الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

فرسان الفضاء ........................؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا بالجميع

حبيت اشارك معكم ولو بجزء بسيط رغم ان مشاركتي تحتاج مساعده منكم redface

موضوعي باين من عنوانه طبعا ...

بتكلم عن فرسان الفضاء واتمنى انو مو مكرر هذا الموضوع

t02754dlhht

فرسان الفضاء Arabic
    Odin
    Odin - Koshi Hansen Starlight (Japanese)
    Odin - Photon Space Sailer Starlight

دراما _ خيال علمي يحكي في سنه 2099 كيف ستكون نظام القيادة او السفر في الفضاء .

انتج سنه 1985

المخرجين :
    Eiichi Yamamoto
    Takeshi Shirado
    Takeshi Shirato
    Toshio Masuda
    Yoshinobu Nishioka

النص :
    Eiichi Yamamoto
    Kazuo Kasahara

الشركه المنتجه :
    Toei Animation
    West Cape Productions

الموسيقى :
    Akira Takasaki
    Fumitaka Anzai
    Hiroshi Miyagawa
    Kentaroh Haneda
    Masamichi Amano

بصراخه انا ما سمعت الموسيقى بالياباني لكن اغنية الشارة البداية بالعربي مرررره حلووووه عاجبتني smile

مخرج الرسم :
    Geki Katsumata
    Tadano Tsuji

وهذي بعض الصور :

A704-19.thumbnail.90

odin2

odin3

odin4

odin5

odin6

اتمنى اللي عنده معلومات او اضافات يتكرم ويحطها وله جزيل الشكر واسفه على التقصير redface

وبالنسبة للمساعدة اتمنى اللي عنده حلقات هذا الانمي اتمنى يضيفها واكون شاكره ومقدره

ولكم بالغ احترامي أختكم .....

لي لو smile
    اخر تعديل كان بواسطة » لي لو في يوم » 21-04-2006 عند الساعة » 05:54
    0

2. ...

رائع

مشكوره اختي على الموضوع الجميل gooood

وجيد هذا اول موضوع لك رائع من اولها اختي asian

ومشكوووووووووووووووووره على التقرير الجميل asian asian asian

واتمنى لك المزيد من الاْبداع gooood

0

أنت متأكدةانه أول موضوع لك
    الموضوزي صاحبته
    ما شاء الله عليكي
    يجنننننننننننننننن و اتمنى ألا تحرمينى من مواضيعك
    وتسلمي
    سلامي
    0

0

هلاااا هنتر

الاروع تواجدك اخوي

بس مقصره مفروض احط مقاطع فيديو بس دورت ولا حصلت دخلت مواقع يابانية بس ما عرفت لغتهم frown

والعفوووو وحياك الله

اختك لي لو

هلاااا كازومي

حياك حبيبتي وشاكره لك ياقمر حضورك وتشريفك smile

تسلمين ياقلبي

هلا البتال

العفووو اخوي وحياك الله

شاكره لكم جميع مروركم واتمنى من اي عضو عنده الحلقات ياليت يتكرم وينزلها لنا smile

تحياتي اختكم

لي لو smile
    0

هلاااا هنتر

الاروع تواجدك اخوي

بس مقصره مفروض احط مقاطع فيديو بس دورت ولا حصلت دخلت مواقع يابانية بس ما عرفت لغتهم

اختي انا اجيب المقاطع بس عطيني اسمه باللغه الإنجليزيه اوكي
    0

هلااا بك هنتر

ماتقصر اخوي عساك على القوه

واسمه بالانجليزي Odin - Photon Space Sailer Starlight

شاكره ومقدره لك ويعطيك العافية smile

تحياتي

لي لو smile
    0

0

هلاااا بساحرة القرن smile

تسلمين حبيبتي والاروع تواجدك ومرورك يالغلااا

تحياتي

لي لو smile
    0

Unhappy

اختي انا دورت المقاطع بي ما ادري وش شكل الفلم كرتوون

عطيني صوره للفلم كرتوووون علشان اعرفه اوكي
    0

هلااا هنتر

والله اخوي دورت وحست ما حصلت الا هذي الصور اتمنى انها تفيد وتساعدك smile

odin01

odin02

odin03

odin04

odin05

odin06

odin07

odin08

odin09

odin10

odin11

odin12

odin13

شاكره لك هنتر لاهتمامك ومجهودك وتسلم smile

تحياتي

لي لو smile
    0

هلا لي لو ..شكرا حبيبتي موضوعك ..ذكرتينا بأووووووديييين ...على قوله ساره اللي بالفيلم كلما ما اتذكر صوتها اموت من الضحك اووبس ما ابي ابدأ ...احم احم ..
    اتذكر اول مرره شفت الفيلم مرره انبسطت بالبدايه ..الرسم ومناظر الكواكب والفضاء كانت روعه انا كان يكفيني اشوف هذي المقاطع ولا اهتم لا بالقصه ولا الشخصيات اللي كلهم يشبهون بعض .. لاني كنت مجنونه شي اسمه فضاء وكواكب ومجرات وثقوب سوداء ومراكب فضاء ..على فكره الرسم كان من الروعه اللي الواحد يستغرب انو بالثمنينات
    odin4

..المهم ..ما انسى شاره البدايه كانت تعجبني مرره .."هيا هيا ادو للكون تحيه" ... بس لأني ما اتذكر الشريط اللي شفته لأنو من زمان بس اتذكر زين اني انفجعت بالنهايه...eek ..متحمسه اخر شي .........هذا اللي قلته:

"وين النهايه.....يا ناس وين النهايه. .frown ..اكيد في حاجه مقطوعه ..لا يمكن في جزء ثاني ..الا في جزء ثاني. ..لازم اجيبه...."

مع انو من داخلي مستنكره .. زين اني متمسكه يالأمل وما كسرت الشريط ...وتبدى رحلتي مع البحث ولو عن بصيص امل . حتى بعد الدفيدي الكريه نفس الشي

قلت لازم في النسخه الاصليه ....وجائت مع النسخه الاصليه الفاجعه surprised مو بس فاجعه وحده كان في فاجعه ثانيه بأخر السي دي

هدت الوضع شوي cheeky فرقه الهافي ميتل لاودنس اليابانيه بالمكياج والشعر ايام الثمنينات confused ..وبمزيج من القهر والحقد ابدا أضحك عليهم ولا ما ادري شكنت بسوي باللي قدامي لو مانعرضو ..
    ..وتبين انو الامل كان سراب cry ....طلع من نوعيه الافلام الانهائيه...يعني كأنهم يقولون ..يلا خلاص خليناكم تنسجمون وضيعنا وقتكم شكرا على مشاهدتكم .. انتم تقررون النهايه dead ..

attachmentattachment
    جاني شبه حقد على المسلسل ..
    اخذت راحتي بالكلام .احم ..احم ...المهم هذي قصه الفلم :
    مع موسيقى الهفي ميتل او بالاصح .. بت روك تبدا احداث الفلم اللي مدته الاصليه 2:30 بس بالديفيدي محذوف تقريبا 40 دقيقه من الاحداث..المهم..
    مجموعه من رواد الفضاء ..في مركبه ستا رلايت والاحداث كلها تبدى لما يوصلهم نداء استغاثه وطبعا يفزعون لها الاخوان gooood ولما يوصلون ما يلقون الا بنت حلوه ..طبعا تقدرون تقولون هي البنت الوحيده بالفلم ..وتتوالى الاحداث ويحاولون انهم بفكون شفره الرساله ..وسبحان الله عليهم ذكاء كلشي يعرفونه ..المهم يحاولون يوصولون لأودن ارض او منبع كل الحياه...
    يعني عن فكره اسطوره النورس ..او اسطوره النرويجيين عن اصل الحياه بس ما عندي وقت ولا كان شرحت الباقي ...
    المهم احداث كثـير تصير ...لا مو كثير ... ما ابي احرق عليكم الباقي ..كان ممكن اكتبها كلها بدون حرق بس ما اتوقع في ناس لسا مهتمه بالفلم...
    لو تلاحظون ناس كثير حاقدين على الفلم لأسباب عده منهم السبب الي ذكرته ومنهم اللي ما اعجبه الفلم بسبب الاربعين دقيقه الناقصه ..ويمكن مقهورين من الموسيقى اللي مو اي احد يتقبلها لأنها اغلبها روك ..على فكره الغنيه نفسها مكرره ثلاث مرات بالفلم..
    يمكن الفلم فشل لأن مساماشي داخل بسالفه الموسيقى (مسماشي اللي مسوي موسيقى جاينت روبو )
    الفلم موبسيط ترا ..يعني الميزانيه اللي انصرفت عليه مو هينه كبيره جداً كان المفروض انو يكون فلته في ذاك الوقت بس زي ما تقولون ما ينفع اكثر من ربان بالسفينه ..لاحظو عدد المخرجين المشتركين بالعمل ..وفرقه لاودنيس اللي غنت لهم من الفرق المشهوره باليابان والان دولياً مسوين تور بأمريكا يحليلهم الى الحين ما تفرفو الله يتمم عليهم..
    بصراحه اكثر شي اعجبني الديزاين حق السفينه والمضمون مو اي احد يفهمه ....
    ما ادري ايش اللي بيسكتني ..ما عليه طولت كان المفروض ارتب الكلام بس ما ادري اول ما انتبهت للموضوع (كنت افكر اسمه بالعربي سفينه الفضاءnervous ) قلت لازم ارد ...عاد انا اذا بديت اكتب ايش اللي بيوقفني ... لأودين او فرسان الفضاء عندي حكايه لا تنتهي مثل حكايتهم اللي ما لها نهايهtongue ...

اللي عنده اي استفسار عن الفلم ..ولا اقول .. محد عنده لأني متأكده انو كثير حاقدين عليه ..والله عاذرتكم ..
    انا عاد بعد اللي كتبته ..عندي سؤالين لأي احد عنده فكره عن الوضوع ..ارجو انو تقريرك يا ليلو يكون سبب للأجابه عنهم من احد الاعضاء : ..
    ...من شاف اودن أو فرسان الفضاء على التلفزوين (اللي انتجته الزهره) ارجو يرد..وليش تسمونه مسلسل؟؟ لا يكون في له تكمله..ولا لايكون اني اتكلم عن اودن ثاني confused ..
    اما السؤال الثاني فهو عن جون اودنل اللي شرا حقوق الفلم وسالفته مع يامتو وستار بليزيرس ؟؟

اسفه على الاطاله ..وشكرا مره ثانيه يا لي لو الحلوه (نفس دلع بنت اختي الصغيره tongue ) ..على احياء اودن..
    thanx and
    have fun

0

هلا ناريكووو

ياقلبي تسلمين على هالتعقيب العسل مثل صاحبته gooood

حبيبتي انا شفت فرسان الفضاء على شريط من انتاج الزهره اللي شفته صراحه بس واحد

ومكتوب على الشريط الجزء الاول واتذكر اخر شيء شفته يوم راحو يحاربون الكوكب اللي فيه

هذا اللي في الصوره ....

odin12

ويوم اخذو البنت وانقذوها هذا اللي شفته وابغى اكمله ما حصلته تخيلي وادور عليه مالقيت frown

وانا بعد كانت تعجبني اغنيه الشاره مره حلووووه gooood

وعلى فكره قريت مره انو فرسان الفضاء له فلم صح عليك ناريكووو مدته 139 دقيقه في النسخة

الاصليه ( اليابانيه ) والنسخة الانجليزيه مدته 93 دقيقه حذفو منه 45 دقيقه ما دري ليه حذفوها في النسخه

الانجليزيه , مع اني اتذكر يوم سالت عنه هنا في المنتدى ابغى مقاطع له قالي واحد من الاعضاء

اتو بينزل الحلقات وهو مسلسل في سبع اشرطه ولا نزله مادري وش صار عليه هذا من زمان

ولا اتذكر اسم هذا العضو بس ما دام انو قال سبع اجزاء فهذا معناه انو نزل له مسلسل كامل بس

ترا انا مو متاكده هذا كلامه ....

والله شوقتيني نلريكووو اواصل البجث ودي اشوفه واختي بعد منهبله ( تبي تعرف وش صار على

البنت اللي لقوها مدري هي حبت القائد الشاب ولا لا <------ اختها رومنسيه بزياده ومنهبله على

حسام ان ما كنت غلطانه هذا اسمه المهم الزين على قولت اختي biggrin

وهذي صوره للفرقه اللي تقولين انها غنت لهم ...

odin14

حبيبتي ناريكووو شاكره لك مرورك ياقمر وعلى هالاضافه الرائعة تسلمين يالغلاااا wink

تحياتي

لي لو smile
    0

مشكووووووووووووورة على الموضوع
    [img]http://www4.*********/2007/01/31/09/18325699.jpg[/img]
    0

أنا ممكن اساعدك
    انا شفت اغنيتها باعربي
    إذا تبغين
    أونا اموتتتتتتتتتتتتت على ذا الفيلم
    0

انا اتأكدت
    أسفة على الخطأ
    الغنية إللي اعرفه لفارس الفضاء مش فرسان الفضاء
    أسفة على الخطا مرة أخرى
    0

لي لو تشكري على الموضوع الجميل و لو كان عندي شيء كنت اضفته
    كازومي
    بغيت اسئلك شو اسم هالبنت اللي بتوقيعك قصدي اسم الرسوم يمكن ابحث عنه اذا عجبني انزله smile
    0

لي لو ترى أنا محولة شوي
    الموقع إلي أعرفة فيه أغنية فارس الفضاء وفرسان الفضاء
    أنا ما نتبهت عشان كده أعتذر على الخطاء
    أما بانسبة لسؤالك عن الصورة إللي بتوقيعييا كتكت الصغيرة فهي لمسلسل إيروكا على سبيس تون
    وانا مقهورة عشان شبيس تون أنحذفت إذا لقيت حلقات لا تبخلي علي وانا ان شاء الله بسوي لها موضوع عن قريب
    انا اسفة على الأطاله
    ولي لو اسرعي بالرد علي
    ومشكروة على موضوعك
    0

0

Unhappy

اختي انا لقيت اللقطات بس فيها اشياء و مو زينه علشان كذا ما اقدر احطها سامحيني واذا لقيت لقطات مافيها شي ابحطها واسف مره ثانيه
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter