الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23

ابتسامه هل تريد الأشتراك في قصة انمي مميز...اذن تفضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....اما بعد:.

اليوم قررت اني الف قصة انمي مختلفة عن اللي نشوفو في التلفزيون والقصة حتكون من حياتنا اليوميه وفيها كل شي نسويه في الحياه وقد لاحظت انو كل الكارتين جايبينها من بره زي اكننا مانقدر نسوي زيهم فأنا قررت اني اشرككم معايا في قصتي فاابغى رايكم في قصة الأنمي هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظر ردودكم:::::gooood

2. ...

أهلا بك
    وأنا أيضا أريد هذا
    وأتمنى أن توافق
    سلاااااااااام
    attachment
    ( لا إله إلّا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

السلام عليكم ...........gooood
    أنا أريد الاشتراك .........rolleyes rolleyes
    ولكن شو حن سوي ...........confused confused
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اسفة على التأخير

اولا احب ارحب بكل من سيشارك معي
    ثانيا انا حديقكم القصة الرئيسية وانتوا احكموا وبعدين نشوف مسألة الشخصيات والأدوار

المغامر المسلم

تحكي القصة عن فتى اسمه محمد عايش في السعودية وقد انهى دراسته بتفوق كبير وبدأ يبحث عن وظيفة وكان عايش حياته ذي اي ولد تاني وفي نفس الوقت كان في ساحرة اسمها ايرين وكانت تلك الساحرة تراقب محمد منذ ان كان صغير لأنها تعهدت بالقضاء على كل من ثبت قلبه بالأيمان ولكنها رأت في محمد ايمان فاق الحدود وخافت ان يكون نهايتها على يده هو فااخذت تخطط لقتله حتى تسطيع تمارس سحرها في كل العالم اما محمد فقد كان يعمل جاهدا للبحث عن وظيفة لكن الحظ لم يحالفه فذهب الى بيته خائب الظن وبينما هو في طريق العوده قابل سيدة عجوز تبحث عمن يساعدها في اغراضها فتقدم محمد نحوها ليساعدها بصدر رحب لم تكن هذه الا الساحرة ايرين التي ستسطيع بها جذب محمد الى وكرها للقضاءعليه ولم يكن محمد يعرف انه متجه نحو فخ قاتل قد يكلفه حياته ولم يمر الكثير من الوقت حتى وصلا الى بيت صغير مهجور في حي فقير ثم طلبت منه ان يدخل اغراضها الى البيت وماان دخله حتى اقفل الباب فجأة وبدأت تحوم حول المكان مخلوقات غريبه تشبه الأشباح وكشفت الساحرة عن نفسها وكان محمد متفاجأ ومرعوبا حاول فتح الباب ولكنه كان مقفل باحكام لم يستطع محمد فعل شئ فكل ماستطاع فعله هو الدعاء لربه عله يساعده في محنته وكانت الساحرة تحظر خلطه عجيبة وتخبره انها كانت تنتظر هذه اللحظه منذ وقت طويل فكان هو يريد ان يعرف السبب الذي جعلها تختاره دون غيره فااخبرته عن ايمانه القوي الذي سيؤدي الى هلاكها وانه لافائده من تأخير نهايته فكانت تحمل في يدها كره مشعة غريبة ما ان تلمس الي حتى يتبخر وكلما كانت تحاول اصابة محمد كان يتفادها بسهولة ولكن الله كان معه من البداية فاصدمت احدى الكرات بمرآه كانت معلقه على الجدار حتى ارتدت الى الباب فبخرته وبذلك استطاع محمد الهرب منها وعاد الى البيت دون ان يخبر احدا بما حصل معه واحس انه كان كالحلم لكنه ادرك شيئا واحدا فقط وهو ان يوقفها عند حدها والا يسمح بتنفيذ مخططتها الشريرة ....فهل سيستطيع ايقافها عند حده؟ وماالمخاطر التي سوف يوجهها في سبيل ذلك؟

وهاذي هي القصة الرئيسية اتمنى انها تعجبكم وتقولوا رأيكم فيها بكل صراحة......في حال عجبتكم وقررتوا انكم تتابعوا انا احط الشخصيات وانتوا اختاروا اي شخصية تبغوا لكن انا حختار مين اللي حيكون الشخصية الرئيسيه

وصل SILENT BLADE
    موهاهاهاهاهااااااااااا
    إيكس مرحباً بك يا الزعيم ^_^
    طبعاً كنت انا مشترك ويا إيكس في قصة بس للأسف
    كانت فيها خربطة كبييييييييييييرة فنمبا
    قبل ما تبدأ أنعالج هذه الأخطاء و نمنع حدوثها اوكي

و عجبتني القصة فأكيد بيكون كم من واحد شرير و كم واحد
    طيب و انا عادي ما في مانع اكون شرير و م ا في مانع اكون طيب

باااااااااااااااااي
    I'm comin over but it never was enough

xXx

...It though it through and my worst brings out the best in you

ارحب بكل مشترك في هذه القصة واسفه كتير على التأخير لكن الأختبارات كانت لكن الحمدلله عديتها..........المهم انا دحين حقولكم الشخصيات وكل شخصية بتعريفها وكل واحد يختارشخصية وحده لكن لاتنسوا الشخصية الرئيسية انا حختارها بنفسي........بسم الله نبدأ:.

محمد: وهو الشخصية الرئيسية للقصة.وقد سلحه الله بالايمان القوي لكي يستطيع محاربة سحر الشريرة ايرين لكي تسيطيع نشر سحرها دون اي عائق.وهو شخصية مخلصة وقوية ويحب مساعده الأخرين وقد عرف بالصدق والأمانه.

يوسف: الصديق الخلص لمحمد منذ الطفولة ودائما ماكان يورط نفسه في المشاكل والتي يضطر محمد احيانا لأخراجه منها ولكن ماان عرف مايواجه محمد من مصاعب اسرع في مسانده صديقه في محنته ولطالما كان تهوره سببا في افساد بعض الأمور.وهو شخصية طريفة ومرحه وطيبة .

منصور:شخصية ذكية وعملية وقد كان كانت تصرفات يوسف تبغضه الى اقصى الحدود ودائما ماكان يتفاخر بذاكائه امام الجميع وماان علم بالمصاعب التي تواجه اصدقائه حتى تعقل ولكنه لم يتخلى عن تفاخره ولطالما كان محمد يستفيد من كل شئ يقدمه له.

ماجد:شخصية غامضة ومنعزلة عن الأخرين ودائما ماكان يوسف يحاول تجاهلة بشتى الوسائل ولكن ماجد دائما ماكان يستفزه لكي يزله وكان هواول من علم باامر الساحرة ايرين وذلك عندما مر بالصدفة بالبيت الذي احتجز فيه محمد وسمع كل مادار بينهما ودائما يظهر في الأوقات التي يشتد فيها الخطر على محمد واصدقائه.

حسان:شخصية هادئه ومتزنه ومستقلة واحد افضل اصدقاء محمد ودائما ماكان يتجنب ان يوقع نفسه في المصاعب والمشكلات وماان عرف ماالخطر الذي يواجه محمد حتى اصبح يشجع نفسه احيانا على الواجهة مع اصدقائه ويشجعهم كلما غلب عليهم اليئس.

منى:الأخت الكبرى لمحمد ودائما ماكانت شديده الحرص على نصح محمد وارشاده الى كل مايفيده منذ وفاه والديه لكنها لم تكن تعلم بالخطر الذي يواجه محمد وكانت تلحظ غيابه المتكرر وحججه الغير منطقية عند احساسه بالخطر لكنها احست باان هناك سرا يرفض الافصاح عنه

سلمى:الأخت الوسطى لمحمد وقد ساعدت في تربية محمد وارشاده منذ وفاه والديه وهي المعيله الثانيه له ولكنها هي الأخرى لم تعلم بالخطر الذي يواجهه اخاها.

خديجة:وهي خطيبة محمد وقد عرفت بالستر والعفاف وكان هذا هو السبب الذي اثر في قلب محمد ودفعه الى حبها وخطبتها وكان يفكر بالزواج بها لكن ظهور الساحرة ايرين قلب مجرى الأمور

الساحرة ايرين:وهي ساحره منافقة تخدع الناس بسحرها طمعا بااموالهم وعندما علمت باان هناك من سيتصدا لها اصبحت تصب كل تفكيرها على محمد واصدقائه وكيفية التخلص منهم بشتى الوسائل ولكن ايمان محمد القوي كان لها بالمرصاد

نسيت اقولكم حاجة انه هذا الجزء من هذه القصة متكونه من عشر حلقات وهي خاصة بمحاربة محمد ضد السحر
    وانه هناك جزء تاني حتكلم عنه بعدين انشألله
    ترقبوا توقيعي قريبا

وكمان ابغى اقولكم حنحتاج لاربعه عضوات وخمسة اعضاء اما الباقين الي مااخدوا دور في القصة حسجلهم عندي واشركهم في الجزء التاني من قصتي اللي حنحولها بعدين لأنمي حقيقي بس لازم نتناقش في الأدوار اللي حتخدوها.................ايش رأيكم؟
    العضوات:.
    lady une
    خطيبة جيني
    The Secret Girl
    أميرة الغموض

الأعضاء:.
    إيكــــــXــــس
    anime-lover
    SILENT BLADE

نحتاج لعضوين كمان؟؟؟؟

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter