مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16
  1. #1

    Talking يوميات مشرف منتديات

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمه الله


    هذا حال بعض المشرفين
    والله يكسروون الخاطر مايستاهلوون <=- ماني منهم
    شوفوا الرسايل ونوعيتها الي توصل للمشرفين ..

    *

    الرسالة الأولى :

    السلام عليكم ...

    كيفك مشرفنا .. اقولك تكفى ترى أنا اضفت موضوع بس مدري شكله نزل ثلاث مرات بالغلط أحذف أي واحد فيهم .. اللي يعجبك أنت بس أشر واحذف ..

    الرسالة الثانية :

    هلا مشرفنا ..... اقلك شووف ترى في عضو قاعدلي كل موضوع يرد علي ويهينني قدام الأعضاء ... ترى لو ماسكته بسوي شي عمره ماصار ... واقلبلكم المنتدى .. وقد اعذر من بنشر ...

    الرسالة الثالثة :

    ياااأبو الشبااااااااااااب ألحقني ... كل ما أدخل المنتدى يطلعني بره ... ومو راضي يدخلني وش الحكاية لا يكون الدخول بفلوس ...

    الرسالة الرابعة :

    هاااي مشرفنا ... ممكن لو سمحت تعدل اسمي من الحلوة الى ملكة جمال المنتديات <*****<*****<*****<*****مصدقه نفسهاا

    الرسالة الخامسة:

    كيفك عمري ... عساك مبسوط .. الصراحة شخصيتك عاجبتني ولك هيببة في المنتدى بس ياريت يعني اذا نزلت موضوع ثبتلي اياه ترى انا زعلانة محد يثبتلي مواضيعي خ خ خ خ

    الرسالة السادسة :

    ابوي اقلك شووف مني مسلم عليك ولا شي انت أصلاُ ماتستاهل كل ما انزل موضوع تحذفه لي .. عجيب والله ... ياخي مافيها شي لو الواحد يضحك شوية نمزح مع هندي ولا باكستاني .. ايزي يااخييييي

    الرسالة السابعة :

    مساك الله بالخير سوبر ستار المنتدى ...

    اخوي الصراحة انا مكسوف منك ودي أطلب طلب بسيط ... يعني انا ودي اتعرف كيف المشرف يتعامل مع المواضيع وكيف الطريقة يعني بالعربي الفصيح ودي الباسوورد حق نك نيمك اذا تكرمت ... هع هع هع

    الرسالة الثامنة :

    ياخي تراك زودتها ... شايف نفسك علينا وكل مانكلمك ما تعطينا وجه ياخي ترى الاشراف مو يعني صرت ملك ... استح على وجهك بالله .. قال مشرف قاال ... انت أصلاً خدام عندنا يعني تخدمنا .. اقوول بالله جيب واحد شاااي
    <*****<*****<*****< صحيح مايستحي على خشته

    الرسالة التاسعة:

    حبيب قلبى... كيفك حبي .. عرفتني أنا فلان .. واحشني كتيير ... اقلك كلمني عالمسنجر ضروري ... بااااااااااي ..


    الرسالة العاشرة:

    (من المشرف العام)

    السلام عليكم ..أخي
    الاحظ كثرة الشكاوي من الأعضاء وكثرة المشاكل أرجوا تهدئة الأمور بأسرع وقت .. وان تفعل أي شي لمصلحة المنتدى ... وشكرا ....

    بعدها طلب استقالته فورا وريح دماغه ...

    وبعد يومين جاه طلب اشراف في منتدى ثاني ...

    قال ... لو يعطوني راتب 10000ريال في الشهر ماراح اوافق خخخخخخ ** مالومه



    ملطووش


    تحياتيsmoker


  2. ...

  3. #2
    هههههههههههههههههههههههههههههه biggrin

    مشكوووووورة على الموضوع الرائع gooood

    و أنا قبل قليل كنت أكلم المشرف >>> الله يعينه tongue

    سلااااااااااااااااااااااااام asian

    mimi redface

  4. #3
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يعين gooood

    شااااااو
    d8291cec15a68364ae2d29f711f1c4e6

  5. #4
    شكـــــــر!!

    علىـ الموووضوع...

    الصر!!!حه..

    مسكـين المشرف..المهمـ انه ريح..باله...

  6. #5
    أضحك الله سنك اختي ....

    .الحمد لله اعتزلنا الاشراف من فترة بجميع المنتديات smile
    (عضو أزرق > عضو أخضر> عضو أحمر> عضو أزرق)
    كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك /نلقاكم بعد العيد
    6db3611d93

    صيام يوم عرفة يكفر ذنوب السنة الماضية و السنةاللاحقة

  7. #6

  8. #7
    ههههه والله مساكين من جد أصلا كنت حاسه انو مسالة الإشراف صعبه
    index


    u can call me RoXy too

  9. #8
    خخخخخخخ



    والله حالة



    أنا معانية من هالموضوع

    حطوني مشرفة في منتدى تاني والله من يومها محد شاف خشتي ياناس من يوم صرت مشرفة شرشحو أبو أهلي كل شوي مشاكل من كل الأنواع


    مشاكل الأعضاء كلها كوم ومشاكل المشرف العام الي معترض علي كل شوي كوم ثاااني


    بس حاليا مسوية قدامهم إني بعاني من ظروف وإعتذرت لين أهدأ شوي وأرجع بكل هدوء وعقل أحل مشاكلهم هناك


    أوووووووووف والله تعب وحرق أعصاب ودم



    مشكووورة حبيبتي عالموضوع


    سلامييشووو

    أنييشووو
    " فإنّك بأعيننا " ❤

  10. #9

  11. #10
    مشرف منحووووووووس في منتدى "الظرفاء"
    الله يكون في عونه

  12. #11

  13. #12

  14. #13


    يااااااااااااه كل ده بيحصل للمشرفين

    صح عنده حق المثل اللى بيقول

    "الأعضاء فى راحة...و المشرفين فى...."<<أكمل بكلمة مناسبة مش لاقى حاجة على الوزن خخخخخ

    شكرا على الموضوع الظريف اوىىىىى^_^


    attachment

    I'm the lie living for you so you can hide
    8142a0c855f5602a82637e30e68e8f79
    baee48f03cc49a9be900a6b85f5d73ac

  15. #14
    اهلا فيكم ....................

    مشكووووورين على مرروركم

    ومنورين الموضووع

    وادعي من قلبي للمشرفين ان الله يصبرهم على مصيبتهم>>>>>>>>>>>>> افاا الحين سار الاشراف مصيبه


    لووووووووووووول


    والله يوفقهم ................

    ومشكورين مره ثانيه على مرروركم




    تحياتي

  16. #15
    هههههههه

    الله يعينهم منجد تعذيب

    ....ثانكيووووووو^_^
    attachment

    .... في الطريق إلى الإبداع

    .. ألا ليت ريعانـ الشباب جديدُ ... ودهراً تولى يا بثينُ يعود ..

  17. #16
    ههههههههههههههههه
    الله يعين

    مشكوورة حبيبتي باسكن على الموضوع الكوووووول
    حكمة عظيمة
    من وجد اللــــــــــه فماذا فقد؟؟
    ومن فقد اللـــــــــــه فماذا وجد؟؟

    ***********
    محبتي للذي حمل الهدى
    فحبيب قلبي في الحياة
    محمـــــــــــــــــــــــد
    صلى اللـــــه عليه وسلم

    *********

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter