الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 27
  1. #1

    اسباب بروز البطن (الكرش)

    أسباب بروز البطن ( الكرش )
    drawGradient()

    أكدت الدراسات الغذائية والطبية والتجارب الرياضية وجود أسباب عديدة
    لبروز البطن وظهور ما يسمى ب"الكرش" وهو نتيجة الدهون في الجدار الأمامي للبطن.
    ذكر ذلك ل"الرياض" الكابتن صالح بن محمد العريض المختص في مجال التمارين
    الرياضية والحمية واللياقة، موضحاً أن أبرز تلك الأسباب:
    @ عدم تنظيم أوقات الوجبات مما يؤدي لاضطرابات هضمية وكذا لإسراف في
    تناول الطعام الذي يؤدي لزيادة السعرات الحرارية.
    @ استخدام الماء (بلع الطعام) والإكثارمن شرب الماء بعد نهاية تناول الوجبة و
    هذا يؤدي للضغط على المعدة وجدارها وتمددها ومن ثم ظهوره على شكل "الكرش".
    @ الأكل بشكل سريع وهذا يؤدي لابتلاع الهواء وانتفاخ المعدة ووجود الغازات في
    الأمعاء.
    @ تناول الأكلات الدسمة والسكريات في فترات المساء والليل وشرب العصائر
    والمشروبات الغازية.
    @ قلة الحركة والخمول وهذا يساهم خاصة في المساء التي يقل معها نشاط
    الهضم للغذاء.
    @ استخدام أدوات الماص (الأنبوب) في المشروبات الغازية وكذا شرب الشيشة
    والتدخين يساهم في ابتلاع الهواء أثناء تناولها وشربها مما يساهم في زيادة بروز البطن والكرش.
    ويؤكد الأستاذ العريض أن هناك طرقاً علاجية أبرزها ممارسة التمارين الرياضية
    الخاصة بالبطن وشد عضلاته والموجودة في المؤلفات المختصة بذلك وكذا الابتعاد
    عن المسببات السابقة. ويحذر العريض الذين يعانون من بروز البطن بشكل ملفت وفق
    الانخداع مع الدعايات الزاعمة علاج الكرش دون دراية طبية وأجهزة وعمليات تجميلية
    قد تسبب الكثير من المضاعفات هدفها الربح المادي دون المصداقية.
    _______________
    منقول من جريدة الرياض


  2. ...

  3. #2
    شكرا على المعلومات الذهبيه

    وننتظر جديدك


    تحياتي.....,,,,,,,.......
    قوانين المنتدى
    التوقيع مخالف من ناحية الحجم
    ^^^^^^^^^^^^^^^
    هههههههههه
    يقولون إن التوقيع مخالف لقوانينهم
    biggrin biggrin biggrin

  4. #3
    مشكورة أختى غدير المملوحة عالموضوع الحلو والتحذيرات الأحلى

    لأنى الصراحة أقع فى هذين الخطأين

    @ الأكل بشكل سريع وهذا يؤدي لابتلاع الهواء وانتفاخ المعدة ووجود الغازات في
    الأمعاء.

    @ استخدام أدوات الماص (الأنبوب) في المشروبات الغازية
    الحمد لله أن عرفت هذه الأخطاء وسأمتنع عنهم تماما

    وجزاك الله خيرا

    ولا تنسوا أخوكم جيرايا بالدعاء له بالتوفيق

    اخوك فى الله
    7898f48f8edb8c1985f09ed637a8c694

    يمكنكم إيجادي هنا
    ASK
    FACEBOOK

  5. #4
    مرحبا اختي غدير المملوحة ... شو هالروعة بالطرح بصراحة ... موضوعك اكثر من مفيد يعطيك العافية ...
    عادات نمارسها يوميا لانعرف مدى خطورتها معلومات مفيدة ...
    سلمت يداك ...

  6. #5
    مشكورين على الردود الاكثر من رائعة

    وهذا الموضوع مقدم بالنيابة عن نفسي واخي جيراي
    ودمتم في حفظ الله

  7. #6
    يعطيج العافية حبوبة على النصايح المفيدة عااد انشالله نحطهاا بالاعتبارsmile

  8. #7

  9. #8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


    مشكووووره غدووووره على الموضوع

    <<< يطالع نفسه يقول كل اللي قالته صح

    << عضو جديد رحبوبي والا قسم قسمات هذا ايه صح وشكرن

  10. #9
    شكراً على الموضوع الرائع ......
    وعلى فكرة انا كان عندي كرش من زمان ولكن قدرت أتخلص منه بسبب اتباع معظم النصائح عن التخلص منها ، لأنها بصراحة كانت مزعجة إلى درجة أني كنت أسحبها قدام الناس عشان ما يشوفوها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    image

    [/CENTER]

  11. #10

  12. #11
    مشكوره على الموضوع

    وعلى قولت المثل " اكل ومرعه وقله صنعه " tongue

  13. #12
    ههههههههههههههههههههه
    مشكورة اختي نورتي موضوعي بتعليقج

  14. #13

  15. #14

  16. #15
    مشكورة غدير
    على المعلومات الرائعه

    دائما مواضيعك
    وااااااااااااااااااو

    انتظر جديدك
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

    miss myself

  17. #16

  18. #17
    مشكوره كثييير عالمعلومات القيمه ياغدير وهذه مفيده للناس الي يقولون ماناكل كثير من وين جاتنا البطن



    Moon_Rise ) هلاااا أخوي نورت المنتدى ياألف اهلا وسهلا

  19. #18
    مشكورة على ردج الجميل
    املة ان تعجبكم مواضيعي دائما

  20. #19
    مشكورره اختي غدير على موضوعك المفيد
    ودائما من ابداع الى اخر00000سلمتي
    #داعش من الألف إلى الياء .. بالأسماء والصور والوثائق ..
    انشرها لعلك تكون سبب هداية

    http://justpaste.it/iwff

    عجبت ..
    https://www.youtube.com/watch?v=_aIeuZizr9Q

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter