مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

لمـــــن يعانون:::من ظاهرة الخجل:::

الخجل كلمه تعبر عن شتى انواع الارتكاب الذي نشعر به امام الآخرين ويمكن ترجمته بأنه انزعاج داخلي ورعونه خارجيه من التصرفات.
    في الواقع يعاني الخجول من قلق نفسي ويفتقر الخجول الى الثقه بالنفس بالاضافه الى الحالات النفسيه التي يعاني منها فقد يؤدي هذا الاصابه بمعانات جسديه..
    ولكن هناك بعض الارشادات الكفيله تساعد على تخطي عقدة الخجل منها:-

1-المواجه...
    يجب المبادره والتصرف سريعا عندها ستكتشفون ان ,,,الآخر,,, المخيف اكثر تسامحا واكثر تقبلا للغير منكم أنتم لانفسكم وبفضل المواجهه هذا يمكن ان نعي بأنه لا يحتاج لأن نكون كاملين وخطا واحدا لا يعني نهاية العالم..

2-الرياضه...
    الانضمام الى نادي او مجموعه للانفتاح على الخارج ومن خلال عمل هذا سيعي الذي يعاني من هذه الحاله بأنهم لايفوقون غيرهم فشلا وهناك اشخاص تصادفهم يكونون لكم كل الاحتلرام والتقدير.

3-الابقاء على طبيعتك...
    لاتحاول ابدا نسخ الآخرين حتى ولو كان نموذجا من الكمال فلديكم شخصيتكم الفريدة وثروات خاصه كفيله بأن تمنحكم الثقه بانفس..

4-تبديل طريقة التفكير...
    يجب لامحاله ابعاد الافكار العفويه التلقائيه متى بدأت بالمراوده ويجب التفكير والتحليل بصوره مختلفة...
    فالمعاناة من فشل معين لا يعني بأننا غير نافعين وملاحظه واحده حول عملنا ليست بالأهانه بل بوسعها مساعدتنا على التحسن.

5-لاكمال بعد اليوم...
    لابد عن الكف والسعي الى الكمال فأحد ليس كاملا في هذا العالم لابد من تحديد لكم اهدافا واقعيه يمكن بلوغها بحسب حدودكم وامكانياتكم.

6-اياكم والخجل والشعور بالخجل..
    لم يعد الخجول سخرية عصره بل على العكس يجده الآخر مليئا بالصفات الحسنه.
    0ef2328027f3e5484510aaa9678e53d4
    ناس بتحمل علم بنجمتين ..
    وناس بتحمل علم بثلات نجوم ... و الاتنين سوريين !!
    لو الاتنين اشتغلوا من أجل سوريا.. لأصبحت "سوريا" خمس نجوم .....
    FaceBook Twitter AskMe SayAtMe

2. ...

سام خطج وااااااااااااااااااااايد كبير واللون صراحة فضيع

صراحة من غير زعل ما قدرت اقرا شي لاهو من الون ولا اهو من الخط الله يسامج بغيت اقرا شي اتثقف

مشكورة على مجهودج الرائع

مشكورة أختي ســـام على الموضوع ...

اللي ردينا عليك أعتقد انا ما نخجل ولا حظيها في رد أختي غدير..ههههههههههههه...

أشوف الخجولين ما دخلوا....

حاولي تعدلين الخط الله يعافيك....

أخوك.................................
    جيرايا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter