مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    ابتسامات جديدة ....

    ابتسامات:

    دعا مدرس اللغة العربية ربه قائلاً: اللهم اجعلني فاعلاً للخير مرفوعاً عن الشر، بعيداً عن النصب، مضافاً لعبادك الصالحين، مجروراً لتقواك مبتدئاً للسلام.

    قال الحلاق لزميله وهو يشير إلى الزبون القادم إلى المحل الذي يعملان فيه، لقد خدعني هذا الرجل أكبر خدعة في حياتي، فسأله زميله وماذا فعل؟ فأجاب: لقد تركني أحدثه أكثر من نصف ساعة دون أن يخبرني أنه أصم.

    وقف القاضي وأشار بعصاه إلى أحد اللصوص وقال: "انظروا أيها الناس إن عند طرف هذه العصا أكبر لص في العالم". فتساءل اللص: "أي طرف يا سعادة القاضي؟".

    في المستشفى وبعد أن فحص الطبيب حماته المتعبة، قال لصهرها الذي يقف إلى جانبها: أن حماتك لن تعيش أكثر من خمسة أيام، فذهل الصهر وسأل الطبيب: خمسة أيام؟ أليس هذا كثير يا دكتور؟

    في إحدى المحاكم جرى هذا الحوار بين القاضي والمتهم: لماذا ضربته؟ أنت ترى، يا سيدي، إنه أبله! إن كونه أبله لا يجيز لك ضربه - فالأشخاص البلهاء بشر مثلي ومثلك.

    سال رجل صديقه الضليع في اللغة العربية: أيها الصديق ما الفارق بين المصيبة والداهية؟ فأجابه صديقه: المصيبة أن يطلق أحدهم النار على حماتك، أما الداهية فهي أن تقوم سليمة بعد ذلك.

    أرادت مجموعة من الأصدقاء تعذيب صديقهم الكسول جداً فسرقوا من بيته كل أجهزة الريموت كنترول.
    قال صديق لصديقه: لقد وضعت زوجتي ثلاثة توائم، والسبب في ذلك هو قلة درايتي وغبائي، فقد أهديتها قصة "الفرسان الثلاثة" أثناء وحامها فهرع الصديق وهو يصيح يا ويلي !! لقد غادرت المنزل وزوجتي تقرأ قصة "علي بابا والأربعين حرامي".

    خلع الرجل ملابسه ليستحم بالبحيرة فاقترب الحارس منه وقال له: عفوا يا سيدي ممنوع السباحة هنا. فقال الرجل غاضباً: ولماذا لم تخبرني قبل أن أخلع ملابسي؟ فرد الحارس: لأن خلع الملابس ليس ممنوعاً

    biggrin biggrin biggrin


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4
    ههههههههه tongue

    شكراً جزيلاً لونا على الابتسامات الحلووووة gooood

  6. #5

  7. #6

  8. #7

  9. #8

  10. #9
    عنجد رهيبة
    بطفرط من الضحك وكتير حلوة
    يسلمو ايديكي
    SNJ11083

  11. #10

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter