الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 72

اللقطات المحضوفه من القناص

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم موضوع منقول عن احد المنتديات وهو عن اللقطات المحضوفة

لقد كتبت هنا بعض اللقطات المحذوفة من القناص وأرجوا من الذين شاهدوا القناص بلغة أخرى أن يكتبوا اللقطات المحذوفة :
    1-في الحلقة (11) كان وجه يوريو مخرمش , وقد قالوا بسبب قطة , لكن القطة لم تظهر , فما الذي حدث بالضبط .
    2-في الحلقة (16) حذفت اللقطة عندما قام كيلوا بقتل الرجل الذي تبارى معه عندما أخرج قلبه .
    3- في الحلقة (18) لقد عرفت بأن كورابيكا قام بضرب يوريو .
    4-عند ظهور مينش التي قامت بالتحكيم في المرحلة الثانية قطعت اللقطات التي جاءت فيها بسبب ملابسها.
    5-في الحلقة (33) كان يوجد الكثير من الحذف , أولاً عندما تذكر كيلوا ما كان قبل خروجه من المنزل , فقد كان خارجاً من الباب وقد كانت أمه تنادي وتصرخ : كيلوا لا تفعل .... , ولم يظهر ما حدث , وبعد ذلك عندما كان كيلوا يعد والده بأنه سيحافظ على أصدقائه , حذفت اللقطات التي وضع كيلوا ووالده إصبعيهما على فمهما.
    6-عند تدرب كيلوا وغون في برج القوة حذفت الكثير من اللقطات في تلك الأثناء.
    7- عندما كان كورابيكا يتدرب عند معلمه , حذفت اللقطة عندما كان كورابيكا يتبارز مع معلمه , لأنهم جابوا كورابيكا مجروح على وجهه فجأة.
    8-عندما قام كورابيكا بقتل أوفو اللحظة حذفت اللقطة الأخيرة عندما وضع كورابيكا السلسلة , لم يرونا كيف ومتى وضعها وكيف فجر قلبه , أظن بسبب خطورة تلك اللقطة.
    9-حذفت اللقطات عند معركة عصابة جين ريودان مع عصابة إلان جو .
    10- عندما قام أفراد عصابة جين ريودان بأخذ آرب (من عصابة إلان جو) , لأن عصابة جين ريودان أخبروا الزعيم بقدرته , فأخذوه وعذبه فيتان , ولكنهم حذفوا اللقطات التي تظهر كيف تعذب .
    11- عندما قبض نوبونا وماتشي وسفينكس وباكوندا على كيلوا وغون ,أظن في الحلقة (58) , نوبونا وسفينكس حاصروا كيلوا, ولكن سفينكس أمسكه على الرغم من محاولات كيلوا للمناورة والقفز ونتع الخشب بأظافره على وجه سفينكس , ولكن لم يفلح وخاف كيلوا طبعاً , أما غون فقد كان مع ماتشي وباكوندا , ولكنهم قاطعين كيف ناور غون باكوندا , وماذا كان الحوار بين ماتشي وباكوندا, وقطعوا كيف فحصت باكوندا ذاكرتي كيلوا وغون.
    12- في الحلقات الأخيرة عند ظهور كورورو وكان على المسرح , عندما جاء شخص وتحداه وكان يعذب شخص آخر , ولكنهم لم يحضروا كيف قام بتعذيبه فقد كان ذلك الشخص مربوط على كرسي ومعصوب العيون ومن دون حراك وخلفه كورورو , المهم جاء ذلك الشخص ورمى خنجره ليرى ماذا يجري لذلك الشخص المربوط , فخرجت يد كورورو من خلف الكرسي وأمسك بالخنجر وقال: اقترب لن استعمل خدعاً رخيصة , وكان كورورو يحمل قلماً ثم قام بتعذيبه , ولكنهم قطعوا كل ذلك , أقصد كيف قام بقتله.
    13- في الحلقة (59) على ما أعتقد , عندما قالت ماتشي لشارلناك أن نوبونا ليس معهم وقد كان مع كيلوا وغون يحرسهم , ثم أكملت قائلة : مع من أعمل ؟ , وكان هيسوكا جالساً , وقد أجابها شارلناك : نحن عشرة أشخاص , انضمي إلى الرجل الصامت (هيسوكا) , ثم انصدمت ماتشي من كلامه ونظرت إلى هيسوكا , وكان هيسوكا يلعب بالشدة كالعادة فضحك وحياها بخباثة وأشهر ورقة من ورقات اللعب , ثم خرج شارلناك وارتدت ماتشي الملابس المعتادة للعصابة , وكان هيسوكا على هيئة أنه سينزل لماتشي ولكنهم حذفوا اللقطات , فما الذي حدث بالضبط .
    14- في الحلقة الأخيرة عندما واجه كورورو سيلفا وزينو , كان ايرومي يريد التخلص من أعضاء المزاد أقصد لصوص المزاد , كان ايرومي مع أخته كاروتو , وقد قام بقتلهم جميعاً ولكن قطعوا ما فعله وأيضاً ما فعلته كاروتو وكيف ساعدته , فقط أحضروها وهي تضحك ...ماذا فعلت .
    15- عندما قام كورورو بسرقة طاقة نيون , لم يظهر كيف قام بذلك , وأظن أن السبب هو ملابس نيون , مع أنه ليس فاحشاً .
    16- في الحلقة الأخيرة , كيف استطاعت عصابة جين ريودان الهرب .

وفي الاخير ارجوا الرد

ماتشي 2
    0

2. ...

يا ساتر !!!!!!!!!!!!!

كل هذه اللقطات مقطوعة ....يعني ما بقى شي من المسلسل ..

الله يعينكم عشاق دبلجة الزهرة
    0

مشكوره اختي على الموضوع وانا ابزيد بعض اللقطات المقطوعه

يوم كورابيكا يقاتل هيسوكا في الاْختبار الاْخير من امتحان الصيد هيسوكا انقطع نصفين بس مامات هذا من السرعه ((هذي اللقطه مقطوعه))

يوم مينشي تقوم باختبار الطبخ مقطوع علشان ملابسها frown

وباكوندا يوم تموت ماجابو وشلون تموت التفت السلسله حول قلبها وماتت هذي مقطوعه mad

ويوم باكوندا يوم يسرقون عيون كوروتا في المزاد مقطوعه علشان ملابس باكونداfrown

شكرااا واذا تذكرت غيرها كتبتها واذا غلطت قو لو لي وشكراااااااااااا

asian asian asian asian asian asian asian asian
    0

1-في الحلقة (11) كان وجه يوريو مخرمش , وقد قالوا بسبب قطة , لكن القطة لم تظهر , فما الذي حدث بالضبط .
    حذفوا المقطع الذي دخلوا فيه كورابيكا وليوريو على مينش ( الحمام ) فيها فقامت بضرب ليوريو أما كورابيكا
    نجا بنفسه ..

5-في الحلقة (33) كان يوجد الكثير من الحذف , أولاً عندما تذكر كيلوا ما كان قبل خروجه من المنزل , فقد كان خارجاً من الباب وقد كانت أمه تنادي وتصرخ : كيلوا لا تفعل .... , ولم يظهر ما حدث , وبعد ذلك عندما كان كيلوا يعد والده بأنه سيحافظ على أصدقائه , حذفت اللقطات التي وضع كيلوا ووالده إصبعيهما على فمهما.
    في هذه الحلقة هم عندهم طريقة للوعد أنهم يعضوا اصبعهم الى ان يظهر الدم ويضع دمه على دم والده
    وأنا ماأقول من عندي لأني (( شاهدت هذي الحلقات ))

7- عندما كان كورابيكا يتدرب عند معلمه , حذفت اللقطة عندما كان كورابيكا يتبارز مع معلمه , لأنهم جابوا كورابيكا مجروح على وجهه فجأة.
    أن كورابيكا كان دائما يجرح نفسه وهذا تعتبره الدبلجة تهور يعلم الأطفال ..الخطأ

11- عندما قبض نوبونا وماتشي وسفينكس وباكوندا على كيلوا وغون ,أظن في الحلقة (58) , نوبونا وسفينكس حاصروا كيلوا, ولكن سفينكس أمسكه على الرغم من محاولات كيلوا للمناورة والقفز ونتع الخشب بأظافره على وجه سفينكس , ولكن لم يفلح وخاف كيلوا طبعاً , أما غون فقد كان مع ماتشي وباكوندا , ولكنهم قاطعين كيف ناور غون باكوندا , وماذا كان الحوار بين ماتشي وباكوندا, وقطعوا كيف فحصت باكوندا ذاكرتي كيلوا وغون.
    هذي عندي بعد هو أن باكوندا ههدت غون وكذبت عليه وقالت له أن صديقك كيلوا في خطر واذا انت سويت
    اي مقاومة بنقتله وكانوا مخطرين لملابسها .... أما كيف فحصت ذاكرتهم هي جلست معاهم في السيارة عندما
    وصلتهم للمقر ومسكت كتف كيلوا فقط وفحصته فهي تملك هذه القدرة ..

13- في الحلقة (59) على ما أعتقد , عندما قالت ماتشي لشارلناك أن نوبونا ليس معهم وقد كان مع كيلوا وغون يحرسهم , ثم أكملت قائلة : مع من أعمل ؟ , وكان هيسوكا جالساً , وقد أجابها شارلناك : نحن عشرة أشخاص , انضمي إلى الرجل الصامت (هيسوكا) , ثم انصدمت ماتشي من كلامه ونظرت إلى هيسوكا , وكان هيسوكا يلعب بالشدة كالعادة فضحك وحياها بخباثة وأشهر ورقة من ورقات اللعب , ثم خرج شارلناك وارتدت ماتشي الملابس المعتادة للعصابة , وكان هيسوكا على هيئة أنه سينزل لماتشي ولكنهم حذفوا اللقطات , فما الذي حدث بالضبط
    هذي ما فيها تحذيف .. لأنها عندي انا كنت مثلك كنت اظن انه محذوف لكن مافي شي محذوف في هذا المقطع..

14- في الحلقة الأخيرة عندما واجه كورورو سيلفا وزينو , كان ايرومي يريد التخلص من أعضاء المزاد أقصد لصوص المزاد , كان ايرومي مع أخته كاروتو , وقد قام بقتلهم جميعاً ولكن قطعوا ما فعله وأيضاً ما فعلته كاروتو وكيف ساعدته , فقط أحضروها وهي تضحك ...ماذا فعلت .
    هي قامت بالقتل مع ايرومي فقط لا أكثر .. ^^

15- عندما قام كورورو بسرقة طاقة نيون , لم يظهر كيف قام بذلك , وأظن أن السبب هو ملابس نيون , مع أنه ليس فاحشاً .
    عندما كان يتمشى كورورو مع نيون بتزوير هويته وبأنه خادم ومساعد لأبيها ذهبوا للكيفيتيريا لتصدقه
    ثم نزلوا من الدرج وضربها بخفه على عنقها من دون ان تدري وعندما انتبه الحراس على ذلك ظنوا انها مغمي
    عليها لانها سقطت فأمسك كورورو بها وقام يناديها (( حذوفها ))

16- في الحلقة الأخيرة , كيف استطاعت عصابة جين ريودان الهرب .
    وضعوا أجسام مزيفة ميته على أشكالهم فظنت الشرطة ان العصابة انتهت ولكنهم كانوا في مقرهم ..
    رجلا على رجل .. ثم ارسل هيسوكا الخائن ^^ رساله الى كورابيكا يقول فيها ان الاجسام كانت مزيفة

يبشره يعني ^^ ..

وفي الاخير ارجوا الرد
    ردينا عليش ماتشي 2 وانشاء الله استفدتي ..
    LOST .. SOMEWHERE !
    0

اللي يبي يطالع القناص عدل انصحه يطالعه بالياباني ^^

صج ما بيفهم بس احسن من انه يقطعونه انه اللي خلاني احتر اكثر

كونان فيه مقاطع تخوففيه قتل وفيه اشياء المفروض يقعونها

لكن ما قطعوا منها اما القناص 10 دقائق نطالع و20 الدعايه

اففففففف الزهره المفروض ما يترجمون شي احسن لهم ^^

وشكرا قلت اللي ابي اقوله
    استغفرك ربي واتوب اليك
    لا اله الا الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

الى اصدقائي القدامى اذا مررتم بملفي لا تنسنوني بدعوه صادقة
    0

اللي يبي يطالع القناص عدل انصحه يطالعه بالياباني ^^

صج ما بيفهم بس احسن من انه يقطعونه انه اللي خلاني احتر اكثر
    اختي انتي غلطانه انا شفت القناص بالياباني بس مترجم فيه القناص الياباني مترجم احسن من تناضرينه في سبيس تون ^ــــــــ^
    0

الحمد الله انهم بعد ما قطعوا الا شوي من كونان ^.^

بس يغطون ثيابها ران ^^
    0

اي اصلا انه اطالع الحلقات باليابني

بس ما اشتهي اقرا ^^

لكن احسن من اطالعها مقطوعه ^^
    0

الحمد الله انهم بعد ما قطعوا الا شوي من كونان
    مين قالس اختي كونان مو مقطع كثير وحتى يوم توقو موري يقول ابروح اشوف البنات مقطعه ويوم تروح ران الشاطى كل هذا مقطع وتقولين اشوى
    اخر تعديل كان بواسطة » *hunter killua* في يوم » 04-05-2006 عند الساعة » 07:46
    0

اي اصلا انه اطالع الحلقات باليابني

بس ما اشتهي اقرا ^^
    بالعكس اذا ماقريتي مايطلع حلو اجل وشلون تشوفينه مندون ماتقرين ^ـــ^

ووشلون تفهمين القصه ^^
    0

0

0

مو سبيس توون مركز الزهر ^^ الغرض من تقطيع نص لقطاة القناص

لانهم يخافون على الاطفال انهم يصدقون اللي يصير ^^

قولوا الحمد الله انه يوغي ما طاح في يد الزهره

ولا كنا بنجوف شي كنا بس بنسمع الاصوات بدون الصوره

الحمد الله انه لبنان اللي ترجمته ^^ احسن من الزهره ^^
    0

والله انه الحمدلله عندي القناص كامل اجوفه من دون تقطيع بس ساعات التقطيع يكون له فايده على الصغار يعني ^^ اما كونان فمشاهدل التقطيع تكون اكثرها عند ران وابوها ^^
    0

يــــــا ريت تحطين الحلقات علشان توضح الصوره اكثر>>>>>>>>>> امزح معاج
    شكرا اختي العزيزه
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    0

انا الصراحة اعرف كل اللقطات المحذوفة لكن عندي مداخلة وهي عندما ظهر يوريو ووجهه مخرمش وقالوا بسبب القط ابدا هذا كذب لان يوريو وكورابيكا فتحا الباب عندما كانت مينشي قد فرغت من الاستحمام وقد خرجت بثياب الحمام وضربت يوريو بشدة وانا لا اعرف الذي حدث بالضبط لكنني شاهدت ما حدث من خلال مقطع فيديو للقناص من موقع اجنبي وقد نشرت ذلك المقطع في ستوديو الميجاتوون وشكرا على الموضوع اختي
    0

ثاااااااانكس واااااااايد .....بس بليز أريد أعرف شو اللي صار في-في الحلقة (11) كان وجه يوريو مخرمش , وقد قالوا بسبب قطة , لكن القطة لم تظهر .... شو صاااار ؟!!!!!!
    صديقاتي ::: بغيب عن المنتدى مده .. بس برجع في يوم و انشالله ذي اليوم قريب..

انتظرووونــــي ما بطول الغيبه ..

لا تنسونــــيbiggrin biggrin
    0

غمزه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طفلة القمر
    ثاااااااانكس واااااااايد .....بس بليز أريد أعرف شو اللي صار في-في الحلقة (11) كان وجه يوريو مخرمش , وقد قالوا بسبب قطة , لكن القطة لم تظهر .... شو صاااار ؟!!!!!!
    مرحبا بك عزيزتي طفلة القمر نورتي الموضوع wink
    واذا اردتي معرفة ماذا حدث ما عليك الا بقراءة ردي فقد شرحت ماذا حدث هناك
    والسلام عليكم gooood gooood gooood
    0

مشكورة اختي على المعلومات

بصراحة سبيس تون طهقتني من التقطيعات التي تغير احيانا القصة تماما

شكررررررررا
    60fdd5212805168ace273c962e0ca27a
    0

الحمد لله أنه يوجد مركز اسمه مركز الزهرة smile

أنا موافقة على كل ما يفعلونه , فالعنف الزائد لا حاجة له أبدا و كذلك المشاهد السيئة sleeping
    0

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter