مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

Unhappy للأهمية:: السلام..... هنا جيرايا...... يمكن أغيب يومين أرجو التفضل...

السلام عليكم ..... كيفكم يا احبائي اعضاء المنتدى..... عساكم بخير.... الله يجعلكم على الدوام بالف خير أنتم وأحبابكم.........

يمكن......

أغيب يومين عن المنتدى أو ثلاثة أيام وذلك لظروف عائلية..... اتمنى ان تسير الامور على خير.....rolleyes

واحب أن أكون متواجداً معكم في جميع ردودكم ولو معنوياً فلذلك ارجوا منكم عدم التبخل عليّ redface biggrin wink redface .... هي أمنية أتمناها في غيابي هذا frown ... أرجوا منكم تحقيقها لي واكون شاكراً لكم قد تكون ثقيله بعض الشيء ولكني متأسف .....cry cry

والله فرقاكم صعب لكن بأحاول أدخل من فترة لأخرى رغم اني عارف انه صعب عليّ.....cry cry

أرجوا مِن كل مَن يدخل على الموضوع اشراكي في رده على بقية مواضيع إخواني وأخواتي الاعضاء في هذه الفترة.. وأكون لكم من الشاكرين....asian gooood

أنا عارف انكم ما رايحين تخيبون ظني فيكم.................gooood gooood

واللي ما رايح يضمني الى رده تروني بأخلي روحي رياضية وبآخذها على وجههي.....ههههه..frown disappointed

[GLOW]أخوكم.............. محب أعضاء المنتدى....................... جيرايا ساما[/GLOW]

2. ...

هلا اخوي smile
    كيفك تمام
    ان شاء الله بخير
    وش اخبارك
    وش علومك
    و كل من يعز عليك

خخخخخخخخخخخخخخ
    شكلي مصختها 3d وش تبي ذيconfused

ان شاء الله تتحسن ظروفك وترجع لنا cool
    خلك قوي وانا اختكgooood
    يا جبل ما يهزك ريح
    كلنا راح ننتظر مواضيعك الي عودتنا عليهاwink

الله معكgooood

اختك the skull

seeee yaaaaaaagooood
    لا اله الا الله..اللهم اشرح لي صدري

miss myself

السلام عليكم ..... كيفكم يا احبائي اعضاء المنتدى..... عساكم بخير.... الله يجعلكم على الدوام بالف خير أنتم وأحبابكم.........
    وعليكم السلام الحمد لله بخير والله يعطيك الف عافية وكنت أتمنى أن اكون أول من أرد عليك لكن تأخرت بضع أجزاء من الثانية وسبقتنى الأخت the skull

يمكن......

أغيب يومين عن المنتدى أو ثلاثة أيام وذلك لظروف عائلية..... اتمنى ان تسير الامور على خير.....
    إن شاء الله تسير الأمور على الخير الكثير

واحب أن أكون متواجداً معكم في جميع ردودكم ولو معنوياً فلذلك ارجوا منكم عدم التبخل عليّ .... هي أمنية أتمناها في غيابي هذا ... أرجوا منكم تحقيقها لي واكون شاكراً لكم قد تكون ثقيله بعض الشيء ولكني متأسف .....
    سأذكرك بالخير دائما وعندما أضع موضوع جديد سأعتبرك أول شخص رد على

والله فرقاكم صعب لكن بأحاول أدخل من فترة لأخرى رغم اني عارف انه صعب عليّ.....
    ما أصعب الفراق وما أحلى اللقاء بعد الغياب

أرجوا مِن كل مَن يدخل على الموضوع اشراكي في رده على بقية مواضيع إخواني وأخواتي الاعضاء في هذه الفترة.. وأكون لكم من الشاكرين....
    من عيونى أخى وأنا لا أتأخر عن مساعدة إخوانى فى الله كيف تريد منى وضع ردك

أنا عارف انكم ما رايحين تخيبون ظني فيكم.................
    شكرا أخى على ثقتك

واللي ما رايح يضمني الى رده تروني بأخلي روحي رياضية وبآخذها على وجههي.....ههههه..
    بإذن الله لن أردك خائب هل تريدنى أن أضع إسمك فى ردى أم ماذا

أخوك فى الله .............. أنصروا الله
    اخر تعديل كان بواسطة » انصروا الله في يوم » 25-04-2006 عند الساعة » 13:37

اهلا اخي جيرايا انشاءالله كل شي بخير وانا كل ما دخلت موضوع باكتب هذي الجملة

( هذا ردي بالنيابة عن نفسي وعن اخي جيرايا )
    وبانتظار عودتك

اخوي العزيز جيرايا ساما

انت من الإعضاء الي لو غابوا سنه ورجعو ماننساهم

لك بصمه مميزه في المنتدى ولك مكانك فيه

وان شالله تسير الامور كلها على خير وترجع تنور المنتدى بحضورك المميز

وبالتوفيق لك دوما ودائما

وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته

انشاء الله ترجه لنا بالسلامه
    وحنا بأنتظار عودتك
    وروحك النقيه

الكناري
    تم حذف التوقيع من قبل الادارة
    يمنع الاعلان لمنتديات اخرى

أخوي جيراما ...
    مشكور أنك أبلغتنا ...
    هناك أشخاص عندما يغيبون يتركون مساحات خالية ... أنت منهم أخوي ... تميزت أمتعتنا ... أتمنى أن تعود إلي المنتدى وقد أصبحت جميع الأمور بالنسبة إليك أفضل ... أين كانت الظروف فهي لا تعجز المبدعين ... حملت لك الايام كل الخير وكل الأمور الطيبة بإذن الله ... سيظل ذكرك في كل مكان حتى تعود بين اخوانك بكل الخير ... أنت أخ أسعدتنا الايام بانضمامه إلينا .. دمت وكان الله معك ...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter