الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 118

سؤال ممكن نهاية السيف القاطع الحقيقية

السلام عليكم يا اعضاءsmile كيف المدرسة معاكمwink ان شاء الله بخير cool cool المهم

لقد شاهدت نهاية السيف القاطع ع سبيستون ولكنني لم افهم شيء من وراء التقطيعdead dead ermm ermm

وهناك شيء هل انتهت الحلقه بعد ان دمرت سفينة الظلامsleeping sleeping
    من يستطيع ان يقول لي ماذا حدث ؟؟confused confused confused confused
    ومشكورين مقدما rambo rambo وانا بانتظار ردكم

2. ...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أهلا نيون asian
    و الله إني مثلك أمس كانت الحلقة الأخيرة على سبيس تون و أنا شفتها كثير من قبلrolleyes لكني لم أفهم شيئا من التقطيع و التحريفmad mad و أود معرفة النهاية الحقيقة مثلك cheeky .....فمن يعرف أرجوا أن يخبرنا بها أو يعطينا وصلة لتحميل الحلقة باليابانية .gooood
    و شكرا rambo
    attachment

مرحبا بك عزيزتي تسونادا
    والله حرام ما فهمت شي اللقطة تعاد الف مرة وعندما ماتت كيندا اردت معرفة كيف ولم استطع
    يا ريت لو احد يقول لنا حتى لو من دون تحميل الحلقة
    تسلمي على ردك

غمزه

هلا اختي نيون كيفك يخير اقو انا يمكن اجيبلك لقطات السيف القاطع اذا بغيتي بس عطيني اسمه باللغه الإنجليزيه وانا بصراحه اعرف ان السيف القاطع مقطع من سبيس تون وانا ما اعرف النهايه بس اذا بغيتي احاول اجيبلك لقطات السيف القاطع أو معلومات هذا الي اقدر اساعدك فيه وانا ما اعرف النهايه الحقيقيه

مرحبا اختي [SHADOW]القناصه نيون [/SHADOW] صدقيني ما بعرف النهايه

بس انتي لساتك بتشوفي سبيس تونconfused confused surprised surprised

والله رح تندمي زي ما صار معي cry كنت بتابع بتابع وبالاخر شو تقطيع وتشفير ليس له حدود mad mad mad

فنصيحه مني بطليها زيي cool sleeping

اما عن اسمه بالانجليزي فأظن ولست متأكده انه gr-slayers مو اكيد nervous

وهذه صوره تثبت ان اكثر من نصف الشخصيات لم تظهر بسبب الحريف والتقطيع cry cry

فأتمنى مشاهدته من النت او ان يقوم احد الاعضاء بمساعدتنا بكتبه النهايه الحقيقيه او وصله لتحميلها
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » gr-slayers_small.jpg  

عدد المشاهدات » 2660  

الحجم » 79.3 كيلو بايت  

الهوية	» 86108   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » gs-slayers.jpg  

عدد المشاهدات » 83  

الحجم » 63.5 كيلو بايت  

الهوية	» 86115  

النهاية إنه كيندا ماتت هلعرفه
    صديقاتي ::: بغيب عن المنتدى مده .. بس برجع في يوم و انشالله ذي اليوم قريب..

انتظرووونــــي ما بطول الغيبه ..

لا تنسونــــيbiggrin biggrin

غمزه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hunter killua
    هلا اختي نيون كيفك يخير اقو انا يمكن اجيبلك لقطات السيف القاطع اذا بغيتي بس عطيني اسمه باللغه الإنجليزيه وانا بصراحه اعرف ان السيف القاطع مقطع من سبيس تون وانا ما اعرف النهايه بس اذا بغيتي احاول اجيبلك لقطات السيف القاطع أو معلومات هذا الي اقدر اساعدك فيه وانا ما اعرف النهايه الحقيقيه
    السلام عليكم
    كيفك اخي confused ان شاء الله بخير wink wink
    تسلم على ردك والله سبيس تون جننتني mad mad ما عاد نعرف النهاية الحقيقية الابدوخة وصداع الراس
    مشكور على اهتمامك بالموضوع واسمه مثل ما ذكرت الفرادو rambo rambo gooood gooood

رائع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alphrado
    مرحبا اختي [SHADOW]القناصه نيون [/SHADOW] صدقيني ما بعرف النهايه

بس انتي لساتك بتشوفي سبيس تونconfused confused surprised surprised

والله رح تندمي زي ما صار معي cry كنت بتابع بتابع وبالاخر شو تقطيع وتشفير ليس له حدود mad mad mad

فنصيحه مني بطليها زيي cool sleeping

اما عن اسمه بالانجليزي فأظن ولست متأكده انه gr-slayers مو اكيد nervous

وهذه صوره تثبت ان اكثر من نصف الشخصيات لم تظهر بسبب الحريف والتقطيع cry cry

فأتمنى مشاهدته من النت او ان يقوم احد الاعضاء بمساعدتنا بكتبه النهايه الحقيقيه او وصله لتحميلها
    هاي كيفك عزيزتي
    والله سبيستون انا ما اتابعها بس انا حبيت اشوف السيف القاطع لان ما عندي الحلقات بالانكليزي dead وانت على حق كله تقطيع في تحريف ومشكورة على اعطائي اسمه وهذه الشخصيات انا اول مرة اشوفهاeek eek surprised واضح اني مو خبيرة تقطيع مثل ما كنت اظنbiggrin biggrin biggrin وتسلمي على ردك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القناصه نيون

مشكور على اهتمامك بالموضوع واسمه مثل ما ذكرت الفرادو rambo rambo gooood gooood
    عفوا اختي ولكني فتاه وليس فتىdisappointed disappointed

ابتسامه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طفلة القمر
    النهاية إنه كيندا ماتت هلعرفه
    تسلمي حبيبتي على ردك وانت معاك حق انك ما تعرفي النهاية بسبب سبيستون dead dead (سيدة التقطيع ) devious <<<<< لقب حلو اليس كذلك biggrin biggrin biggrin
    خلي اناديها كذا من الان gooood gooood

مشكور على اهتمامك بالموضوع واسمه مثل ما ذكرت الفرادو
    عفوا اختي ولكني فتاه وليس فتى
    اختي انتي غلطتي يا الفرادو هي تقصدني انا حتى دققي بالكلام وتعرفين ^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hunter killua
    اختي انتي غلطتي يا الفرادو هي تقصدني انا حتى دققي بالكلام وتعرفين ^^

اسف اخي hunter killua على الخطأnervous nervous nervous nervous
    مره غلطت معي بموضوع معلومات لم تعرفوها من قبل عن القناص اذا بتتذكر ومره غلطت معك شفت biggrin biggrin biggrin biggrin

اسف اخي hunter killua على الخطأnervous nervous nervous nervous
    مره غلطت معي بموضوع معلومات لم تعرفوها من قبل عن القناص اذا بتتذكر ومره غلطت معك شفت biggrin biggrin biggrin biggrin
    اعرف اختي مافيه احد مايغلط ولاتزعلي كل الناس يغلطون wink

مرحبا مرة أخرى ...wink
    أختي alphrado لا إنتي غلطانة هذاك انيمي أخر اسمه slayers و ليس له علاقة بالسيف القاطع سوى الرسم فالرسام واحدrolleyes .......لاحظوا هذا من الأشكال asian
    أما عن اسمه بالإنجليزي فأعتقد frown the lost univers أو شي من هذا القبيل biggrin .....لست متأكدة .tongue

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Tsunade
    مرحبا مرة أخرى ...wink
    أختي alphrado لا إنتي غلطانة هذاك انيمي أخر اسمه slayers و ليس له علاقة بالسيف القاطع سوى الرسم فالرسام واحدrolleyes .......لاحظوا هذا من الأشكال asian
    أما عن اسمه بالإنجليزي فأعتقد frown the lost univers أو شي من هذا القبيل biggrin .....لست متأكدة .tongue
    لا اختي مستحيل الصوره هيك كاملهgooood ويظهر فيها شخصيات السيف القاطع وسبيس تون ما عرضته كامل اصلا mad

لا اختي مستحيل الصوره هيك كاملهgooood ويظهر فيها شخصيات السيف القاطع وسبيس تون ما عرضته كامل اصلا mad

لا لا صدقيني slayers أنيمي أخر غير السيف القاطع biggrin

طيب كيف الصوره هيك طالع فيها كل الشخصيات صدقيني هيك الصوره كامله واذا كان من انيمي اخر ليش

حاطينهم مع بعض يمكن اكون مش عارفه confused confused

Talking

مرحبا اصحاب wink
    لا تتشاجروا اعزائي biggrin biggrin biggrin من اجل اسم الانمي
    وبالنسبة اليك عزيزتي الفرادو طبعا انتي بنت وانا كنت اقصد الاخ هانتر كيلوا ولا يهمك الكل يغلط
    والمهم نرجع للموضوع smile smile smile كيف راح نعرف النهاية الحقيقية ؟؟؟ confused confused

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القناصه نيون
    مرحبا اصحاب wink
    لا تتشاجروا اعزائي biggrin biggrin biggrin من اجل اسم الانمي
    وبالنسبة اليك عزيزتي الفرادو طبعا انتي بنت وانا كنت اقصد الاخ هانتر كيلوا ولا يهمك الكل يغلط
    والمهم نرجع للموضوع smile smile smile كيف راح نعرف النهاية الحقيقية ؟؟؟ confused confused
    شكرا لكي اختي ولكننا لم نكن نتشاجرconfused ويمكن اذا دورنا بالاسم اللي حطيتو على google يمكن يبينermm

الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter