مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15
  1. #1

    قطرية تحطم الرقم القياسي في .......... !!! ؟؟؟؟ عاوز تعرف أدخل

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    عندنا مثل مصرى يقول بلهجتنا " الى يعيش ياما يشوف " ومعناه الذى يعيش أكثر يشاهد أكثر

    عندما قرأت هذا الموضوع إنتابنى شعور غريب أول مرة أشعر به
    شعور إجتمع فيه الغضب الشديد والحزن العميق والضحك بسخرية على الحال الذى وصل اليه بعض الناس

    لا أعرف ماذا أقول هل هو جنان أم إستهبال أم .............. إقرأ أنت وقل لى ماذا أقول على هذه السيدة



    حطمت مواطنة قطرية رقما قياسيا في دفع فاتورة هاتفها النقال التي بلغت

    (250 الف ريال) نحو (68,8 الف دولار)
    eek eek eek eek eek eek


    وتقول المواطنة انها سعيدة جدا بدفع هذا المبلغ لانه جاء خدمة لبلادي
    surprised surprised surprised surprised surprised surprised surprised

    واضافت :

    انها تهوى مراسلة القنوات الفضائية الخليجية والعربية واجراء دردشة مع تلك القنوات عبر

    الجوال اضافة الى ارسال مجموعة من اشعارها الخاصة لنشرها على شكل رسائل

    قصيرة على

    قناتي (ميلودي وميوزيك) .
    mad mad mad mad mad

    وقالت ان هدفها من هذه المشاركات المكثفة التعريف بقطر
    cool cool cool cool frown frown frown frown frown


    لدى الفئات المختلفة من الشباب العربي وابراز معالم وتراث بلادها واكدت عزمها على

    استمرارها في

    هذه الهواية رغم المبالغ الضخمة الت دفعتها و ستدفعها .

    ورغم ان اتصالات قطر كيوتل قامت بقطع جميع هواتفها المنزلية حينما تاخرت عن تسديد

    مبلغ

    120 الف ريال قيمة مكالمات شهرين فقط الا انها - بعد قطع الخدمة عن تلفوناتها- كانت

    تنفق

    1500 ريال يوميا على بطاقات هلا المسبقة الدفع حتى تتمكن من التواصل والاستمرار

    في

    المشاركة ببرامج القنوات الفضائية .



    أهل العقول في راحه والمجانين فى نعيم والله يهدى الجميع

    وعلى رأى المثل " الى عنده قرش محيره يشترى حمام ويطيره "
    معناه الذى عنده مال محيره يشترى حمام ويطيره

    تقبلو سلامى أخوكم أنصروا الله



    السلام عليكم

    جزاك الله خير اخي انصروا الله على مواضعيك التي دائماً تحمل الافادة
    والاصلاح ، ولكن يا اخي العزيز موضوعك هذا مكرر

    لذا يتوجب علي اغلاقه منعاً من وجود المواضيع المكرره وافادة للقسم
    بالتوفيق
    اخر تعديل كان بواسطة » ALEメA في يوم » 25-04-2006 عند الساعة » 19:23
    7898f48f8edb8c1985f09ed637a8c694

    يمكنكم إيجادي هنا
    ASK
    FACEBOOK
    0


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم

    شكراااا على الموضوع


    تعرف أخوي


    هذا النوع من الناس

    الشخص مايقول فيهم إلا

    الله يهديهم ويهدي المسلمين أجمعين
    0

  4. #3
    0

  5. #4
    مشكور اخوي على الموضوع

    بصراحه هاذا الي تسويه جنون والله

    اذا عندها مبالغ كثيرة في ناس اولى منها

    تروح تتصدق فيها احسن لها

    تكفل لها يتيم................

    شي ينفع لأخرتها

    ما اقول الا الله يهدينا ويهدي الجميع


    يعطيك العافيه


    اختك the skull
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

    miss myself
    0

  6. #5
    السلام عليكم
    وعليكم السلام

    شكراااا على الموضوع
    العفو أخى المتحرى سينشى

    تعرف أخوي


    هذا النوع من الناس

    الشخص مايقول فيهم إلا

    الله يهديهم ويهدي المسلمين أجمعين
    آمين صحيح والله أفضل من الدعاء عليهم

    ومشكور أخى عالمرور




    الله يهديها ويثبت عليها العقل والدين
    آمـــــــــيـــــــــــــن

    وشكر^_^
    العفو وشكرا على مرورك




    مشكور اخوي على الموضوع
    العفو أختى the skull
    ومشكورة على مرورك

    بصراحه هاذا الي تسويه جنون والله
    صحيح والله بل أكثر من جنون

    اذا عندها مبالغ كثيرة في ناس اولى منها

    تروح تتصدق فيها احسن لها

    تكفل لها يتيم................

    شي ينفع لأخرتها
    ووالله ستحاسب على هذا المال المهدور

    ما اقول الا الله يهدينا ويهدي الجميع
    آمــــــــــيـــــن


    اخوك فى الله
    0

  7. #6
    والله انها مينونة ومو صاحية

    اشفيها هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا كرت ب3 دنانير يظل معاي شهر اذا مو شهرين بعد صراحة الله قالها في محكم كتابه ولا تسرفوا

    الله يهديها واسفة على ردي القاسي بس اهية نرفزتني
    مشكور على الخبر اخي انصروا الله

    هذه المشاركة بالنيابة عني وعن اخي جيرايا
    0

  8. #7
    مشكور حبيبي على الموضوع
    اقوولك حاجة
    الناس دي دماغهم فاضية
    مش لاقيين حاجة يعملوها
    ربنا يهديهم
    attachment

    يا من إذا دعوناه **** وجداه قريب
    نسألك يا الله *** يا ملاذ كل غريب
    أن ترزقنا الحياة*** على خطى الحبيب







    0

  9. #8
    والله انها مينونة ومو صاحية

    اشفيها هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا كرت ب3 دنانير يظل معاي شهر اذا مو شهرين بعد صراحة الله قالها في محكم كتابه ولا تسرفوا
    صحيح وصدقت أختى

    الله يهديها واسفة على ردي القاسي بس اهية نرفزتني
    لا والله أنا فرحان بردك لأنها تستحق أكثر من هذا

    مشكور على الخبر اخي انصروا الله
    العفو ومشكورة أختى غدير المملوحة على المرورك

    هذه المشاركة بالنيابة عني وعن اخي جيرايا
    بارك الله فيك هذه المرة سبقتنى فى خدمة أخى جيرايا

    وإسمحى لى فى مشاركتك فى خدمته وسأنهى مشاراكاتى بهذه الكلمة

    لا تنسوا أخوكم جيرايا بالدعاء له بدوام الصحة والتوفيق
    0

  10. #9
    مشكور حبيبي على الموضوع
    العفو يا أخى فى الله وإبن بلدى

    اقوولك حاجة
    إتفضل

    الناس دي دماغهم فاضية
    ياريت فاضية ديه جواها حاجات ما يصحش أقولها

    مش لاقيين حاجة يعملوها
    ده بينطبق عليهم المثل " الى عنده قرش محيره يشترى حمام ويطيره "

    ربنا يهديهم
    آمـــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــن

    ومتشكرين يا باشا عالمرور
    0

  11. #10
    مشكورة يا أخت أنصروا الله على الموضوع

    وهذا يدلل على ان كثير من الناس سفهاء لا يعرفون ماذا يفعلون

    مشكورة مرة أخرى على الموضوع
    0

  12. #11
    السلام عليكم
    والله ما اقول الا الحمد لله على نعمة العقل

    في احد الايام وصلت فاتورة جوالي 170 ريال، وقتها كنت مسافر واتكلم مع اهلي كثير وبعدين جاءت الاختبارات والواحد لازم يتصل على ( الدوافير )
    لما شفت الفاتورة كنت بتجنن
    وجاتني حاله نفسية اغلقت الجوال لمدة شهر

    بعدين تجيك هذي ال(مهبولة ) دافعة آلاف وفرحانه لا وعلى ايش؟ اشياء فاضية
    والله شئ يقهر
    ( ولا تؤتوا السفهاء اموالكم )
    وشكرا ....
    اللهم اجعلني خيرا مما يظنون , واغفر لي ما لا يعلمون
    0

  13. #12
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    هكذا أنت وهكذا ستبقى ..
    رجل ذا موضيع قل ما تجد مثلها ..
    عقليه متفتحه ..
    يعجبني كيف تنتقل من الجد إلى اللعب وتحتفظ
    بهيبتك وحضورك المميز في أي موضوع كان ..
    في كل مره أقرأ موضوعاً لك أشعر بمدى مصداقية
    كتابه الذي هو أنت أخي الكريم ..
    أمثال هذه المرأه في الدنيا كثيرون فهي تعتقد أن
    مثل هذه المشاركات تعرف بدولتها .. و الحقيقه عكس
    ذلك فهذه المشاركات تعرف بمدى سذاجة أصحابها
    ولا تمثل الدوله بأي شكل من الأشكال ..
    ولك جزيل الشكر ..
    أخوك سيد الموقف ..
    [glow]ملاحظه : توقيعك gooood
    حطم الرقم القياسي للروعه[/glow]
    اخر تعديل كان بواسطة » سيد الموقف في يوم » 25-04-2006 عند الساعة » 18:35
    [IMG]http://dc04.******.com/i/01168/f3fnxnxketrv.jpg[/IMG]
    0

  14. #13
    [GLOW]
    confused eek confused eek eek confused eek
    ماشاء الله عليها
    حطمت الرقم القياسي في الذكاء الا محدود
    يعني انها تكون رغاية .. معلش مقبولة بس للدرجة دي وفي مواضيع مالهاش فايدة ؟confused
    وبعدين مش كأن المال من نعم الله وهتتحاسب عليه؟؟
    على العموم ربنا يهديها ويصلح حالها
    شكرا اخي على الموضوع الجميل والرائع

    اختك حنين القلوب
    [/GLOW]
    0

  15. #14
    الحمدلله على نعمة العقل

    الى عنده قرش محيره يشترى حمام ويطيره "
    معناه الذى عنده مال محيره يشترى حمام ويطيره

    بدل هذي الفلوس اللي رايحه هنا وهنا تتصدق فيها احسن لها

    شكرا على الموضوع
    0

  16. #15
    لا وتقول هواية لتعريف قطر محصلت الا هذه الهواية
    شكرا" على الموضوع
    attachment
    اشكر اختي غدير المملوحة على تعديل التوقع smile
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter