مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: فِ‎ِé

فِ‎ِé

السلام عليكم ...

من طبيعة المرأة أنها لا تستطيع كتمان ما تشعر به من ضيق .. وهي لا ترتاح إلا حين تفضفض لأحد .. بعكس الرجل الذي ربما يكون متضايق أو مهتم بأمور كثيرة .. ولكن لا تعرف عنها شيئاً لأنه نادراً ما يفضفض بهمه ..

والمرأة لا تفضفض أو تبوح بهمها من أجل أن تجد حلاً .. وإنما هي طبيعة عدم الاستطاعة على كتمان ما يزعجها أو يضايقها ..

لذلك .. ربما يستاء الرجل من كثرة شكاويها أو تذمرها .. والتصرف الصحيح من وجهة نظري هو الاستماع إليها وإشعارها بأنك مهتم بما تعانيه أو تشتكي منه .. وستنتهي مشكلتها هنا .. لا أن تهملها لأن ذلك يشعرها بعدم الاهتمام ..

فما رأي المتزوجين والمتزوجات ؟

2. ...

والله اخوي انا مو متزوجة لكن مثل ما قلت من الجميل أن يحس الإنسان أن هناك من يستمع له ويهتم به ويشاركه أفراحه وأحزانه وبوجهة نظري لا بأس من المجامله ان كانت تفرح الآخرين.........
    شكرا لك لطرح مثل هالموضوع الجميلgooood cool gooood cool smile smile

شكرا لك يا وردة على ردك ومشاركتك

بس شايف الموضوع ما اعجب احد ....frown frown frown frown

[glow]وااااااااااااااااو[/glow]

بصراحه يالطائر كلامك 100% سليم
    احس اني زي كده لازم اهرج اهرج اول ما كنت اقول لاحد واكتم والنتيجه كانت مصيبه وهيه صرت XXXL لاني كنت احط حري في الاكل بدل الكلام tongue

بس الان الحمد لله احس اتعدلت بعد ما لقيت من يسمعني واسمعه وخصوصا اعضاء من المنتدى اي نعم عندي صديقاتي بس مشكلتهم انهم في مكه وماما تقلي بطلي تتكلمي بالساعات tongue

يعني كلامك مو مقتصر بس على المتزوجين حتى اختك حاول تسمعلها اسمع لكلامها الين ما تخلص <=== الله يعين السامع tongue بصراحه انا قد ما احاول اسمعلهم :محتار: ربنا يسهلنا ويسهلكم gooood

مشكووووووووور على الموضوع يعطيك العافيه asian

تحياتي

chirolp_hello
    اخر تعديل كان بواسطة » المجهولة في يوم » 15-10-2002 عند الساعة » 15:06
    عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بمنكبيّ فقال : ( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )

بالعكس موضوع جميلcool

انت محق فيما قلته ان المرأه لاتستطيع ان تكتم الشي الذي تضايق منه وان كتمته طويلا ولاكن لابد ان تبوح به في الاخير rolleyes

وانها تحب ان تجد من يعيرها انتباها لان ذلك سوف يشعرها باارتياحrolleyes

مشكوووووووور ياالاخ الطائر الجريحgooood

سلامي للجميع ....

موضوع جداً .. جميل ... gooood

بصراحة ماني متزوج .. لكن أحب أكتب رأي ... cheeky

انا عن نفسي .. أحب اسمع كل شي ... وبالذات الأسرار والأشيءا إللي يضايق منها الأشخاص ..

صحيح إنه افضل مستقبل شكاوي للمرأة زوجها ..

لكن انا افضل ان تكون لها صديقة خاصة .. لأنه ومثل ما قلت انه الرجل قد تكون لديه مضايقات .. يعني مو ناقص همها .. لكن اظن انه يجب ان يتحمل .. تفضفض لها كل ما لديها ... gooood

وهاذي في رأي .. طريقة سليمة .. wink

وشكراً .. cool
    أنْتَمِي حَيْثُ ....

لاَ أَتَّفِقُ مَعَالحُزنِ أَبَداً ..!!

والله صح من جد احنا كذا البنات ولازم احد يسمعلنا احنا نحب نعبر عن مشاعرنا والي فينا
    ومشكوور عالموضوع الحلوgooood
    اخر تعديل كان بواسطة » LoOoLiTa في يوم » 17-10-2002 عند الساعة » 13:37

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter