مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    نقاش حول حلقات Get Backers

    GET BACKERS



    الحلقة الأولى


    كان الوقت ليلا .. حين كانت (ناتسومي) في طريقها إلى بيتها ، صادفت قطا في طريقها ... لحقت به لتلتقط له صورة ، انعطف القط في أحد الأزقة .. لكنها تبعته والتقطت له صورة ... أضاءت الكاميرا ، في ذلك الوقت .. كان أحد رجال الشرطة يتلقى رشوة ، ظن أنها قامت بتصويره ... أمسك بها وحاول معرفة من دفعها إلى مراقبته ، لكنها تهرب منه ... لكن بعد أن أسقطت لعبة صغيرة لقطة ... كانت هدية من أمها .


    صباح اليوم التالي .. كانت (ناتسومي) حزينة .. لأنها فقطت الذكرى الوحيدة لها من أمها ، وبعد نهاية الدوام .. سمعت بعض الفتيات يتحدثن ... واحداهن تقول بأن هناك .. فريق يدعى الجيت بيكرز يمكنه أن يعيد أي شيء مفقود .



    توجهت (ناتسومي) إلى الحانة التي يقيم بها أعضاء الجيت بيكرز ، وتلتقي ب (بان) و (جينجي) .. تخبرهما بما حدث .. وتطلب منهما اعادة العبة إليها ، يرفض (بان) لسببين ... الأول أنه ربما يكون الشرطي قد رمى باللعبة ، لأنها مجرد لعبة ، والسبب الثاني هو نتيجة للأول .. فالجيت بيكرز نسبة نجاحها 100 % ، أما (جينجي) طيب القلب .. فقد وافق على تقديم المساعدة ، ويتمكن من اقناع (بان) .



    يقوم (بان) و (جينجي) بالتحري عن الشرطي ، وفي نهاية اليوم .. يذهبان إلى قسم المفقودات في مركز الشرطة .. ويعثران على اللعبة القطة .. وفي ذلك الوقت .. تختطف (ناتسومي) ، وحين يقومان بالإتصال بها .. يظن الشرطي بأنهما رفقائها في التجسس عليه ، فيقوم بإرسال رسالة لهما .. يخبرهما فيها بأنها تنتظرهما في المخزن القديم .

    وهناك تحدث المواجهة بين الشرطي ورفاقه ، ضد (بان) و (جينجي) ... وتظهر في تلك المواجهة قدرة (جينجي) على القتال الكهربي .. إذ يمكنه توليد الكهرباء من جسده ، ويستخدم (بان) قبضته التي تعادل 200 كج ، وعضة الأفعى ... بالإضافة إلى قدرته المميزة (عين الشيطان) ... وهي تمكنه من حبس خصمه داخل كابوس مخيف لمدة دقيقة واحدة .


    انتهت القضية وعاد كل شيء إلى طبيعته ، وأصبحت (ناتسومي) تعمل في الحانة بدوام جزئي ... بعد أن تنهي مدرستها .



    كانت تلك الحلقة الأولى لمن لم يشاهدها


    يمكنكم مناقشتها من الآن وحتى عرض الحلقة الثانية
    اخر تعديل كان بواسطة » باري في يوم » 24-04-2006 عند الساعة » 21:36


  2. ...

  3. #2

    رائع

    مشكور اخي على القصه

    واتمنى لك المزيد من الاْبداع

    hunter killua

  4. #3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    انا اتقدم بشكر الجزيل لك على هذا الموضوع الجميل biggrin
    بنيابة عن الي دخلو للموضوع ولا ردوbiggrinetective


    مشكور:love:

  5. #4
    hunter killua

    شكرا على مشاركتك وعلى فكرة التوقيع


    Death Ghost

    جميل انه حظي بإعجابك



    طيب الحلقة الأولى لم يناقشها احد

    مش مشكلة هي كانت حلقة مملة

    ندخل على الحلقة الثانية




    .................................................. .................................................. .................................................. ...........



    الحلقة الثانية



    يخرج (بان) و (جينجي) لعمل لتوزيع الإعلانات الخاصة بعملهم .. كالعادة لا يلاقون ترحيبا ، ويبدأ الجوع يعصف بهما .. وهما لا يملكان أي نقود ، يشفق عليهما رجل فقير ... ويقدم لهما بقايا طعام من عنده ، ثم يأخذهما إلى مسكنه الفقير ... حيث ينام في العراء ... بجوار مجمع للنفايات .


    ولكي يسعد (جينجي) الرجل العجوز .. فإنه يقوم بشحن احدى اللمبات القديمة .. لتنير له ، يتععجب الرجل من قدرته على توليد الكهرباء ، فيشرح له (بان) بأن خلايا الجسم العادي تولد الكهرباء أيضا ، لكنها عظيمة غند (جينجي) ، وبعدها يخبرونه بأنها ال جيت بيكرز ، وأنهم يستعيدون أي شيء ضائع .




    يخبرهم الرجل بقصته قائلا بأنه قبل عامين ... أفلست شركته ، وبالرغم من أنه يعيش هكذا الآن .. إلا أنه كان يملك مصنعا ، وكان لديه زوجة وطفلة .. لكنه شركته مرت بأزمة كبيرة ، وحين حاول التعاون بع بعض المافيا ، قاموا بسرقة شركته وابنته الوحيدة ... ثم يسألهم .. ألستم متخصصي استرجاع ، اسم ابنتي (يامامورا) .. ويبكي قائلا أرجوكم أعيدوا إلي ابنتي .. ثم يفرغ حصالته من المال (عبارة عن بضعة ينات) .. ويتوسل إليهم أن يعيدوها من المافيا .. حيث تم احتجازها في قصر زعيم عصابة (تاتسوكاوا) .



    كالعادة .. يرفض (بان) لأن النقود غير كافية ... دون أن يبالي بمشاعر الرجل ، بصر (جينجي) على الذهاب .. فيضطر (بان) لمرافقته ، وبسهولة يتمكن (بان) و (جينجي) من تجاوز اجراءات الأمن ، ويتسللان إلى غرفتها ،
    يخبرها (جينجي) بأنهما أتيا من قبل والدها .. وأنهما سيعيدانها إليه ، لكن (بان) يلحظ برودها وعدم ساعدتها ، ثم تطلب منهكما أن تذهب وتغير ملابسها .



    بعد ذلك تقودهما (يامامورا) إلى مخرج سري ... لكنهما يجدان أنفسهما في مخزن كبير مليء برجال العصابة وزعيمها ، تركض (يامامورا) نحو زعيم العصابة ، وتخبرهم بأنها زوجته الآن .. وأنها لا تريد فراقه وتسخر منهم قائلة .. أنها لا تريد رؤية ذلك الحثالة ، معللة ذلك بأنها هنا .. تستطيع الحصول على أي شيء ، ثم تخبرهم بأن والدها هو من باعها لهم .. مقابل انقاذ نفسه من السجن .



    يخبرها (جينجي) بأن كل هذا خطأ ، وأن والدها كان ضعيفا ولا يملك أمره ، لكنه كان يحب ابنته ويستند بها في حياته البائسة ، لكنه اليوم ركع أمام الجيت بيكرز ... ليقوموا بإنقاذ ابنته ، وأنه لم يتوقع منها أن ترفضه .. لأنه يثق بحبها له .

    يقوم زعيم المافيا بقطع حوارهما .. ويشن مع رجاله هجوما عليهما ، وسريعا يهزم (بان) و (جينجي) الجميع ، وفي النهاية يستخدم (بان) عين الشيطان ضد (يامامورا) .. فترى المخزن يحترق ويفر الزعيم منها تاركا اياها وحيدة ، يخبرها (جينجي) بأن لا أحد يحبها هنا .. وأنها وحيدة في هذا المكان لن تجد من يحبها حقا .. إن بقيت هنا ، لكنها تكابر وترفض العودة .. فيتركانها ويذهبا .



    يعودان إلى (شان) فيجدا أن المرض قد فتك به وأنه يحيى لحظاته الأخيرة .. وقبل أن يلفظ أنفاسة الأخيرة .. تركض (يامامورا) تجاهه ... يبكي لرؤيتها ... بتحسس وجهها بيده ويعتذر عن عدم تمكنه من حمايتها ، وتسقط يداه ............................ .


    وبعيدا يقول (جينجي) -( أنا سعيد لأننا اسطعنا أن نجعله يرى ابنته في النهاية ^_^ ) .


    نهاية الحلقة الثانية


    النقاش فيها مفتوح حتى وضع الحلقة الثالثة

  6. #5

    Talking

    السلام عليكم smile

    Get Backers أنيمي روووعه ويستحق المتابعه gooood

    وبالنسبه للحلقه الثانيه كانت مرره حلووه asian

    مسكين العجوز ماشاف بنته الا في آخر لحظه disappointed

    ورئيس العصابه شرير وخائن ومقزز ermm

    شخصية جينجي حلوه لأنه طيب ويرحم الناس ومايهتم وااجد بالفلوووس rolleyes

    عكس بان tongue طماااع ومايهتم بس مع كذا طيب وشخصيته حلووه بعد cool

    وشكراا ع الموضوع الحلوو asian

    تحياتي

    أسيره

  7. #6
    ღأسيرة سيتوღ



    فعلا كانت حلقة مؤثرة ... مسكين العجوز كان بيحب بنته ومش قادر يحافظ عليها ، أما هي كانت شخصيتها غريبة ، أنا مش فاهم إذا كانت بتحب الفلوس ولا باباها ، بس النهاية كانت حزينة .. هي خسرت كل حاجة ، وهو مات ....

    شكرا على مشاركتك .


    المهم بكرة الحلقة الثالثة .. وهي بداية لقضية من ثلاث حلقات كبيرة وحلوة .. وفيها بيظهر محترفي النقل وبنشوف (أكابان .. المشهور ب د جيكل) .

  8. #7
    الحلقة الثالثة



    بداية الحلقة ... الظلام يغلف كل شيء ، ورجل يرتدي ملابس سوداء .. ويضع قبعة سوداء فوق رأسه ، يسير بهدوء ... وعلى وجهه ابتسامة ساخرة ، وعيناه ضيقتان وباردتان ... كعيني قاتل ، وأمام احدى الشاحنات تساءلت فتاة -(هل سيأتي أكابان) ، ولم يمض ثوان على تساؤلها .. حتى قام اقترب شخص منها بهدوء وهو يقول -(يبدوا أنني وصلت في الوقت المناسب ......... هيميكو ، ماجورما .... وأنا اكابان ، أليس مثيرا أن يستدعوا أفضل محترفي النقل في آن واحد ... لابد أنه شيء خطير) .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter