مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    Thumbs up أخبار النصر في الصحافة يوم الاثنين الموافق 3/4/1427هـ (منقول)

    69797514a2




    إدارة النصر تشارك في أفراح الشباب

    كتب - محمد العمري:
    شاركت ادارة نادي النصر في الاحتفالات الكبيرة التي اقامها نادي الشباب بمناسبة احراز فريقه الكروي الأول كأس دوري خادم الحرمين.
    وقدم الرئيس الشبابي خالد البلطان خالص شكره وتقديره الى حسام الصالح عضو مجلس الإدارة النصراوية ورئيس لجنة الاستثمار لقاء دعمه الخزينة الشبابية بمبلغ مئة ألف ريال بعد تحقيق الفريق الشبابي اهم الألقاب المحلية.

    من جانبه، اعتبر حسام الصالح دعمه لشيخ الأندية جزءاً يسيراً من الوقفات الشرفية الصادقة من البلطان تجاه نادي النصر.

    وقال الصالح ل(دنيا الرياضة): «رئيس الشباب من اعضاء شرف النصر الداعمين، وعلينا رد شيء من ذلك الجميل إليه، الدعم الذي قدمه النصراويون الى الشبابيين يمثل نسبة 10٪ من اخر دعم قدمه البلطان للنصر».

    وشارك في الاحتفالات الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر السابق.

    من جهة اخرى، ابدت عيادة نادي النصر الطبية استياءها الشديد من حضور بعض من لاعبي الفريق الأول الكروي اليها فترة الصباح دون ان يأخذوا القسط الكافي من النوم واستغرب الفريق الطبي المشرف على الأصفر البرنامج اليومي الذي يتبعه العديد من لاعبي الفريق النصراوي










    :
    .




    اهتمام شرفي نصراوي واسع بقطاع الناشئين والشباب





    كتب - سعد المصبح:
    تواصل الأجهزة الفنية والإدارية بنادي النصر عملها اليومي بحثاً عن النجوم والمواهب في المدارس والحواري ولاعبي الأندية الصغيرة وذلك لتكوين قاعدة من النجوم تكون رافداً للفريق الأول في مسيرته القادمة ويتولى عضو الشرف عمران العمران قيادة هذا الاهتمام من خلال دعمه المادي والمعنوي للدرجات السنية وتفاعله مع كل المتطلبات التي ترد إليه من المشرفين على فرق الناشئين والشباب فالعمل يسير على قدم وساق في النادي العالمي الذي أخذت تحضيراته للموسم القادم تأخذ طابع الجدية وقد اتضحت تلك الاهتمامات أيضاً في العمل المباشر الذي يقوم به المشرف على فرق الناشئين والشباب ناصر الكنعاني ومعه المدرب الوطني وقائد المنتخب السعودي السابق فؤاد أنور حيث تشير الدلائل أنهما أخذا في اعداد العناصر الصغيرة للمسابقات المحلية وتأكيداً لهذه التحضيرات هو قيامهما بتسجيل (20) لاعباً في ظرف شهر وهذا بالطبع يدل ان هناك مساعي وهناك عطاءات وهناك توافقاً في الأفكار والرؤى لإعادة هيئة فرق الناشئين والشباب وإبقائهما في الواجهة الأمامية أولاً ومن ثم مساندة الفريق الأول بهؤلاء اللاعبين وقت الحاجة.
    هذا الاهتمام يصب في صالح الرياضة والكرة السعودية فالمواهب تتقاطر على العالمي وهناك من يحتضنها ويسعى بقوة لتسجيلها وبالتالي صقلها واعدادها الاعداد الجيد حتى تصبح جاهزة للمباريات الإدارة النصراوية بقيادة الأمير فيصل بن عبدالرحمن تخطط وتعمل بصمت بعيداً عن فلاشات وحروف الإعلاميين ترسم خططها بهدوء تعمل بمنهجية المصارحة التي تؤدي إلى نتائج ملموسة وقد تتضح معالمها مع بداية الموسم القادم.




    الأمير سلطان يستقبل لاعبي الأخضر
    النصر يحتفل بعمادة الدعيع وأفضلية المنتشري بغياب«4» هلاليين




    k00201-big





    ناصر الطلحي (الرياض)تصوير: محمد الحربي
    استقبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اعضاء منتخب المملكة الاول لكرة القدم وذلك بمناسبة مغادرتهم الرياض اليوم الى هولندا للانتظام في معسكر خارجي ولمدة اسبوعين وذلك في اطار برنامج اعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2006م بالمانيا.
    ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب باعضاء المنتخب مؤكدا سموه على اهمية المرحلة القادمة من برنامج المنتخب استعدادا للمشاركة في النهائيات والتي تعد من اكبر التجمعات الرياضية العالمية وذلك لرفع راية التوحيد في مثل هذا المحفل الرياضي وتأكيد المكانة التي تحتلها المملكة بين دول العالم كونها تحتضن الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين.. معربا سموه عن سعادته بالنجاح الذي تحقق في المراحل الاعدادية السابقة وما تخللها من اقامة مباريات ودية دولية.. مطالبا سموه اللاعبين ببذل المزيد من الجهد والعطاء في المرحلة القادمة من اجل ان تكون المشاركة القادمة مشرفة تعكس الواقع الحقيقي الذي وصلت اليها الرياضة السعودية وبصفة خاصة كرة القدم التي تحقق لها العديد من الانجازات والمكتسبات التي تجد كل دعم واهتمام وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز «رعاه الله» وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.. وان تقترن تلك المستويات بالروح والاخلاق الرياضية العالية التي تميز بها اللاعب السعودي.
    وثمن سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الجهود والمتابعة التي يبذلها سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز ومعاونوه واعضاء الجهازين الفني والاداري في سبيل تهيئة واعداد المنتخب لهذه المشاركة العالمية.. وكذلك ما تقوم به اجهزة وسائل الاعلام المختلفة من اجل تهيئة ومتابعة برنامج اعداد المنتخب لكأس العالم 2006م.
    الجدير ذكره بأن منتخب المملكة سيلعب خلال معسكره بمدينة سيتارد بهولندا مباراتين وديتين حيث سيلاقي في الاولى منتخب بلجيكا يوم الخميس 13 /4/1427هـ الموافق 11 مايو 2006م والثانية مع منتخب توغو يوم الاثنين 17/4/1427هـ الموافق 15 مايو 2006م.
    على صعيد آخر كرمت ادارة نادي النصر مساء امس نجمي المنتخب السعودي محمد الدعيع واحمد المنتشري لحصول الاول على لقب عميد لاعبي العالم وحيازة الثاني على لقب افضل لاعب عربي واسيوي هذا العام حيث قدم الكابتن ماجد عبدالله هدايا خاصة للدعيع والمنتشري ودروع نادي النصر التذكارية فيما قدم الأمير فيصل بن عبدالرحمن الذي حضر حفل التكريم هدية النادي لادارة المنتخب تسلمها مدير المنتخب فهد المصيبيح واكد سموه على شعار المنتخب اولا ودعم كافة اللاعبين فيما قال الأمير الوليد بن بدر ان هذا التكريم يأتي تجسيداً لأهمية دعم لاعبي المنتخب في هذه المرحلة من كافة الشرائح الرياضية بدون استثناء وشدد ماجد عبدالله على كلمته بأن الثقة كبيرة في افراد الاخضر الحاليين بان يقدموا مستويات افضل من مستويات 94م في امريكا في اولى مشاركات المنتخب الوطني في كأس العالم وعبر محمد الدعيع عن سعادته بهذا التكريم متمنيا ان يتكرر هذا الانجاز لاكثر من لاعب سعودي في المستقبل واكد حمد المنتشري ان تكريم ادارة نادي النصر يأتي امتداداً لمبادرات هذا النادي العريق منبع النجوم.
    من جهة اخرى انتظم افراد المنتخب امس استعداداً للمغادرة ظهر اليوم الى هولندا الاقامة معسكر اعدادي هناك لمدة اسبوعين يلتقي فيها الاخضر منتخبات بلجيكا وتوجو باستثناء سامي الجابر وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي الذين تم اختيارهم للقاء الهلال امام العين بعد غد الاربعاء حيث لم يحضروا حفل تكريم الدعيع والمنتشري فيما اكد فهد المصيبيح لـ«عكاظ» بأن خماسي الهلال سوف يلتحق بالمنتخب فوراً بعد لقاء العين حسب وجود حجوزات طيران مشيراً الى ان ادارة الهلال هي التي قررت اختيار خمسة من لاعبيها وكان خالد عزيز حفز اللاعبين وصولاً لمقر التجمع في الرياض.





    البلطان والبلوي يمولان الصفقة
    بشير «الاتفاق» يلعب للنصر بـ4 ملايين و3 لاعبين


    متعب العواد (حائل)
    اقتربت الادارة النصراوية بقيادة الامير فيصل بن عبدالرحمن وبدعم من اعضاء شرف النادي و الفاعلين من حسم انتقال مهاجم فريق الاتفاق صالح بشير «25» عاماً لصفوف فريق النصر الموسم القادم وكشفت مصادر لـ«عكاظ» بأن الادارة النصراوية اجرت اتصالات مكثفة طيلة اليومين الماضيين بنظيرتها الاتفاقية لحسم الصفقة وشراء عقدة الاحترافي بعدما تلقت ضماناً ماليا من اعضاء الشرف لتمويل الصفقة خاصة من عضو شرف النادي ورئيس نادي الشباب خالد البلطان ورئيس نادي الاتحاد منصور البلوي وشرفين داعمين حيث اشترطت الادارة التفاقية مبلغ «6» ملايين ريال لحسم الصفقة الا ان الادارة النصراوية عرضت «4» ملايين ريال مع التنازل عن لاعبين منهم ناصر الحلوي ووليد العلياني والحارس محمد شريفي. واشارت المصادر الى ان الادارة الاتفاقية ابدت مرونة كبيرة في سير المفاوضات الجارية بعدما اعلن مدرب فريق الاتفاق البرازيلي باتريسو لادارة ناديه عدم الحاجة للمهاجم صالح بشير في الفترة القادمة لوجود البديل الجاهز والمتمثل في عبدالرحمن القحطاني وراشد الرهيب. وفي شأن ذو صلت اتفقت الادارة النصراوية مع نظيرتها آدارة نادي النور الصاعد حديثاً الاندية الدرجة الثانية على شراء عقد مهاجم فريقها وهداف الفريق في التصفيات الاخيرة. بمبلغ مليون ريال للاعب إدارة النادي.






    12dcc61939



    بمبلغ مليون ريال

    النصر يواصل المفاوضات لضم عنقري الرياض



    383090_1

    الأمير فيصل بن عبدالرحمن

    الرياض - فهد العويض



    تواصل ادارة النصر مفاوضاتها والتي بدأتها مع منتصف العام الماضي من اجل ضم مدافع الرياض خالد العنقري حيث ابدت ادارة الرياض موافقتها المبدئية على انتقال العنقري للنصر مع مطلع الموسم القادم مقابل اكثر من مليون ريال.
    وكان العنقري قد تلقى عرضا من الهلال عن طريق مدربه كليبر والذي سبق ان درب الرياض واوصى الادارة الهلالية بضم اللاعب الا ان ادارة الرياض كانت قد اتفقت شفهيا مع ادارة النصر على انتقال اللاعب في حالة عدم صعود الرياض وبقائه موسما اخر في الدرجة الاولى.





    بمدينة الأمير سلطان للخدمات الانسانية

    البيشي والحارثي يشاركان في حفل قسم إصابات الحبل الشوكي







    زيادة الطمرة - الرياض

    شارك وفد من نادي النصر في الحفل السنوي الثالث لقسم اصابات الحبل الشوكي بمدينة الأمير سلطان للخدمات الانسانية وذلك تلبية لدعوة من المدينة ومثل النصر في الحفل كل من سعود الحسن امين عام النادي احمد بن نصيب عضو الجهاز الاداري لفريق كرة القدم وكابتن الفريق محسن الحارثي والمهاجم عبدالرحمن البيشي وقد رحب بهم الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الشامخ الرئيس التنفيذي للمدينة واشاد بمبادرة النصر بالحضور والمشاركة من اجل هذه الفئة الغالية مؤكدا على الدوري الاجتماعي الكبير للاندية في مثل هذه المناسبات وقد تفاعل الوفد النصراوي مع الحفل وشاركوا في العابه لرسم البسمة على شفاه المرضى كما حضروا المباراة التي اقيمت في كرة السلة للكراسي المتحركة ولعبة شد الحبل وقضوا مع هذه الفئة اكثر من ثلاث ساعات.






    في المعسكر الخارجي بإسبانيا

    برشلونة يستضيف "النصر".. ويخوض لقاء وديا معه




    الدمام ـ سطام العنزي


    تركي بن خالد

    تكفل عضو شرف نادي النصر الامير تركي بن خالد باقامة معسكر خارجي للفريق وذلك استعدادا للموسم الرياضي الجديد وسيكون مكان اقامة المعسكر في اسبانيا حيث يستضيف نادي برشلونة النصر ويخوض معه مباراة ودية على ملعبه الشهير نوكامب.
    وتأتي موافقة برشلونة باستضافة الفريق نظرا للعلاقة الوطيدة التي تجمع مسؤولي النادي بعضو الشرف الفخري لنادي برشلونة الامير تركي بن خالد

    8


  2. ...

  3. #2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter