مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18

ذكريات حية $ هل تحزنكم قصص الانمي؟!**

مرحبا بكم في هذا الموضوع .....
    لقد كتبته وانا في حزن شديد لاني اتاثر في نهاية قصة كل انمي واحس اني منهم ..........

فهل احسستم انهم حقيقة وليس خيال ؟؟
    وقد يتعجب بعض الاشخاص من كلامي ولكنهم اصدقائي واحبائي بل جزء لا يتجزا من نفسي وروحي ...
    فكم تاثرنا بريمي وبحثها عن امها وابطال الديجيتال ومرارة القتال والحب الشديد الذي يربط الابطال بالمرافقين وبوكيمون والاجتهاد في البحث عنه وعهد الاصدقاء وهم ينظفون المداخن وكونان الذي لا يستطيع يقول شي لران خوفا عليها وتاما واصدقائه وحي الورد ... والقصص العالمية التي ناخذ العبرة منها ...
    وكم اثرت فينا وجعلتنا اشخاص واعين مدركين لمعنى الالم والحزن الذي تحدثه في قلوبنا ...
    صحيح ان بعض الانمي انتهى .... ولكنه ذكرى حية تنبض بالحياة والحيوية خالدة في عقولنا وتداعب افكارنا لن ننسى ايا منها وكيف ننساها وهي العالم اللذي فتحنا اعيننا عليه .........
    مع تحياتي لكل قراء الموضوع .... انتظر ردودكم ....
    تم تعديل التوقيع
    يجب وضع صور اكثر احتراما

2. ...

مشكووووررة على الموضوع ....
    بس صحيح أن في أنيمي نهايتها حزينه , ولكن في أنمي اتكون قصته حلوة و ننتظر شو بيصير في النهاية , صراحة نهايتها سخيفة مالها معنى مثلا هزيم الرعد ابصراحة ما فهمت النهاية ابدا ...
    attachment

59b75b1452c02cd7028ba6e01f9b8936

b2c7e971bad6cf3e9711ba95cfd97e8c

أنا أفضل النهاية اللي تكون حلوة و سعيد لكن فيها شوية حزن يعني مو مرة سعيدة بحيث تسير غبية و لا محزن وت سير سخيفة (زي فرسان الأرض اللي يموت فيه كل الفرسان) آسفة حرقته على اللي لسا ما قد شافه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نارينا 55
    مشكووووررة على الموضوع ....
    بس صحيح أن في أنيمي نهايتها حزينه , ولكن في أنمي اتكون قصته حلوة و ننتظر شو بيصير في النهاية , صراحة نهايتها سخيفة مالها معنى مثلا هزيم الرعد ابصراحة ما فهمت النهاية ابدا ...
    مشكلة نهاية هزيم الرعد .. بس حسب مافهمت انه هزيم انتصر في النهاية لان ارادة الحق فوق ارادة الشر ...
    ومشكورة على الرد..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنسة روتن مايير
    أنا أفضل النهاية اللي تكون حلوة و سعيد لكن فيها شوية حزن يعني مو مرة سعيدة بحيث تسير غبية و لا محزن وت سير سخيفة (زي فرسان الأرض اللي يموت فيه كل الفرسان) آسفة حرقته على اللي لسا ما قد شافه
    هههههههه على العموم الانمي قديم وكلنا شايفينه بس النهاية التي يموت فيها الانمي تكون قاتلة اتمنى لو اكسر التلفزيون ساعتها واظل ابكي اسبوع يمكن...

مشكورين على الردود ...
    واتمنى اعرف رايكم بابطال الديجيتال الجزء 4 ...

ابصراحة انا ما فهمت النهاية أبدا ...
    ما عرفنا إذاكان اخو عامر بيموت و لا (( لا ))...
    ياريت اتوضحولين أذا كنتم فاهمين النهاية ...

منو يقولي شنو نهاية عهد الاصدقاء؟ لانه دائما تفوت علي ليس لدي حظ معها .

روميو بيرجع إلى أهله بعدين بيكبر و بيستوي مدرس أطفال , و بيتزوج فيانكا و بيجيبون ولد اسمه الفريدو ...tongue tongue
    بس النهاية مب حزينة .. الحزن كان يوم مات الفريدو ....cry cry
    اخر تعديل كان بواسطة » نارينا 55 في يوم » 03-05-2006 عند الساعة » 17:03

أكيد رجعت لأمها ...
    بس انا ما اذكر النهاية عدل .. اعتقد ان امها تبنت أصدقاءها ...

مشــكوووووووووووورهـ ...

واللـــهـ كلامـ مرررره حــلو..

تسلميــن على الموضوعــ^___^

attachment

attachment
    attachment

بالنسبة لي...

انا افضل النهايات الحزينة لانها تكون واقعية اكثر و تحسس المشاهد انه جزء من القصة مثل نهاية Elfen Lied و نهاية Devil Lady هذي النهايات تخلي المسلسل خصوصا الدرامي له حبكة واقعية اكثر...

و انا عن نفسي اتاثر بالنهايات الحزينة و احيانا ابكي...

تحياتي
    الدوقة...
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Duchess_Fleed
    بالنسبة لي...

انا افضل النهايات الحزينة لانها تكون واقعية اكثر و تحسس المشاهد انه جزء من القصة مثل نهاية Elfen Lied و نهاية Devil Lady هذي النهايات تخلي المسلسل خصوصا الدرامي له حبكة واقعية اكثر...

و انا عن نفسي اتاثر بالنهايات الحزينة و احيانا ابكي...

تحياتي
    الدوقة...
    شكرا على رايك الحلو وصحيح ان النهايات الحزبنة تخلي الكرتون حلو اكثر ونفهم معناه وكلنا نبكي من هالنهايات ...

مشكورة اختي نارينا على الاجابة وانا ايضا اظن انها وجدت امها....

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter