مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    مقال او خبر طلعات غريبة على الصينين .. من جد تمسك غلط معاهم


    العادة نحن لا بغينا نزين مكاتبنا نزينه بمزهرية بلوحة فنية .. بس الصينين عليهم طلعات غريبة يعني تمسك غلط بالحيل ..

    اشترى رجل أعمال صيني مقاتلة طراز ميج-21 من بائع أمريكي عن طريق مزاد إلكتروني نظمه موقع "إي باي" على شبكة الإنترنت. وبحسب تقرير لصحيفة "واشنطن بوست" فقد بلغت قيمة الصفقة[GLOW] 24.730 دولارا [/GLOW]وإن الثري الصيني زانج شينج يخطط لاستخدام الطائرة في تزيين مساحة خالية داخل شركته.
    وقال شينج "أحب جمع القطع القيمة. لدي القدرة الشرائية وشركتي بها مساحة خالية يمكنني أن أعرض الطائرة فيها". وأوضح أنه ينتظر موافقة السلطات الصينية لإدخال الطائرة إلى البلاد.
    وذكرت شركة "إي باي" أن الطائرة موجودة حاليا في لويستون بولاية إيداهو. وأضافت أن آخر طيران للمقاتلة كان في العام 1995 وأنه جرى اختبارها بواسطة المتحف ووجد أنها بحالة ممتازة.


  2. ...

  3. #2
    ههههههههههههه شو كمان بدو يجمع بعد الطيارة يمكن يشتري صاروخ عشان الشركة

    شكراا
    p9s12768




  4. #3
    صيني فلوسه زايده ما عليه حرج

    بس ترها فكرة غير اعتيادية

    يعجبني التفكير الإبداعي

  5. #4

  6. #5
    مشكور اخوي انتظر جديدك
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

    miss myself

  7. #6

    Talking

    [SHADOW][GLOW]فكررة والله مرة حلوووة ... gooood gooood

    أنا أعرف واحد مشتري سيارة جاكوار قديمة مرررة ... قاسمها قسمين ومسوي أحد الاقسام مكتب له في غرفته.. بس ديكور ولا أحلى..wink gooood

    أعتقد إن هذا الصيني مااخذ الفكرة من خويي..هههههههههههههه..biggrin tongue

    شكلهم نفس الصنف بس واحد مطخطخ والثاني يالله بالحيل..tongue disappointed
    [/GLOW][/SHADOW]
    جيرايا

  8. #7
    فعلا قرأت هذا الموضوع ايضا في صحيفة الغد الاردنية smile

    يقولون الفنون جنون smile ..مش بيقول المثل الفاضي بيعمل قاضي

    و هالصيني عنده فلوس مش عارف وين يصرفها ..بس لو يعطيني ربعها ...ههه

    نتطلع لجديدك اخي ايس
    (عضو أزرق > عضو أخضر> عضو أحمر> عضو أزرق)
    كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك /نلقاكم بعد العيد
    6db3611d93

    صيام يوم عرفة يكفر ذنوب السنة الماضية و السنةاللاحقة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter