مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    أغرب ما قيل في المرأه ( فلسفة )

    (((فـلـسـفـة)))



    سئل أحد الفلاسفة: كيف تختار امرأتك فأجاب: لا أريدها جميلة، فيطمع فيها غيري.. ولا قبيحة، فتشمئز منها نفسي.. ولا طويلة، فأرفع لها هامتي.. ولا قصيرة، فأطأطئ لها رأسي.. ولا سمينة، فتسد علي منافذ النسيم.. ولا هزيلة، فأحسبها خيالي.. ولا بيضاء مثل الشمع.. ولا سوداء مثل الشبح.. ولا جاهلة فلا تفهمني.. ولا متعلمة فتجادلني.. ولا غنية فتقول هذا مالي.. ولا فقيرة فيشقى من بعدها ولدي.
    .
    .
    شاهد فيلسوف امرأة شنقت نفسها في شجرة فقال: يا ليت كل الأشجار تحمل مثل هذه الثمار.
    .
    .
    شكا رجل لصاحبة من امرأته فقال له: أتحب أن تموت قال: لا والله.. قال: ولم..؟ وأنت معذب بها..؟؟ قال الرجل أخشى والله أن أموت من الفرح.
    .
    .
    قال أحدهما لصديقه: تصور أن زوجتي كانت تقرأ قصة (الفرسان الثلاثة) فأنجبت ثلاثة أولاد.. فصرخ صديقه وقال يا ساتر.. لقد تركت زوجتي وهي تقرأ (علي بابا والأربعين حرامي).
    .
    .
    سأل أحد الصحفيين إحدى الممثلات: متى نعرف أن المرأة تكذب..؟؟ فأجابت: إذا تحركت شفتاها!!
    .
    .
    يضربها زوجها

    يروى أن امرأة فرنسية كان زوجها يضربها كثيراً.. بعد أن يشرب كثيراً من الخمر، حتى يسكر.. فذهبت إلى ساحرة عجوز وشكت إليها زوجها.. وطلبت منها أن تعمل من أجلها شيئاً من السحر عساه يكف عن ظربها. فوعدتها خيراً حتى تأتيها في الغد.. فلما جاءت أعطتها زجاجة ماء وأمرتها إذا جاء زوجها أن تملأ فمها بالماء وتعمل ما يأمرها به زوجها ولا تتكلم.. وبعد أسبوع سألتها عن الحال فقالت: إن سحرك نفع فلم يعد يضربني زوجي.. ثم تبين أن المرأة كانت ثرثارة وكان زوجها يضربها لثرثرتها.. فلما أمرتها العجوز بإطاعة زوجها وملء فمها بالماء.. لم يعد هناك ما يدعو للضرب.
    .
    .
    أحوال النساء

    اقسم رجل أن لا يتزوج حتى يستشير مائة إنسان وذلك نظرا لما قاساه من النساء.. فاستشار تسعة وتسعينا وبقي واحد فخرج يسأل من لقيه وإذا بمجنون قد اتخذ قلادة من عظام وسود وجهه وركب قصبة كالفرس.. فسلم عليه وقال له: أريد أن أسألك عن مسألة أرجوك الجواب عليها. فقال له: سل ما يعنيك وإياك أن تتعرض لما لا يعنيك.. قال له: إني رجل لقيت من النساء بلاء عظيما.. وآليت على نفسي أن لا أتزوج حتى استشير مائة إنسان وأنت تمام المائة فماذا تقول؟ فقال: اعلم أن النساء ثلاث.. واحدة لك وواحدة عليك وواحدة لا لك ولا عليك.. أما التي لك فهي شابة جميلة لم يعرفها الرجال قبلك.. إن رأت خيراً حمدت وإن رأت شراً سترت. وأما التي عليك فامرأة لها ولد من غيرك فهي تنهب مالك وتعطي ولدها، ولا تشكرك مهما عملت معها. وأما التي لا لك ولا عليك.. فهي امرأة قد تزوجت غيرك من قبلك فإن رأت خيراً قالت هذا ما نحب.. وإن رأت شراً حنت إلى زوجها الأول.. وهذا هي أحوال النساء شرحتها لك فاعلم وإن شئت أن تتزوج فانتقي من خيرهن وإلا فلا. قال: ناشدتك من أنت..؟ قال الرجل المتمم للمائة: ألم اشترط عليك ألا تسأل عما لا يعنيك..؟


    تحـياتـي..


    عاشق الـسـاهر..


  2. ...

  3. #2
    اخوي عاشق الساهر ... يعطيك العافية تلك هي فلسفة المرأة ...
    والمراة كلها فلسفة ... عباراتك رائعة ... سلمت يداك يعطيك العافية ...
    دمت متألق ..

  4. #3

  5. #4

  6. #5
    اغرب ما قيل في المراة نعم ، ولكن ليست فلسفة

    انها سخافات لا اكثر

    هذه لا تسمى فلسفة

    انها تشبه النكات حيث يتسلى الناس بالضحك ، وينكتون على المرأة ويركزون على الصفات التي نسبت اليها ظلما ، والتي ان عبرت عنها فذلك يعود الى اسباب اجتماعية وثقافية اكثر منها طبيعية وبيولوجية

    لكن، هناك ما هو اشد ...

    الاقوال المذكورة هنا ، تبقى ضمن حدود معقولة لان هدفها هو التسلية ولانها احداث اكثر مما هي فلسفة

    الفلسفة شان اخر ، الله ينجينا منه ، فعندما يتحدث ارسطو وسقراط ، ورسو ونيتشه عن المراة ... يجبروننا عندها ان نتسلى بعقولهم !!

    شكرا لك اخ عاشق الساهر، انه موضوع طريف ، طريف؟!!!!

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter