مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

المواضيع: ادري اني نشبه

ادري اني نشبه

عندي مشكلة

ان الوندوز عندي مافيه خيارات المجلد الي من الادوات ..

كيف اطلعها ermm
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

2. ...

تحياتي الطيبة اختي الكريمة

على ما اظن ان المشكلة هي فايروس قد اصاب نظامكي التشغيلي , صراحة انا نفس المشكلة حصلت معي ولم اجد حل الى بالقيام بعملية الفورمات للجهاز

ولكن قبل الفورمات حاولي ان تقومي بعملية بحث عن الفايروسات عن طريق مضاد الفايروس من الممكن ان يستخرج لكي الفايروس المسبب لهذا الامر

ولكن من تجربتي الشخصية لم اجد الى القيام بعملية الفورمات للجهاز

اما بالنسبة الى البطى ء في سرعة اتصالكي في احد المواضيع التي نشرتيها فان هذا الفايروس يسبب البطىء ويساهم ببطى سرعة الاتصال وبطىء الجهاز بشكل عام

ومن الممكن ان يكون جهازكي مصاب بعدد كبير من ملفات االتجسس والملفات الضارة فانصحكي بتحميل البرنامج في رابط موضوعي بالاسفل

اخوكي المخلص الغامض smoker هيسوكا rambo

attachment

تفضلو بزيارة مساحتي الخاصة على شبكة الانترنت

http://ibraheem21111.spaces.live.com/

attachment

جزاك الله خييييييير

بس انا المشكلة جتني بعد عملية الفورمات لان فايروس ضرب النظام لكن بعد اعادة كل شي اختفيت خيارات المجلد

وعندي برنامج حماية كويس واسوي سكان كل فتره لكن ايش المشكلة

على ما اظن انه بعد قيامكي بعملية الفورمات تم اصابة الجهاز مرة اخرى والذي تفاجئت من هذا الفيورس انه يقوم بنسخ نفسه في كل مجلد وعندما يتم الضغط عليه بالخطا سوف يبدا بالعمل

على سبيل المثال مجلد اسمه اغاني سوف تلاحظين داخل مجلد اغاني الفايروس على شكل ايقونة المجلد الصفراء والتي اسمه الايقونة اغاني

هذا احتمال بالاعلى

اما الاحتمال الثاني وهو

انكي لم تقومي بعملية الفورمات بل قمتي بعملية ال upgrade للنظام وبالتالي لم تحل المشكلة وبالتالي بقية المشكلة على ما هي

بالنسبة لحل هذه المشاكل فانصحكي بما يلي حسب راي الشخصي

القيام بعملية الفورمات للوينودز الحالي وتنصيب ويندوز جديد

القيام بتحميل برنامج المكافي لمكافحة الفايروسات حيث يعتبر من اقوى برامج المكافحة في العالم وتحميل برنامج الجدار الناري من شركة مكافي

القيام بتحميل برنامج سباي بوت الذي وضعت لكي رابطه في الاعلى لكي يتم مكافحة وايقاف وسد الثغرات وملفات التجسس والملفات الضارة

وهكذا سوف يتم حل المشاكل جميعها

ملاحظة :- اذا كنتي من مشتركي الانترنت الذين يستخدمون ال dial-up فان السرعة سوف تكون فعليا ضعيفة لانه اقسى سرعة هي 56 كيلو بايت وبالتالي فانها لن تصل للمستخدم بالسرعة الكاملة فهي سوف تكون متفاوتة من مستخدم لاخر حسب نوع مزود الخدمة او طبيعة الاسلاك الهاتفية الخ من الامور المختلفة والعوامل المؤثرة على سرعة الخط

جزاك الله خييييييييييير

وان شاء الله بسوي الي قلت عليه

بس انا وديت جهازي لمحل وقلت لهم صلحوا كل شي فاكيد سووا فورمات..

ان شاء الله انبه عليهم ويصلح كل شي

السموحه تعبتك معي..

لا شكر على واجب اختي الكريمة وانا دائما بالخدامة

اخوكي المخلص الغامضsmoker هيسوكا rambo

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter