالص احترامي وتقديري ،
    لوليتا
    attachment

    attachment

  19. #18
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    كيف حالك ام حبحبtongue << مضيعه الاخت cheeky

    ما شاءالله أفكارج دايماً كوول على طووول .. شهالرسمات العجيبه و لا بندر خشمه واصل بره الشاشه biggrin .. و ياقوت عجييييبه XD

    كان عمري وقتها يمكن 16او 15 سنه ..فحكيت لأبوي المقابله وطلبت رأيه فقالي ..تلاقينه الحين هو أكذب الناس
    .>>ههههههه اكثر شي يعجبني في بابتي انه واقعي جدا"
    اي و الله صاادق ^^

    وصلي سلامي أنا بعد اذا وصلتي سلام نجمه و أموله biggrin

    ولما سجلت بالمنتديات واحتكيت بالنااس حطيت في بالي انه وراء كل شخصيه بالمنتدى شخصيه مختلفه عن الواقع
    و وراء كل شخصيه في المجتمع الخارجي شخصيه أخرى في محيط الأسره و وراء كل شخصيه في محيط الأسره شخصيه مختلفه مع الأصدقاء المقربين .. paranoid !!

    وأشخاص رسمت شخصياتهم الي أعتقد انها تكون شخصيه العضو برى النت .
    طيب رسمتي عن شنو تعبر ؟! cross-eyed dead

    لا يكون مثل ما قالت أموله ان شكلي شريره و الا شي ! disappointed bored

    تسلم أناملك يا محبه عالموضوع العسل ^_^

    و صورتك توني رسمتها و خبصت الدنيا cheeky موجوده بالمرفقات ^_~

    و اعذريني اذا ما كانت واضحه dead
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » *SHARINGAN* في يوم » 06-05-2006 عند الساعة » 20:18
    attachment

    أحلى كلمة شكر لأحلى باتوساي على الاهداء الرائع asian

  20. #19
    مشـــكوووووووووووورهـ علــى الموضوعــ...


    والرســـــــمه^________^


    attachment

    attachment
    attachment


  21. #20
    السلاام عليكم..

    يسلمووووووو كلكم عالردود^^

    ولي عوده ان شاء الله ..


    اما انت ياأواب الله يسعدك هههههه

    وعلى فكره الي مدحوشين بالورقه مو يعني الي احبهم بس ..بس الي خطر ببالي رسمته ..وكان فكري بعد ارسم ساره وساكورا بس الورقه ماكفت هخخخخخخخ






    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kawther
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...


    هـــــــــــاااااااااااييييييييي محبــة ، هاااييي كلكم ^___^
    تخيلي محبااه انا رجعت السعودية خلاص رجعت ... !! و مريت من جنبكم بعد و قعدت عندكم ليلة ...

    جيت اسلم عليكم .. و اقول لج

    بــرب
    كوثروووووووeek ..وينك وربي لك وحشه ..

    بس هلا ومسهلا ..يعني استأجرتي شقه في بلازا >====جنب بيتناtongue
    افا واحنا وين رحنا sleeping .

    العموم الحمد لله عالسلامه ^________^
    >>اعطيني عنوانك لأنه انمسح من عندي كل شي ..فاهمه قصدي أكيد dead ..
    ابي افهم ويش قصة العقد الي تبي توقعه مجموعه الأنامل الجريئه معايdevious
    ..كلمتني زينب بس مافهمت شي واستحيت منهاnervous
    اخر تعديل كان بواسطة » ЯŘ في يوم » 05-05-2006 عند الساعة » 21:51

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter