مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9
  1. #1

    Talking امثال كويتية مترجمه بالهندية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    موضوع عجبني وو حبيت انقله لكم smile

    وو اهو عبارة عن امثال كويتية مترجمه بالهندي وانشالله تعجبكم


    1- اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب.
    ازا قرقر فزة مافي كلام زهب

    2- على قد لحافك مد رجليك
    ريول مال انته لازم مافي يروه برا بتانية

    3- يا ليت الشباب يعود يوماً فأخبره بما فعل المشيب
    ازا سباب يجي واحد يوم انا يسوي كلام سنو سوي سيب

    4- لا تمدحن امرأً حتى تجربه و لا تذمه من غير تجريب
    كلام مافي هزا نفر وايد زين والا مافي زين قبل ما يسوي تست

    5- فرخ البط عوام
    بتشه مال بته يعرف سوي سباهة

    6- الصبر مفتاح الفرج:
    صبر كنسل مشكل

    7- عصفور باليد خير من عشرة على الشجرة
    واهد عسفور داخل ايد اهسن من عسر عسفورات فوق سجرة

    8- إذا كثُر الطباخين فسد اللحم
    نفرات شيف زيادة بعدين لحم يجي خراب

    9- أهل مكة أدرى بشعابها
    نفرات مال مكة يعرف كلش تريق مال مكة

    10- جوع كلبك يتبعك
    كلب مال انت ما يعطي اكل يجي ورا انت

    11- لا في الهندي مروَّة ولا في الرُز قوة
    رفض الحكيم الهندي ان يترجمها

    12- كلام الليل يمحوه النهار
    كلام مال نهار كنسل كلام مال ليل

    13-اللي ما يعرف الصقر يشويه
    نفر ما يعرف سقر سويه شاورمه

    14- حلاة الثوب رقعته منه وفيه
    دشداشة زين رقعة سيم خلك

    15- الطول طول نخلة ، والعقل عقل اصخلة
    طول مال هوه شكل نخله، مخ مال هوه شكل مخ مال تيس

    أختكم : mary0o0ma
    نقل فؤادك حيث شئت من الهوى *** ما الحب إلا للحبيب الأول
    كم منزل في الأرض يألفه الفتى ** وحنينه أبدا لأول منزل

    mafe_a7d_merta7_22@hotmail.com


  2. ...

  3. #2
    11- لا في الهندي مروَّة ولا في الرُز قوة
    رفض الحكيم الهندي ان يترجمها
    biggrin asian <<<<< نيااااااااهوووو
    13-اللي ما يعرف الصقر يشويه
    نفر ما يعرف سقر سويه شاورمه
    frown <<<خربتيها لا تذكري طااري الاكل ترى انا اجووه بسرعه
    أختكم : mary0o0ma
    هازا موزوع في واجد كويس
    انت في معلوم يسوي موضوع خطير وهلوbiggrin <<<يحاول يقلدtongue

    واجد واجد سووكرنsmoker

  4. #3

  5. #4
    مشكورة مرايم على الموضوع الجميل صراحة والهنود منتشرين بالكويت وايد فهذا السبب اللي يخلينا انا نترجم الامثال عدل ولا انا غلطانة ككككككككككك

  6. #5
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    ما شاء الله ،موضوع ظريف ومضحك ^____^

    تسلمين على الكلام الكوميدي

    مشكورة
    bwr1ak7w0
    اللهم أعز الإسلام والمسلمين
    من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب

  7. #6

    Talking

    مشكور ة أختي مرايم على الموضوع الرائع...

    والله الامثال تهبل خصوصاً متقنه كلامهم وايد ..gooood biggrin

    واله اني اضحك الى الحين...biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin gooood
    مشكورة.... مرة أخرى..

    اتمنى لك دوام التقدم..

    جيرايا
    اخر تعديل كان بواسطة » جيرايا في يوم » 03-05-2006 عند الساعة » 05:07

  8. #7
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mary0o0ma
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    1- اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب.
    ازا قرقر فزة مافي كلام زهب

    2- على قد لحافك مد رجليك
    ريول مال انته لازم مافي يروه برا بتانية

    3- يا ليت الشباب يعود يوماً فأخبره بما فعل المشيب
    ازا سباب يجي واحد يوم انا يسوي كلام سنو سوي سيب

    أختكم : mary0o0ma
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
    الله ياخذ بليسك ضحكت ضحك موطبيعي

    انشاالله تترجمون الامثال الهنديه الى الكويتيه


    تحياتي...........................
    قوانين المنتدى
    التوقيع مخالف من ناحية الحجم
    ^^^^^^^^^^^^^^^
    هههههههههه
    يقولون إن التوقيع مخالف لقوانينهم
    biggrin biggrin biggrin

  9. #8
    11- لا في الهندي مروَّة ولا في الرُز قوة
    رفض الحكيم الهندي ان يترجمها


    هاذا اكثر شي عجبني

    موضوعك مررررررررة كوووووول

    يعطيك العافيه
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

    miss myself

  10. #9
    والمثل الي يقول اشعرف الحمار ياكل كنار
    حمار مافي معلوم ياكل كنار عدل
    على العموم موضوعج رائع وشكرا"
    attachment
    اشكر اختي غدير المملوحة على تعديل التوقع smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter