مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

Talking الرجاء المساعدة ^_^

السلام عليكم

هذه (يمكن) أول مشاركة ليا هنا علشان كده

Please Help

أنا حفلة تخرجي بعد أسبوع بالظبط (لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول asian )

المهم عندي مشكلة و لما سألت عن حل أختي قالتلي مالك إلا بنات ميجا جيرل gooood

المشكلة (أو بالأحرى المشكلتين):
    1- أنا شعري قصير يصل إلى الكتف و ناعم و لونه بني غامق إيش التسريحة إلي تنصحوني فيها علشان أنا تعبت جدا dead cry

2- أنا لابسة نظارة، لا تقولولي (حلها سهل عدسات) أنا مشكلة نظري (إستيجماتيزم) يعني ما رح أفسخ النظارة إلا لازم أسوي عملية جراحية dead dead dead dead و لما طلبت من الدكتور يسويلي عدسات قال لي إنها رح تسوي مضاعفات dead dead dead dead dead السؤال إيش مكياج العيون المناسب لحالتي أو بلاش أحط مكياج عيون أحسن؟؟؟؟(ما تخلفوا حفلة بنات ما فيها رجال biggrin )

و شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    attachment

2. ...

مرحبا ^^

ألف مبروك أختي العزيزة على التخرج smile

أولا عن الشعر ..بالاحرى انتي شعرك قصير بالأساس ..ينفع أنج تستشورينه على تسريحة رقيقه

واذا بغيتي قصه باهره قصي قليل من اطرافة في نفس الوقت الي راح تستشوريته

شوفي هذا الموضوع wink

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=150211

شوفي الكاتلوجات بالصالون ^^

اما عن الميك أب . يعتمد على لون البشره .حطي لون تركوازي خفيف على جفون العين وحكل بنفس اللون

وروج وردي مع قليتر smile

ولا تقدرين تسالين خبيرة بالصالون ...smile

وبالتوفيق
    اخر تعديل كان بواسطة » PureAura في يوم » 05-05-2006 عند الساعة » 18:26

اختي انا عندي حل حلو ،،،

اولا : المشكله الاولى :
    1- أنا شعري قصير يصل إلى الكتف و ناعم و لونه بني غامق إيش التسريحة إلي تنصحوني فيها علشان أنا تعبت جدا :
    انا اقول روحي الكوافي هي تعرف احسن مي يعني اذا رحتي لها راح تسوي شعرك حلو لانها تشوف لون البشرا وشكل الوجه ..الخ
    طيب....
    ثانيا: المشكله الثانيه:
    أنا لابسة نظارة، لا تقولولي (حلها سهل عدسات) أنا مشكلة نظري (إستيجماتيزم) يعني ما رح أفسخ النظارة إلا لازم أسوي عملية جراحية و لما طلبت من الدكتور يسويلي عدسات قال لي إنها رح تسوي مضاعفات السؤال إيش مكياج العيون المناسب لحالتي أو بلاش أحط مكياج عيون أحسن؟؟؟؟(ما تخلفوا حفلة بنات ما فيها رجال ):

انا ماراح اقولك افصخي النظاره لا روحي عند ديور او شانيل او اي محل انا انصحك بمغربي نظاراته روعه المهم اشتريلك واحدا بدون ايطار او تليق على ملابسك انا اقول بدون ايطار احسن طيب .. هاي بالنسبه للنظاره بالنسبه للميك اب لازم يكون نيو لوك عشان يطلع حلو امممم شوفي:
    سوي مكياجك عند كوافير اذا تبين مع بديكير ومناكر طبعا وبالنسبه لي دام
    اذا كنتي:
    بيضاء: تقدرين تحطين اي لون مثلا لون فستانك ..اي لون مناسب للبشره البيضاء
    قمحيه: حطي الاوان الهاديه مثل السمواي والزهري الفااتح او الاخضر ..الهخ الاشياء الفاتحه
    السمراء: يمكن الوان مححده انا ماعرف ...
    هاي بس للشدو بناظره بدونها مايفرق
    الروج
    البضاء:الاحمر الزهري
    القمحيه:نفس البضاء بس مع قلس
    السمراء: قلس بس يكفي
    عاد الباقي مادري
    smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter