مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

Unhappy "خبر عاجل" روني يحتاج لمعجزة حتى يشارك بكأس العالم 2006

روني يحتاج لمعجزة حتى يشارك بكأس العالم 2006

1_564414_1_34
    إصابة روني قد تحرمه من المشاركة في مونديال ألمانيا

صرح المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، السويدي زفن غوران إريكسون اليوم بأن النجم الشاب واين روني يحتاج إلى معجزة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2006 بعدما اتضح أنه يعاني من المزيد من الكسور في عظام القدم أكثر مما كان معتقدا في البداية.

ونقلت صحيفة "ذي صن" عن مصادر في المستشفى التي يعالج فيها روني أن النجم الإنجليزي تعرض لكسور متعددة خلال مشاركته في المباراة التي خسر فيها فريقه مانشستر يونايتد أمام تشلسي صفر-3 السبت الماضي ضمن الدوري المحلي الذي ضمن الأخير الاحتفاظ بلقبه.

من جهته, قال إريكسون إنه لن يسقط روني من تشكيل الفريق المشارك في كأس العالم إلا إذا تأكد من عدم قدرته على المشاركة في البطولة بأكملها.

ورغم ما قاله السويدي ذكرت الصحيفة أن إريكسون ربما يغير خططه بعدما اتضح أن روني لن يشارك في كأس العالم 2006, كما أن زميله في هجوم المنتخب الإنجليزي مايكل أوين ليس في أفضل حالاته.

وأوضح إريكسون إنه سيضع روني في التشكيل المبدئي للفريق في الثامن من مايو/ أيار الحالي وسيسقطه من القائمة فقط في حالة استبعاد الأطباء إمكانية مشاركته في كأس العالم.

على الجانب الآخر قال روني في حديث تلفزيوني, إنه سيبذل قصارى جهده لاستعادة لياقته قبل انطلاق فعاليات كأس العالم 2006 التي تستضيفها ألمانيا من التاسع من يونيو/ حزيران المقبل ولمدة شهر واحد.

كانت قرعة البطولة التي جرت في مدينة لايبزغ في ديسمبر/ كانون الأول الماضي أوقعت المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثانية مع كل من باراغواي والسويد إضافة إلى ترينداد وتوباغو.

2. ...

اوووووووووه والله خبر مزعج

اتمنى تتحسن حالته و يشارك بالمونديال

شكرا للخبر
    49a0dbaba9fd19f057535cbe87a317c0
    knockedout

والله هذي ضربة موجعة لانغلترا ويا ليت يستعيد عافيته قبل ما يبدأ المونديال
    foto_228245_CAS

الساحر الصغير

مشكور مرة مرة على مروركم الرائع والأكثر من رائع ،،

وأنا زيكم بالتمام gooood

احسن
    انا اكره هادا اللاعب العنصري

عقبال ما تتكسر رقبته كمان خخخ

شكرا على الموضوع
    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

مشكور اخي على الموضوع ....

هذي مو اول مره تجي اصابه كل اللاعبين المحترفين تجيهم اصابات علشانهم فنانين وروني فنان وبيخسرونه انجلترا في كاْس العالم عاد هو لاعب فنان وصغير ......

ومشكور اخي على الخبر واتمنى نشوف المزيد منابداعاتك القادمه ^ـــــ^

مشكور مرة مرة على مروركم ،،،
    ما تتصوروا قد ايش أنا فرحان asian

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter