مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

المواضيع: إستفسار صغير !

تنبيه إستفسار صغير !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته smile

مرحبا بالأعضاء الطيبين biggrin اليوم بطلب منكم مساعده صغيره إنشاء الله ما راح تبخلون فيها علي أنا من فتره بعيده صدف إني شفت مانجا للأسف ما أعرف إسمه لكن قصته كانت عباره عن بنت صغيره لها عيون من ذهب مع أتباعها الخاصين الأول محارب له شعر أسود طويل وهو الأقرب إلى أن يكون حارسها أو حاميها الخاص والثاني إمرأه شعرها أزرق لها قوة إستدعاء طائر أبيض كبير والثاني ولد صغير بعمر البنت بس ما أدري شنو بالضبط قوته طبعا بدوا رحلتهم في البحث عن الأعضاء الثانيين إللي بإنضمامهم معاهم يكونون النجوم السبعه ..
    هذا شرح تقريبي للحلقتين إللي شفتها ولكن من بعد ما نسيت إسم الفيلم ما قدرت أكمله لأني مو عارف إسمه فإللي قدر يفهم شي من الشرح وعنده فكره عن المانجا إللي أقصده يا ليت يتفضل بالمساعده ..gooood

2. ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

آسفه ما عندي أي معلومه

والمعذره
    bwr1ak7w0
    اللهم أعز الإسلام والمسلمين
    من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب

هاي امارا وأنا زعلانة منك لانك مارديتي على رسالتي عموما أنتي حرة

من ناحية الانمي ما أدري أنتي تقولين فلم بعدين تقولين مانجا أعتقد أنك شفتي أنمي . عموما أنا كانها ماره علي الأشياء هذي لو عندك الصور أرسليها لي على الرسائل الخاصة أو أيميل وشكرا

شكرا أسوكا على مرورج ..

مرحبا فيج برينسيس والله يالطيبه حاولت أرد عليج لكن بريدج الخاص حده ممتلىء وما يستقبل أي رسائل فالغلط مو من عندي عالعموم حصل خير أما بالنسبه للصوره للاسف ضاعت مني والسموحه توني مبتدءه يعني أضيع ما بين الفيلم والمانجا لكن مشكوره على ردج ومرورج وإحنا ما نقدر على زعلج فلا تاخذين على خاطرج .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter