الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 112

المواضيع: شات للشباب فقط

  1. #1

    شات للشباب فقط

    لان الاخ المزعج عمل شات للبنات

    انه حبيت اسوي شات للصبيان

    واضن انه الصبيان مالهم سوالف كثر البنات

    عالعموم تكلمو ...........gooood واتمنى شكري في ردودكم asian
    اخر تعديل كان بواسطة » محبة شجون في يوم » 29-04-2006 عند الساعة » 18:18
    attachment


  2. ...

  3. #2
    احم احم ..

    مرحبا ....

    رزت الوجه.... ( لقافه)

    شكرا عالموضوع ...
    attachment

    It's Goodbye see ya all in heaven en shaa allahsmile

  4. #3
    زين حطيتو موضوع للشباب الحين مالكم عذر تجون عند البنات لا اشوفكم هنااك

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة super trunks
    زين حطيتو موضوع للشباب الحين مالكم عذر تجون عند البنات لا اشوفكم هنااك
    مشكورة على المشاركه الحلوه

  6. #5
    شباب تعرفوا على بعض

    بنات عن اللقافه رز الويه ( امزح معاكم ) ههههههههههههههههههههه

    مشكورين على ردودكم

  7. #6

  8. #7
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وميض الصحاري
    احم احم
    شقصدج confused

  9. #8
    وين الشباب التأسيس من البنات
    والمشاركه من البنات هههههههههههه

    وين الشباب
    attachment

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محبة شجون
    شباب تعرفوا على بعض

    بنات عن اللقافه رز الويه ( امزح معاكم ) ههههههههههههههههههههه

    مشكورين على ردودكم
    والله الشباب ما قصروا ....

    رزوا يهوهم في مواضيع البنات ....

    ويقول المثل :: العين بالعين ....

    علشان جذا ....

    بنتدخل وبنعرف كل سوالفهم ....

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محبة شجون
    شقصدج confused
    عباره للدخول
    في شي مايخصني فيه

  12. #11
    زين حطيتو موضوع للشباب الحين مالكم عذر تجون عند البنات لا اشوفكم هنااك
    صح كلامك يا اختي سوبرة احنا مسكينات بسبب الشباب
    شفتي كيف يدخلوا موضوعنا ويسووا انفسهم بنات؟
    لا شيء سوى .. نبضٌ و حُلم و غمامة شارفت على الرحيل

    e94f3095bb97522067afc8e44d30baf6

    481047

  13. #12
    السلام عليكم ^__^

    عادي ادخل

    اعرف الموضوع هذا للشباب بس لو سمحتو بدخل

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزهرة المتفتحة
    صح كلامك يا اختي سوبرة احنا مسكينات بسبب الشباب
    شفتي كيف يدخلوا موضوعنا ويسووا انفسهم بنات؟
    كلام في مكانة احسنت ياولد ^__^

  15. #14
    انا بنت مو ولدmad
    ولا نسيتي يادبه (استري علي بعدين يعرفوا اني ولد استري يا اختي الله يستر عليكي)nervous

  16. #15
    صح كلامكم علشان جذي سوو شات للبنات علشان يتجسسون وانه بعد سويت شات للاولاد علشان نتجسس ههههههههههههه

  17. #16
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة uaelass
    والله الشباب ما قصروا ....

    رزوا يهوهم في مواضيع البنات ....

    ويقول المثل :: العين بالعين ....

    علشان جذا ....

    بنتدخل وبنعرف كل سوالفهم ....
    اي صح من جذي سويت الشات بس المشكله سار شات للبنات لان مافي احد من الاولاد يتكلم او شي سار شات ثاني لنه ههههههههههههههه احنه دايما نحكم ههههههههه
    وله شرايكم بنات نحكم الصبيان انسويه عالم البنات

  18. #17

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محبة شجون
    اي صح من جذي سويت الشات بس المشكله سار شات للبنات لان مافي احد من الاولاد يتكلم او شي سار شات ثاني لنه ههههههههههههههه احنه دايما نحكم ههههههههه
    وله شرايكم بنات نحكم الصبيان انسويه عالم البنات
    أصلا الشباب ما عندهم سوالف ...

    يحبون بس يسمعون ....

    احنا سوالفنا ما تخلص ....

    علشان جذه يرزون بويوههم ؟...

  20. #19
    يا الله عليهم الشباب نايمين ولا كانه في شات لهم بس البنات اللي قايمين حطموا الرقم القياسي

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter