الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 89

غضب زينب العسكري تدافع عن ظهورها في مسلسل ((دنيا القوي))وهي ترقص

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

( إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ )

لقد قرأت هذا الموضوع وشعرت بغضب وعصبنى بعد قرأته فما هو شعوركم بعد قرأته

دافعت الممثلة البحرينية زينب العسكري عن نفسها بعد ظهورها في مشهد رقص في مسلسل «دنيا القوي»، الذي عرض في الدورة الرمضانية. وقالت لم اقدم المشهد بشكل استفزازي والاحداث فرضت الرقص، فلم نقحمه. وعموما انا لم ارقص على حريتي».

اضافه
    بصراحة وللأسف الشديد لاأدري هل كاتبة المسلسل فجر السعيد هي مقتنعة بما كتبته وهل الممثلين الموجودين هم مقتنعيم بهذه الأدوار التي يقومون بها:

الأب صاحب سهرات ومجالس طرب ونساء

تتدرج الزوجه في حبها للأبن ومن بعد ذلك يتحول للأب

زوج البنت يهيئ للعم هذه المجالس ويشجعه على ذلك وفي الأخير يسرقه ويستغل إنشغاله بزوجته الأخيرة وبحملها.

الزوجة تستغل سذاجة الزوج وحملها في فرض شروطها على الزوج حتى وإن كانت هذه الشروط تقضس بان يقطع علاقته باولاده

محاولة الكيل بمكيالين أي لكي ينتقم الإبن من زوجة الأب يقوم بإغتصاب أخت الزوجة ويأخذها من البيت ولا يوجد أحد يسمعهم ولا من احد يرده ويوقفه عند حده، وبعد ذلك يتفق مع شياطين الإنس حتى يكونوا شهود عقد الزواج المزور.

الجنون فنون هذا ما اكدته الكاتبة في مسلسلها

بل الفنون سجون وتخلف وعبط لو كان بمثل هذا الطريقة الإجرامية

لا أعرف كيف يحضرون هذه الأفكار المجنونة لابد أن أحد أفراد عائلة الكاتبة كان له سوابق إجرامية

يعنى قصة غريبة ولا أرى تعليم للفضيلة وقصة تدمر أى أخلاق باقية فى هذا الزمن

بل تعتطى إيحائات لأفكار شيطانية ومن الممكن أن تجعل بعض الناس يطبق هذه الأشياء على الواقع

وما خفي كان أعظم

وحسبى الله ونعم الوكيل
    7898f48f8edb8c1985f09ed637a8c694

يمكنكم إيجادي هنا
    ASK
    FACEBOOK

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاه

شكرا جزيلا اخى الكريم على الموضوع
    مع انى ما اعرف شيىء فى السينيما
    لكن من ادوار الممثلين اغضبنى ذلك كثيرا
    واذا كانت تدمر فاعلم ان باقى الافلام فى الافلام فى هذا الزمان تدمر الاخلاق وتفسد الشباب والبنات وحتى كبار السن من اسمها من ان تسمعه حتىينتابك رغبة شديده فى رؤيته ثم ما يلحقها بعد ذلك..................
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز انصرو الله بالفعل الأمر يستحق غضبة لله
    سيناريوا المسلسل سيئ وما يسيئه اكثر انه يعرض في شهر مبارك كشهر رمضان
    واعتقد ان ردها كان كمجاهره بالمعصيه فحسبي الله ونعم الوكيل

وجزاك الله عنا اخي الفاضل انصرو الله كل الخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاه
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

شكرا جزيلا اخى الكريم على الموضوع
    العفو أختى الكريمة

مع انى ما اعرف شيىء فى السينيما
    هذا أفضل شئ والحمد لله أنا كمان كده حتى أن هناك ممثلين لا أعرف أسمائهم حنى الآن

لكن من ادوار الممثلين اغضبنى ذلك كثيرا
    واذا كانت تدمر فاعلم ان باقى الافلام فى الافلام فى هذا الزمان تدمر الاخلاق وتفسد الشباب والبنات وحتى كبار السن من اسمها من ان تسمعه حتى ينتابك رغبة شديده فى رؤيته ثم ما يلحقها بعد ذلك..................
    الذى يعرض الآن ليس أفلام بل قذارة وأنا آسف على اللفظ يعرض الرزيلة بطريقة مقرفة وعندما تسألهم لماذا

يقولون هذه رسالة حنى يأخذ الشباب حذرهم يعنى تعرض الرزيلة بالتفصيل وتقول ننصح الشباب

ما هذا الإستعباط والإستهبال

رغم إعتراضى على من يحرمون التلفاز فمعهم حق لأن تسعة وتسعين من التلفاز وضاعة وبلاوى سودة

ومشكورة أختى عالمرور وآسف على التطويل أصل المواضيع ديه بتنرفزنى جدا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز انصرو الله بالفعل الأمر يستحق غضبة لله
    صحيح أختى الأمر يستحق أكثر من غضبة لأن من الأسباب الرئيسية فى ضعف وهوان الأمة هو الإعلام

والإعلام أكبر وأقوى منبر يعادى الإسلام فى يومنا هذا

سيناريوا المسلسل سيئ وما يسيئه اكثر انه يعرض في شهر مبارك كشهر رمضان
    هذا الذى يغيظ أكثر ويفقع الواحد أن المسلسلات تزيد فى رمضان

والمصيبة أن رمضان الماضى كان هناك أكثر من 40 مسلسل مصرى غير المسلسلات الخليجية والشامية وباقى الدول العربية وفوق ذلك نحضر مسلسلات أجنبية وغير الأفلام وبرامج الكاميرا الخفية وما خفى كان أعظم

يعنى لا إله إلا الله حتى رمضان لم يتركوه

واعتقد ان ردها كان كمجاهره بالمعصيه فحسبي الله ونعم الوكيل
    والله سبحانه وتعالى لن يتركها يمهل ولا يهمل وحسبى الله ونعم الوكيل

وجزاك الله عنا اخي الفاضل انصرو الله كل الخير
    جزانا الله وأياكم ومشكورة أختى سمسمة عالمرور

اخوك فى الله
    اخر تعديل كان بواسطة » انصروا الله في يوم » 24-04-2006 عند الساعة » 13:24

زينب العسكري ؟زينب العسكري ؟ لا تدعوها تكذب استغفر لله باعتها زينب لمن انا قاعدة ادور عن صور كارتون بغوغل طلع لي صورة زينب العسكري عارية انا علطول سكيته
    4d2f4359612ee71077f439c354c0bee3
    14b1506af9b286ce4302389f96c53652

سوري حاليا لن استطيع اكمال مفاجأتي

انا قاعدة ادور عن صور كارتون بغوغل طلع لي صورة زينب العسكري عارية انا علطول سكيته
    لا حول ولا قوة إلا بالله يظهر أن زينب العسكرى لها سوابق أخرى

حسبى الله ونعم الوكيل

ومشكورة أختى على مرورك

مشكور اخوي على الموضوع صراحة المسلسل كان من انتاج الكويت وهذا ساعد على تشويه سمعتنا حيث ان الناس يعتقدون بان الكويت جذي صايرة فهذيلة يشوهون سمعتنا

مشكور اخوي على طرحك الموضوع

الله المستعان
    شكرا"
    attachment
    اشكر اختي غدير المملوحة على تعديل التوقع smile

مشكور اخوي على الموضوع
    العفو اختى

صراحة المسلسل كان من انتاج الكويت وهذا ساعد على تشويه سمعتنا حيث ان الناس يعتقدون بان الكويت جذي صايرة فهذيلة يشوهون سمعتنا
    حسبى الله ونعم الوكيل فيهم يشوعون سمعة البلاد وللآسف مسلسلتنا المصرية تشوه سمعتنا نحن المصريين

مشكور اخوي على طرحك الموضوع
    العفو ومشمورة أختى عالمرور

thanx for this subject
    al3afo akhy wa mashkor 3la mrork

الله المستعان
    شكرا"
    مشكور اخى على مرورك

الله المستعان .. والله يحمينا من شرور هالعالم وفتنتهم ..
    يعني حتى ما يقولو انه المسلسل حينعرض في رمضان فيعطو الشهر حرمته لكن . عالم لادين عندها ولا دنيا ..
    لكن (( ربنا يمهل ولا يهمل )) ..

..لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ...
    [GLOW]WAVE_OF_LOVE[/GLOW]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال؟؟ ان شاء الله بخير

أخي أنصروا الله ... شكراً على الموضوع المميزgooood

واشكرك ايضا على مواضيعك الاخرى جميعها رائعة و تمس حياتنا .. ولكني للاسف لااجد
    الوقت الكافي لرد عليها جميعا .. فإعذرني smile

أما في هذا الموضوع .. فأنا اتفق معك .. هذه المواضيع ترفع ضغطي dead

مسلسلات التي تعرض في التلفاز اغلبها مسلسلات هابطة .. وأنا لا أخص أناس معينين .. أو بلد معين .. فالدارج الان بالنسبة للمسلسلات .. هو الفضايح و الصراخ .. والمشاكل من أول حلقة الى اخرها .. والمشاهد لايفهم الغاية من المسلسل confused

يعتقد الكتاب أنهم بذكر هذه المشاكل و تفصيلها بالتفصيل الملل واحيانا المقزز للاسف .. سوف يقمومون
    بحل هذه المشكلات في المجتمع .. فيبدأون بذكر المشكلة والتغلغل فيها بشكل عميق .. وفي نهاية
    الحلقة تحل القضية بحل قد يكون سخيف .. أما يتمثل بالموت او الهروب .. او غيرها من الحلول التي
    لاتفهم .. ولكن بعض المسلسلات جدا رائعة .. وانا أقول البعض منها لا ارى سوى انها تجلب المشكلات
    ولا تحلها nervous

فبعد أن تغلغت هذه الافكار السيئة الى المشاهد .. ورئاها علنا وبدون اي اعتراض من المحيطين
    قد يستخف المشاهد بالعواقب .. وقد يهرع الى تقليد بعض شخصيات المسلسل
    فليس كل مشاهد سيعتبر او يفهم القصد من المشكلة .. ويعرف غايات الكاتب

فطريقة عرض المشكلة لا تعجبني ... اعتقد ان الكاتب ... يجب ان يدخل الى المشكلة بطريقة مناسبة
    توضح للمشاهد انها مشكلة بكل معنى الكلمة .. وليس موضوع لتسلية .. أما الحلول يجب ان تكون
    حلول منطقية يستطيع المشاهد تقبلها .. واستغرب عدم ادخال القيم الدينية و الاسلامية كطريقة لحل
    هذه المشاكل فدينا اكبر و افضل سلاح في حل هذه المشكلات .. وبطريقة نفسية ايضا فمعظم المسلسلات
    تناقش هذا النوع من المشكلات ..

فأنا اقول .. ان عرض المشكلة لا يكفي .. فيجب توافر الحلول أيضا التي تعتمد على الدين و على المنطق
    فلا يجوز ان يستخف الكاتب بالمشاهد عند مخاطبته لعقله فهذا العقل يقدر الامور صحيحه من الحاطئة
    فأقله احتراما لهذا العقل الذي انعم الله علينا به ..
    فكما تعلمون نفس الانسان اماره بالسوء فقد تتاثر نفسه بما يشاهد و تحثه على الطريق الخاطئ

اعتقد ان الاعلام العربي بحاجة الى نوع من الاهتمام .. والتغير .. نحن شاطرين بس بالاخبار و الفضايح
    اسال الله التوفيق لما هو خير لهذه الامة العربية و الاسلامية
    إن شاء الله

انتهيت والحمدلله biggrin

شكرا اخي مرة ثانية smile
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

مشكور أخى wave_of_love وأختى memo_12287 على مروركم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال؟؟ ان شاء الله بخير
    الحمد لله بخير حال

أخي أنصروا الله ... شكراً على الموضوع المميز
    العفو أختى الياقوتة هذا واجبى تجاه أخوتى وأخواتى فى الله

واشكرك ايضا على مواضيعك الاخرى جميعها رائعة و تمس حياتنا .. ولكني للاسف لااجد
    الوقت الكافي لرد عليها جميعا .. فإعذرني
    الله يعطيك العافية أختى أنا أضع مواضيعى لوجه الله ويكفينى قرأتك لهم وأخذ الفائدة والأجر الذى أخذه من مواضيعى

أما في هذا الموضوع .. فأنا اتفق معك .. هذه المواضيع ترفع ضغطي
    صحيح أختى ترفع الظغط وتجيب السكر وتفقع الواحد

مسلسلات التي تعرض في التلفاز اغلبها مسلسلات هابطة .. وأنا لا أخص أناس معينين .. أو بلد معين .. فالدارج الان بالنسبة للمسلسلات .. هو الفضايح و الصراخ .. والمشاكل من أول حلقة الى اخرها .. والمشاهد لايفهم الغاية من المسلسل
    الملسلات كلها هكذا الحقيقة أنهم لا يهمهم المشاهد ولا القصة ولا الأخلاق بل يهمهم المال فقط أو يهمهم تدمير شبابنا وفتياتنا

يعتقد الكتاب أنهم بذكر هذه المشاكل و تفصيلها بالتفصيل الملل واحيانا المقزز للاسف .. سوف يقمومون
    بحل هذه المشكلات في المجتمع .. فيبدأون بذكر المشكلة والتغلغل فيها بشكل عميق .. وفي نهاية
    الحلقة تحل القضية بحل قد يكون سخيف .. أما يتمثل بالموت او الهروب .. او غيرها من الحلول التي
    لاتفهم .. ولكن بعض المسلسلات جدا رائعة .. وانا أقول البعض منها لا ارى سوى انها تجلب المشكلات
    ولا تحلها
    بل تزيد الأمر سوؤا ولا تحل شئ من المشكلة لكن لا نجعل أحكامنا بالفعل هناك مسلسلات رائعة لكن الغالبية العظمه وتسعة وتسعون وتسعة أعشار قصصها لا تسواى الحبر المكتوب بها

فبعد أن تغلغت هذه الافكار السيئة الى المشاهد .. ورئاها علنا وبدون اي اعتراض من المحيطين
    قد يستخف المشاهد بالعواقب .. وقد يهرع الى تقليد بعض شخصيات المسلسل
    فليس كل مشاهد سيعتبر او يفهم القصد من المشكلة .. ويعرف غايات الكاتب
    صحيح والله وهذا التأثير الشئ أقوى على الشباب والمراهقين والذين هم فى أخطر سن وليس عندهم إدراك كامل للأمور

فطريقة عرض المشكلة لا تعجبني ... اعتقد ان الكاتب ... يجب ان يدخل الى المشكلة بطريقة مناسبة
    توضح للمشاهد انها مشكلة بكل معنى الكلمة .. وليس موضوع لتسلية .. أما الحلول يجب ان تكون
    حلول منطقية يستطيع المشاهد تقبلها .. واستغرب عدم ادخال القيم الدينية و الاسلامية كطريقة لحل
    هذه المشاكل فدينا اكبر و افضل سلاح في حل هذه المشكلات .. وبطريقة نفسية ايضا فمعظم المسلسلات
    تناقش هذا النوع من المشكلات ..
    نعم لا يجب على الكاتب التعمق فى المشكلة يكفى التلميح للمشكلة ويكون تلميح محترم أيضا

ولم لا يحضرون شيخ ويكون له تعليق فى نهاية الحلقة أو الإستدلال بآيات وأحاديث أثناء عرض الحلقة

ووالله شريعتنا فيها حلول جميع المشاكل الحياتية والعائلية وكل شئ

فأنا اقول .. ان عرض المشكلة لا يكفي .. فيجب توافر الحلول أيضا التي تعتمد على الدين و على المنطق
    فلا يجوز ان يستخف الكاتب بالمشاهد عند مخاطبته لعقله فهذا العقل يقدر الامور صحيحه من الحاطئة
    فأقله احتراما لهذا العقل الذي انعم الله علينا به ..
    فكما تعلمون نفس الانسان اماره بالسوء فقد تتاثر نفسه بما يشاهد و تحثه على الطريق الخاطئ
    صحيح ليس كل المشاهدين عندهم القدرة لفهم الأمور بطريقة صحيحة وبطريقة المخرج يهين جميع المشاهدين

وإستخفاف بالعقول وبالأخلاق وبالقيم وبشرع الله وبالمجتمع وبكل شئ

اعتقد ان الاعلام العربي بحاجة الى نوع من الاهتمام .. والتغير .. نحن شاطرين بس بالاخبار و الفضايح
    صحيح إعلامنا العربى مش فالح غير فى التخلف والإستهبال والكلام الكثير على الفاضية والمليانة وأخبار الفضايح

اسال الله التوفيق لما هو خير لهذه الامة العربية و الاسلامية
    إن شاء الله
    آمين يارب العالمين

انتهيت والحمدلله

شكرا اخي مرة ثانية
    العفو أختى ومشكورة أختى الياقوتة عالمرور والإضافة الأكثر من رائعة وبارك الله فيك

أخوك فى الله

اصلا كل المسلسلات العربيه غاسل يدي منها وخاصه الكويتيه و المصريه

لانك لو تشوف مثلا مسلسل امريكي يسون هالبلاوي تهون بنفسك لانهم كفار

اما لو تشوف العرب كذا تنقهر وخاصة سكان الخليج

شكرا على الموضوع

تحيااااتي..................,,,,,,,................ ......
    اخر تعديل كان بواسطة » Itache Uchiha في يوم » 24-04-2006 عند الساعة » 20:12
    قوانين المنتدى
    التوقيع مخالف من ناحية الحجم
    ^^^^^^^^^^^^^^^
    هههههههههه
    يقولون إن التوقيع مخالف لقوانينهم
    biggrin biggrin biggrin

مشكور اخوي على هالمواضيع المميزة

وبالنسبة لزينب او(غيرها من الممثلات) طالما انها رضت لنفسها

انها تمثل بين الرجال وتختلي فيهم خلاص ماعتقد انو فارق معها هالشي!!

وانا صراحة استغربت يوم شفتها ترقص (قدام الكاميرا)ولا هييين ورا الكاميرا شفنا شي وشويات

عليها بالبلوتوث

وما اقول الا اللة يهديها انشاللة ويهدي غيرها من الممثلات.

انا ماشفت المسلسل ولا رح اشوفه
    لا ني غاسله ايدي من كاتبة القصه (اعتقد فجر السعيد)
    واي مسلسل فيه زينب العسكري ما اشوفه
    ما قول غير حسبي الله عليهم
    مشكور اخوي على الموضوع

اصلا كل المسلسلات العربيه غاسل يدي منها وخاصه الكويتيه و المصريه
    هذا أفضل الحمد لله أنا أيضا لا أتابع مسلسلات نهائيا ولو سألتنى كم مسلسل شاهدته فى حياتك ممك أقولك خمسة أو ستة ورغم أنى مصرى أقولك إن أهيف وأعبط وأقذر مسلسلات هى المصرية وحسبى الله ونهم الزكيل

لانك لو تشوف مثلا مسلسل امريكي يسون هالبلاوي تهون بنفسك لانهم كفار
    صحيح وصدقت

اما لو تشوف العرب كذا تنقهر وخاصة سكان الخليج
    آآآآآآه صحيح شئ يجعلك تنقهر خصوصا عندما ترى أختك فى الله وبنت بلدك فى منظر مشين

شكرا على الموضوع
    العفو ومشكور أخى Itache Uchiha على مرورك

مشكور اخوي على هالمواضيع المميزة
    العفو والله يعطيك العافية

وبالنسبة لزينب او(غيرها من الممثلات) طالما انها رضت لنفسها

انها تمثل بين الرجال وتختلي فيهم خلاص ماعتقد انو فارق معها هالشي!!
    صحيح كل شئ عندها عادى ما هى خلاص باعت نفسها للكاميرا

وانا صراحة استغربت يوم شفتها ترقص (قدام الكاميرا)ولا هييين ورا الكاميرا شفنا شي وشويات

عليها بالبلوتوث
    وما خفى كان أعظم هناك بلاوى وراء الكواليس

وما اقول الا اللة يهديها انشاللة ويهدي غيرها من الممثلات.
    الله يهدى الجميع ومشكورة أختى ريال الفسحة على المرور

انا ماشفت المسلسل ولا رح اشوفه
    لا ني غاسله ايدي من كاتبة القصه (اعتقد فجر السعيد)
    واي مسلسل فيه زينب العسكري ما اشوفه
    هذا أفضل بكثير والله مرتاحين البعيدين عن المسلسلات

ما قول غير حسبي الله عليهم
    حسبى الله ونعم الوكيل فى الاعلام العربى

مشكور اخوي على الموضوع
    العفو ومشمورة أختى Ms.Mimi عالمرور

هلا والله بأخوي انصروا الله وش ذا الموضوع الرائع من يوم واحد وما لحقت ارد اللا في الاخير..... يا خسارى....

أنا مع معظم الشباب اللي ردوا على الموضوع والاسوء في الامر انه يعرضوا المسلسلات المخيسة في شهر رمضان والمشكلة ايضاً ان بعض المسلمين ما يحب المسلسلات ولا يتابعها الا في رمضان.... الله المستعان.... أما بالنسبة لهذي الممثلة والله ان الخليجين هم اللي اعطوها اكثر مما تستحق واللا يقولوا انه شعرها زراعة وكل يوم هي عند الكوفير تشوفه اكثر من اهلها.... هذي بنت ما هي والله بمزيونه .... هذي الشيطان متلبس بها ليغوينا.... واللي يأيد الشيطان هو الخاسر .... أسأل الله لنا العافية...

أخوك................................
    جيرايا

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter